صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 ....... مصر .......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: ....... مصر .......   الأحد 02 فبراير 2014, 00:59

السلام عليكم
اخي راية الجهاد

اريد الاستفسار عن حاضر ومستقبل مصر المتوقع من فضل الله الذي اتاكم واستقراء الاحداث الحالية ؟

فقد لفت نظري قولك ان مصر موعوده بعذاب مضاعف وفكرت في ذلك كثيرا ولم افهمه حتي لم افهم تفسيرك لي بمثال عندما قلت :

بداية الاقتباس

ما هو وعد مصر الذي ذكرته سابقا .. ولماذا مصر بالتحديد موعودة بالعذاب المضاعف .. وهل للموضوع علاقة بفرعون ؟

كلا هذا ليس له علاقة بفرعون وانما له علاقة بامر الله ينزل يرفع يغير كما نشاء بامر الله وهذا لن تستطع فهمه اعتقد لكن بامكانك ان تفهم ان لكي شيء سبب فاذا احدثت السبب اوقعت الحدث اليس كذاك ؟
يعني انت تطير في طياره وتقودها ودخل عليك احد الركاب واخذ يبعبش في ازرارها وانت تنهره فجات يده على زر تفريغ الوقود فانفتح الخزان قذف بوقود الطائره فاذا سالت الان كم ستلبث الطياره حتى تسقط فستقول لي بالضبط بعد 15 عشر دقيقة سينتهي الوقود وسنسقط سقوطا حرا ولكن ساعمل جهدي بان نهبط بسلام اذا رايت في العشر دقائق بحيره او غابة اتمكن الهبوط عليها فالطيار اصلا لم يفعل شيء غير انه استقراء فعل ذلك الرجل واستقراء كمية الوقود التي كانت بحوزته وكم تبقى منها وابلغك بان الطياره لن تصل الى المطار المحدد وستهبط سقوطا حرا بعد دقائق معدوده !

يعني سيدنا صالح جاء للناس بناقة وقال لهم هذه ناقة الله لكم يوم تشربون فيه وترعون فيه انعامكم ولهذه الناقة يوم للشرب والماكل فلا احد يقربها بيومها الذي لها ففعل الناس لكن ثلة قليلة من الناس قالت هذا جاي يتخوث علينا خليه يروح بستين داهية وهذه الناقة اصلا فيها لحم تكفينا اسبوع فعقروها كم الاف النوق تعقر ملايين الانعام تعقر ولم يحدث شيء لكن لمذا هذه الناعقة عندما عقرت اهلك الله فورا القوم اجمعين كبيرهم وصغيره من عقرها ومن لم يراها اصلا من سمع بها ومن لم يعلم ان اانبي صالح فيهم الكل اهلكوا فورا !
لان هذه الناقة كانت من امر الله !

وانا كهذه الناقة يعني اي انسان يؤذيني بشيء اما يهلك او يدخل المستشفى او تصيبه مصيبه او اهل بلده تحل فيهم داهية والى اخره فانا اصلا لا يخصني ما يحل بهم فهذا امر اوتوماتيكي ولكنني احيانا استطيع ان استقرأ ما سيصيبهم او احيانا ما ارغب ان يصيبهم فاسال الله بان يصيبهم كما اذوني ! فمثلا ثوران الطقس وتقلبه هذا بهذه الصورة العجيبة اعتقد بانني اعلم لمذا وكذلم القر والقحط والتقشف الحاصل في البلاد كما قال هلال رمضان هذا مؤمارة من دسيسة لان القحط والفقر ليس في الغرب وانما بالعرب خاصة وبمصر اخص ! فكل هذه لها اسبابها وليست عبث فاذا علمت السبب رفع العجب واذا ازلت السبب تغيرة النتيجه ! فامر الله بحد ذاته ليس لك ان تبحث فيه وانما على وعسى عالمس حساس جدا محيط جدا بامكانه التعسس على حذر للتنقيب لفهم امر الله !
لان هذا من اعظم اسرار الله يتضمن الكن فيكون وكل حرف هنا لها علمها الخاص ومتعلقة بعلم القلم والكتاب وكلها علوم متعلقة بروح الله يعني لو لتينا اليك اليوم بملك الموت وسالته كيف تقبض ارواح الناس اعتقد لو شرح لك سنة كاملة لن تفهم شيء لكن ذا روح الله ارتك كيف يفعل ذلك فستفهم وتعلم ذلك خلال دقيقة واحده ان لم يكن اقل !

باختصار وعلك ستجزع مما ساقوله لكنه مختصر الحقيقة لو اشاء انا او هو او نحن حرق الارض ومن فيها وجعلها صحراء لا ينبت فيها شيء ولا يوجد بها بشر الا انا وانت لفعلنا ! كيف ومتى ولمذا لن تعلمه الا بعد حدوثه ! منه ما لا انا بنفسي اعلم كيف ومنه اعلم بعض الكيف ارايت هؤلاء المتقاتلين في الشام وفي مصر هل لافعالهم سبب ومسبب ؟ ام هم يفعلونها باهوائهم هكذا كل ركب راسه ويقومون بما ترى ومن هو مدبر افعالهم وعلى اي مقياس يدبر افعالهم

فلولا الله هو مدبر كل امر والامر له مقياس من الامر نفسه وسبب في الامر نفسه ومسبب في الامر نفسه وهلم جرى حتى يصل الى الفرد الواحد فيتحكم بالفرد الواحد ويفعله الانسان وهو يعتقد ان ما يفعله هو مشيئته وارادته !

علك تقول هذا مثل الماسونية فاقول لك اتقارن اصحاب الصنية بالله وامره فهل اصحاب الصنية يستطيعون التحكم بك كلا هم يستطيعون التاثير علك لكن امر الله قادر على ان يغير بلمح اابصر الى ما يشائه الحركة الماسونية ليست الا حركة سيطرة على العقول لا تسمح لك بالتفكر والتدبر ولا تسيطر على القلوب لكن امر الله يسيطر على كل شيء بك لهدف واحد لتعرف ربك الله !
والناس رفعت بالحركة الماسونية لدرجه اكبر مما هم فالحركة الماسونية هي حركة عمليه اي اقتصاديه استثمارية اكثر منها اقناع الشعوب والسيطرة على العقول فاي دعاية بالتلفزيون بامكانها ان تسيطر على عقلك ولكنها لا تشله وانما العقل يبقى حر في تصرفه فالمسالة مسالة قاناعات وايمان ومصالح وليس تحكم مطلق فشيء كهذا تحكم مطلق بالعقل والجسد لا يقدر عليه الا الله
وهذا الترويج الماسوني القائم حاليا هو ترويع عربي وليس غربي بل الغرب لا يكترثون به ولا يهمنهم من شيء رغم انهم يعلمون ويجتظون من رؤوس الاقتصاد الماسوني المتحكم بالعالم لكن ليس بصورة كما يبث بين العرب فانا كلما بثثت بنفسك الخوف والرعب من شيء ما فبعد فترة كلما تشاهده ستخاف منه وبعد فترة يصبح عندك فوبي لهذا الشيء حتى تواجهه فتكشف حقيقته بانه اصلا شيء لا يخوف والحركة الماسونية ليس لها بالشيطان والدجال والجن من شيء هيلاكما ذكرت حركة وجمعيات اقتصادية اساسها من الدين تحولت الى حركة ربوية ومجموعات وعائلات اقتصاديه تسيطر على اموال العالم لا اكثر ولا اقل فباستعمال اي عمله غير عملتهم فليس لهم سيطرة على احد فالشيطان سياتي بعجائب وسحر وليس باقتصاد واموالنا التي نستعملها فاصلا الانسان ونفسه وقرينه وشيطانه مش مختلصين كما نقول سنختلص من ابليس وجنده عندما يظهر فمن خلص من ابليسه وقرينه وربى نفسه وهذب قلبه فلا يضره مليون ابليس ولا مليون دجال لكن انسان تعصف به الرياح في كل واد فلو خرج مذيع وقال كلمتين فسيقول هذا ماسوني يعمل لابليس وهذا هذا فكل هذا رعب ليس في محله
يعني انت قلت عني اني اشتغل لابليس فهل حضرتك تعرف ابليس ؟ وهل الله ترك الدنيا سايبه لابليس بلا حدود وقوانين ! فاعتبرني شيطان وابو الشر كله وابليس يشتغل عندي فهناك قوانين الاهية لا يمكن لا لابليس ولا لاحد تجوزها بها يميز الحق من الباطل فبدل ما تدر الترويجات التافهة عن الابالسه ادرس القوانين الاهية التي يعرف بها الخير من الشر التي يعرف بها الله من الشيطان التي يعرف بها الصالح من الفاسد فهذه اهم من ان اقول على اغلب ما اراه هذا شيطان يشتغل عند الشياطين ! فانا مثلا بامكاني ان اقول ايضا صاحب المجره شيطان يشتغل عند ابليس جائكم ليصد عن امر الله ويروج ان امر الله هو امر ابليس شفت سهله يتلقفها من يشاء وتصبح دعاية وهذا نهج الاغبياء وانما اهل الحق يدققون يجلبون الموازين يبحثون عن حقائق ربانية وينظرون بالافعال الابليسيه فيميزون الحق من الياطل وفق الموازين التي يعلمونها فان سالهم بعدها اي انسان لمذا تقول عن هذا انه شيطان فستقول له لانني املك هذا ااميزان فانظر وبهذا الميزان عرفت انه شيطان فان المتحدث اعلم منك فيخرج لك ميزانه وعلمه لترى بانك كنت محقا ام مخطا وهل كان ميزانك صحيحا ام خطا !

فجميع من بهذا الموقع عندهم ميزان واحد وهو الفرقان وهو انا الله لا اله الا انا فلن يستطيع احد مهما كان علمه ان يعلوا على هذا الميزان لانه كلام الله بنفسه فاجلب كل علماء الامة من اولهم لاخرهم فلن تجد فيهم احدا يستطيع ان يقول كذاب الا وسيخزيه الله بالقران ونفسه ويفضحهه بانه يجهل القران ودين الله فهذا الفرقان احد من سيف يفص الاعناق اي كانت ! لانه كلم الله التام !
لهذا ايضا من اراد تكذيبي ومحاربتي فهو هالك لا محالة كان من يكون وانا جالس هنا بمكاني ! لا افعل شيء !

فمذا تقول لو انني قلت لك بانني مستعد على ان اباهل الامة كلها علنا على التلفاز وجها لوجه وان يلعن الله الكاذب فينها وخسف به الارضوووو  مباهلة شرعية وجها لوجه من شخصي لوحدي مقابل كل الامة فان لم يهلكها الله فليس اسمي راية الجهاد التي اعطاني اياه الله بيمينه ! فمعي لا يلعب الا هالك لانني لا احمل الفرقان فقط بل احمل امر الله واحمل راية الله ورسوله وووو ! فانا احمل ما ابت السموات والارض والجبال حمله !
وسر كل هذا بشيء بسيط فمن يحمل هذا كله يعتبر اله ولكن سر هذا والفتنة بهذا والامتحان هو ان يحمل كل هذا ويبقى عبدا لله سبحانه تعالى لانه عرف الله حق اليقين وعين اليقين فكما البشر مختبرة وممتحنة بي فانا اختبرت بما حملت من الله !  فالشعرة هنا بين العبودية والالوهية هي المفصلبين الحق والباطل  وليس ما افعله واقوله وانما هل انا عبد الله ام لا فما دمت اقول انني عبد الله والله هو الذي اعطاني ما اعطى فاذا انا عبدا للله سبحانه وتعالى ولا جرم علي بان افعل ما يامرني ام هل على العبد جبرائيل جرما عندما خسف قوم لوط ؟ فهو عبدا نفذ امر الله فلا تروح تقله شو مفيش عندك رحمة للاطفال وشيوخ انت اولا اوصل لمقامه وبعدين روح عاتبه وقبل ما تعاتبه اعلم بانم تعارض وتعاتب الله الذي بعثه فيكون جرمك الصغير الذي ظننته صغير وصل عنان السموات حتى وصل عرش الرحمن فيجيبك الرحمن فورا اما يخسف قومك او الله اعلم مذا سيفعل بهم لتعلم من انت اصلا لتقدم اعتراض على امر الله وانت لست الا عبدا من عبيده !

فهذه هي خطورة امر الله ! ليس لان راية الجهاد خطير كلا صدقني لو التقي بك بالشارع ونجلس بقهوة او اي مكان لاستمتعت معي وحبيت الجلوس معي حتى وان لم اتحدث بشيء عما جرى معي فجميع الناس الذين يعرفونني شخصيا فلا احد يدري من هذا هنا شيء ا! وان سالتهم عني سيقولون لك هذا اطيب واحد حتى انهم ملقبينني بيسوس اي عيسى قال علشان فيه شبه منه وتصرفاتي قال مليحه مجربوش غضبي حتى اليوم احسن هكذا  Laughing

هل رايت كيف يخباء الله سره وامر عجيب حقا احيانا انا بنفسي اتعجب ! لكن هذه نبذه صغيره ! لتعلم انت وقعت وين ! قبل ما تروح ناسفلك عشرين مجره وانت لا تشعر لمذا انتسفت ومن نسفها وكيف ومن كان السبب اكيد ليس الفراعنه ولا الماسونية ولا صحاب الصنية  Laughing



وعلي ذكر مصر وفرعون .. ما رايك في القول الذي يقول بأن الماسونية اصلها فرعوني حيث يقدسون الهرم وايزيس واخذوا الكثير من الرموز الفرعونية وعلومهم ؟

اسمحلي اقول لك سريعا للاسف انت غير مطلع على علوم الفراعنة ومن هم ولا تاريخهم ولا دياناتهم ولا من بنى الاهرامات ولمذا فهنالك بحوث جمه وضعنا بعض منها بالموقع ان اصل الفراعنه في العهود الاولى حتى العهد ال20 و ال 21 هم كانو مسلمين والانحراف تم في العهد ال 21 فبامكانك البحث في غوغل عن اصل الفراعنة ومن هم المصريين القدماء والخ اما ما يتداوله اليوم الجهال فهو جهل سقيم ليس له علاقة لا بالفراعنة ولا الماسونية كنوز الفراعنه وكثير من علومهم نهبت من قبل بريطانيا لكن اسرار الفراعنة الاصليه مخفية لا يصلها احد حتى يشاء الله
نعم كما تقول انهم اخذوا من هذا العلم الكثير لانهم ظنوا ان هؤلاء الرسل علمهم مخباء في الاهرامات وفي الاشياء لهذا في العهد ال 21 الفراعنة انفسهم اخذوا بتقديس الاشياء ونسوا رب وخالق هذه الاشياء مثل موسى والسامري رب موسى وعلمه جابه من فوق جبل باربعين السامري جبلهم في هذه الاربعين من ذهبهم عجل يعبدوه

نهاية الاقتباس




هناك ما يثار الأن عن صاحب مصر وصحابي مصر .. هل وضحت لي من هو صاحب مصر ومن هو صحابي مصر وماذا سيحدث بناء علي النبؤات التي ذكرت وما الصحيح فيها وما المكذوب ؟


هل اسطورة فتي الشرق العظيم حقيقية وما الصحيح من الكذب فيها حيث اخرجت هوليوود الكثير من الافلام عنها فما الصحيح في هذه الافلام وما الذي كذبوا فيه او قلبوا حقيقته ؟... وهل نبؤة العرافة جين ديكسون عن طفل مصر العظيم حقيقية ويمكن ان تتحقق ؟


جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ....... مصر .......   الإثنين 03 فبراير 2014, 07:16

ماذا عن نبؤة نوسترادموس التي تؤيد نبؤة جين ديكسون ؟

بالطبع هذا ليس الا كلام عرافين لا قيمة له .. لكن السؤال هو هل يوجد فيه شئ حقيقي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: ....... مصر .......   الإثنين 03 فبراير 2014, 08:45

حارس المجرة كتب:
ماذا عن نبؤة نوسترادموس التي تؤيد نبؤة جين ديكسون ؟

بالطبع هذا ليس الا كلام عرافين لا قيمة له .. لكن السؤال هو هل يوجد فيه شئ حقيقي ؟
اخي الكريم إن كان كلام العرافين لا قيمة له فما داعي البحث هل هو حقيقي ام لا ... 

ولكت هناك ناس قيل عنهم انهم عرافين ولكن احد طؤق التتبع لديهم وجمع الاخبار هو النجم     

وهدا لعلماء الفلك في الابراج الدارسين تاثير هدا النجم بداك وهكدا هناك علم الفلك يختلف عن علم العرافة    . 

سبحان الله كاننا توافقنا  Rolling Eyes 

من دقائق ليست بمعدودة كنت خارج البيت اشتري المهم تطرق الموضوع للابراج والعرافة . . 

فالعرافة يختلف عما تقول ... 

وجةون داكسون في علم الفلك لا العرافة ... 
ثم الكل يرقب ولاجة طفل الشرق العظيم ممكن أسألك سؤال اطرحة لنفسك 

اتعتقد ولد هدا الطفل ام لم يولد للآن ... فإن قلت جواب هدا لو هدا لكل اريد المنطقين عقليا ةعقيليا ولله الحمد اراني الله الحقيقة لا كلام العرافين   
انه ولد ولكن مشكلة العالم لا ترى ولا تفهم الكلام والمعنى      

سبحان الله العلي االعظيم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ....... مصر .......   الإثنين 03 فبراير 2014, 08:58

جبن ديكسون رأت رؤية عن الملك اخناتون والملكة نفرتيتي تحمل طفل ونوستراداموس قيل انه استقي كتابه قرون من الجفر .. وصاحب مصر وصحابي مصر من كلام الامام علي والجفر .. يتفق معهم ايضا نبؤات جوي عياد واحمد شاهين

وهذا يدل علي ان كل هذه النبؤات مصدرها واحد !..

ثم ان صاحب الامر قال لي مرة ان الرؤية التي يراها توزع علي الجميع وكل يراها بحسب فهمه واستعداده لتقبل الرؤية .. ولما كانت نبؤة جين ديكسون تعتمد في الأساس علي رؤية رأتها .. لذلك أساله عن مدي صحتها ؟

لكن يبدوا انه مشغول في امور هامة مع شركة المثلث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: ....... مصر .......   الإثنين 03 فبراير 2014, 09:45

نعم اخي اوافقك الرئي انك تفكر بهده النقطه .. 
ولكن طلبت منك ان تتفهم بعض من منطقي إن شاء الله لك ان تفهمه ... 

الا وهو 

دعك من الاسماء والاخبار والمجلدات ختامها نقطه 

الكل متورط ؟؟؟؟؟ 

كيف الكل يفكل بالمنقذ ؟؟؟؟ 

ويتوصلون له او يريدون التوصل له باخباره ما يسبقة هي المسمية الاثار .. 

طيب 

الحلم بالمنقذ تاثير رؤيتها من جالك تلزمن ومن انقدهم بدالك الزمن سوى الله وسببه سيدنا موسى واخيه عليهم الصلاة والسلام وصولا إلى الاستكبارةقصة ابليس .. واستكباره عن امر الله .... 

ومن المنقذنا منه  بفضل الله تعالى ورحمته سبدنا محمد وابن عمه ووصيه علي عليه الصلاة والسلام ... 

ونحن بزمن اقرب ان الارواح هي التي تتخابط لا الاجساد ولا اقول سوى يارب فوضتك امري كله صغر او كبر كلخ اجمع وكلته ربي ... 

فعند مهرفتك بمفهوم الامامة او مفهوم الامام المهدي عند ااشيعه وورتبط الامور 

فسيدنا علي حتى لو كدبوني احسه باوقات لا وهم انه فعلا نصرني بفضل الله تعالى .... 

ثم ناتي لمفهوم طفل كطفل لم يدكر الله تعالى سوى عدد قليل من الاطفال بالقران الكريم 

السيدة مريم عليها الصلاة والسلام 
سبدنا عبسى طفلا زكيا هبه من الله تعالى يرزق من يشاء بغير حساب وخلقه كما حلق سبدنا ادم عايه الصلاة والسلام 
ثم سبدنا يحى عايه الصلاة والسلام 

وسيدنا اسماعيل وسيدنا اسحاق عليهم الصلاة والسلام .. 

اقرء بقصصهم بقصص هؤلتء التنبيتء وانضر مادا كان الفعل ... 

ولكن بهدا الزمن لاننا توهمنا اننا بعصر الحضارة ونحن ابعد الناس عن الحضارات صدقني فرحانين بكم كلمة رطناها وتفشخرنا على الفاضي وننتضر مين ينقدنا والتاريخ يصرخ والناس نايمة ... وايضا سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام بامر الله لوالدته برميه باليم ووعده لها انه يرده لها والحمد لله على كل حال    

تفكر فيها اخي الكريم ... 
فهل انتضر طفل تلشرق ام انتظر رب هدا الطفل ؟؟؟؟ 

من انقذنا بالاولى هو المنقذنا بالاخرة بلا حول ولاقوة إلا به العلي العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ....... مصر .......   الإثنين 10 فبراير 2014, 16:05

السلام عليكم
عبد الله قال مرة ان جوي عياد قريبته لماذا لا يدعوها لتشترك معنا في المنتدي وتفسر لنا هذا التشابه بين النبؤات وقتما تكون متفرغه فهي من اهل الاختصاص والعلم وبالتأكيد تعلم اسباب ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
....... مصر .......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع حارس المجرة-
انتقل الى: