صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الإثنين 10 فبراير 2014, 16:46



كل جهة تتصل بالخالق او الصانع او الالهة تسمى اوراكل يمكن تطبيق المصطلح على الفلم على الديانات الخرافية والحقيقية فلا يوجد علاقه بين فلم او لعبة بالمسيح الدجال ! فانا فقط شرحت معنى كلمة اواراكل كلغة !

اما المسيح الدجال الذي حذر منه الانبياء البشر فسبب خروجه واضح وجلي
فاليهود في توراتهم مكتوب ان المسيح ابن داؤود سياتي من بعد موسى ومن بعد انبياء ذكروا فلما بعثه الله كذبوه وقالوا له انه ليس هو ومكروا به وسلموه لبيلاطس ليصلب وبقي اليهود ينتظرون المسيح ابن دوؤود وقدومه بعدما قتلوا انبيائهم وهموا بقتله وظنوا انهم قتلوه فتحولت النبوة من ذريتهم الى ذرية العرب بقدوم سيدنا محمد لان النبوة كانت فقط ببني اسرائيل كل العصور وفضلهم الله على العالمين لكن بقتلهم الانبياء نزع الله منهم ذلك والفاصل لذهاب النبوة منهم هو ما فعلوه بالمسيح ابن داؤود فهم حتى الان يعتبرون المسيح ومحمد ليس بانبياء بل بدجالين وينتظرون كما هو مكتوب في التوراة ببعثة المسيح ابن داؤود !

لهذا قبل القيامة سيبعث الله قبل ان يعود عيسى عليه الصلاة والسلام الدجال فسيتبعونه رغم عن انوفهم وهذا جزاء وفاقا لقتلهم الانبياء وتكذيبهم لله ورسله فبعدما يتبعون المسيح الدجال ويستيقنون انهم يتبعون المسيح ابن داؤود سينزل الله عيسى الحقيقي ليقتلهم هم ومسيحهم ليخزيهم بالعالمين فهذا هو غضب الله عليهم وعقابهم جعلهم ينظرون ويشاهدون منذ 2000 قدوم نبيين وديانتين ولكنهم اعمياء لا يبصرون ولا يسمعون طبع الله على اسماعهم وابصارهم ان يفقهوا شيء مما حولهم ولهذا هم مازالوا ينتظرون المسيح ابن داؤود لياتيهم للمرة الاولى ! رغم انه اتى والعالم كله يشهد بانه بعث واتى وتكونت الديانة النصراية فقليل من اليهود امن بقدومه وابصر الحقيقة لكن الاغلبية لا تزال تنتظر مجيئه فلهذا سيعاقبهم الله فيبعث لهم مسيحا دجالا ليتبعوه فهذا جزاء من كذب امر الله ورسله وقتلهم يجعلهم الله عمياء صم لا يفقهون شيء وهم يبصرون !

صراحة هو امر مضحك فنحن الان بالعصر الفين بعد الميلاد ولكن الله اوقف عقولهم للتفكر والتدبر عند زمن ما قبل 2000 سنة يعني عقول اليهود لم تتطور منذ الفي عام وبقيت تنتظر ابن مريم ! فجعلهم الله اية للامم ليعتبروا ان من خالف الله فيعميه الله عن رؤية الشمس حتى لو خرجت كل يوم في كبد السماء فانه لن يراها ! اذا غضب الله عليه !

هذه اصلا قصة المسيح فهو ليس للنصارى او المسلمين وانما هو لليهود خاصه لربما تبعه الجهال والملحدين من النصارى والمسلمين وفتنهم لكن وجوده الرئيسي هو ليؤمن اليهود بانه هو المسيح ابن داؤود المذكور في توراتهم عقابا لهم لصلبهم ومحاولة قتلهم قبل 2000 المسيح الحقيقي ابن مريم ! هذه هي قصة المسيح الدجال !

فهو ليس شخصية تخوف ولا سحر ولا عمل هم سيعملونه ليفتنوا العالم به كلا بل الله سيفتنهم هم بالذات به ليعتبروه انه هو عيسى ابن مريم فكل من امن اصلا بقدوم عيسى من قبل 2000 عام لن يتبعه وسيعلم بانه الدجال الا الذين كفروا اصلا بولادة عيسى وبعثته قبل 2000 عام
فالنصارى ينتظرون المسيح عيسى الحقيقي بتعاليمه الحقيقية مثل المسلمين !

نعم هم سيملكون الارض ويحكمون ويعلون مدة من الزمن في عصر الدجال وسيلقى المؤمنون اذا من اليهود والدجال لكن هذا فقط مؤقت لان الله بعث للمسلمين المهدي وسيبعث لهم بعيسى فيما بعد ليدمروا ما علت به اسرائيل ودجالهم ومسيحهم على يدي المهدي وعيسى الحقيقي فهذا هو الفلم من اساسه وحقيقته لكن المسلمين اغبياء بدل ان ياخذو دورهم ووظيفتهم كما شائها الله لهم وهو بناء الظهر والعدة والجهاز لنصرة عيسى تفرقوا واختلفو وتحزبو وكل جعل لنفسه مهدي من اوهامه والقصة اصلا لا تدور حولهم مطلقا وانما القصة محورها اليهود وكفرهم بعما كرمهم الله الاف السنين وجعل النبوة بهم والرسالات رغم ذلك خانوا الله فسينتقم الله منهم ويورث البلاد عباده الصالحين !

فالمسلمين والنصارى كل منهم ارسل اليه رسول واحد حتى النصارى لم يرسل اليهم احد بل عيسى ارسل لليهود وهو من ذرية بني اسرائيل فكفرت به بنوا اسرائيل وامنت به شعوب العالم اما بني اسرائيل فارسل اليهم مئات الالوف من الانبياء والمرسلين فكذبوهم وخانوهم وقتلوهم !
فسيعاقبهم الله على يد المسلمين والنصارى الذين اتبعوا عيسى الحقيقي الذي بعث اصلا لبني اسرائيل !
لكن على المسلمين نشر وتوضيح الديانات على حقيقتها للعالم قبل حلول العقاب الالهي على اليهود ليعتبر العالم والناس اجمعين ! وليعلمون ان الله يجعل المبصر اعمى وهو مفتح عينيه ويجعل السميع اطرش وهو يحسب انه يسمع !

هذه هي قصة المسيح الدجال ! فانا شخصيا لا اعره اي اهتمام لانني واثق بايماني بالله وواثق بانني امنت برسله بترتيبهم الحقيقي كما علمنا ! فلا يوجد مجال لا عقليا ولا منطقيا ان يلتبس علي الدجال بالمهدي او عيسى عليه الصلاة والسلام !

فالمهدي سيكون للمسلمين ليوحد صفهم والدجال سيكون لليهود ليفتنهم وعيسى سيكون للنصارى ليقوم ما ضلوا عنه وغاب عنهم لانهم امنوا به وهو لم يبعث لهم اصلا فسيرحمهم الله ويقوم لهم ايمانهم ويعرفهم بانه ليس اله بل هو نبي ورسول فيؤمنون به ويتبعونه فيقاتلون مع المسلمين اليهود ودجالهم !

هذه هي المسرحية وسبابها !


اما ما يحلم به المسلمين ان المهدي سيحكم العالم
او حلم اليهود ان دجالهم المسيح سيحكم العالم
او ان عيسى الحقيقي سيحكم العالم

فهذه احلام يقظه معتمده على انه حقا عند تغلب المهدي وعيسى على الدجال سيحكم العالم ويعود اليه الامن والامان وجميعهم يكونون مؤمنين بالله ورسله !
لكن كل يتخيل ذلك من زاويته ! وبين هذه الزوايا توجد فتنة اليهود ودجالهم !


والمسلمين مل زالوا مختلفين !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الإثنين 10 فبراير 2014, 17:06

جزاك الله خيرا اخي
نعم اتفق معك في كل ما ذكرت
ولي بعض ملاحظات بسيطة

اولا لم يصلبوا المسيح ولم يقتلوه ولكن شبه لهم بنص القران .. ربما سهوت فقط في الكتابة .. جل من لا يسهو

ثانيا هل تري حولك مسلمين او نصاري حقا ؟.. الا من رحم ربي .. بالتالي ستكون فتنة الدجال عامة للجميع وسيتبعه كثيرون فالنصاري سيظنون انه المسيح الذي عاد لخلاصهم واليهود يظنون انه المسيح ارسله الله لهم ومن يدعون انهم مسلمين قد يفتنون فيه او في احد اعوانه يمثل دور المهدي وبالتالي سيكون المهدي والمسيح في جانب واحد .. ان ما يحدث الأن اعداد لذلك فكل شئ يشير إلي ان هناك اعداد عام لقدوم المسيح .. أي مسيح الله اعلم .. لكن اعتقد انها مسرحية يعدونها ليظهر فيها المسيح الدجال يدعي انه يسوع بعد ان يظهر احد اعوانه يمثل دور ملك اليهود واخر يمثل دور المهدي ليحاربه .. هذا ان لم تنقلب الامور فجأة ويهدي الله المهدي الحقيقي ويصلحه ويسبب له الاسباب لتدارك الامر

وعن حكم المهدي وسيدنا عيسي عليه السلام هناك احاديث صحيحة في ذلك والمهدي هو الممهد لسيدنا عيسي ويظهر قبله كما قلت سابقا في مكان اخر بالفعل اتفق معك في ذلك

والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الإثنين 10 فبراير 2014, 18:46


كلا لم اسهو ولم ااذكر ي شيء خطأ فهم ارادوا صلبه وقتله وهذا ما ذكرته على لسان حالهم :
وسلموه لبيلاطس ليصلب وبقي اليهود ينتظرون المسيح ابن دوؤود وقدومه بعدما قتلوا انبيائهم وهموا بقتله وظنوا انهم قتلوه

اما ان هنالك مهدي يمهد للمسيح الدجال فهذه واقعه فقط في مخك وعقلك فلا يوجد ذكر لذلك في اية ديانه لا يهودية ولا نصرانية ولا مسلمه ! وما لم يذكره اي دين فهو خيال محض ! لا قيمة له ! وانا قلت انهم لا يعدون مسرحية بل فتنة من الله وليس اعداد بشر هم يعدون انفسهم لاستقباله هذا هو الصحيح اما انه يعدون مسرحية فهذه خرافه وتناقض المسار الالهي والمنطق !
فلا هم سيصنعونه ولا هم يعرفونه بل هم ينتظرونه ! وعله سيخرج لهم كرجل دين لكن لا يصح ان نقول هم اخرجوه او اعدوه كلا فهذا افتراء على الله فهذه فتنة لهم سياذن الله بها ولا يصنعها بشر ! اما اعداهم الفكري والمعنوي والاسلحة و البيت والخ فهذه اعدادات لانتظاره ! ليس لها بالفتنة نفسها اي شيء !

كما المسلمين اليوم خرجوا كالجراد يدمرون بلادهم اعداد للخلافة والمهدي فهذه ليست لها اي علاقة ببعثة المهدي وانما هي اعمال مغفلين مارقين من الدين !

اما تخيلك بانهم يعدوا ويخططوا وبامكانهم السيطرة على العقول والسحر والخ فهذا كله خرافة لن يكون حتى يخرج الدجال بعينه لانه هو الوحيد الذي سيعطى القدرة على ذلك وليس احد من البشر قبله مطلقا ! فالقضية ليست سايبه بل الله يرقبها ويتحكم بمسارها كليا !

ولست معني بمناقشتك فخرافاتك التي نسجتها انت لنفسك ! فانا يكفيني ما اعلمه من الله ! فخلي خيالاتك لنفسك وارحمنا منها ! كما يقال مش ناقصنا هههههه  Very Happy 

تحياتي الطيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 03:19



السلام عليكم
نعم هم ارادو فعل ذلك فعلا لكنهم لم يفعلوا فهمت خطاء ظننت انك تعني انهم فعلوا فعلا

عندما اقول يعدون دجال او مسرحية لا اعني الشعوب بل لا اعني حتي رؤساء الشعوب كل هؤلا ينفذون نماذج معدة لهم مسبقا ولا يعرفون الا اقل القليل حتي الرتبة 33 علي الهرم الماسوني لا تعرف الا القليل .. ما قصدته هو الحلف الابليسي البشري بين الدجال وابليس واعوانه من العالمين

ماذا يعني يأذن لهم الله ؟.. اي يسمح لهم بتنفيذ ما يريدوا .. هل يساعدهم الله .. بالطبع لا .. اذن كيف ينفذون ذلك ؟.. بقوي العالمين من علم وسحر .. يبحثون عن ما يفيدهم في حضارات سابقة وعلوم انس وجان واخر ما وصلت له التقنيات الأن ثم يستغلون كل ذلك لصالحهم في مخطط كبير

وعن اخر تقنيات العلم الحالي المتاحة والمشاريع السريه .. ابحث ستجد الكثير من المعلومات المتاحة عنها .. بعضها دعاية بالطبع ولا اساس لها من الصحة لكن لا يعني هذا ان بعضها ليس حقيقي ويتماشي مع المنطق العلمي السليم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 05:14

وبعدين فيك انت دائما تتكلم بامور لا تعي عنها شيء ! وحاشر نفسك بكل شيء تقول :

اقتباس :

ماذا يعني يأذن لهم الله ؟.. اي يسمح لهم بتنفيذ ما يريدوا .. هل يساعدهم الله .. بالطبع لا .. اذن كيف ينفذون ذلك ؟.. بقوي العالمين من علم وسحر .. يبحثون عن ما يفيدهم في حضارات سابقة وعلوم انس وجان واخر ما وصلت له التقنيات الأن ثم يستغلون كل ذلك لصالحهم في مخطط كبير


اذا الله لم يأذن لك بالنوم هل ستسطيع النوم ؟ اذا لم يأذن لك ان تقتل احد هل ستسطيع قتله ؟ اذا لم يأذن لك ان تكتب هل تستطيع الكتابه !
فالله بنفسه قال بان ابليس لن يستطيع صانعة الدجال حتى ياذن الله له فياتي حظرة جنابك لتقول بالطبع لا ! فمن حظرتك ؟ اله جديد ام بصفتك من لتنفي قولا قاله الله ؟
ام لانك جاهل لا تميز بين معنى اذن الله وامر الله ومشيئة الله اصبحت تحدد لله ما يمكن وعليه فعله ام لا فيا رجل انت بتودي بنفسك كل مرة بداهية اكبر من اختها ولا تتدبر ما تقول !

فهل يوجد على الكرة الارضية احد يستطيع ان يفعل خير او شر بدون اذن الله ؟
الله قال بانه لا يأمر بالسوء ويامر بالبر والتقوى والخير لكنه اذن لاهبل زيك ان يقول بالطبع الله لا ياذن لابليس ان يصنع الدجال ام لك اذن ان تخالف كلامه ؟
عجيب امرك يا اخي تدبر قبل ان تتكلم ! فهل ابليس سيصنع الدجال رغما عن انف الله ام باذنه ؟

لو ان الله امر ابليس ان لا يصنع الدجال فهل ابليس سيستطيع المخالفة ؟ كلا ورب الكعبة فهنا توجد مراتب ودرجات حساسه لا تدركها
في الامر ودرجاته والاذن ودرجاته والمشيئة ودرجاته !
فالله امره اذا قال لشيء كن فيكون واذا قال اتقوا الله فهنالك من يخالف ويعص ولا يتقي كيف صارت هذه وكلاهما أمر وقول ؟ فاذا فهمت هذه ستفهم قول الله انه هو من يحدد متى سياذن لابليس باخراج الدجال ! فلو كان لابليس ذلك لاخرجه من زمان وابقاه معه طوال الاف السنين لكن الله لم ياذن وعندما ياذن ففقط لمدة محدده !

اما بقولك ان الله سيساعد ابليس او الدجال يعني صراحة لازم اللطم على خدي هو انا بتكلم مع من ؟ مع ابني الي عمره 5 سنين ! يا اخي احترم عقلك وعقلي قبل ما انجن ! هو انت قادر تحرك يدك بلا حول الله وقوته ؟ ستقول كلا فساسالك هل الله ساعدك لتحرك يدك اذا ستقول طبعا لانه بحوله وقوته حركتها ! فسالك يعني السارق سرق بمساعدة الله ؟

هل هذه مفاهيم عصر الفهم والتطور والعقل لسنة 2000 بعد الميلاد ؟ ام اكلت اليوم فول مصري ومكثر شوي ؟ خفف يخوي على اكل الفول وكل مره لمره حمص او اشرب كاس لبن قبل ما تصيبني بجلطه !

اوعك تقلي ربنا ساعدك على الجلطة ام لا ؟

صدق والله الذي قال من يحمل هذا الامر اما يقتل اما يفقع وينجلط !
انا قربت افقع وانجلط ! فاذا انجلطت علامين ستضع ؟ افكارك هذه التعبانه ؟ في النيل مارح يسيعها ! قال هل يساعدهم الله لي هو الله شخص له ايدين ورجلين رايح
يساعد ناس في بعض الاشغال ! فكلمة ساعده مساعده من اصل ساعد وهل لله ساعد ليساعد ام اسمه مساعد ليساعد انتم بكلمة واحده تسبون الله ولا تشعرون وتجسدونه كبشر ولا تشعرون وكل واحد منكم نافخ نفسه وعامل نفسه اكبر موحد بالعالم وهو باليوم يكفر الف مرة وهو لا يشعر ويجسد الله ويجعله كالبشر له سواعد ليساعد بها عباده ! انا اعتقد ان ربكم غير ربي !

انا لم اسمع نبي قال لله ساعدني يا رب ! لانهم ينزهون الله عن التجسيد وانت تتحدث عن الله وكانه ابن عمك ! ولا ترجون لله لا وقارا ولا شيء ! وفرحانين بانكم قال موحدين ولا تعبدون الا الله انا خايف يوم الحساب ربنا يقولكم انتم عبدتم هذا ويصور لكم صورة الذي عبدتموه من خلال كلماتكم التي ما انزل الله بها من سلطان فيقول لكم هذا له سواعد وسالتموه ان يساعدكم فاسالوه الان عله يساعدكم ويقيكم نار جهنم بسواعده !

انتوا اصلا لا تحتاجون لا امام ولا حتى الى رسول ولا الى الله انتم بحاجة لدجال يسعدنكم ويساعدكم على اكل العيش والفول !

القران كله لا يوجد به كلمة ساعد ؟ اما الله عندكم له ساعد ويساعد ؟ واكيد عنده مساعدين ! وبتقولوا انكم مسلمين لساتكم !؟

عيب عليكم



عدل سابقا من قبل صاحب الأمر في الثلاثاء 11 فبراير 2014, 05:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 05:30

لست سيبويه ولا ابوالعلا
فاخرج من الحرف واللغة وتعالي معي للمعني وسأحاول ان اشرح لك ما اعنيه فافهمه اولا ثم احكم هل هو خطأ ام صواب ولا تقلب معاني وتخلط

الله (عز وجل) خلق هذا الكون كله بما فيه من سماوات واراضين .. ووضع قوانين تحكمه ونواميس .. لا ولن ولم يحدث أي شئ دون مشيئة الله سبحانه وتعالي واذنه هذا امر مفروغ منه وحقيقة مسلم بها .. ومن اتبع هذه القوانين والنواميس اكتشف ما شاء له الله ان يكتشف من علم واستخدمه فيما يريد وقد ألهم الله كل نفس فجورها وتقواها .. والمشيئة والأذن من قبل ومن بعد .. هل الكلام واضح حتي الأن ؟

الأن ابليس عليه لعنة الله يريد ان يصنع الدجال ولا يستطيع صنعه الا لو اذن الله له وهو ينتظر الأذن ويحضر لذلك .. أذن ماذا سيفيده في فتنة الناس وفتنة الدجال كي يحضره .. ما يفيده ما يستطيع ان يصل اليه من العلم والأسرار التي سيستخدمها لفتنة العالمين .. وكل ما سيصل إليه سيكون بمشيئة الله فلن يحدث أي شئ أيا كان دون مشيئة الله واذنه وعبر قوانينه ونواميسه التي وضعها منذ خلق الكون .. هل الكلام مازال واضح ؟

انظر الأن عبر الحضارات وحاول الربط بين الفلسفات تعرف ما فعله ابليس الملعون بالعالمين عبر قرون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 05:48

انا وضحت اعلاه وكل ما اود توضيحه انهم اي الانس لا يصنعون الدجال وان الدجال ليس صنع ماسونية ولا صحاب صنية ولا يهود ولا قرود !
اي هو ليس صنع بشر ! البشر تصنع دجالين نعم تصنع دجال نعم لكنهم لن يصنعوا الدجال !

فهمت لنفسك ما فهمت تعال اشرب معي فنجان قهوة حتى افهمك بالراحه حبه حبه عندما نلتقي !

ولا بد لتفهم كلامي ان تقف على الحرف أل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 06:06

حسنا لو تريد ان اتي لك لأشرب معك فنجان قهوة ونتحدث لا مانع لدي اتصل بي وحدد موعد مناسب لك

فقط كل ما اتمناه ان يخرج الناس من النماذج التي وضعوها لهم ويفكروا ويربطوا الاحداث ويحللوا ليستنتجوا القادم

نحن في فتنة الدهيماء التي ستسلم للدجال كما اخبرنا رسول الله محمد (صلي الله عليه وآله وسلم)

أسأل الله أن يرحمنا ويهيئ لنا جميعا من امرنا رشدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 06:46



حياك الله وهداك لما يحبه ويرضاه ويبارك فيك انا يا اخي بعيد عنك سبعة الاف كيلومتر تقريبا
لكنني ساشرب القهوة عني وعنك وانت اشربها عني وعنك لكي لا تنام وانت زعلان علي ولا انا زعلان عليك فقط هو حوار عقلاني جاف كما يقال بلا احاسيس الاحاسيس والاخوة مخبينها بكأس القهوة  Very Happy 

صدقت اننا في فتنة الدهيماء لكن الناس هم من صنعها باياديهم فقد لا تصدق بانني اخبرتهم بان هذا سيحصل عام 2005 في شهر 4 فكان الجواب اتذكره من فتاة سعودية سبتني وقالت احنا الحمد لله لا ينقصنى شيء وان فضلنا عليكم يا اهل فلسطين كافي ووافي المهم كلام من هذا القبيل لا اتذكره حلرفيا كانت حاطة مناخيرها بالسماء وتستهتر بتحذيري وتنبيهي لسنة الالهية حتمية وكل ذلك كان تحت انظار الامام والشيخ وعلماء دين في موقعهم !
ونفسها هي من انكرت وجود القمرين اي حادثة الكوميت p17 الذي توهج لمدة شهر وكانه قمر بدر للكرة الارضية حتى بدا للناظر للسماء وكان الارض لها قمرين !
فحتى الوقائع الحقيقية كذبوها فهؤلاء سيصدقون شيء من الغيب ! فها هو حل فيهم ما اخبرتهم به فهل تحسبهم يعقلون والقادم سيكون بعشرة اضعاف واشد واكثر !

فاذا اليهود حتى بعد 2000 سنة لم يستوعبوا ان الله بعث عيسى ابن مريم رغم وجود 4 مليار مسيحي ونصراني وجاء من بعده رسول اخر اسمه محمد عليهما الصلاة والسلام ودين جديد اسمه الاسلام فتريد من هؤلاء العرب ان يستوعبوا شيء خلال 8 سنوات  Very Happy Very Happy من ثلة من البشر عدد اصابع اليد !

هؤلاء امامهم 4 مليار نصراني لمدة 2000 عام و 2 مليار مسلم لمدة 1500 عام تقريبا ولم يستوعبوا ان المسيح اتى من زمان
فتريد من العرب ان يستوعبوا من بعض انفار لمدة 8 سنوات شيء ؟

فنحن بالنسبة ل 2000 عام و 4 مليار ليس الا رمشة عين !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 07:22

جزاك الله خيرا اخي ..

نعم لن يدوم سوي ما خبئ في كاس القهوة فلن يدوم الا الاخوة والمحبة مهما اختلفنا ولست زعلان منك ابدا فقد قلت لك سابقا انا اختلف فقط والخلاف لا يفسد للود قضية كما يقال .. نعم اختلف معك لكني احترمك واحترم رأيك .. فكما من حقي ان اختلف واعبر عن رأيي وما اعتقد فمن حق الجميع ان يفعل

والعرب فقط لو خرجوا من حالة التغييب المركز من الف طبقة الذي هم فيه سيعرفون الحق ويهديهم الله إلي الصواب ان شاء الله

واليهود امرهم منتهي فلم يغضب الله عليهم من فراغ ولن يسلموا ابدا مهما حدث وقضاء الله (عز وجل) نافذ واني لأسمعه تلاوة من سورة الاسراء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 21:31

السلام عليكم

تأمل الحديثين التاليين :

كان يهوديٌّ قد سكنَ مكةَ ، فلما كانت الليلةُ التي وُلدَ فيها النبيُّ صلى الله عليه وسلم قال: يا معشرَ قريشٍ هل وُلدَ فيكم الليلةَ مولودٌ ؟ قالوا: لا نعلمُ قال: فإنه وُلدَ في هذه الليلةِ نبيُّ هذه الأمةِ، بين كتفيْه علامةٌ ، لا يرضعُ ليلتيْن لأن عفريتًا من الجنِّ وضع يدَه على فمِه ، فانصرَفوا فسألوا فقيل لهم: قد وُلدَ لعبدِ اللهِ بنِ عبدِ المطلبِ غلامٌ، فذهبَ اليهوديُّ معهم إلى أمِّه فأخرجتْه لهم، فلما رأى اليهوديُّ العلامةَ خرَّ مغشيًّا عليه وقال: ذهبت النبوةُ من بني إسرائيلَ يا معشرَ قريشٍ أما واللهِ ليَسْطُوَنَّ بكم سَطْوةً يخرجُ خبرُها من المشرقِ والمغربِ.

الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: فتح الباري لابن حجر - الصفحة أو الرقم: 675/6
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن



سمِع عبدُ اللهِ بنُ سَلامٍ بقُدومِ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم وهو في أرضٍ يَحتَرِفُ ، فأتى النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فقال : إني سائِلُك عن ثلاثٍ لا يَعلَمُهنَّ إلا نبيٌّ : فما أولُ شرطِ الساعةِ ، وما أولُ طعامِ أهلِ الجنةِ ، وما يَنزِعُ الولدَ إلى أبيه أو إلى أمِّه ؟ قال : ( أخبَرني جِبريلُ آنِفًا ) . قال : جِبريلُ ؟ قال : ( نعمْ ) . قال : ذاك عدوُّ اليهودِ منَ الملائكةِ ، فقرَأ هذه الآيةَ : ( { مَنْ كَانَ عَدُوًّا لِجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَى قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللهِ} . أما أولُ أشراطِ الساعةِ فنارٌ تَحشُرُ الناسَ منَ المشرقِ إلى المغربِ ، وأما أولُ طعامِ أهلِ الجنةِ فزيادةُ كبِدِ حوتٍ ، وإذا سبَق ماءُ الرجلِ ماءَ المرأةِ نزَع الولدَ ، وإذا سبَق ماءُ المرأةِ نزَعَتْ ) . قال : أشهَدُ أن لا إلهَ إلا اللهُ ، وأشهَدُ أنك رسولُ اللهِ ، يا رسولَ اللهِ ، أنَّ اليهودَ قومٌ بُهتٌ ، وإنهم إن يعلَموا بإسلامي قبلَ أن تَسأَلَهم يَبهَتوني ، فجاءَتِ اليهودُ ، فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ( أيُّ رجلٍ عبدُ اللهِ فيكم ) . قالوا : خَيرُنا وابنُ خَيرِنا ، وسيدُنا وابنُ سيدِنا . قال : ( أرأيتُم إن أسلَم عبدُ اللهِ بنُ سَلامٍ ) . فقالوا : أعاذه اللهُ من ذلك ، فخرَج عبدُ اللهِ فقال : أشهَدُ أن لا إلهَ إلا اللهُ ، وأنَّ محمدًا رسولُ اللهِ . فقالوا : شرُّنا وابنُ شرِّنا ، وانتَقَصوه ، قال : فهذا الذي كنتُ أخافُ يا رسولَ اللهِ .

الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4480
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]



اليهود يعرفون كل شئ لكنهم يكابرون فما قتلهم الانبياء ببعيد هم قوم زور وبهتان ونقد للعهود ولا فرق بينهم وبين عدو الله الذي قاس يوما وقال خلقتني من نار وخلقته من طين .. فهذا ما يقود له القياس بالعقل والاستماع للنفس دون ايمان .. ولذلك فقد غضب الله عليهم لكل الايات التي رأوها وقتلهم الرسل والانبياء واتباعهم شيطانهم وانفسهم والدنيا بغرور .. فلن يكون قضاء الله في قرأنه الا بالعدل فهو العدل وهو الرحمن الرحيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع حارس المجرة-
انتقل الى: