صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

  توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:34



حذف ملفه من اليوتيوب !

فلمك وفنك  تعبان كثير الظاهر ان شهر رمضان اثر على البراغي في مخك ! فاجمع نفسك ومثل الفلم من جديد بلغة عربية وكلام فصيح وبأدب فعلنا نجلس على الطاولة للكلام والا الطاولة والجالسين عليها سنقبلها على المستهزئين واللاعبين والممثلين والمتفرجين !

ابعث حلبوكات حتى تشبع ! سنبتلع كل حلبوكاتكم ! ولن نبالي !
تغير رؤوس ونفوس وفلوس وشموس وطقوس وكله محسوس !  







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:36






على ما يظهر انني لا اتكلم عربي ! يستحيل ان نلبي اي مثلث قبل استوفاء الشروط لاننا اخترقنا ليس الثلاثة فقط وانما العشرة فعند العشرة لسنا بحاجة لشيء خلقه الله منذ النشأة الاولى حتى النهاية فهذا عطاء الله بلا حدود ! لهذا اما ستنفذ مشيئة المثلث اما ستفنى كل المثلثات من اول نشأتها الى اخر مثلث !
حقوق المثلثات هضمت وسرقت منذ 7000 عام  ونحن لن نسمح باسمتراية ذلك ! ابدا !

فالعشرة هي التكوين والكاف فهي لا شي ومتغير اسرع من لمح البصر  فكل ما جمعته خلال ال 7000 عام ليس بشيء مقابل ال العشرة التي هي الواحد الدائم !

لهذا سأبقى متمرد وعتيد حتى لا يبقى عليها احد اذا لم تلبى الشروط باكملها ! فاذا استوفيت الشروط سننزل للدرجات وناخذ المكان المناسب وغير ذلك سنبقى فيى اعلى عليين واسفل السافلين في آن  واحد حتى يطوى السجل !

لان العشرة مكونة من الواحد المقدس ومن الصفر الا شيء !  

فليس عندنا لا جدال ولا فصال ولا استرجاء ولا اقناع !  المسألة بسيطه !

اما بعد :
حق ال الاثنا عشر ساعة كل فرد كان ساعه كاملة رحيمة بكم لكن ساعتي ذات بأس عظيم !  
فانا نفس مأمورة لا اقبل بشيء قبل تنفيذ ما نريده ولن تكون هناك خلوة قبل تنفيذ الشروط لانكم امهلتم 6 ايام ومن ثم 6 شهور ومن ثم 6 سنوات وقد انتهى ميقات ذلك فلا يوجد رجعه ولا يوجد اسف او اعتذار فامامك السبعه وانتهت بقيت الثمانية ! والثمانية تملي املاء ! وان لم تلبي لن يكون غير البأس !

فالعشرة ليس بحاجة لك وبما تعتقده او تؤمن به ! كنت من تكون حتى لو كنت جبرائيل بشخصه فليس له ان ينطق عند العشره !

مخول بكل ما نريده خيرا كان او شر كان ! مخول تخويل شامل بلا حدود !
لهذا لن نرجع للثلاثة قبل ان نستلم حق الاوصياء الاثنى عشر وهم ال اثنى عشر ساعه ونحن اخر ساعه ! ونحن الساعه !
لن يبتسم احد قبل رضانا بمى عليها ! علوم العشرة لن تصلها لا انت ولا من في الارض جميعا لانها هي امر الله الذي لا يستشير احد ولا يشرك احد بمشيئته وليس لاحد ان يتنفس عند العشره ! ليس الكلام ممنوع بل النفس ممنوع ! الا بإذنه وحده !

فهو الله واله وانتم لا شيء ! من اولكم لاخركم ملائكة وجان وانس ! لا قيمة لكم الا بامره واذنه وحده !

وهذا اخر كلام لن تجد له تحويلا !

وللذي لايرضيه او لا يعجبه هذا الكلام  فاليذهب هو  ومثلثه عند الله وليتقدم هو ويختلي بالله ويخاطب الروح ليحل لكم ازماتكم في الدنيا والاخره !






لا تعلم الى اين نحن ذاهبون ؟ فسوف تراها عين اليقين الى اين نحن ذاهبون !  
نوع الامر ؟ خير ام شر ؟ بتهزر ام تستهبل ! فهل الله يأمر بشر ؟  فكل امر الله خير من اوله لاخره الم يعظكم ان لا تأسوا على شر يصيبكم عله خير ولا تفرحوا لخير يصيبكم فعله شر ! يعني عليك ان تكون مثلث حيادي يتقبل كل كل كل ما يأمر به الله  ! وهذا ما لا تطيقه نفوسكم واهوائكم ! كل يريد اله على هواه ومزاجه وفهمه وعقله وما تطلبه انفسكم ! ولا يوجد لديكم اي اعتبار لما يشائه هو الله ! فاضحكوا على انفسكم لكن ليس على الله فهو يعلمكم فردا فردا ويعلم ما بانفسكم ويعلم بما ستيجيبون على كل امر يصدر من قبله ! اذا الجواب موجود قبل السؤال اصلا !
وستسأل من ؟ الله ! فالله لا يسأل ! وانما هو الذي يسألكم ! سيسألكم عن مذا ؟ اول سؤال من ربك ثاني سؤال ما هو دينك ثالث سؤال من بعث فيكم رابع سؤال الابواب تغلق لا احد يتكلم او يتجاوز الا بشفاعة شفيع ! خامس سؤال فرحة اهل اليمين بالتجاوز سادس سؤال الاعداد والسجود لتقف بين يدي الله عند السبعه والسؤال السابع اعوذ اعو اعوذذذذذ فهم لا ينطقون لا احد ينطق بلا اذن الرحمن ولا احد يتكلم  بل تصبح نفسك كتاب منشور تراه وتبصره وتشعر به وترى الله يرى كتابك ويرى كل صغيرة وكبيره في نفسك ماضيك وحاضرك ومستقبلك فتكون بغنى اصلا عن الكلام ! فان كلمك فقد رحمك وان لم يخاطبك فانت في مصيبة !
هذه سبعة درجات ! سبعة ايام وكل يوم منهم يحتوي على الف عام وعلى خمسون الف عام  !  وجميعها كلها اسرع من لمح البصر !
فان رأيت الليل والنهار وفي كل منهن 12 عشر ساعه فستصل للنتيجه وهي اليوم وان نظرت للايام وتعدادها ستصل للاعوام وان نظرت لكل الف عام وهو ايضا يوم ستصل ليوم اخر وهو يوم الخمسون الف وهذا هو اليوم الذي لا ينطق فيه مخلوق الا بإذنه وحده !
فمن تنفس بلا اذن امه الهاوية ولن يستطيع اصلا التنفس بلا اذن ! لانه سيكون متفرج على نفسه وكتابه وعلى .......... !


كلهم نعم كلهم ! خليكم عاملين انكم مش واخدين بالكم فهذه مشكلتكم انتم واحنا رح ننساكم ونعمل اننا مش ماخدين بالنا منكم

تقول :
هو فتحله لكن احنا معرفناش ندخل وفتح لنا بس ماخذناش بالنا هو فتح لنا ازاي لانه هو اتبهدل علشان احنا نشوف النور !


ومثل ما اتبهدلنا من اجلكم سنبهدلكم من اجل ان ترى النور ! فهذه تجاره ولكل شيء ثمن ! فنحن كنا بغنى عنكم وعن البهدلة اصلا وفصلا لكن رأفة من الله جعلنا نسأله الرحمة فيكم فكان عقاب السؤال هو البهدلة رغم كل ذلك فالاخرة خير وابقى والمحصلة كلها خير إن شاء الله ! فهمت إن شاء الله واذا لم يشأء فليس لمخلوق اي كان ان يعترض ! رغم ان الجواب معروف الحينا بالسؤال ! لان ما ينتظر البشر والخلق لا طاقة لهم به ! فقبل السؤال وقبل بالاستجابة بشروط ! والا فاعراض تام من قبل الله !

فالله يتجلى بنفحات ومستويات فالسؤال على الارض ليس كالسؤال في السماء والسؤال في يوم ليس كالسؤال في الساعة فلكل مقام خطاب وكلام حتى بين يدي الله يوجد مقامات منها لك ان تتكلم ومنها ليس لك ان تتنفس !  فاي كلام ليس في محله او اي حركة ليست في محلها ستعتبر انها اعتراض على الله وامره ومشيئته ! ولن يثبت الا الذين شاء الله ان يثبتهم في الدنيا والاخرة ! وانواع الثبات ايضا مستويات واشكال وانواع ! اما الثبات الحق والاخير فهو ثبات الله بكلام الله وباتمام الالوهية والربوبية والعبودية ! وهو ما يسمى بالتسليم التام لله ولامره ولمشيئته ! انه اسلام وتسليم وسلام !

لقد قيل لمن قبلنا :
يَا إِبْرَاهِيمُ أَعْرِضْ عَنْ هَذَا إِنَّهُ قَدْ جَاء أَمْرُ رَبِّكَ وَإِنَّهُمْ آتِيهِمْ عَذَابٌ غَيْرُ مَرْدُودٍ (هود : 76 )
واني لاحذركم ان يقال لنا كما قيل للذين من قبلنا لهذا .......  لن نغير ولن نبدل حتى تغيروا ما في انفسكم وتفيؤا الى امر الله !
او ياتي امر الله بغته علينا وعليكم !  فهناك امر يختلف عن امر ايضا مستويات !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:38






أبحث لك عن لبنة اولى غيرنا لتلبي مطالبك او بما انك مثلث وكل انسان مثلث فلا يوجد حاجة للتباكي لمثلثنا فكل واحد يوخذ مثلثه بنفسه ويقابل ربه بمثله فان لم تستطيعوا فهذه مشكلتكم انتم وليست مشكلتنا !

منت يا عم انت وغيرك مثلث فلمذا لا تخترقون وتحلوا عنا !  ام انقهرتم عندما علمتم بانكم لم ولن تخترقوا الا بسلطان وبمثلث يختاره الله وحده وجعلكم مرهونين بهذا المثلث الذي اختاره الله ! فامامك طريقين لا ثالث لهما اما تذهب تخترق انت بمثلك ومن في الارض جميعا كل يخترق بنفسه ان استطاع ! او الخيار الاخر هو تشبثك بالمثلث الذي اصطفاه الله على العالمين ووضعه لبنة اختراق وتلبي كل شروطه بلا ان يكون لكم شرط او كلمة او تعليق ! فعل وعسى نأخذكم معنا وان لم نفعل فليس لكم اصلا خيار !  

فالمسألة ليست حزرية ولا فزوره بل هي جلية جلاء النهار ! فاما نمحوا اية الليل او اية النهار والله يفعل ما يشاء ويختار ما يشاء وليس لكم الخيرة بشيء !  
فان وضعتم انفسكم بمكانة الاختيار او الاملاء او الاعتراض فليس بيننا الا الحرب حتى يتحول الماء الى حجارة من سجيل !  ولن تجدوا فينا ذرة رحمة !  
فهذا سور طاهره العذاب وباطنه الرحمة مضروب بين الجنة والنار ليس له الا باب واحد !

فالوردة التي كالدهان ما هي الا نقطة ضئيلة ليس لها عند الله من قيمة يعطيها لمن يشاء !  
وبما انه اعطانا اياها منذ فترة لتنفيذ امره فسنتصرف فيها كيفما نشاء ولن يكون لاحد خيار بشيء ! والمتصرف بالفاعل والمفعول به هو الله واي اعتراض على الفاعل او المفعول به هو اعتراض مباشر على الله وعلى حكمته وعلمه بما كان ويكون وما سيكون !  وهذا يعني عدمية التسليم لحكمة وحكم الله !

فهو اعلم حيث يضع رسالاته واعلم بتدبيرها وتصريفها كيفما يشاء هو وحده فهو ليس بحاجه ليعلم المخلوق الخالق اي شيء !  فهذه لبنة ومثلث يصطفيه من بين المثلثات لنفسه كمى اصطفى سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام لنفسه ! وكاد ان يخفى عن موسى الساعه وهو الساعة التي اخفاها عنه !

وعنا لم يخفي اننا الساعة ! فقد جلاها فان الانسان هو الساعة مقاليدها كلها بيد الله وليس لمخلوق اي كان ان يعترض على ما خلق الله وقدره !
فكما يوجد اسرافئيل في عالم المجرات والارواح يوجد اسرافئيل في عالم الذرات والبشر وكلاهما ينفذان أمر الله بنفس اللحظة وبنفس المكان والزمان في عالم ليس فيه مكان ولا زمان ولا حسبان !

لان الحسبان والحساب يتكون بعد تكون المكان اما قبل تواجد المكان فلا وجود للزمان ! وعند عدمية وجود المكان والزمان فلا يوجد حسبان ولا مواقيت !  

فروح الله خارجة من نطاق الزمان والمكان والحساب بل الزمان والمكان والحساب هو انشاء الروح وكل ذرة ومجره متواجده داخل هذه الروح !
التي من اسمائها أمر الله !  وجميع الذرات والمجرات تسبح في هذه الروح التي عرضها اكبر من السموات والاراضين التي قادره على افناء كل الاكوان باسرع من لمح البصر وانشائها باسرع من لمح البصر حتى لو كان الفارق بين العدم والانشاء خمسين الف عام مما نعد فانك لن تشعر بانك افنيت خمسين الف عام واعيد تكوينك كما كنت قبل خمسين الف عام ! فانت لا تعرف شيء اصلا عن حقيقة الاختراق وانما تتمنى اماني ان تخترق بسلام  وتخرج من هذا العقاب والبلاء المسمى دار الفناء والبلاء الى دار الخلد والبقاء !

لكن هذا له شروط وحقوق وواجبات !

يمليها الله وحده واملائها لا يكون الا من خلال وسيط بما يسمى بلغتنا نبي او رسول او وصي او إمام !  وهذا الاملاء لا يكون الا بوجود الروح !


فلهذا ليس لكم الخيرة بشيء !  ولا اقتراح اي شيء ! ولا التعقيب على اي شيء ! ولا الاعتراض على اي شيء ! وانما امرتم بالطاعة والتلبية !
فمن لبا فلنفسه ومن اعرض فعليها !  وكل نفس سوف ترى ما كسبت وما فرطته في جنب الله !

فان كان هذا الكلام لن يغير ما في انفسكم فليذهب كل بنفسه وياخذ مثلثه ليخترق لوحده وكل مسؤول عن نفسه بعينه وحده ! وليس له ان ينظر لاي مثلث بجانبه    اكان مثلث خير ام مثلث شر وهذا ما يسمى كل يجعل نفسه وهواه اله نفسه ويتبع اهوائه ويحاول لوحده الاختراق ! ولن تنفذوا الا بسلطان !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:39











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:42



فاذا كان جوابك اعلاه هو الاخير فأذان بحرب بين ملائكة السماء واهل الارض من انس وجان بلا استثناء احد !
وعلى كل دياناتهم الثلاثة التي تتنطع بها لانها ديانات زائفه ليس كما شائها الله ومنحرفه عن امر الله !  وعن دين الله !
فانتم عبيد لله متمردون عن أمر الله !  وليس لكم من شفيع بين يدي الله ! والله ناقم عليكم وغضبان عليكم اجمعين  وسيعاقبكم على كفركم  !!!

فان كان عند احد شيء ليقوله فليقوله لله مباشره ويمدد بسبب !  فمعنا لا يوجد كلام !  بعد الذي قيل !

فسوف ترى ما سنزرع وما سنحصد بأمر الله !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:43





ابا بكر الصديق ما هو الا رجل امن وصدق بما جاء به الرسول عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيت الرسول  !  فلا تضعه في مكان لم يكن له ولا خصص له وانما المكانة خصصت لسيدنا علي عليه الصلاة والسلام  !

فروح الله لم تتنزل على ابا بكر الصديق  غفر الله له ورضي عنه ولم يصطفيه الله للولاية الكونية وانما عين من قبل البشر امام وخليفة للمسلمين !  

فانت تتكلم عن لواقح الرياح اي الروح اي روح الله ولم تتنزل عليك روح الله ولم تخاطب الله ولم تراه ولم تعي ما يريده الله اصلا وفصلا وعايز تعدي بسلام  !  لهذا روح خبص بمثلثاتك كيفما تشاء فعندنا اما ان تسير وفق المثلث الذي شائه الله فهو اعلم منك بما يريده الله والا سنطوي السموات والاراضين كما يطوى السجل ! بأمر الله !

ولن نذر احدا لا في الارض ولا في السماء !  لانك ان لم تعرف الله وانت على الارض لن تعرفه وانت في السماء !  

فكل الامم ابت ان تطيغ انبيائها ورسلها وحجج الله واوصيائه وجميعهم يطمع في الجنة ! فستكون المحصلة ان اهل الجنة هم فله قليلة من البشرية مكونه من انبياء ورسل وبعض ذراريهم واوصيائهم ومن امن بهم والبقية مثواهم جهنم اذا لم تنالهم شفاعة هؤلاء المذكورين سلفا !


فمثلث الرحمة لن يفتح قبل الاستجابة لامر الله !  فعند الله لا يوجد جدال !  اما ان تاتوا طائعين للروح لتستقبلكم والا العذاب المهين خالدين فيها ابدا !
فروح الله لن تاتي لتقدم لكم اي شيء قبل الاستجابة لامرها ! وامرها فوق كل الديانات وفوق كل المرسلين والانبياء والاوصياء لان الروح اي روح الله هو من جعل من البشر انبياء ورسل واوصياء لانهم امناء كلمته وحملة عرشه ومشيئته !


فعندما يتكلم روح الله لا يفرق بين ديانة واخرى لان الديانات هو منشأها والبشر هم من شوه الديانات لانهم لم يستمعوا للروح فضلوا واضلوا وابتعدوا عن روح الله حتى وصل الحد لظهور الفساد في البر والبحر فمن جهة الروح وغبته هو وحده ! هو ازالتكم من الوجود لان وجودكم اصبح فسادا وعبثا لا قيمة له لتخليكم عن روح الله ! ووجودنا هو مهلة قليلة علكم ترشدون فان لن ترشدوا فالسلام على من كان في السماء والارض  فعند الله ليس لهم قيمة اذا لم يستجيبوا لامره لان امره هو الصراط المودي لمعرفته وطاعته ومشيئته وغير ذلك هي خبايص وهجايص بشر وجان لا تساوي اي شيء ! هباء منثورا !


وان اصريت على عصيانك فانذرك بعذاب مستقر في الدنيا والاخره ستراه رأي العين !  انت ومن في الارض جميعا !  ولا يوجد مخرج الا بطاعة الروح اي روح الله وامره هذا ان كنت تبحث عن مخرج ! فعندما يأمر الله بان لا ننفذ اليه حتى حين فنطيع امره ولن ننفذ مهما طال عويلك او كثر تهديدك او طال شرحك عن المثلثات !
فلكي نخترق ونعرج لسنا بحاجة لعلمك ولا لكثرة كلامك بل هو حرف واحد يصدر من عند رب السموات اسرع من البرق فنقف بين يديه ليعطي اوامره التي يشائها هو وحده !

اذا العروج اليه لا يكون الا بامر منه سبحانه وتعالى !  وقد عرجنا بامره اليه اكثر من عشر مرات والامر الاخير الصادر هو عدم العروج الا بأمره هو  وحده !
فانت مثل رجل يريد ان ينقل البحر من مكان لاخد بيديه واصابعه ! وهذا جهل وعبث ! لا قيمة له !

لانه هنالك حق معلوم عليكم دفعه اولا وتأديته للفرد الذي اصطفاه الله بعينه ليس لمثيله ولا لشبيهه ولا لمن تختارونه ولا لمن تحبونه وستدفعونه وانتم صاغرين بالمليح او بالعاطل بالنسبة لنا لا يهمنا ذلك اصلا فهذه مشيئة الله وارادته غير ذلك لن يبقي في الكون نفس يتنفس غيره وحده الواحد الاحد  !  

لهذا سيحاربكم الله هو وجنده وسيسلط بعضكم على بعض علكم تتذكرون وترجعون الى امر الله !  
فالله لم يخلق الاكوان ليأتي مخلوق يملي على الله مشيئته وانما خلقهن طباقا ليعرفكم هو بنفسه على نفسه !

فان لم يعرفك الله بنفسه على نفسه فإنخرس ولا تنطق بحرف واحد بإسم الله لانك لا تعرف عنه شيء الا ظاهر فهمك مما جمعه عقلك الخايب !

فكلمة ب إ س م  ا ل ل ه  تعني بإسمه  اي تتكلم بإسمه ونيابتا عنه وبإذنه وبأمره عندما يلقي هو روحه عليك ويأمرك بالكلام بإسمه ! فهي ليست بسم وانما
ب إ س م  - بإسم  وانت تعلم من هو الالف وما هي الهمزة المخفية في بسم  !  ولقد ان الاوان لاظهارها عيانا جهارا حتى لا تكون هنالك حاجة ليقال لمخلوق تكلم بإسمي وانما سيتكلم الروح اي روح الله مع كل مخلوقاته واحدا واحدا وهذا امر يسير ايسر من خلق الكون وافنائه وهو قادر على ان يكلمهم كلهم الاولين والاخرين في آن واحد فردا فردا ! كما يمسك ذرات الكون في آن واحد ويعلم كل شيء في كل انحاء تكوينه !

فأنا تكلمت بإسمه وبأمر منه وبعدها كل شخص مسؤول عن نفسه  ! حتى لو القى معاذيره لن يصرف ذلك غضب الله عنه !  فانا عبد مأمور من قبل الله  وحده ! وعلي تنفيذ امره ولن استمع لثرثرة اي مخلوق كان من يكون حتى لو نزل جبرائيل عليه الصلاة والسلام  والملائكة معه اجمعين فلن استمع اليهم بشيء !  

حتى يقول ان الله امره بأن يقول ما سيقوله !
واذا تدخل روح الله بخلاف ما يقوله جبرائيل سيرمى كلام جبرائيل فورا عرض الحائط ويصبح بلا قيمة عندما ينطق روح الله !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:44






تمام !

تدرب من اليوم لترقص حلبوكه حلبوكه !
لانه رح ياتيك من سيحلبكم ويدككم دكا فتدرب على الرقص على اغنية حلبوكه !

وانا شو بعنيني ! طز والف طز !

تعليق :
لقد ذكرت الحضرة المحمدية فخلي الحضرة المحمديه هي التي تعملك مثلث على مزاجك ومزاجها ! فلا يوجد حاجه لنا اذا اصلا !  والسلام !
فعندنا لا يوجد حضرات محمدية ولا حضرات اهراماتية ولا حضرات ولا محاضرات وانما قيام وسجود بين يدي الله  بامر من الله وحده !

فما عندنا لا يعلمه ولا علمه ملاك مقرب ولا نبي مرسل ولا ينبغي حتى ان اعلمه بنفسي وانما هو كتاب غيب محض لم يفتح بعد !
ولا ينبغي لاحد ان يفتحه الا بأمر من الله ! لانه كتاب دينونة وحساب !  

فانتم كالذي سلخ جلد الكنغر حيا ونزعه عنه ليلبسه اياه كرة اخرى مخيطا ! لمذا ؟
في بني أدم يسلخ فرو وجلد الكنغر حيا وهو ساجد لكي يخيطه ويعيده اليه ليلبسه اياه بعدما سلخه وقطع بعض لحمه وشحمه لينزع عنه ما البسه الله يا مجرمين !!! وهل يعود جلد سلخ عن حيوان كما كان ؟
وهل لا يؤلم سلخ جلد الحيوان وهو حي !
فبأي دين تدينون ؟

وما عرفت اصل ونوع تلك الدابة وهي ساجدة مسلوخة الجلد حتى قامت فتبين لي بانه كنغر !!!
فاتقوا الله بالكناغر فهي دواب نادره مهددة بالانقراض لا تؤذي اي دابة على الارض عادتا !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:46



لو كنت فعلا تعرف الحضرة المحمدية لما كنت ترى فقط ظاهر الامور !  فهذا برهان على ان حضراتكم المحمدية مزيفه !
لان في حضرة الروح الالهية لا يوجد لا هبل ولا استهبال ولا حززير ولا كلام بل كل كلمة تقال هي تكوين ! حتى لو كان تكوين بطيء !

وليس كلام ومشاهد ! فكل من تواجد بحضرة الروح ليس بحاجه للاختراق اصلا يا تايه وانما هو مخترق وخالص !

كذبت انت لست عزرائيل فانا عندما اريد ان اموت استدعي عزرائيل فيرسله الله الي لاكلمه ويخبرني بكلام الله وباجابة الله ! ويخيرني الله !
فمن اين تدعي بانك عزرائيل !

وما ارى الا ان الحضرة المحمدية التي تستمسكون ما هي الا جن يتخوث عليكم ! وجعلكم ترقصون على الحلبوكه !

انا واحد وليس مثلث وعبد لله صغنون  ليس له قيمة وقيمته تكون فقط بالروح اي بروح الله حاضره ومتواجده على الارض ومعها الملائكة وفوق ذلك يوجد ما لا يراه احد من المخلوقات لهذا انت تايه انت وجميع الجن لهذا ما يخبركم به الجن ما هو الا الغباء المضجع لانه فقط ظاهر الامر وباطنه عكس الظاهر تماما وانما هذا مكر من الله خير الماكرين لاخفاء عبده عن عيون الانس والجن ! ولاخفاء أمره ,ستره حتى حين !

لهذا لا انت ولا كل من في الارض من انس وجن قادر ان يؤذيني حق اذى الا بامر الله ! فما اذاكم الا اذى اطفال جهال تايهين ! والله لو كنت حقا دخلت يوما في الحضرة الالهية التي تسمونها الحضرة المحمدية لرأيت الملائكة عيانا جهارا ورأيت روح الله عيانا جهارا ولا استعطت ان تنطق بحرف او تتحرك او تتنفس !
فحضراتكم المحمدية التي ترقصون فيها وتزمرون وتتبهللون بها وتدعون وتعوون بها ليس الا خزبعبلات يضحك عليكم فيها الجان وقد اغواكم اجمعين ! وانتم تعتقدون بانكم في حضرة محمديه !

ولك يا عم هلال حقيقة الحضرة المحمديه هي ان تقف على الارض قاب قوسين وادنا بينك وبين الله الواحد الاحد الفرد الصمد لتستمع ما يقوله الله لك وان شاء ان يمنع الملائكة التي نزلت مع الروح فيحجبهم عن السمع ويجعلهم معزولين وهم حاضرون فمنذ متى يسمح الله لك بالكلام والحركة وهو يخاطب عباده ! ومنذ متى يسمح الله لعباده وهو حاضر ان يردوا على كلامه ويعقبوا عليه ! فانا الاهي غير الاهكم فالاهي الله لا يسمح لمخلوق ان يتحرك او يتنفس حتى ولو كان المخلوق ملاك من نور فلن يسمح لنوره ان يشع عندما يتكلم الله ! بعد كلامه يأذن لمن يشاء بالحركة والكلام !

لهذا انصحك بنصيحه اخوية ! اذهب لحضرتك المحمدية واسأل سؤال واحد والسؤال هو : هل انت الله لا اله الا هو ؟ واستمع الى الاجابة فاذا كانت الاجابة اي كانت غير هذه الكلمات ......... فانت لست بحضرة لا محمدية ولا اهراماتيه والجواب يجب ان يكون : أنا الله لا اله الا انا !

فالاهي لا يعبر اي قيمة لامريكيا ولا لاي مخلوق على الارض وانما كلمته هي احداث ساري المفعول فكيف تعتبر ان امريكيا كيان يحتاج لعلم ومعرفة ربانية ووو وهو كيان مغتصب كاذب دجال قتل الهنود الحمر واستولى على بلادهم ظلما وبهتانا كما استولت اسرائيل على الارض المقدسه ظلما وبهتانا !

فالاهي قادر ان يمسح من في الكون باسرع من لمح البصر ويعيده كما كان يعني لو فعلت بي ما تشائه لن ابالي لان الاهي قادر على تكويني باسرع من لمح البصر بعدما تقطعني الف قطعه ! وقادر ان يمنع كل ايادي المخلوقات ان تصل الي او تعرفني وبقصة عيسى عليه الصلاة والسلام اكبر برهان فهم لم يصلبوه وشبه لهم شبه لهم ليس للبشر بل للجن ايضا فالجن عندهم جواسيس ومخابرات ومتعاونين مع البشر ويمكرون جميعا فلو شبه للبشر فقط لعلمت الجن بان المصلوب ليس عيسى عليه الصلاة والسلام لكن حتى اليوم تجد جن نصراني يؤمن بصلب عيسى عليه الصلاة والسلام !

فنحن ادرى حتى بما تعلمكم اياه الجن ومن اين اتت به ولمذا علمها مقتصر على الظاهر ! يا خيبت فضايحكم ! لو علمت الجن امر الله وحقيقته لرأيتهم عيانا جهارا يزحفون يرتجون رضا الانس منهم ! لكنهم جهلة مثل الانس لا يدرون عن أمر الله شيء حتى اكبر عفريت الي عمره 15 الف عام وعاشر عدة رسل لن يقدم لك الا ظاهر الامور ولن يأتيك بشيء من عند الله او من عند روح الله كل ما يستطيع فعله هو التشبيه لكن هيهات ان يستطيع اختراق حجاب الله ليسترق السمع لانه غبي لنفرض انه اخترق الحجاب ووقف مع الانسان داخل الحجاب ليستمع لما يقوله الله للانسان فهو معزول وغير قادر على سماع كلمات الله حتى يرددها الانسان له !
حتى الملاك معزول ليس فقط الجن انتوا فاكرين ان الله امر الملائكة والجن عبث ان تسجد لادم !  

وفاكرين ان روح الانسان هي المثلث القائم على روح وجسد ونفس فانت غلطان هذا مثلث يسمى بشر انسان !  لكن روح الله هي القائمة على كل شيء ومصورة لكل شيء ولا يخلوا شيء الا وهي قائمة فيه اي تقيمه بوجود ذاتها ومصورته كما نراه !
فهي الشيء الوحيد بالكون الذي لا يقع عليه اسم ولا شبيه ولا يوجد بالكون غيرها وبقية ما نراه هو هلغرامات وصور تصورها بمشيتها !  لانها هي اصلا هو !
الناطق بلسان نفسه انا الله لا اله الا انا !
فان كانت الحضرة المحمدية بتاعتكم هي روح سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فقد كفرتم بالله لان الروح هي روح الله وليست روح مخلوق وانما الروح هي روح الخالق ! وروح الله عندما تعرف نفسها تعرفه بهذه الاسماء ! انا الله انا الله لا اله الا انا انا الرحمن الرحيم !  فعندها تكون في الحضرة المحمدية الحقيقية التي وقف فيها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وقف عبدا بين يدي ربه ! ولم يقف خالقا بين يدي خالقه ولم يقف ربا بين يدي ربه ولم يقف الاها بين يدي الله !
لهذا سميت الحضرة المحمدية لان سيدنا محمد كبعض الرسل وقف بين يدي الله فنسب اسم وقوف العبد بين يدي روح الله والله بحضرة محمدية وليس كما تفهمونه انتم بانكم تقفون بين يدي روح سيدنا محمد اصل التكوين !

لو صح كلامكم لكان ادم هو اصل التكوين ولكان عدد كبير من الانبياء والرسل اصل التكوين ولكنت اصلا انا اصل التكوين لكن التكوين كان قبل ان يخلق ملاك وجان وانس ونور ونار وجنة وغيرها فاصل التكوين هو روح الله الظاهرة والباطنة يلقيها على من يشاء من عباده الذي كونهم بنفخة من روحه ليكونوا قادرين على معرفة تكوينهم ولا ينسبون ما لله لانفسهم لانه سبحانه وتعالى عرفهم على انفسهم وعرفهم على نفسه فاطلعهم على ارواحهم واطلعهم على روحه فهؤلاء هم من يعرف الله حق معرفه ولا يخلطون الحابل بالنابل !

وفصلوا الله عن العبد وكلاهما ادات الاتصال بينهما الروح لكن روح الانسان ليست روح الله وانما من روح الله !

فالليمون من الحمضيات فهل الحمضيات هي الليمون ؟
فالانسان من التراب فهل التراب هو الانسان ؟
فالنور من الشمس فهل الشمس هي نور ؟

اغبياء اخر زمن بحق وحقيقي !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:47





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:49

أخوكم نسيم كتب:

بسم الله والحمد لله
أخي راية الجهاد انا لم أفهم شئ من هذ الفيدوا والسيد هلال المثلث وعن اي شئ يتحدث مجرة وارض غريبة والله هل توضح لناقليلا ؟
أم انك مثلنا لم تفهمه


.
؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:50





حاول تركز مع ابو عرفة ! لتفهم ما يعني اني لن اخالف أمر الله ولن نخترق الا بأمر منه وحده ! في الزمان والمكان الذي هو وحده يحدده ! ولا تعجل !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:52

أخوكم نسيم كتب:

بسم الله والحمد لله
أخي راية الجهاد انا لم أفهم شئ من هذ الفيدوا والسيد هلال المثلث وعن اي شئ يتحدث مجرة وارض غريبة والله هل توضح لناقليلا ؟
أم انك مثلنا لم تفهمه


.
؟



السلام عليكم ورحمة الله وخير بركاته اخي العزيز نسيم مذا سأشرح لك حتى اشرح مما يقوله مفتاح المثلث لكنه يتكلم عن شيء انت تعرف منه فقط تذكر اول يوم كلمتني به وتذكر كلماتك عن العين وبياضها وسوادها فهو يتكلم نفس اللغة لكن بصورة مثلثات ! لكن خلاصة الكلام ومركزه مختصر بهذا الفلم النصراني القصير الماخوذ من فقرة من الانجيل ! فان تمعنتها علمت الاجابة ! خاصة الجزء الثالث لكني ساضع الاجزاء الثلاثه











لا تهتم لغباء مخرج الفلم وميوله للعداوة فالاهم هو كلام سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام وليس الخليط الذي في الفلم او الى ما يروجه الفلم بحد ذاته فهذا يعبر عن المؤلف فقط !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:53





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:54


تعجبني !  مفتاح المثلث  !  رغم انك غلطان كثير !  فانظر حولك وستعلم كم هو مقدار تيهك وغلطك ومخالفاتك !  بموضوع الامامة !




الصبر مفتاح النجاة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:55



أهل الشام اذا بدهم يسبوا واحد مسبه استهزاء خفيفة نقول له بهلول !
 اي اذكى من الغبي واقل من الذكي بينهم !
ونستعمل كلمة بهلول دايما في كل امر لا يناسب مع مفاهيمنا او ما تعارفنا عليه !


في احد الايام سألت امي عن ماهية هذه الكلمة ومعناها التي غالبا ما تشتمني بها ! فضحكت وقالت : بهلول ليست مسبة ولا شتيمه بل سيكون لك شرف ان كنت حقا بهلول ؟!
فقلت لها لمذا مذا يعني بهلول اليس يعني ذلك أهبل ؟ قالت لا بهلول هو العالم الرباني الذي علمه على بركة الله ومن الله الذي لا يستطيع احد تفسير عمله لكنه مصيب دائما بفضل الله فهكذا عالم يسمى بهلول مثل الخضر وعلم الخضر !

وحقية هذا الرجل الذي يتكلم بكلام لا احد يفهمه الا القليل فهو مصداق لمعنى كلمة بهلول واصوب العلماء فيما يعلم !لكن هيهات الناس تفهم كلامه !
لو فهم الناس كلامه لصرعوا وبهتوا !
كلما استمع اليه اموت من الضحك لانك يفقه ما يقول ! والناس مساكين غير قادرين على فهمه !



خلينا النظف شويه زعلان ليه ومستعجل على ايه ؟
ما انت شايف لا احد على الارض قادر ان يفهمك ! !! ومسميين انفسهم علماء ومش قادرين يفهموك !
تظن انهم سيفهمونني ؟
انا كسبان في كل الاحوال ! هم الخسرانين ! وانت ادرى اننا بهاليل وهم مهابيل !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:56

سيف السماء كتب:
كأنني بدأت افهم هلال المثلث   !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:58

المسألة اخي سيف السماء سهلة اصلا وليس صعبه ساضرب لك مثلا ؟

انت تقف امام جبل زبالة وقمامه ما نسميه نحن مزبلة  وتعلم ان اباك رمى في المزبلة جوهرة من الماس صغيره جدا وتعلم ان هذه الماسة ثمينة وثمنها كفيل ان تحول جبل الزبالة وهذه المحرقة الى مصنع متطور لتكرير كل انواع الزباله  كلها وتعيد العناصر الى اسسها الاصلية من ماء وحديد ونحاس وبلاستك ورصاص والخ لكن المشكلة انك واقف امام المزبله وتصيح وتنادي على قطعة الماس وتطلب منها ان تلمع لتراها وتستخرجها فمن المجنون اصلا الماسة التي اندثرت في جبل الزبالة ولا تستطيع رؤيتها ام قطعة الماس التي لا تراها تلمع بشعاعها ؟  ام انت الواقف امام المزبلة وتصيح عليها وتبحث عنها ! ظلك صيح حتى تموت فهل ستلمع وستراها ان لم تبحث عنها وتجدها وتخرجها وتنظفها وتضعها في مكان محفوظ وتذهب بها الى التاجر لتتم البيع !

وهذا ما لا يراه صاحب المثلث هو رأى كل شيء الا هذه النقطة لذلك اجلس واضحك عليه عندما اراه عصب واخذ يسبسب وكل يوم مسكين يروح الى المزبلة ينادي ويصيح على الماسه ليرها وياخذها ولم يجدها فيعود خائبا وهلم جرى ! واخر ما يضحك انه اخر مره بقول للماسه اذا لم تلمعي وتخرجي من المزبلة رح نموت جوع !
لا وزياده مسكين ويصيح ليقنعها انها غالية الثمن !


فعنده حلين
اما ان يكرر الجبل كله ليجدها ويستخرجها ! ولا يبقى جبل زباله !
او ان يبحث عنها ويستخرجها ويبعدها عن جبل الزباله ويبيعها !

غير ذلك فهو يضيع في وقته !
هذه هي كل القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:00

سيف السماء كتب:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الأول والاخر والظاهر والباطن وهو بكل شيئ محيط وهو معكم اين ما كنتم
فهمتك اخي راية الجهاد  فسمح لي ان احدث هلال رمضان
السلام عليكم ان كنتم تحبون السلام ورحمة الله وبركاته
هلال رمضان اعلم ان ما تقوم به هو إختراق لحقوق عباد الله الصالحين وستحاسب عليه يوم يقوم الأشهاد يوم تشهد عليكم ايديكم وارجلكم وكل اعظائكم فتقي الله انت فينا فنحن متقين الله فيك واعلم ان الأرض لله يورثها من يشاء من عباده كما يشاء هو سبحانه فأي دين يسمح لك ان تخترق حقوق قيرك بمثلثاتك فانت تعمل عمل قير قانوني وإن شاء الله جعل عملك هذا يا هلال هباء منثورا بحوله وقوته من حيث تعلم ولا تعلم فعرف قدرك ومنزلتك وتب الى ربك سبحانه فقد مملنا السكوت ومملنا لعبكم والاعيبكم وحتى مثلثاتك هذا خذه لك لترتاح فهل ارتحت الان ام ماذا تريد !
فبالنسبه لي ان كان قصدك هيئ النصيحه فشكرا على نصحك وأسال الله ان يعطيك على قدر نيتك او يغفر لك اما ان كنتم تريدون قتلنا فلا مانع عندي ولاكن ستحملون وز عظيم يوم القيامه فهل انتم مستعدون فإن مستعد فالموت اصبح عندي شيئ لا اخاف منه ولاكن تذكروا ان قتلكم لي سيكون بطريقة حرمها الله عليكم وحسابكم عليه فماذا تنتظرون ! او تتوبون خير لنا ولكم !  
ان كان الامر بيدي فإني لا اريد شيئ من اي شيئ فهل تفهم وتعي لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم وإنا لله وانا اليه راجعون ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وَلَقَدْ أَنْذَرَهُمْ بَطْشَتَنَا فَتَمَارَوْا بِالنُّذُرِ (36) وَلَقَدْ رَاوَدُوهُ عَنْ ضَيْفِهِ فَطَمَسْنَا أَعْيُنَهُمْ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ (37) وَلَقَدْ صَبَّحَهُمْ بُكْرَةً عَذَابٌ مُسْتَقِرٌّ (38) فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ (39) وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ (40) وَلَقَدْ جَاءَ آلَ فِرْعَوْنَ النُّذُرُ (41) كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا كُلِّهَا فَأَخَذْنَاهُمْ أَخْذَ عَزِيزٍ مُقْتَدِرٍ (42) أَكُفَّارُكُمْ خَيْرٌ مِنْ أُولَئِكُمْ أَمْ لَكُمْ بَرَاءَةٌ فِي الزُّبُرِ (43) أَمْ يَقُولُونَ نَحْنُ جَمِيعٌ مُنْتَصِرٌ (44) سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ (45) بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ
وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:02



اخي العزيز سيف السماء هؤلاء وصلهم الخبر ليس عن طريقنا وانما عن طرقهم في حضراتهم ولكنهم لا يريدونه كما اتاهم هم يريدون تغيير مساره ليوافق اهوائهم وعقائدهم وهذا مستحيل !
وتاكد بانه انزل عليهم اوامر ومعرفه وكشفت بعض الستائر لهم ولغيرهم لكنهم لا يريدونها كما بينها الله لهم بل يريدونها كما هم يرغبون !

يعني الان لو اطيعهم فخلال ساعات يكون الامر قد انحل حسب ما يتخيلون !
لكنهم لا يعلمون الى مذا سيؤدي ذلك من طامات لا احد يستطيع تحمل مسؤليتها امام الله !لهذا علي الاصرار والتقيد بما امرت عجبهم هلا مش عاجبهم فاليصبروا وينتظروا فان الله بالمرصاد فهو يدبر الامر كله وينزل منه بقدر ما يشاء واينما يشاء يجعل من بعضه رحمة وبعضه عذاب وبعضه امتحان وفتنة !

واكبر حاجز لهولاء هو حقد وكراهية للشيعه لا مثيل لها وقد قالها لي بعضهم حرفيا حتى انه اعترف بانه يصدق كل حرف اخبرناه به ويعلم من جهات وطرق اخرى صحته ولا يوجد مشكلة الا باعترافه بالامامة التي يؤمن بها الشيعه ! يعني حتى هو قال بنفسه انه قادر على هضمها ولكن الشيوخ والعلماء لن يستطيعوا وذهبنا الى عدد كبير منهم فما ان يسمعوا كلمة شيعه بلا اي اسهاب باي كلام وتفصيل ترى الدخنة طلعت من مناخيره واذنيه وتحول الواحد منهم من شيخ الى تنين صيني !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:03

سيف السماء كتب:



كنت في الماضي لا اعلم ما الشيعه عليه حول موضوع الإمامه وكنت أظن أن كل ما عندهم باطل ولاكن بعد البحث الطويل ومن خلالك وجدت ان معهم من الحق الكثير حول موضوع الإمامه ولاكن جل شيعة اليوم عندهم العلم ولاكن يجهلون الماهيه والكيفيه إلا قليلاً منهم الراسخون في العلم !

اما بالنسبه لك ياهلال رمضان
هل تريد ان تقول انك صاحب حجه اقول لك عندي لا وربما تكون حجه عند قيري وأمرك وقيرك الى الله
هل تريد ان تقول ان مثلثك انه الله الرحمن الرحيم اقول لك لا يا سيد هلال الله عندي ليس المثلث ولا الهلال ولا ما تزعم فكل ما يخطر في بالك فالله خلاف ذالك ليس كمثله شيئ وهو السميع البصير ولا يعنيني إعتقادك وانت حر فيه وليس لك الحريه في الزام قيرك ما تعتقده هذا كل ما في الامر
وهل تريد ان تقول ان نتبعك في نظريتك وإختراعك وإختراقك اقول لك لا فكتاب الله وسنة نبيه واهل بيته هم من أتبعهم وأقتفي اثرهم ما استطعت ويكفيني ما افهم منهم على حد علمي الذي استطيع فلا يكلف الله نفسا الا وسعها واني وجدت في كتاب الله وسنة نبيه وعلم اهل بيته ما يكفيني ويسعني على حسب استطاعتي فلا حاجه لي بك
وهل تريد ان تقول انك صاحب نظريه مقلاد المجره وصاحب نظريه هلال المثلث فأقول لك وما دخلي في ذالك فلتكن ما تكن فأمرك وقيرك الى الله
اعوذ بالله من فتن الليل والنهار ومن طوارق الليل والنهار ومن كل طارق يطرق إلا طارق يطرق بخير يا رحمان  
بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد واحذر وأحاذر ومن فتن الليل والنهار ومن طوارق الليل والنهار ومن كل طارق يطرق إلا طارق يطرق بخير يا رحمان
تحصنت بحصن الله المنيع وبسلطانه القديم نحتجب تحصنت بحصن الله المنيع وبسلطانه القديم نحتجب تحصنت بحصن الله المنيع وبسلطانه القديم نحتجب من شر كل ذي شر ومن شر الشيطان وشركه ومما أخاف وأحذر
بسم الله العظيم الأعظم يبطل كل سحر
بسم الله العظيم الأعظم يحرق كل خادم سحر

حسبي الله وكفى
حسبي الله ونعم الوكيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:06


اخي سيف السماء الرجل لم يفعل شيء حتى تعصب عليه فانا الذي عزمه عندنا وجاء وقدم عنوانه وعزمنا عندهم في مصر ولم يقل شيء غير ذلك لاحظ مشاركته !


وانا الذي جلبت لكم مقاطع من ملفاته لتطلعوا عليها عل وعسى تفهمون شيء مما يقوله !

واما ردي على بعض مقاطعه فهو ادرى لمن يتحدث ولمن يوجه كلامه ومن سيرد عليه ولمذا !
فهو تكلم مع عدة جهات ولا ادري كنت تحسب انه تكلم معك خاصه بجهة ما ! ثاني شيء الرجل له شهرين منذ العيد لم ينشر شيء جديد !



وشكرا على مقطع طيور الجنة فابنت اختي تحبهم كثيرا !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:06

سيف السماء كتب:

نعم هو يرسل رسائل مشفره من خلا علمه وبحثه فرددت عليه بما اراه هذا كل ما في الأمر
عموما نعتذر منه ان فهمناه خطئ او اخطأنا في حقه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:07

سيف السماء كتب:

نعم هو يرسل رسائل مشفره من خلا علمه وبحثه فرددت عليه بما اراه هذا كل ما في الأمر
عموما نعتذر منه ان فهمناه خطئ او اخطأنا في حقه






معلش عندي لك هدية اجمل من كل هذه العقد :





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:08

سيف السماء كتب:
وهذه هديه للسيد هلال رمضان المصري


مولاي صل وسلم لماهر زين مع كتابه الكلمات




عدل سابقا من قبل صاحب الأمر في الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:10 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 15:09



من هو المعني على مر العصور في قتل مكتشفي الطاقة الحره او كاختراعك لديمومة الحركة ؟

الجواب بسيط : المتضررين هم المعنيين في عدم نشر هذا الاختراع الذي اصله وهندسته في كل ذرات الكون
والمتضررون هم اصحاب النفط وشركات الطاقة المحروقة والنووية لان الطاقة الحره هي دمار لمنتوجاتهم ودمار لاموالهم التي لا قيمة لها على حساب ملايين المساكين الذين لا يجدون الطاقة ولا الطعام !

فياتيك العربي الغبي الذي لا يفقه قيمة الطاقة ولم يعي ان كل القتل والحروب سببها فقط الحصول على اكبر كمية من الطاقة فحتى الحرب القادمه هو لمنع ايران كدولة اسلامية من استعمال الطاقة القذره فحتى الطاقة القذره تهدد اصحاب الاموال لانها منافسه فكيف بالطاقة الحره التي تمكن كل شخص الحصول عليها بلا اي تكلفه !

فيا اخي هلال المثلث اكتشافاتك معروفه منذ سنوات ومجربة وتعمل على احسن وجه لكن كل من اكتشفها دمر او قتل او حرق معمله او صودر مختبره ووو الخ !
فالمسألة ليست بالاكتشاف بعينه بل بمن يريد طمسه بكل قوة واخفائه ومنعه عن البشرية ليبقى متحكما بها ولو على حساب ملايين الفقراء والارواح والدماء !
هذا البحث والمبحث هو الاهم في كشف المجرمين ! لهذه الجريمة الانسانية وليس الاغبياء الذي لا يفقهون حرفا مما تقوله !

لهذا ساقدم لك فلما لن تفقه منه حرفا لكن من خلال الصور ستفهم ان معادلتك معروفه اكثر بكثير مما توصلت اليه بل ومعروفه منذ الاف السنين وبل محفورة على كل الابنية القديمه لتوجهنا الى اصل الطاقة الحرة وكيفية استعمالها بلا استعمال المحروقات والنفط وغيرها مما نستعمله اليوم للحصول على الطاقة !






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
 
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: قسم التسجيلات الصوتية :: منبر مصر - اوبرج المثلث الكونى-
انتقل الى: