صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 رسالة                

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رسالة                   الأربعاء 05 فبراير 2014, 09:38

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم


{وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ }الأعراف179

وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ{118} إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ{119} سورة هود

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

حم{1} تَنْزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ{2} مَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلَّا بِالْحَقِّ وَأَجَلٍ مُّسَمًّى وَالَّذِينَ كَفَرُوا عَمَّا أُنذِرُوا مُعْرِضُونَ{3} قُلْ أَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ اِئْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ{4} وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَومِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ{5} وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاء وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ{6} وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءهُمْ هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ{7} أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ إِنِ افْتَرَيْتُهُ فَلَا تَمْلِكُونَ لِي مِنَ اللَّهِ شَيْئاً هُوَ أَعْلَمُ بِمَا تُفِيضُونَ فِيهِ كَفَى بِهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ{8} قُلْ مَا كُنتُ بِدْعاً مِّنْ الرُّسُلِ وَمَا أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلَا بِكُمْ إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَى إِلَيَّ وَمَا أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ مُّبِينٌ{9} قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِن كَانَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَكَفَرْتُم بِهِ وَشَهِدَ شَاهِدٌ مِّن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى مِثْلِهِ فَآمَنَ وَاسْتَكْبَرْتُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ{10} وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُوا لَوْ كَانَ خَيْراً مَّا سَبَقُونَا إِلَيْهِ وَإِذْ لَمْ يَهْتَدُوا بِهِ فَسَيَقُولُونَ هَذَا إِفْكٌ قَدِيمٌ{11} وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إِمَاماً وَرَحْمَةً وَهَذَا كِتَابٌ مُّصَدِّقٌ لِّسَاناً عَرَبِيّاً لِّيُنذِرَ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَبُشْرَى لِلْمُحْسِنِينَ{12} إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ{13} أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ خَالِدِينَ فِيهَا جَزَاء بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ{14} وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَاناً حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهاً وَوَضَعَتْهُ كُرْهاً وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْراً حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ{15} أُوْلَئِكَ الَّذِينَ نَتَقَبَّلُ عَنْهُمْ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَنَتَجاوَزُ عَن سَيِّئَاتِهِمْ فِي أَصْحَابِ الْجَنَّةِ وَعْدَ الصِّدْقِ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ{16} وَالَّذِي قَالَ لِوَالِدَيْهِ أُفٍّ لَّكُمَا أَتَعِدَانِنِي أَنْ أُخْرَجَ وَقَدْ خَلَتْ الْقُرُونُ مِن قَبْلِي وَهُمَا يَسْتَغِيثَانِ اللَّهَ وَيْلَكَ آمِنْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَيَقُولُ مَا هَذَا إِلَّا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ{17} أُوْلَئِكَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِم مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنَّهُمْ كَانُوا خَاسِرِينَ{18} وَلِكُلٍّ دَرَجَاتٌ مِّمَّا عَمِلُوا وَلِيُوَفِّيَهُمْ أَعْمَالَهُمْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ{19} وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ{20} وَاذْكُرْ أَخَا عَادٍ إِذْ أَنذَرَ قَوْمَهُ بِالْأَحْقَافِ وَقَدْ خَلَتْ النُّذُرُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا اللَّهَ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ{21} قَالُوا أَجِئْتَنَا لِتَأْفِكَنَا عَنْ آلِهَتِنَا فَأْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ{22} قَالَ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَأُبَلِّغُكُم مَّا أُرْسِلْتُ بِهِ وَلَكِنِّي أَرَاكُمْ قَوْماً تَجْهَلُونَ{23} فَلَمَّا رَأَوْهُ عَارِضاً مُّسْتَقْبِلَ أَوْدِيَتِهِمْ قَالُوا هَذَا عَارِضٌ مُّمْطِرُنَا بَلْ هُوَ مَا اسْتَعْجَلْتُم بِهِ رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ{24} تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا فَأَصْبَحُوا لَا يُرَى إِلَّا مَسَاكِنُهُمْ كَذَلِكَ نَجْزِي الْقَوْمَ الْمُجْرِمِينَ{25} وَلَقَدْ مَكَّنَّاهُمْ فِيمَا إِن مَّكَّنَّاكُمْ فِيهِ وَجَعَلْنَا لَهُمْ سَمْعاً وَأَبْصَاراً وَأَفْئِدَةً فَمَا أَغْنَى عَنْهُمْ سَمْعُهُمْ وَلَا أَبْصَارُهُمْ وَلَا أَفْئِدَتُهُم مِّن شَيْءٍ إِذْ كَانُوا يَجْحَدُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون{26} وَلَقَدْ أَهْلَكْنَا مَا حَوْلَكُم مِّنَ الْقُرَى وَصَرَّفْنَا الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ{27} فَلَوْلَا نَصَرَهُمُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ قُرْبَاناً آلِهَةً بَلْ ضَلُّوا عَنْهُمْ وَذَلِكَ إِفْكُهُمْ وَمَا كَانُوا يَفْتَرُونَ{28} وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَراً مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ{29} قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَاباً أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ{30} يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ{31} وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَولِيَاء أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ{32} أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَمْ يَعْيَ بِخَلْقِهِنَّ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يُحْيِيَ الْمَوْتَى بَلَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ{33} وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَلَيْسَ هَذَا بِالْحَقِّ قَالُوا بَلَى وَرَبِّنَا قَالَ فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ{34} فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ{35} سورة الأحقاف

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً{1} يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَداً{2} وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَداً{3} وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطاً{4} وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِباً{5} وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقاً{6} وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَداً{7} وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً{8} وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَاباً رَّصَداً{9} وَأَنَّا لَا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الْأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَداً{10} وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَلِكَ كُنَّا طَرَائِقَ قِدَداً{11} وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن نُّعجِزَ اللَّهَ فِي الْأَرْضِ وَلَن نُّعْجِزَهُ هَرَباً{12} وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَى آمَنَّا بِهِ فَمَن يُؤْمِن بِرَبِّهِ فَلَا يَخَافُ بَخْساً وَلَا رَهَقاً{13} وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُوْلَئِكَ تَحَرَّوْا رَشَداً{14} وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَباً{15} وَأَلَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُم مَّاء غَدَقاً{16} لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَمَن يُعْرِضْ عَن ذِكْرِ رَبِّهِ يَسْلُكْهُ عَذَاباً صَعَداً{17} وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَداً{18} وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّهِ يَدْعُوهُ كَادُوا يَكُونُونَ عَلَيْهِ لِبَداً{19} قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِهِ أَحَداً{20} قُلْ إِنِّي لَا أَمْلِكُ لَكُمْ ضَرّاً وَلَا رَشَداً{21} قُلْ إِنِّي لَن يُجِيرَنِي مِنَ اللَّهِ أَحَدٌ وَلَنْ أَجِدَ مِن دُونِهِ مُلْتَحَداً{22} إِلَّا بَلَاغاً مِّنَ اللَّهِ وَرِسَالَاتِهِ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً{23} حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِراً وَأَقَلُّ عَدَداً{24} قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَداً{25} عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَداً{26} إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَداً{27} لِيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِسَالَاتِ رَبِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَى كُلَّ شَيْءٍ عَدَداً{28} سورة الجن



هذه كلمات الله (عز وجل) واياته ورسالته ونور منه وهدي منه أنزلها علي عبده ورسوله سيدنا محمد (صلي الله عليه واله وسلم) وقد وصلتكم تامة غير منقوصة تقيم عليكم الحجة والبينة والبرهان فمن حق عليه القول فهو من الخاسرين وتمت كلمة الله لأملأن جهنم من الجنة والناس اجمعين الا من رحم الله وتاب وأمن وعمل صالحا اؤلائك يبدل الله سيئاتهم حسنات انه هو الغفور الرحيم



اللهم إني اسألك بأني أشهد إنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد أن تصلي وتسلم علي سيدنا محمد وآله وأن تهدي كل من في قلبه مثقال ذرة من إيمان إلي نورك وصراطك المستقيم يا رب العالمين وأن تدمر الكافرين أجمعين وتجعل كيدهم في نحورهم إنك ولي ذلك والقادر عليه وإنما أمرك إذا أردت شئ أن تقول له كن فيكون  سبحانك من بيدك مقاليد كل شئ سبحانك ليس كمثلك شئ سبحانك ذا الجلال و الإكرام سبحانك رب العزة والملكوت سبحانك رب القوة والجبروت سبحانك من خلقت الموت سبحانك من كتبت الموت علي الخلائق ولا تموت سبوح قدوس قدوس قدوس رب الملائكة والروح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الأربعاء 05 فبراير 2014, 18:48



على رسلك يا اخي
تريد مرة واحده اهلاك 9000 مليون انسان
خلي فيك ذرة رحمة !

ربنا لم يخلق الناس ليهلكهم وانما هو يهلك منهم البعض ويعذب البعض ليكونوا اية ونذر للاخرين يخوفهم بذلك لعلهم يهتدون

فعلى دعائك هذا خلالص ادعي ربنا ان يهلك من على الارض اجمعين ونخلص اذا !

فالله اخبرنا ان قليل هم المؤمنين وان اكثر الناس لا يؤمنون !

نعم اتفهم انك زعلان على ال 2 مليون لكن صدقني في مصر وحدها التي بها 90 مليون انسان ليس فيها فقط 2 مليون كافر بل فيها مجرمين سفاحين بعدد اكبر
فجأت انت بدعائع لتهلك البشر اجمعين الا قليلا !

علك ستقول انا سألت قبل ذلك ان يهدي من في قلبه ذرة ايمان الى صراطه المستقيم وخيرا دعيت لكن ليس هذه هي مشكلة البشرية وانما مشكلتهم تكمن في تحديد الصراط وماهيته !

فكل فريق من البشر اي كانوا يدعون انهم على صراط مستقيم !
ونحن هنا بهذا الموقع نلف وندور لنبين للناس ماهية الصراط

لان الله ليس بحاجه لمخلوقاته ولا بحاجة لينعمهم ولا ليعذبهم ولا يعبأ لهم لا من بعيد ولا من قريب لانه اله فكل ما يريده يكون بلمح البصر يعني لو شاء الف كرة ككرتنا الارضيه وعلى كل كرة 9000 مليار كلهم يطيعونه ولا يعصيه احد فبلمح البصر يخلقهم وبلمح البصر يفنيهم ومن ثم يعيدهم ويخلقهم !

فوجب على هذه المخلوقات ان تعلم سبب وجودها ومسببه عندما تعلم ان الله ليس بحاجة لها وبغنى عنهم وعن عبادته وبغنى عن ان يغضب عليهم او يرضى عنهم !


تخيل اب عالم وخبير بروفيسور وعنده ولدين واحد ذكي واخر اهبل لا يفقه شيء فانه سيفتخر من ابنه الذكي بين الناس ويمدحه ويغضب منه اذا اخطاء اما من ابنه الاهبل فهو سيحاول موراته ولا يفتخر به ولا يغضب لافعاله لانه اصلا اهبل مغفل خلقه !

فانتم يجب عليكم تصحيح افكاركم بالله
وتعرفوا انفسكم والله
فلنفرض انني كانسان حجمي في هذا الكون ليش شيء يذكر وفي الزمن ناهيك ان اكون شيء بين الاف السنين فانا اذا حسب افهامكم سيغضب الله علي اذا سرقت من بنك مليون دولار ؟ فبالنسة لله لا المليون دولار لهم قيمة ولا للبنك له قيمه ولا للدولة التي انا بها له قيمة ولا حتى لتاريخ الدولة الفانية بعد الف سنة له قيمه
ولا اقدم ولا أوخر بملكه شيء ولا نفعت ولا اضر بالله وملكه بشيء !
يعني حتى على مستوى البشر لو جأت وحدثت الناس بعد 500 عام وقلت لهم هذا لص سرق بنك قبل 500 عام من احد البنوك فلن تجد حتى احد من البشر سيكترث للقصة اصلا !

فانتم حجتكم التي تتغنون بها هو قول الله وما خلقت الانس والجن الا ليعبدون !

وحسبتم ان العباده هي ما فرضه الله على عبده محمد عليه الصلاة السلام وعلى ال محمد من صلاة وصوم وزكاة وحج وشهادة ان لا اله الا الله !

فهل عندما تشهد انه لا اله الا الله
افدت الله بشيء ام قدمت او اخرت شيء بملكه فهو يعرف نفسه قبل ان يوجدك ويعلم انه اله وانه لا اله الا هو
وهل صيامك ينفع الله بشيء ؟ اكلت ام جعت عملت خيرات ام سؤء فلن تضر الله بشيء
وان تزكيت وانفقت مالك فلم تغني الله بشيء ولا تزيد في ملكه ولا تنقص منها شيء
وان صليت ام لم تصلي فلا تغير من ملكوت الله شيء فانظر كم مخلوق على الارض لا يصلون ولا حتى يعرفون ما الصلاة

فانتم عاجزين على ان تتدبروا ان الله انزل الهدي هذا لاسباب معينة محددة وليس لحاجة له بها خاصه وانما لانفسكم ! انتم ووجب ان تبحثوا عن الاسباب
كثير من العلماء اضلوكم لانهم جهله يقولون نحن نتوضاء ولا نعلم لمذا وتوقفوا عند ذلك ونطوف حول بيت من حجر ولا نعلم لمذا فقط لان الله ورسوله امرونا بذلك ! وانتهى بالنسبة لهم الدين هنا خلاص يفعل ما امر وفقط على عيني وراسي هذا مبلغهم من الفهم والعلم

لكن السؤال لمذا تعادون من ياتي ليبين لكم ماهية مناسككم ؟
لان البشر لو فهمت مناسكها لما اختلفت !

فاذا انت صورة للعباده بلا اي فهم ولا اي معنى وتلصقون الامر بالله وتتحججون بان الله امر بهذا فالله عندما يأمر بشيء يبينه ولو بعد حين !


فليكن بعلمك مثلا فانا بعثني الله لاخبركم ببعض الامور وانتم لا يوجد عندكم شغل الا الصد عنه طيب ما رأيك لو اعلمتك بان القادم اي ما هو ات سيتعدى قدرة اي بشر على مواجههته من حروب ودمار وفناء بالمئات الملايين من بشر امثالكم ! فان كنتم زعلانين علي وعلى هذه الفتن التي تحدث والثورات فغدا لن يكون عندكم الوقت لتزعلوا او للتفكروا بالاسباب ناهيك ان تخرجوا للشاشات لتتنازعوا وتثرثروا كل برايه وفهمه فالطامة القادمه على البشريه لا انتم اهل مصر ولا الامة العربية باسرها لو اجتمعت على قلب رجل واحد ستقدر ان تدفع القادم عليها بلا عون من الله مباشره !

فانتم كالرجل الذي لا يعرف السباحه دخل البحر ويقاوم لكي لا يغرق على شواطء اندونيسا وبينما هو فرحان مرة بانه سبح قليلا وبينما هو غضبان لانه كاد ان يغرق ففجأة جاء التسونامي ازاله وازال بلدته كلها من الوجود ! وكذلك انتم مشغولي بتفاهات بثورات وبطوائف واراء واقتصاد وخيانات ومجموعات تكفيريه ومجموعات مش عارف مذا ودول عميلة وسياسات وسرقات وغيره ولا حاسبين اي حساب لما هو آت عليكم

فيا عم فالات عليكم صدقني سينسيكم مجازر مصر والشام ومذاح اسرائيل وجرائم امريكيا ومقتل مليون عراقي بالحرب بل سينسيكم انكم كنتم اولاد 9 شربتم حليب امهاتكم وكانت يوم ما ابتسامة على وجوهكم ! فيا رجل اني اعظك ان تكون من العاقلين !
فيوسف كل قصتة سببها هو لانقاظ مصر من طامة المجاعة والفناء المحتوم !

فالبشرية صنعت فساد خلال مئة عام وهذا سيعود عليها بدواهي عظام فبعث الله لكم هذا الشاب الصغير ليس لاغير لا دينك ولا مفهومك ولا اعتقاداتك وانما لنعمل سويا ونحتاط قبل ان تاتي الداهية ! وانتم تضيعون الوقت والزمن على الفاضي وليس عندكم شغل الا الاستهتار بي !

فيا رجل اذا انت زعلان علشان 20 الف قتلهم السيسي او مليونين سيذبحون باياديكم فمذا ستفعل عندما ستعلم ان من المسلمين كلهم اذا وقعت الداهية الكبرى فاذا بقي منهم مليونين فاحمد الله فيا عم القادم اعظم من ان تستطيع تصوره او تتخيله هل رايت يوما كيف اسرائيل كانت تمطر غزة بالصواريخ وشاهدة عددها ! تخيل نفس المشهد لكن على الامة الاسلامية كلها بضعفين من الكثافة وكلها صواريخ نووية !  فاخبرني هل يومها اذا بقيت حي ستاتي تخرفني عن اي شيء !؟

ام حسبت ان الله سيتدخل لو لم يكن الامر جلل القادم ! فلو كان الامر ان الله يدخل بمناوشاتكم الصغيره فلتدخل بحرب فلسطين او حرب العراق او حرب الشيشان او افغانستان !

كلا الامر القادم متعلق بالبشرية وبمليارات من البشر ! ليس حرب ولا يسمى مصيبه  بل يسمى بأس طامه افهم الفارق ! انتم تريدون مهدي ليحكم ويخلصكم من هؤلاء الزعماء الخونة ويعيد مجد الامة تحت راية واحده وتريدون تحرير فلسطين والقدس هذه رغباتكم وامانيكم يحلم بها كل مسلم ولا اخفي عليك كنت احلم بها مثلكم من قبل ! لكن المسالة القادمة تعدت هذا كله وجعلته وكانه بذرة بطيخ بجانب بطيخه او كالارض بجانب انتاريوس !

فمتى ستستفيقوا من غفلتكم ؟

فيا اخي انظر لاغلبية الانبياء مذا كانت مهمتها لم تكن تاتي لتطلب الحكم والملك وانما تدعوا الناس للايمان بالله ولتصديقها وتنذرهم وتنبههم لعذاب وباس شديد قادم على امتهم !

فالاصلاح بالامة ليس بامر هين لان الامر فيه ملك والملك اي كان سيدافع عن ملكه بالحديد والنار والعالم اليوم خاضع لمملكة غير ظاهرة وهي مملكة الاموال الربوية فاي تغيرات بالدول ورؤسائه لا يلعب دور لكن في لحظة الاقتراب من الشريان الرئيسي لهذه المملكة الخفية فلن يوجد هنالك بردون !
فاذا بشار مترتح بالحكم لاسبابه الشخصيه فما بالك بمن يتحكم باقتصاد العالم اذا حاولت اقامة اقتصاد اسلامي فانه سيقلب الارض فوقككم والعرب كما ترى خرجت مصره على التغير ولكنها تجهل عدوها كليا الناس بلهاء بسطاء يعتقدون اعدائهم القذافي وبشار وبن علي ووو فهذا هو قمة الغباء ! وستشاهدون الحقيقة كلما تمكن هؤلاء السذج من ان يقيموا لهم دولة اسلامية بلا اي احتياط مسبق وبلا تمهيد لما هو قادم
فسيكونون وكانهم دخلوا في سنين القحط في مصر كما لو لم يكن يوسف بمصر وخزن لهم سبع سنين ما ياكلون فسيجدون انفسهم امام طامة ومصيبة لا احد سيعلم كيف يحلها !

فانتم ستحاربون مملكة عمرها اكثر من 600 عام لا تعلمون من فيها الصاحب ومن العدو ولا من اين اتى ولا مذا يريد ! وبكل بأسه واسلحته بلا ذرة واحده من الرحمة او الانسانية !

فتدبر كلامي وتذكره !  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الأربعاء 05 فبراير 2014, 19:05

انظر لسورة الكهف جيدا وتمعنها :

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا ( الكهف : 1 )

قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْساً شَدِيداً مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً ( الكهف : 2 )

مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَداً ( الكهف : 3 )

وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً ( الكهف : 4 )

مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً ( الكهف : 5 )

فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفاً ( الكهف : 6 )

إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً ( الكهف : 7 )

وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيداً جُرُزاً ( الكهف : 8 )

أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَباً ( الكهف : 9 )

إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً ( الكهف : 10 )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الأربعاء 05 فبراير 2014, 19:32

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوّاً كَبِيراً{4} فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَاداً لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْداً مَّفْعُولاً{5} ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً{6} إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً{7} عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً{8} إِنَّ هَـذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً{9} وأَنَّ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً{10} الاسراء

وَقَالَ نُوحٌ رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّاراً{26} إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِراً كَفَّاراً{27} رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِناً وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَاراً{28} سورة نوح


فلسطين سنحررها شاء من شاء وأبي من أبي هذا قضاء الله في سورة الاسراء والأيات واضحة صريحة ولا تحتمل تأويل او تفاسير أو اسقاط علي احداث مضت وإن شاء الله سنتبر ما علوا تتبيرا يوما ما وأنه لقريب

اما عن دعائي فقد فاض بي فعلا من الانس والجن معا .. والرسالة في الاساس للجن وليس للأنس .. دعوت سنين بالهداية وقابلت كل شر بخير وكل أذية وضرر بدعاء بالهداية لمن سببه .. حتي اني اشفقت يوما علي الجن من ايات الرقية الشرعية لما عرفت عذابه رغم كل اذيته لي وضرره البالغ المتكرر وتركته ودعوت له بالهداية !.. لكن لكل مخلوق طاقة وقد نفذت ولم يتبقي سوي دعاء سيدنا نوح وإن كنت اتمني من كل قلبي ان يهدي الله الجميع لكن كما تقول عقولهم تأبي ان تفهم .. ليسوا اغبياء لكنهم لا يريدون الفهم بل لا يسمحون لأنفسهم بالتفكير من الاساس

اما عن القادم .. يفعل الله ما يشاء حتي لو كانت الساعة فلا اعرف ما في الدنيا يجعل الناس تتمسك بها لهذه الدرجة .. عن نفسي لا أريد منها شئ .. ماذا سيحدث سيتم تدمير قارة كاملة مع زلازل وتسونامي واعاصير وكوارث طبيعية وحرب نووية تدمر الاخضر واليابس وتعود بالحضارة قرون مع موت مليارات الناس .. حسنا جيد جدا كي نبدأ من جديد علي صفحة بيضاء إن كان لنا عمر او نعود للغفور الرحمن الرحيم الحليم الكريم الرؤف الحنان المنان يعاملنا بما هو أهل له وليس بما نستحق فلو عاملنا بما نستحق خسرنا خسرانا عظيم حتي لو كنا نعبد ليل نهار ولم نفعل ذنب واحد فلن يدخل الجنة احد سوي برحمته سبحانه وتعالي







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الأربعاء 05 فبراير 2014, 19:57

فلو عاملنا بما نستحق خسرنا خسرانا عظيم حتي لو كنا نعبد ليل نهار ولم نفعل ذنب واحد فلن يدخل الجنة احد سوي برحمته سبحانه وتعالي

لمذا لو كنا نعبد ليل نهار ولم نفعل ذنب واحد لن ندخل الجنة وخسرنا خسرانا عظيما ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الأربعاء 05 فبراير 2014, 20:14

لأن اقل نعمة انعمها الله (عز وجل) علينا من نعمه التي لا تعد ولا تحصي تزن اعمالنا كلها في الميزان ولولا رحمة الله الرحمن الرحيم التي وسعت كل شئ ما دخل احدا الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الخميس 06 فبراير 2014, 00:29



اي قانون وميزان هذا ؟
انسان لم يعمل اي ذنب وعبد الله ليل ونهار وانعم الله نعم كثيره ويكون خسر خسرانا كبيرا ؟ فمذا يجب ان يكون بشقة الميزان الاخر حتى تضاف عليه رحمة الله

بين اذا الميزان عن فهم ؟

في شقة ميزان
يوجد انسان + نعم كثيره + عباده ليل ونهار + لم يفعل اي ذنب
وفي الشق الاخر من الميزان خسرانا عظينا

وبحاجة هذا الميزان رحمة الله ليرجح عن جهة الخسران
فسالتك لمذا قلت لانه انعم علينا ! والنعم موجوده بجهة خلق الانسان من الميزان وليس بجهة الخسران

فجوابك ليس بجواب فهات الجواب الصحيح !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الخميس 06 فبراير 2014, 04:49

حديثُ صاحبِ الرُّمَّانةِ الَّذي عبَدَ اللهَ خمسمائةِ سنةٍ يأكلُ كلَّ يومٍ رمَّانةً تخرجُ له من شجرةٍ ثمَّ يقومُ إلى صلاتهِ فيسألُ ربَّهُ وقتَ الأجلِ أنْ يقبضَهُ ساجدًا وأنْ لا يجعلَ للأرضِ عليه سبيلًا حتَّى يُبعثَ وهو ساجدٌ فإذا كان يومُ القيامةِ وقف بين يديْ الرَّبِّ فيقولُ تعالَى أدخِلوا عبديَ الجنَّةَ برَحمتي فيقولُ يا ربِّ بل بعملي فيقولُ أدخِلوا عبديَ الجنَّةَ برحمتي فيقولُ ربِّ بل بعملي فيقولُ الرَّبُّ جلَّ جلالهُ قايسوا عبدي بنعمتي عليه وبعملِهِ فتؤخذُ نعمةُ البصَرِ قد أحاطتْ بعبادةِ خمسمائةِ سنةٍ وبقيَتْ نعمةُ الجسدِ فضلًا عليه فيقولُ أدخِلوا عبدي النَّارَ فيُجرُّ إلى النَّارِ فينادي ربِّ برحمتِكَ ربِّ برحمتكَ أدخِلني الجنَّةَ فيقولُ ردُّوهُ فيوقَفُ بين يديهِ فيقولُ يا عبدي مَن خلقكَ ولم تكنْ شيئًا فيقولُ أنت يا ربِّ فيقولُ من قوَّاكَ على عبادةِ خمسمائةِ سنةٍ فيقولُ أنت يا ربِّ فيقولُ من أنزلكَ في جبلٍ وسطَ اللُّجَّةِ وأخرج لك الماءَ العذبَ من الماءِ المالحِ وأخرجَ لك كلَّ يومٍ رمَّانةً وإنَّما تخرجُ مرَّةً في السَّنةِ وسألتَني أنْ أقبضَكَ ساجدًا ففعلتُ ذلك بك فيقولُ أنت يا ربِّ فيقولُ اللهُ فذلك برحمتي وبرحمتي أُدخلُك الجنَّةَ
الراوي: - المحدث: ابن القيم - المصدر: شفاء العليل - الصفحة أو الرقم: 1/346
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الخميس 06 فبراير 2014, 05:26

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

{اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ {6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ{7} سورة الفاتحة

{إِنَّ اللّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَـذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ }آل عمران51

{وَكَيْفَ تَكْفُرُونَ وَأَنتُمْ تُتْلَى عَلَيْكُمْ آيَاتُ اللّهِ وَفِيكُمْ رَسُولُهُ وَمَن يَعْتَصِم بِاللّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }آل عمران101

{فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطاً مُّسْتَقِيماً }النساء175

{يَهْدِي بِهِ اللّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلاَمِ وَيُخْرِجُهُم مِّنِ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }المائدة16

{وَالَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا صُمٌّ وَبُكْمٌ فِي الظُّلُمَاتِ مَن يَشَإِ اللّهُ يُضْلِلْهُ وَمَن يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }الأنعام39

وَإِذَا جَاءتْهُمْ آيَةٌ قَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ حَتَّى نُؤْتَى مِثْلَ مَا أُوتِيَ رُسُلُ اللّهِ اللّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُواْ صَغَارٌ عِندَ اللّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُواْ يَمْكُرُونَ{124} فَمَن يُرِدِ اللّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلاَمِ وَمَن يُرِدْ أَن يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقاً حَرَجاً كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاء كَذَلِكَ يَجْعَلُ اللّهُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ{125} وَهَـذَا صِرَاطُ رَبِّكَ مُسْتَقِيماً قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَذَّكَّرُونَ{126} لَهُمْ دَارُ السَّلاَمِ عِندَ رَبِّهِمْ وَهُوَ وَلِيُّهُمْ بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ{127} سورة الانعام

{قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ }الأنعام161

{وَاللّهُ يَدْعُو إِلَى دَارِ السَّلاَمِ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }يونس25

{الَر كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ }إبراهيم1

{وَضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً رَّجُلَيْنِ أَحَدُهُمَا أَبْكَمُ لاَ يَقْدِرُ عَلَىَ شَيْءٍ وَهُوَ كَلٌّ عَلَى مَوْلاهُ أَيْنَمَا يُوَجِّههُّ لاَ يَأْتِ بِخَيْرٍ هَلْ يَسْتَوِي هُوَ وَمَن يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَهُوَ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }النحل76

{وَهُدُوا إِلَى الطَّيِّبِ مِنَ الْقَوْلِ وَهُدُوا إِلَى صِرَاطِ الْحَمِيدِ }الحج24

{وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }الحج54

{وَإِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ عَنِ الصِّرَاطِ لَنَاكِبُونَ }المؤمنون74

{لَقَدْ أَنزَلْنَا آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ وَاللَّهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }النور46

{وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ }سبأ6

{وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ رُوحاً مِّنْ أَمْرِنَا مَا كُنتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلَا الْإِيمَانُ وَلَكِن جَعَلْنَاهُ نُوراً نَّهْدِي بِهِ مَنْ نَّشَاء مِنْ عِبَادِنَا وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }الشورى52

{صِرَاطِ اللَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ أَلَا إِلَى اللَّهِ تَصِيرُ الأمُورُ }الشورى53

{أَفَمَن يَمْشِي مُكِبّاً عَلَى وَجْهِهِ أَهْدَى أَمَّن يَمْشِي سَوِيّاً عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }الملك22


من هذه الأيات يمكن معرفة الصراط المستقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الخميس 06 فبراير 2014, 05:40


وتريدون تحرير فلسطين والقدس هذه رغباتكم وامانيكم يحلم بها كل مسلم ولا اخفي عليك كنت احلم بها مثلكم من قبل ! لكن المسالة القادمة تعدت هذا كله وجعلته وكانه بذرة بطيخ بجانب بطيخه او كالارض بجانب انتاريوس !

فاي تغيرات بالدول ورؤسائه لا يلعب دور لكن في لحظة الاقتراب من الشريان الرئيسي لهذه المملكة الخفية فلن يوجد هنالك بردون !

فما بالك بمن يتحكم باقتصاد العالم اذا حاولت اقامة اقتصاد اسلامي فانه سيقلب الارض فوقككم والعرب كما ترى خرجت مصره على التغير ولكنها تجهل عدوها كليا



هل اخبرك بنهاية هذا الفلم كما تسميه
مسرحيتكم القادمة لن تفيدكم بشئ حتي لو خرج الدجال وقاد اسرائيل وخرج مهدي الشيعة يحاربه ونزل يسوع من السماء أو بعث من فوق ربوة ليقتله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: رسالة                   الجمعة 07 فبراير 2014, 04:29


في شقة ميزان
يوجد انسان + نعم كثيره + عباده ليل ونهار + لم يفعل اي ذنب
وفي الشق الاخر من الميزان خسرانا عظينا


المعادلة خطأ بهذه الصورة
والصورة الصحيحة لها

انسان + عبادة ليل نهار + لم يفعل ذنب + نعم كثيرة + (رحمة الله سبحانه وتعالي الرحمن الرحيم) = فوز عظيم
انسان + عبادة ليل نهار + لم يفعل ذنب + (بدون رحمة الله) = نعم كثيرة (أقلها تزن شق المعادلة الاخر) = خسران عظيم

فالفيصل هنا في المعادلة هي رحمة الله سبحانه وتعالي التي تجعل هذه النعم لك او عليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة                
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع حارس المجرة-
انتقل الى: