صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 27 يناير 2014, 21:32


قراني حياتي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند هذه الاية "". ولقد صدق ابليس عليهم ضنه ""

كنت اتفكر فعلا بهده الاية من قبل كثيرا

فسبحان الله اتفكر بكلمات ابليس وبالقران الكريم اجد في حديث دار بين ابليس وابونا ادم عليه السلام مع امنا حواء وهو الدي كان يفسر لهم لما منعهم الله من الاكل من الشجرة

وهي اما يكونو ملوك او يكونو خالدين

وبهدا وبداك في الظنين اصل المشاكل والعداوه

والله اعلم


رد صاحب الأمر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة على ما يظهر انك غير متابعه معنا بهذا الموضوع بالذات
فنحن بهذا الموضوع لا نتكلم عما تدبره ويفكر به الانسان منذ خلق حتى اليوم !

وانما نحن بهذا الموضوع ناخذ حقائق مجهولة او كانت مخفية وظهرت ونتدبر بها !
فبهذا التدبر لم يعد لابليس او لاي مخلوق على الارض اي معنى او اي مكان
فالشيء الوحيد الذي له معنا هو امر الله وكيفية تنفيذه وباي صورة وشكل !

اي نحن نتكلم عن حقيقة الانفس وحقيقة الاشياء التي نراها ! وهذا لا يمكن لاحد الوصول اليه الا ان يكون نبيا مرسلا او ليا عالما كسيدنا علي او نفس انسان يُملك القلم واللوح ليسطر فيه
فامر الله لا تعني ان الله امر انسان بشيء وذهب الانسان لينفذ ما قيل له على الارض هذا مفهوم على مستوى الدواب التي تدب على الارض وانما امر الله الذي نتكلم به هو قول الله فاذا قال تكون وعلى النفس القائمة بين يدي الله ترجمة هذا التكوين لحقائق بالقلم والكتاب !
فهذا اصلا خارج نطاق اي دابة من دواب الارض الا دابة واحده وهذه الدابة بحاجة لروح الله والنفس القائمة بين يدي الله مكتملة بنفس الدابة على الارض !
وبما ان الناس معرضة اصلا عن تقبل هذا العلم ستكون النتيجه الحتمية هو جعل كل ذرة تنفجر بمجره اي تتوقف عن حركتها وسبحها فترتطم المجره بهذه الذره فتنسف وتمسح !

بالزبط ما يحدث الان مع البشر فيكفي عمليا ان اتخذ الله انسان ضال وفي لمح البصر جعله ليس مهتدي او مؤمن بل جعله من الموقنين بشاهدة لا اله الا الله فارتطم اهل العلم والبشر به مما سيؤدي الى مسحهم اذا لم يتقوا الله بهذه الذلرة و الانسان هذا وكذلك ينسف الله المجرات ويفنيها ويكون الاعاصير والاطواد يوقف ذره عن الحركة مما يجعل كل شيء يسبح حولها يرتطم بها فيجعله هباء منثورا لا قيمة له !

فالذي جاي اليوم يتفكر ويتدبر فقد فاته القطار من زمان نحن الان في عصر الارتضام بالذره فمن اتقى بها سيستعملها لنقطة انطلاق للحياة الاخره ومن لم يتق الله فيها افني وسيبقى في عماه !ولن ينفعه شيء !

والي جاي يقول بانه سيضرب بالجوز وبالاربع ويفعل ويعمل من خيرات ليخرج من هذا الاعصار فهو واهم فالله لن يقبل اي شيء من اي كان مهما كانت اعماله ما دام ليست هذه الذره التي رفعته ليرتقي ويخرج من الدوامه والاعصار ! فكثير من الناس يقول انه لا يعنيه شيء سيعبد الله حتى يلقاه وليس بحاجه لاحد او لشيء فعنده الكتاب والسنة كما يقول ! فمثل هذا سيوضع في مجرته ذره غير متحركة تنفس كل مجرته وتجعلها كالهشيم المحتضر لان الله لا ينظر لاي مخلوق على الارض ولا يقيم لاحد على الارض وزنا من الاساس وانما الوزن هو للنفس الاولى التي خلقها التي فيها الانفس

تخيلي الموقف هكذا كما اراني اياه الله

عندك الله هذه واحد
وعندك اللوح المحفوظ هذه 2
وفي اللوح المحفوظ كل شيء مما خلق الله هذه 3
وعندك النفس المكتمله اي النفس التي هي عباره عن 99% و 1% التي هي هذه السوأت على الارض التي وحدها الله وجعلها مكتمله بامره وبروحه وهي تحوي ما يحتويه اللوح المحفوظ اي الكتاب هذه 4

فاذا لاراد الله فعل شيء على الارض فيكفي ان يفعله في الكتاب فيصبح عندنا واقع او يكفي ان يامر هذه النفس به فيصبح واقع هذه صورة صغيره لا تتضمن 1% من حقيقة هذا العلم الذي لا يمكن لاحد الوصول اليه حتى لو عبد الله الدهر كله ! وانما هذا يؤتيه الله فقط هو وحده لمن يشاء من عباده !

وكل دارس لعلوم الصوفية او متعمق بعلوم الولاية الشيعيه عنده بعض العلم من هذا ! فنحن لا نتكلم عن شيء جديد وانما الامر الجديد على العالمين ! هو هذه الذرة عندما انتصبت واصبحت عشره واخذت العشر حسنات اي اكتملت واكتمل مثلثها لم تشتغل كما هو معلوم من قبل وانما هنا حدث امر خارج عن العاده منها :

العشر حسنات اختفين
العلم والمدد اختفى
الشخص الذي انتصب مجهول في عالم الروح قبل عالم الارض !
المرعب ان افعال واقوال هذه الدابة اصبح بعينه ما يسطر باللوح المحفوظ وهذه مصيبه ! السابقين كانوا يقرأؤون ما باللوح وينفذون الان الامر انعكس ما يقال على الارض هو بعينه يكتب وهو الذي يصبح واقع !


مما يدل ان صاحب النفس الاولى والاصلية هو بعينه الان يتصرف ! وتصرفه بتصريف من الله لانه اكتمل ولكن بعد الاكتمال انفصل هذا الاكتمال ولم يعد مكتملا اي عاد كل شيء لطبيعته السابقة بشيء واحد مختلف الان الارض والسموات تفتقد هذا الواحد الذي اختير وملك لهذه النفس 99% مما سيؤدي الى فناء السموات والاراضين ! بما فيهن ! رغم ان فقدانه يهدد بهذا الخطر الا ان هنالك اعمال تحدث بالخفاء مما يعني بان ثمة صلة موجوده لكن بخفاء تام غير مألوفة لمخلوق من قبل ممن عندهم العلم بهذا !
وهذه المسالة برمتها يصعب شرحها اصلا لانسان ليس عنده علم مسبق بهذا الامر من وظيفة الولاية وتكوينها ومهامها والخ ! لان كل كلمة اكتبها لها غور وبحر عميق يكتب عنه مجلدات حول الكيفية والترابط بين الامر الالهي وطريقة تنفيذه ! الا ان في حالتنا خاصه ان الله اصبح هو يدير هذا كله بعلمه ولهذا لا يمكن لاحد اصلا رؤية مذا يجري وانما يمكن رؤية الوقائع على الارض والسماء لكن كيف ولما ومتى لا احد يدري !

وشخصيا لا يسعني الا ان اضحك لان المسالة اصبحت جلية وكانها مخطط مكتمل للبشرية مثلها كمثر رجل عنده نبع ماء يسيل منه نهر اوقف رجلا على حافة النهر ياخذ من الناس اوعيتهم ويملاها لهم بالماء وشغل هذا الرجل رجالا كثيرا على طول النهر وفجأة بلا سابق انذار وهؤلاء العمال الواقفون على اطراف النهر يكيلون للناس اختفى الماء من النهر واصبح ثمود والرجل الذي عينهم ليشتغلوا مات وجاء مالك اخر للنهر لا يعرفونه ولا يستطيعون رؤيته ولا ايجاده !

فهنا يوجد ثلاث مشاكل الاولى وهو جفاف الماء الثانية العاملين على اطراف النهر لن يتلقوا اجورهم لعملهم لان الجديد هذا اصلا لم يعينهم ليشتغلوا على نهره والمشكلة الثالثة اذا لم يشتغل النبع ويسيل الماء بالنهر فالخلائق ستموت من العطش !
والمشكلة الرابعه والاساسية ان صاحب النبع ابعد بيد خفية عن النبع بتعمد وارسل الى القرية ليخبر الناس بانه صاحب النبع والذي يريد ماء عليه ان يدفع ثمن الماء ! لكن الناس قالوا له انت كذاب اولا الماء ببلاش ثاني شيء نحن لا ناخذ ماء من عندك وانما نحن ناخذه من الرجال الواقفين حول النهر فقال للناس النبع نبعي والنهر نهري وانا مشغلهم عندي وجات اخذ الحسابات فقالوا له انقلع كذاب لا النبع لك ولا النهر لك ولا احد يشتغل عندك ما انت الا صعلوك وجاي تتهبل علينا فقالهم حسنا انا رح انام تحت هذه الشجرة واستنى علكم تغيروا رايكم وحت حين لا يوجد لا ماء ولا حتى العمال الي على النهر لهم اجره كلشي رح يتعطل فاذا غيرتوا رايكم رح اصحى واشغل النبع وافتح مجراه ليسيل الماء بالنهر مرة ثانية لكن مادام انتم مكذبيني ولا تريدون تتحاسبوا وتدفعوا ثمن الماء فموتوا من العطش ! احسبتم ان تشربوا الماء الاف السنين من غير حساب هي الدنيا سايبه !

هذه هي القصة من اولها لاخرها ! scratch
فاول ناس جن جنونهم طبعا العمال الي حوالين النهر لانهم يعرفون 100% انهم يشتغلون عند صاحب النبع ! فهم بدوروا عليه حاره حاره زنكه زنكه وهو معطيهم عنوان فالصوا وقايلهم بلطوا البحر اول شيء الناس تدفع ثمن الماء وبعدين تخذوا اجوركم ويشتغل النهر غير هيك لا انتم ولا الناس رح تشوف لا ميه ولا انتم رح تشتغلوا على النهر !
وراح حط حالة تحت الشجرة ونام !


فمن الناس الي قعد يسب والي قعد يتوعد ويهدد ووو الخ وجواب صاحب النبع بيقول كلمه واحده صحيح انا صاحب النبع حاليا لكن هنالك ملك وله الماء وهو طلب ثمن الماء ! فقالوا له كذاب الماء يخرج لوحده من الارض ! فلما عصب قال لهم شوفوا لا تكثرون الجدل وااهبل الي مو مصدق خلاص يروح بنفسه للنهر ويجيب ماء انو ما بعنيني شيء انا قاعد هان تحت الشجره وانتم رح تشوفوا بام عيونكم ان النهر جف والنبع اغلق !

فجائته رسالة من احد العمال مكتوب فيها للناس ايها الناس ادغعوا ثمن الماء بالمليح وبسرعه لانه حتى تستفيقوا وتتاكدوا ان النهر جف رح يكون الاف منكم ماتوا من العطش وزياده اذا النبع ما اشتغل مزبوط فانه لن يشتغل بعديها ابدا سيجف الى الابد ونموت كلنا ! وانت يا صاحب النبع شو هذا الهبل الي صايبك روح افتح النبع وشغلنا واعطينا اجورنا قبل ما تصحى من نومتك تحت الشجرة وتستفيق ويكون اهل القرية نصفهم مات ! فمن الذي رح يشتري بعدها ماء اذا ماتوا الناس !؟ فنظر الي الرسالة وقال مغفل ! هو فاكرها المسألة مسألة مزاج ! وحط راسه واكمل نومه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 27 يناير 2014, 21:37

رد صاحب الأمر




أنا في شغله مش قادر افهمها !

لمذا لا يريد هلال رمضان ان تخرج الشمس مغربها ؟
هل يوجد اصلا بشر معني بالبقاء على الارض الى الابد ؟
انا وفق عقلي لا ارى الا مخلوق واحد غير معني بقيام القيامة والساعه وهو ابليس وذريته ! لانه الان يتمتع ويرتع هو وقبيله على الارض فبقيام القيامه سينتهي زمانه وسيذهب لمصيره المحتوم ! اما البشر فلهم مصيرين محتومين اما جنة اما نار ! اما ابليس وجنوده فمصيره محتوم فاستطيع ان افهم بانه لا يريد ان تقوم القيامة ابدا ! ويبقى كما هو !

ام عند احدكم نظرة وجه اخرى ! يفهمني لمذا هلال رمضان لا يريد ان تقوم القيامة !

والله اصلا وعد واكد بان الساعة اتية لا ريب فيها وان القيامه قائمه !!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعودت التونس بيكم يوميا على الله يكون المانع خير

99.9% من المسلمين مرعوبين لدرجت انهم بيعملوها على روحم من خروج الشمس من مغربها خوفا من القيامه والساعه واغلاق باب المغفره والتوبه و 00.1% مؤمنين كا اخينا الكريم رايه الجهاد اما هلال رمضان مثلك فى كثير من الاشياء من ضمن هذه الاشياء انه يعرف ان خروج الشمس من مغربها محتوم لاكنه يحاول بكل ما اوتيه من قوه تاخير خروجها من مغربها لانقاذ اكبر عدد من المسلمين انا بحس انى كائن فضائى جيه كوكب غلط بقاله سنين ولا يشاهده ويتبعه غير عدد معدود على الاصابع والاغرب انه ابل خروجها بايام معدوده يريد تجميع المسلمين وايقاظهم من اسوء غفله فى التاريخ وكمان يتهموه بالكفر وتحريف التفاسير وانه بيبرشم برشام هلوسه وهو اعقل بنادم شوفته فى حياتى وبكل حماس عايز يعلمهم الاسلام من اول ا ب ت حتى علوم المثلث والعروج والروح الغريب بنسبالى جدا شيئ ثانى خالص انا هلال رمضان بيحسسنى ان قدمنا سنين مش ايام اكثر من مره قال ان هذه العلوم للاجيال القادمه سؤال يخطر ببالى كثيرا هل ستكون هذه العلوم مهمه لاولادنا واحفادنا مع العلم ان باب المغفره والتوبه سيغلق فى القريب عاجل والله يثبت ويمحى وهو اعلم وله الامر من قبل ومن بعد وهو على كل شيئ قدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 27 يناير 2014, 21:40



رد صاحب الأمر:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شخصيا حب ما افهم من كلام هلال رمضان ان عصر البشر الحالي انتهى او سينتهي قريبا وما بقي هو فتح باب العروج اي الخروج من الارض ولكنه في موضع اخريبين ان الاض ومن فيها باقين مع العلم الجديد !

وهذا ما لا افهمه اذن ان النهاة لهذه العوب على الابواب فحسب علمنا ان هذه النهاية ستطول وليس يعني ان هنالك خلق جديد سيبقى رغم ان الله على كل شيء قدير ويخلق ما يشء وما لا نعلم !

نحن يعنينا الموضوع بالبشرية الان ! ووفق منهج الكتابففه معلومان قيام القيامه حتى الساعة هو نهاية هذه الارض وما عليها وما في السموات وما فيهن ! فكيف يقول ان هنالك ديمومة لا تنتهي فهذا يخالف الكتاب !

الكتاب يقول قيمه احداث في القيامه لمدة زمنية بعد ذلك الساعة لا يبقى شيء الا ما شاء خلق ثم جديد وجنة ونار ! هذا ما نعلمه !


وشخصيا لا ارى مثلث بل ارى خطا واحدا مستقيما الله وحده خلق الكون وخلق فيه النفس الاولى التي نحن سواتها وليس احد يتصرف بهذه النفس ولا احد له سلطة عليها ولو كان لاحد سلطة عليها كما يقول فانا على الارض يدوب بعض سنين فهل انا فعلت كل ما على الارض من قبل ومن بعد كلااكيد لكن يمكن ان نفهم ان افعال العباد تؤثر علىما سينزل عليهم من قبل الله

وهل هذه النفس يختار لها من حين لاخر سؤئة اي بشر ليمثلها بالاض فهذا محتمل ومشروط واذا كان ذلك فهو ليسس الا الامامة المنتقله من شخص لاخر ! لنفرض انه كذلك ولنفرض ان هذه النفس حاليا انا مسؤول عما يدور فيها فما يعنيني اصلا ما كان بها من قبل !

فهو حتى قال ويقول ان على الامام اي كما يقو الثور ان يشتغل على السكيت وكلشي سيكون تمام ! اذا هنا يوجد اقرار للامامة لكن يريدها ان تكون بلا تادية واجبه نحوها وهذا لن يكون ولو لزم الامر ان اذهب بنفسي الى جهنم او لا يبقى مخلوق على الارض ! فهذا ليس دين الله لان دين الله واضح جلي اذ هو حده ينزل روحه على من يشاء ويجعل الانسان مرتبط بالنفس الاولى وهذا هي الامامة بعينها بجميع واجباتها وحقوقها فاي تعطيل لاي جهة من هذه فهو سبب لرفع الامامة ونزول العذاب !

لهذا لا ارى ان علمه وصل الى حد علم امام بل هو لم يتجاوز ما جمعه الانس والجن معا ! ولا يدري ما فوق ذلك من شيء وكذلك في كلامه لا يراعي معنا الكلام الذي ينطق به !
فهو يقول لاوقح الرياح هوى في هوى ووهن على وهن وهذا اكبر باطل لو انه يرى في لحظة لواقح الرياح للمحة بصر واحده لخر صعقا ! فهذا الكون ليس مكون من وهن ووهن بل هو مكون من عظمة الله وجبروته وقوته بل الامر كله يدور لمعرفة هذه الروح وليس ليسميها هو بلواقح رياح ووهن ! فهذا الباطل بعينه ! ان الوهن هو في نظرنا للماده كالشمس مقابلها جرثومة على جناح بعوضه فهذه الجرثومة يمكن ان نقول انها وهن لكن حكمة الله اقتضت على ان تكون هذه الجرثومة هي السبب المؤدي لموت البعوضه واصابة الناس بالملاريا لنفقه بانه لا شيء خلق بلا قدر وقيمه


الانسان يرى اشياء اكبر من اشياء لكن الامام يرى في كل الاشياء روح الله مهما صغرت وكلها مخيفه كما نخاف الله !

فهنالك عدة نقاط مهمة لا نتوافق معه بها اطلاقا !
فاذا كان يريد اماما يعمل له بالسر وهو يدير امور العباد فهذا وهم فانا لن افعل من هذا شيء قبل ان يؤدى حق الله والامام ولو كان الناس غير مسلمين ولم يقتلوا ائمتهم لكان ما يتمناه هلال رمضان لكن لحد هنا وبس ! لا يوجد خطوة بعدها ولن يجدوا اماما يقدم لهم شيء قبل ان يؤدوا هم ما عليهم اكانت النتيجه القيامة الساعه افناء الكون دخول الجميع جهنم ان يبدل الله الخليقة برمتها لا يعنينا هذا بشيء ! فامن اراد ثورا ليعمل له فاليؤدي اولا حق الثور وحق الله في الثور !

والذي لا يعجبه هذا الثور يروح يشتري لنفسه ثور جديد فهذا ثور الله ولا يستمع من مخلوق حرف واحد ليس كلمة بل حرف واحد مردود على صاحبه كان من يكون لانه ثور مختوم بالختم الاعظم بختم الله والساعة !

فهذا الثور بيده اهلاك الحرث كله حتى تقوم الساعة وبيده اصلاح الحرث كله ولكل لها شروطها والشروط لا يضعها لا بشر ولا الثور بنفسه بل الله وحده لانه ثور الله ودابته هو في الارض !

فان توصلت البشرية بانها تحتاج لثور لينسك لها مناسكها ويصلح لهم نفوسهم وقلوبهم وليفتح لهم المعراج ولتتنزل النعم ! فهذا شانهم ومبلغهم من العلم فالثور له سنين قاعد تحت الشجره
وان ظنوا انهم بغنى عن الثور وصاحب الثور فلن يبالي لهم احد مهما حدث لهم ومهما اصابهم !

وهذا الكلام لن يتغير ولن يتبدل حتى تخرج الشمس من مغربها او تاتي صيحة الله بالحق لتفني كل من عليها الا ما شاء الله ! فلا جدال ولا مناورة ولا مساومة ! ثور عنيد وكل من سيقترب منه سينطحه بقرنيه ويجيبه صريعا !

فهلال رمضان له مبتغى عاى مستوى علمه فلا تهديده ولا وعيده سينفعه بشيء ولن يتجاوز لا هو ولا مخلوق العقبة الا بشروطها وباقامة شروطها من خلال الثور !

فالذي لا يريد ان يفهم فهذه مشكلته لنفسه بنفسه ! فليحلها بنفسه ويسلك له سكة اخرى ليس فيها عقبات وبابها مفتوح ! او يبحث له عن خلق اخر ليعيش فيه ! لكن اهل الارض هذه لن يخرجوا من هنا حتى يعمل الثور والثور لا يعمل ومعطل حتى يعملوا هم ! واحده بواحده ! والي مش عاجبه السوق مليان بقر وثيران وحمير وبهائم ,الخ من الدواب فيروح يشتري له اي دابه وخليها هي تصلح له امور دنياه واخرته ! هذا ما عندي لاقوله لهلال رمضان ! واذا مش عاجبه يوجد خلفه حائط او ليحف لنفسه حفرة ويلقي نفسه فيها ! او يسوي الي عاوزه !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 27 يناير 2014, 21:43


اي عالم شيعي واجهلهم يعلم حق الله والحق المعلوم والعقبة وكلها مذكورة بالقران :

منها
البلد

لَا أُقْسِمُ بِهَذَا الْبَلَدِ (1) وَأَنتَ حِلٌّ بِهَذَا الْبَلَدِ (2) وَوَالِدٍ وَمَا وَلَدَ (3) لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ (4) أَيَحْسَبُ أَن لَّن يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ (5) يَقُولُ أَهْلَكْتُ مَالاً لُّبَداً (6) أَيَحْسَبُ أَن لَّمْ يَرَهُ أَحَدٌ (7) أَلَمْ نَجْعَل لَّهُ عَيْنَيْنِ (Cool وَلِسَاناً وَشَفَتَيْنِ (9) وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ (10) فَلَا اقْتَحَمَ الْعَقَبَةَ (11) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْعَقَبَةُ (12) فَكُّ رَقَبَةٍ (13) أَوْ إِطْعَامٌ فِي يَوْمٍ ذِي مَسْغَبَةٍ (14) يَتِيماً ذَا مَقْرَبَةٍ (15) أَوْ مِسْكِيناً ذَا مَتْرَبَةٍ (16) ثُمَّ كَانَ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ وَتَوَاصَوْا بِالْمَرْحَمَةِ (17) أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ (18) وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا هُمْ أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ (19) عَلَيْهِمْ نَارٌ مُّؤْصَدَةٌ (20)

المعارج
سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ ( المعارج : 1 )

لِّلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ ( المعارج : 2 )

مِّنَ اللَّهِ ذِي الْمَعَارِجِ ( المعارج : 3 )

تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ ( المعارج : 4 )

فَاصْبِرْ صَبْراً جَمِيلاً ( المعارج : 5 )

إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيداً ( المعارج : 6 )

وَنَرَاهُ قَرِيباً ( المعارج : 7 )

يَوْمَ تَكُونُ السَّمَاء كَالْمُهْلِ ( المعارج : 8 )

وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ ( المعارج : 9 )

وَلَا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيماً ( المعارج : 10 )

يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ ( المعارج : 11 )

وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ ( المعارج : 12 )

وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْويهِ ( المعارج : 13 )

وَمَن فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً ثُمَّ يُنجِيهِ ( المعارج : 14 )

كَلَّا إِنَّهَا لَظَى ( المعارج : 15 )

نَزَّاعَةً لِّلشَّوَى ( المعارج : 16 )

تَدْعُو مَنْ أَدْبَرَ وَتَوَلَّى ( المعارج : 17 )

وَجَمَعَ فَأَوْعَى ( المعارج : 18 )

إِنَّ الْإِنسَانَ خُلِقَ هَلُوعاً ( المعارج : 19 )

إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعاً ( المعارج : 20 )

وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعاً ( المعارج : 21 )

إِلَّا الْمُصَلِّينَ ( المعارج : 22 )

الَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ دَائِمُونَ ( المعارج : 23 )

وَالَّذِينَ فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَّعْلُومٌ ( المعارج : 24 )

لِّلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ ( المعارج : 25 )

وَالَّذِينَ يُصَدِّقُونَ بِيَوْمِ الدِّينِ ( المعارج : 26 )

وَالَّذِينَ هُم مِّنْ عَذَابِ رَبِّهِم مُّشْفِقُونَ ( المعارج : 27 )

إِنَّ عَذَابَ رَبِّهِمْ غَيْرُ مَأْمُونٍ ( المعارج : 28 )

وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ ( المعارج : 29 )

إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ ( المعارج : 30 )

فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ ( المعارج : 31 )

وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ ( المعارج : 32 )

وَالَّذِينَ هُم بِشَهَادَاتِهِمْ قَائِمُونَ ( المعارج : 33 )

وَالَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ ( المعارج : 34 )

أُوْلَئِكَ فِي جَنَّاتٍ مُّكْرَمُونَ ( المعارج : 35 )

فَمَالِ الَّذِينَ كَفَرُوا قِبَلَكَ مُهْطِعِينَ ( المعارج : 36 )

عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ عِزِينَ ( المعارج : 37 )

أَيَطْمَعُ كُلُّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ أَن يُدْخَلَ جَنَّةَ نَعِيمٍ ( المعارج : 38 )

كَلَّا إِنَّا خَلَقْنَاهُم مِّمَّا يَعْلَمُونَ ( المعارج : 39 )

فَلَا أُقْسِمُ بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ إِنَّا لَقَادِرُونَ ( المعارج : 40 )

عَلَى أَن نُّبَدِّلَ خَيْراً مِّنْهُمْ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ ( المعارج : 41 )

فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ( المعارج : 42 )

يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعاً كَأَنَّهُمْ إِلَى نُصُبٍ يُوفِضُونَ ( المعارج : 43 )

خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ذَلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ( المعارج : 44 )


وَاعْلَمُواْ أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِن كُنتُمْ آمَنتُمْ بِاللّهِ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الْفُرْقَانِ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (الأنفال : 41 )
شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (البقرة : 185 )


اي عالم شيعي واجهلهم يعلم حق الله والحق المعلوم والعقبة وكلها مذكورة بالقران :

منها
البلد

لَا أُقْسِمُ بِهَذَا الْبَلَدِ (1) وَأَنتَ حِلٌّ بِهَذَا الْبَلَدِ (2) وَوَالِدٍ وَمَا وَلَدَ (3) لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ (4) أَيَحْسَبُ أَن لَّن يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ (5) يَقُولُ أَهْلَكْتُ مَالاً لُّبَداً (6) أَيَحْسَبُ أَن لَّمْ يَرَهُ أَحَدٌ (7) أَلَمْ نَجْعَل لَّهُ عَيْنَيْنِ (Cool وَلِسَاناً وَشَفَتَيْنِ (9) وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ (10) فَلَا اقْتَحَمَ الْعَقَبَةَ (11) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْعَقَبَةُ (12) فَكُّ رَقَبَةٍ (13) أَوْ إِطْعَامٌ فِي يَوْمٍ ذِي مَسْغَبَةٍ (14) يَتِيماً ذَا مَقْرَبَةٍ (15) أَوْ مِسْكِيناً ذَا مَتْرَبَةٍ (16) ثُمَّ كَانَ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ وَتَوَاصَوْا بِالْمَرْحَمَةِ (17) أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ (18) وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا هُمْ أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ (19) عَلَيْهِمْ نَارٌ مُّؤْصَدَةٌ (20)

المعارج
سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ ( المعارج : 1 )

لِّلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ ( المعارج : 2 )

مِّنَ اللَّهِ ذِي الْمَعَارِجِ ( المعارج : 3 )

تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ ( المعارج : 4 )

فَاصْبِرْ صَبْراً جَمِيلاً ( المعارج : 5 )

إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيداً ( المعارج : 6 )

وَنَرَاهُ قَرِيباً ( المعارج : 7 )

يَوْمَ تَكُونُ السَّمَاء كَالْمُهْلِ ( المعارج : 8 )

وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ ( المعارج : 9 )

وَلَا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيماً ( المعارج : 10 )

يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ ( المعارج : 11 )

وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ ( المعارج : 12 )

وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْويهِ ( المعارج : 13 )

وَمَن فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً ثُمَّ يُنجِيهِ ( المعارج : 14 )

كَلَّا إِنَّهَا لَظَى ( المعارج : 15 )

نَزَّاعَةً لِّلشَّوَى ( المعارج : 16 )

تَدْعُو مَنْ أَدْبَرَ وَتَوَلَّى ( المعارج : 17 )

وَجَمَعَ فَأَوْعَى ( المعارج : 18 )

إِنَّ الْإِنسَانَ خُلِقَ هَلُوعاً ( المعارج : 19 )

إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعاً ( المعارج : 20 )

وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعاً ( المعارج : 21 )

إِلَّا الْمُصَلِّينَ ( المعارج : 22 )

الَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ دَائِمُونَ ( المعارج : 23 )

وَالَّذِينَ فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَّعْلُومٌ ( المعارج : 24 )

لِّلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ ( المعارج : 25 )

وَالَّذِينَ يُصَدِّقُونَ بِيَوْمِ الدِّينِ ( المعارج : 26 )

وَالَّذِينَ هُم مِّنْ عَذَابِ رَبِّهِم مُّشْفِقُونَ ( المعارج : 27 )

إِنَّ عَذَابَ رَبِّهِمْ غَيْرُ مَأْمُونٍ ( المعارج : 28 )

وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ ( المعارج : 29 )

إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ ( المعارج : 30 )

فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ ( المعارج : 31 )

وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ ( المعارج : 32 )

وَالَّذِينَ هُم بِشَهَادَاتِهِمْ قَائِمُونَ ( المعارج : 33 )

وَالَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ ( المعارج : 34 )

أُوْلَئِكَ فِي جَنَّاتٍ مُّكْرَمُونَ ( المعارج : 35 )

فَمَالِ الَّذِينَ كَفَرُوا قِبَلَكَ مُهْطِعِينَ ( المعارج : 36 )

عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ عِزِينَ ( المعارج : 37 )

أَيَطْمَعُ كُلُّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ أَن يُدْخَلَ جَنَّةَ نَعِيمٍ ( المعارج : 38 )

كَلَّا إِنَّا خَلَقْنَاهُم مِّمَّا يَعْلَمُونَ ( المعارج : 39 )

فَلَا أُقْسِمُ بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ إِنَّا لَقَادِرُونَ ( المعارج : 40 )

عَلَى أَن نُّبَدِّلَ خَيْراً مِّنْهُمْ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ ( المعارج : 41 )

فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ( المعارج : 42 )

يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعاً كَأَنَّهُمْ إِلَى نُصُبٍ يُوفِضُونَ ( المعارج : 43 )

خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ذَلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ( المعارج : 44 )


وَاعْلَمُواْ أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِن كُنتُمْ آمَنتُمْ بِاللّهِ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الْفُرْقَانِ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (الأنفال : 41 )
شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (البقرة : 185 )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 27 يناير 2014, 21:45

هدية ثمينة لأخي راية الجهاد ولو إطلع عليها مليون عالم لن يفهموا سر هذا اليتوب أو تخيلات العالم الفزيائي، عوالم متطابقة وما أدراه أن تكون بأحجام كذلك مختلفة!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 27 يناير 2014, 21:47

رد صاحب الأمر:

هنا او ان اشير بسرعه ان الامر اكثر تعقيدا مما توصل اليه الفيزيائيون اي ان الذرات متواجده في اماكن مختلفه في نفس الوقت وان الجاذبية في عوالم اخرى لكنني ساحاول تخفيف الشرح

تصور امامك كاس الماء فهو بعينه وبذراته متواجد بعدة عوالم بذراته وصورته وبمقايس مختلفه ايضا وجاذبيته وتماسكه ايضا متواجده في عوالم مختلفه وكلها مترابطة مع بعضها ترابط عجيب جدا وسر هذا الترابط هو بعينه روح الله تحجب عنه عوالم وتفضي عليه عوالم وتسمح لذراته الانتقال والتواجد بعوالم اخرى وهي في حركة دائمة مستمره بغير توقف ابداع لا يتصوره العقل الا اذا اراه الله اياه كما اراني نفسي في اربع اماكن في ان واحد وكل كان يعمل شيء اخر عن الاخر ولكن كلهم لهم نفس الصوره

فمن ظن ان راية الجهاد هنا يستطيع شيء فهو واهم فانا كغيري من البشر لكن بما ان الله علمني واعلمني عن بعض العوالم فراية الجهاد بالعاولم الاخرى يؤثر بذاك العالم فيرى ذلك بالعوالم الاخرى والمسالة اكثر تعقيدا اذ الله بنفسه يرى ويعلم ما راية الجهاد يريده ويعلم ان عوالم لم يمكنه بعد للوصول اليها فيتمم الله ذلك بنفسه في العوالم وكان الحدث الواحد له ردة افعال وتااثيرات على كل العوامل !
حتى الكلام والدعاء والاكبر من ذلك ان الله عندما يملك انسان كونه وبما به يجعل جميع الاكوان خاضعه له في موازاه وسرعة هائلةوكان راية الجهاد فيها كلها وكذلك جميع المواد !

واصلا هذه سر ووظيفة الامام في تنزيل النعم ورفعها اذا الله لا ينزلها بدايتا على هذا الكون وانما ينزلها في كون اخر على راية الجهاد ومن هناك تنتقل المعلومات بلمح البصر للعوالم الاخرى لتتحول مثلا مطرا وغيثا على الارض وهذا هو توازي وتةاجد الذرات ليس في مكان محدد او في عالم محدد كالالكترونات في الدماغ فنحن مادتنا تشبه بالضبط الكترون في الدماغ فهو في حركة دائما يحمل في حركته المعلومات ويوصلها للامامكن التي حط بها !

فنحن على الارض نراها هامده واقفه لكننا في حركة سريعة جدا لو توقفت هذه الحركره لمحة بصر واحد لقذفت الارض كل ما عليها بلمح البصر الى ابعد من الشمس من سرعة الحركة التي نتحركها لكن العلم يقول لو توقف ليس انسان بل ذره سيودي ذلك ليس لقذفه وانما سيرطتم بسرعة هائلة بذرة اخرى مما سيسبب بانشطار نووي فوري الذي نعلمه وكما نعلم ان الانشطار النووي يسبب انشطار فوري لكل الذرات التي حوله اي كسلسلة عنقودية سريع مما سيسبب في انشطالر كل ذرات الكون في لمح البصر !

فالقنبلة النووية المستعمله اليوم هي ليست الا لعبه لان اصلها هو قذف ذرة بالكترون ليصتدما فيسبب ذلك انشطار محلي لكن الذرات تبقى في حركتها ولم يتوصل العلم حتى اليوم ليس لايقاف ذرة او الكتلرون او ما اصغر منه على الحركة بل لم يتوصلوا حتى الان لتحديد مكانه لانه لو توقف ذرة او الكترون لفنى الكون له فورا كما نعلم بالنفخ بالصور !

فالذين عندهم كرمات كاهل الخطوة وغيرها فهم لا يستعملون بكوننا ليغيروا مكانهم او الذي جاء بعرش بلقيس فهو لم يخسف الارض وتناول العرش وحمله ووضعه فاصلا لن يستطيع حمله لوحده ! وانما هذا شرح لمفهوم جهال وانما هو استعمل حركته في كون اخر وجعل تاثيره في لمح البصر في كوننا اي هو احدث الحدث بعالم اخر غير عالمنا ونحن شاهدنا هنا النتيجه !


على اية حال هذه اسرار لا يتحدث عنها وماهيتها وكيفيتها وانا فقط عن وجودها !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 27 يناير 2014, 21:48

فالذين عندهم كرمات كاهل الخطوة وغيرها فهم لا يستعملون بكوننا ليغيروا مكانهم او الذي جاء بعرش بلقيس فهو لم يخسف الارض وتناول العرش وحمله ووضعه فاصلا لن يستطيع حمله لوحده ! وانما هذا شرح لمفهوم جهال وانما هو استعمل حركته في كون اخر وجعل تاثيره في لمح البصر في كوننا اي هو احدث الحدث بعالم اخر غير عالمنا ونحن شاهدنا هنا النتيجه !

تماما هذا مافهمت بحمد الله أنه عنده علم من الكتاب، فبإذن الله أو بدعاء حرك العرش مثلا لا تشبيها كمن أمامه جوجل إرث فحرك العرش من إلى.
كالكتاب الذي بين يدي الله سبحانه لما قال لك إقترب أين تريد أن يحدث الزلزال.
كتاب الله أعلم يحوي العوالم وله تأثير مباشر على الجوانب الأخرى

رد صاحب الأمر:

نعم لكن يجب مراعات ماهية هذا الكتاب وحقيقته فنحن نسميه كتاب ولكنه ليس من ورق وليس فيه صفحات

وانما وصفه هو كشاشه تنظر فيها وفي لمح البصر تتغير الصورة فيه كيفما يشاء الله والمسالة للمشاهد هكذا ولله فهو محيط بالصورة المتواجده وما قبلها وما خلفها وبنفس الوقت ترى نفسك المتحدث مع الله وبنفس الوقت ترى شخصك على الارض وبنفس الوقت ترى ما يريك الله في الكتاب وبنفس الوقت تدخل الكتاب بطرق مختلفه لتكون ان داخل الكتاب التعقيد هنا الذي لا يمكن تصورة هو كيف للانسان ان يرى عدة اشياء في ان واحد وهذا هو سر الله الذي قال فيه انه يكون بصره الذي يبصر به المذكور بالحديث القدسي ! فالله يبين ويعطي من خصائصه عبده ليعرف عبده ربه ويكون عنده فكره وعلم عن حقيقة رؤية الله وتصرفه وهذه قطره من بحر !

فانا بعدما اراني الله ما ارانا لن اتعجب اذا استوقفتني شجرة واخذت تتكلم معي عربي او اي لغة افهمها او امد يدي لاشرب القهوة فيتكلم الكاس وينطق ويقول لا تشربني
اما بالنسبة للابعاد لهذه الاكوان فهي ابعاد خيالية جدا جدا وحقيقة ابعادها هو لمحة بصر او اسرع

انا فقط شيء واحد محيرني وهو تواجد ملايارات المجرات وكل مجرة فيها ثقب اسود فهل المجرة تصور خلية او جسيم لا اعلم لكن ما اعلمه ان جميعها تصور من السماء السابعة نقطه واحده من نور صغيره جدا جدا لا تكاد ترى



مهم الاشارة الية ان العوامل ليست متطابقه هي طباقا نعم لكن ليس بمعنا التشابه
مثلا الله اراني الصيحة التي تفني كل شيء على مدينة ما لا اعرفها ولكن في عصرنا لم تحدث صيحه لكن هذه المدينة التي افناها الله كان فيها ناس مثلنا وسيارات !
فهل اراني شيء بعالم اخر ام سيحدثه بالمستقبل رغم انه احدثه وانا انظر ؟ انا اخذت العبرة من اعمال القلب اثناء الحدث بغير التفكر بالصورة لكن اذا تفكرت بالصورة ففيها شيء ملفت وهو وجود السيارات التي نعرفها ! وشوارع كشوارع اوروبا الحديثة الممهدة بالاسفلت والاشجار من الجانبين والابنية كالابنية المتوسطة لا يتعدى ارتفاعها 3 الى اربع طوابق في اسرع من لمح البصر اختفت المدينة ولم يبق الا غبار سكني الون وكانه قبل قليل لم تكن الحياة تدب بها والشمس ساطعه والناس تسير بالشارع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 27 يناير 2014, 22:49


رد راية الجهاد
عل شكل رسالة لهلا ل مضان وفيها كلمة وجيزة عن النفس


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما خلق الله النفس وهي نفس واحده بث منها زوجها والانفس اي اخذ منها الانفس من باطنها وخلقهم في هذه النفس العظمى التي عرضها السموات والارض وجميع ما خلقه يسبح بهذه النفس ! نسميها الطود او الديناصور او الكتاب المبين او الامام المبين ونحن اي الارض وما عليها الا كذرة تسبح في هذا المارد العظيم انفسنا منه محجوبة عنه وهو بنفسه هذا المارد ليس الا ذرة تسبح في روح الله

فان قلت انت ان غضبي سابق قبل نعمتي ورحمتى فقد ظلمتني ستتبين ذلك وعظمة كلمتك عندما تفهم من انت واين انت !وكم هي كلمتك كبيره كانت !

فانا كبشر ونفس صغيره مثلك وكبقية الناس لا يسعني رؤية هذا المارد وهذه النفس التي فيها الخلائق كلها ولا يسعني التواصل مع الكتاب المبين والامام المبين ناهيك عن التواصل مع روح الله التي هي اسمى واعلى من هذا الطود الذي نحن نسبح فيه ولا ندري من نحن والى اين !

اول شيء بما ان اصلنا من هذه النفس وهذا المارد وهو يتكلم معنا من خلال رؤيانا اذا شاء وان شاء كلمنا تكليما وتجسد لنا بامر الله وبروح الله وهذه اسرار تابعة له ولروح الله ليس اوانها لتعلمها او لتنشر وانما نريدك ان تعلم ان الخلائق تسبح بهذا المارد الامام المبين وهو نفسه يسبح في روح الله


وليراه الانسان يوجد سر لهذه الصنعة والمهنة وهي روح الله التي هي عباره عن عظيم اكبر حوى هذا كله ونفخه صغيره موضوعه بالانسان فهمت الصورتين تخيل مارد في روح الله عباره عن نقطه في داخلة بشر ومخلوقات وانسان يحمل نفخه من روح الله

اي عندك حلقة نور تام اي الروح فيها نقطة ظلام متوهجة نور وهي المارد وفيها الكواكب والمخلوقات يتوهج منها شعاع نور واحده وهي النفخه في احد البشر الان بعدما حاولت ان اصور لك الصورة من عدة زوايا يمكنك تخيل ملكوت الله

فعندما قال الله كن فيكون تكونت كل الخلائق فورا بلمح البصر في ذلك المارد وكتب فيه كل شيء من اول نشأة الى الساعة فاذا اراد المارد احداث شيء احدثه بامر الله لانه هو حامل سر التكوين الذي كان بلمح البصر وهو يجسده ببطء زمني ! لكن التكوين كله كونه الله باسرع من لمح البصر !

فاصبح هذا المارد هو المسؤول عن كل ما فيه وكل ما فيه هي من صنعه هو وصنعه متعلق بما يحويه مما في الكتاب هذه معقده للفهم وسنتركها لوقتها المهم لنا الان ان هذا المارد هو نفس ومنه اشتقت انفسنها !


ودور الروح هو شق هذه الانفس عن هذا النفس وجمعها فاذا اجتمعت النفس الصغرى البشرية بالنفس الام الاصل التي كالرحم اقيمت الساعة فورا بلمح البصر لاكتمال النفس البشرية لعلمها اليقيني بمن هي ومن حولها ومن اين هي ومن خلقها وخلقهما لان هذا الخلق المعقد خلق ليس الا لنعرف ان الروح التي بها هي ايضا كالنفس ذرة تسبح في روح الله فعند تمام المعرفة اتم التكوين ! فيعلم قدر الله حق قدره يقينا !

فانا كبشر جمعني الله بهذا المارد واراني اياه وما به وقدراته ووو الخ من ما اراني اياه الله والاجتماع بهذه النفس ليس بصفتها نفس اخرى وانما هي نفسي انا وصورتها صورتي انا وافعالها افعالي انا فهذه مصيبه وفزع قبل الفزع الاكبر

لانني كنت اظن نفسي مخلوق صغنون يدب على الارض كبقية الدواب وطلعت طولي اطول من السموات والاراضين وانا لا ادري واسبح بنفسي داخل نفسي انا واياك اهلا بالسبيحه

طيب يا عمي وين رايحين نسبح انا وانت وهذه النجوم والمخلوقات نسبح في بحر المعرفة والعلم حتى يعلمنا هذا المارد الدينصور الكتاب المبين الامام المبين اننا نسبح فيه وهو يسبح في روح الله وان كلامه لنا هو رؤيانا وان رؤيانا ليست الا ما يستقبله هو من الله فينزله على كل المخلوقات بصور مختلفه وفق انفسها وتبلور شخصياتها

فعندما امره الله بتوحيد العالمين انزل هو نفس الامر للديدان التي به اي نحن البشر المسمين بسؤئته فمنا من وصله الامر حرفيا ومنا من وصله بصورة اخرى فخرج لنا بيوم وليلة مليون مهدي كل واحد ينطنط على الارض بما وصله من هذا المارد ونفسه

لكن سر هذا كله هو ان المارد ينزل على الخلائق كلها نفس الامر ويختص من يشاء بامر الله والروح الاطلاع على سره وكنهه وذلك بامر الروح اي بامر الله بعينه وهو صاحبك هنا !

فانت عندما تقول غضبك قبل خيرك سابق فاقول لك ومن سقاك واطعمك ووووو اذ كل ذلك كان بامر الله ومن تلك النفس التي انشأت منها والتي ستجمعك بلمح البصر يوم الحشر ! وتقول انك زعلان واخفينا امر الله وهل امر الله يخفى وهو يتنزل على البشر كالماء من السماء !

فهل علمت الان اين انت ومع من تتحدث ولمذا وكيف وما علاقة هذه الدوده التي تكلمك هنا على الارض بالمارد فاحذر ان يغضب المارد او او او فهو يحوي علم كل شيء حتى علم كل افعالك منذ خلقت حتى بعد مماتك ! وكل هذا بامر الله واحاطة روح الله الرقيبة على كل حركة

وهذا هو حبل الله الممدود من الارض الى السماء والى الله المتصل الذي لا ينقطع ! فلم يعد بعد هذا العلم والفهم مكان للمهدي المنتظر كما يصفه البشر ! لان تكوينه كما يريده البشر يستغرق لمحة بصر واحده وكذلك الطارق والصيحة واي شيء اخر !

فاسبح سبحا طويلا ولا تخليني اعصب وبعدين اعمل شيء لا يرضيكم ولا يرضي الله فالمسالة واقفه على هذه النفس العظيمة المسماء بالكتاب المبين والامام المبين المتصله ببشر صغنون يدب على الارض كالدواب يحذر الناس من الساعة اذ هو بعينه القيامة والساعه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 28 يناير 2014, 03:23

المغربي كتب:
   سؤال المثلثين شكلهم واحد داخل في الآخر عالم في عالم، هل لازمهم إزاحة ما أم أنا غلطان ذهبت بعيدا؟

رد راية الجهاد:

اي مثلثين تقصد ففي قانون هلال رمضان كل شيء مثلث وكل مثلث مكون من عنصرين واعنصر ثالث  كالانسان نفس وجسد عنصرين العنصر الثالث النفخه وهو ليس بعصر وانما هو ممسك بالعنصرين وانما هو يتكلم بصفة مقاييس ليفهم الجهلة !

فكل المثلثات متوقف على ما يسميه العنصر الثالث لواقح الرياح اي النفخه اي الامر الالهي اي الله اي المشيئة والاراده الالهية ولو لم يكن كذلك لكان من زمان كل واحد عمل الي بدو اياه واخترق وانقلع من هذه الارض !


فالمثلثات اصلا كلها متداخلة ببعضها مثل الدم باللحم واللحم بالجسد والجسد بالارض والارض بغلاف جوي والغرف الجوي في مدار شمسي والمدار الشمسي في مدار مجري والمدار المجري في مدار الثقب الاسود والمدار الثقب الاسود في وهنا تبدا الاسرار الكونية ! هم لو بعرفوها زمان راحو وما استنوا حدى ! ام حسبتهم رح يستنوني ويستنوك وهو انوا انا وانت عندهم فمن شايف العلماء اصلا السلام مش راضيين يردوه هم شايفينا من سانطي فكيف لو انهم بعرفوا الطريق ! Laughing  Laughing  Laughing 

فبعث الله لهم هذا عشان يحط مناخيرهم في الارض ويدكها دكا دكا ويضحك عليهم على المزبوط





الجبل والوتد هم عماد الارض ورواسيها وعلمائها والله قال اذا دكت الجبال دكا دكا ! ههههههه
يعني هم يقرؤون ولا يفقهون ربنا رح يدكهم دكا دكا هيك هيك
والي فاهم منهم قاعد بترجى ربنا ما يدكه ويخليه وووو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 28 يناير 2014, 03:29

المغربي كتب:
المثلثين أقصد نجمة داوود



رد راية الجهاد:

يا راجل على مهلك لو شوي هديت حيلي وقف شعر بدني كل لما قرات سؤالك بعدما بينت مقصدك !
لو شوية صابتني سكته قلبية على مهلك علي مش احنا صحاب Laughing

سؤال المثلثين شكلهم واحد داخل في الآخر عالم في عالم، هل لازمهم إزاحة ما أم أنا غلطان ذهبت بعيدا

نجمة داؤود تعبر عن المثلث الصاعد العارج الى السماء ومثل الهابط من السماء وهي عباره عن مثلث الحبك الثلالي الذي به تقام السماء وترفع بلا عمد انا اعرف ان قصدك كان شيء اخر لكن اول ما قرأة جائتني الصورة الحقيقية لهذين المثليثين اي الصورة التكوينية وليست شعار دولة اسرائيل وعندما قرأت بانه لازم ازاحتهم يعني انتي دمرت الكون كله وطربقته على بعضه وما ضل في شيء ! لان كل شيء في الكون قائم على سر هذا المثلث واكتمال الاشياء في هذين المثلثين !

فما تخوفنا مرة ثانية بافلام رعب فانا بخفش من شيء الا من هذا لاني اعي واعلم سره وافهمه !



لكن انظر للحكمة الالهية ان جعل الله دولة اسرائيل هي من يحمل هذا الشعار من غير الامم وفعلا عند ازالتها سيزول العلم من بعدها ! شيء عجيب الترتيب والنظام الالهي

ملاحظة
هلال رمضان قال ان الانسان يعرج يوم اثنين ثلاث اربعه وخمسه وسته حتى يصلوا سبعه على الاقل الانياء مثلا
وانا عرجت 1 2 3 4 وفورا 7 بدون 5 او 6 هكذا فهم هو وخمسه هي المناسك الالهية وستة الاكتمال التكويني 6 ايام فاستوى على العرش كيف وصلت 7 بدون خمسه و 6 لا يدري وهل تخمينه اني عملت 1 و 2 و3 و4 صحيح ام فورا من الصفر الى 1 الى 7 انا اتذكر
اني مريت ب 1 ثم 2 ثم 3 اربع اغلقت ورجعت
بعد ذلك فورا من 0 الى 7
وبعدها من 0 1 2 3 4 5 6 7
وبعدها كله من 0 الى 7
وبعده التجهيز ووو الخ وتمام الامر من الصفر الى صفر ويمنع اي عروج بلا اذن او استدعاء وفي هذا يكمن سر اي ايضا

وهو مستعجل على 8 بس انا ما ادري وين هذه الثماني هل هو عد الصفر واحد وجعلهم ثمانية
فانا ابدا العد من الصفر حتى السبعه فهم هكذا 8 ارقام
وهو يعد من الواحد الى ثمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 28 يناير 2014, 03:30

المغربي كتب:
طيب هذه مرت، تعلم إيش كنت فاهم،
عالم الملكوت السموات والأرضين مقابلهم في الأعلى الجنة وبينهم جهنم، وعليها الصراط ذلك لهذا قيل الجنة عرضها السموات والأرض

رد راية الجهاد:

كيف يعني حاول ترسمها بالكلمات

هل يوما رايت هذه الالعاب ثلاثي الابعاد حيث تلبس خوذه تسمع وترى ما يبثه الكمبيوتر وتراه وكانه حقيقي فحركة راسك تحرك الصورة والخ ولا ترى اي شيء بالخارج ولا تسمع اي شيء بالخارج ! وترى حركاتك بالصورة امامك !
فما ادراك ان اجسادنا هذه ليس الا خوذه فوف انفسنا وانفسنا بمكان اخر اصلا ونحن فقط تعودنا على هذه الخوذه كلاعب يلعب ساعات فعندما ينتهي من اللعب يبعد الخوذه عن راسه فيترنح وكانه سكران وما هو بسكران ويعود لحقيقة المقاييس ! ويرى الحقيقة ! فاذا هذا اليوم ممكن وهو من صنع البشر فالله اعظم صنعا وابداعا !


فجهنم الموصوفه بالقران يستحيل ان تكون لهذه الاجساد يكفي السلسلة التي هي سبعين ذراع فانا كلي على بعضي ما باجي بعض اذرع ومو بحاجة لملكين ليمسكوا بي بل قطه وحبلة بتمسكني والنار اي نار الارض الي نعرفها ان قعدت فيها نصف ساعه مو رح تحرق جلدي بل ساتبخر ولا يبقى مني شيء !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 28 يناير 2014, 03:37

صورة لشكل ساعة رملية

الدائرة السوداء لتحت هي السموات، والدائرة الفوق هي الجنة وبينهما جهنم،
الساهرة ستكون تحت الشكل لمثل العنق

فَوَرَ‌بِّكَ لَنَحْشُرَ‌نَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَ‌نَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا ﴿٦٨﴾ ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِن كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّ‌حْمَـٰنِ عِتِيًّا ﴿٦٩﴾ ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَىٰ بِهَا صِلِيًّا ﴿٧٠﴾ وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِ‌دُهَا ۚ كَانَ عَلَىٰ رَ‌بِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا ﴿٧١﴾ ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ‌ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا ﴿٧٢﴾

بسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَ‌بَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ ﴿الحج: ١﴾

13. وَأَنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ لَّا رَ‌يْبَ فِيهَا وَأَنَّ اللَّـهَ يَبْعَثُ مَن فِي الْقُبُورِ‌ ﴿الحج: ٧﴾

14. وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا فِي مِرْ‌يَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ﴿الحج: ٥٥﴾

15. بَلْ كَذَّبُوا بِالسَّاعَةِ وَأَعْتَدْنَا لِمَن كَذَّبَ بِالسَّاعَةِ سَعِيرً‌ا ﴿الفرقان: ١١﴾

16. وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يُبْلِسُ الْمُجْرِ‌مُونَ ﴿الروم: ١٢﴾


لا حول ولا قوة إلا بالله أترون ماأرى؟المغربي شكل اليوم لازم أسبرين


المغربي شكل اليوم لازم أسبرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 28 يناير 2014, 03:39

راية الجهاد كتب:

قبل ان اعلق على كلامك ساعلق على كلمات ارسلتها لهلال رمضان


راية الجهاد كتب:
انت لم ترى التسونامي عام 2005 ؟ اين كان مثلك ؟ انا مثلثي كان بين يدي الله يتحدث مع الله على الارض وفي السماء عن الهزات الارضيه وزياده عرض الله علينا هزة ارضيه ان نحدثها او نلقيها على الارض اينما وكيفما نشاء لكننا مادبين بين يدي الله ليس مثلك وقحين فقلنا سبحانك انهم عبادك وانت اعلم بهم تعذبهم او ترحمهم كما تشاء ولم نلقي بالهزة الارضيه او شيء مما شابه !



الشيء الذي استوقفني وانا اقرأ كلماتي وهو عباره عن الحدث الذي كان بالرؤيا
استوقفني ان الزلازل عباره عن بذرة تزرع بالارض !

فانتبه للكلام الان :
هذه هزة ارضيه وقدمها لي وعرض علي الارض كلها وقال اضربها اينما تشاء !؟

دعنا نترجم الكلمات للغات مختلفه

هذه بذرة ازرعها اينما تشاء

هذه هدى مني ضعها على الارض اينما تشاء

هذا عقاب وعذاب مني ضعه اينما تشاء

هذه رحمة مني ضعها اين تشاء

هذا امر مني ضعه اينما تشاء

هذه محنة مني ضعها اينما تشاء

فاذا تمعنا بهذا نقف هنا على نقطة خطيره وهي متعلقة بقصة احمد الحسن العسكري ! فهمت بمذا افكر فهذا اقرب تاويلا وبيانا للحدث من عدة زوايا وعلى فكرة هكذا تفسر الرؤى بهذه الطريقه فلكل صورة يوجد عدة حقائق 7 حقائق ! والثامنة هي التاويل اي وقوعها


نعود الى قولك :


الدائرة السوداء لتحت هي السموات، والدائرة الفوق هي الجنة وبينهما جهنم،
الساهرة ستكون تحت الشكل لمثل العنق
المغربي شكل اليوم لازم أسبرين

فانا لا اعلم اين جهنم فهذه يعرفها اخونا سيف السماء اين هي او اين ستكون فانا لا اعلم

وانما اعلم السموات السبع ومما تبينته ومنعت النظر اليه ان الجنات متواجده في السموات السبع وان ارفعها مقاما هو في السماء السابعه وما سيزلف بجانب السموات السابعه الا ان ما رايته وكانه هي نفسها ارضيت السماء السابعه هي نفسها ارض الجنان لانني لمحت من مكاني وكان اناس وملائكة وليس اي ناس بل انبياء وغيرهم ينظرون الينا في ذلك الموقف

وموسى في السماء السادسه وسيدنا ادريس في السماء الرابعه ومظهر السماء الرابعه كان كالجنة اما السماء السادسه فلم ارى فيها الا ملائكة من فوقها وفقط سيدنا موسى فلا يمكنني ان اقول اني هناك رايت شيء يشبه او يشير لجنه اذ بصري كان محدد على شخص سيدنا موسى فقط بخلاف نظري في السماء الرابعه او السابعه


لكن منطقيا ان جهنم انها ستكون هنا على الارض وفي هذه السماء الصفر الدنيا وهو ما يبين معنى ان الصراط عليها ! فعليها المحشر والبعث ! ومن معه فيزا يسافر ومن ليس معه سيبقى عليها قاعد !

الله قال كل واردها ولكنه قال ايضاأازلفت الجحيم لمن يرى ؟
هل هناك من لن يرى الجحيم اي سيرى جهنم ولا يرى الجحيم !
لان الصراط فوق جهنم وليس فوق الجحيم ؟؟؟
فلمن يرى فيه تخصيص !



الله اهبط ادم وابليس من الجنة والجنات فاذا هنا 100% ليس جنة !


ولمذا بعد تمام الامر واعراض الناس عن امر الله وسببابهم امر الله باغلاق ابواب السماء وتشديد الحراسه ومنع الدخلول الا بحراسة مكثفة وبامر منه هو وحده فقط قبل كنت استطيع الدخلول متى شات وان اعترض الله على شيء استدعاني وقال هذا لا ينبغي ان تراه ومسحه من ذاكرتي او ما شابه لكن الدخول والخروج كان متاح لكن بعد بضعة ايام من محرم لم يعد مسموح لاحد بالعروح او النزول الا بامر من الله

فهنا يراودني ان الامر كله اصلا مقضي منه اي انا اراني الله صورة التكوين من اوله لاخره وقال لي مع السلامه لكنه هو الذي قال لي وما ودعك ربك ومى قلى وهو الذي يوم امر بالاغلاق وانزال الحراسة فور انتهائي من دعائه لنصرة المؤمنين اشعرني بان هذا الحين فقط مده زمنية وانه سيعود فقط مهلة زمنيه لانه غاضب ! فاي صورة تنطبق على هذا الحدث بالمعيار اليومي والسنوي والالف سنوي ! فالحدث وكل حدث له سبعة معايير وموازين وتفاسير !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 28 يناير 2014, 03:40

فانتبه للكلام الان :
هذه هزة ارضيه وقدمها لي وعرض علي الارض كلها وقال اضربها اينما تشاء !؟

دعنا نترجم الكلمات للغات مختلفه

هذه بذرة ازرعها اينما تشاء

هذه هدى مني ضعها على الارض اينما تشاء

هذا امر مني ضعه اينما تشاء

فاذا تمعنا بهذا نقف هنا على نقطة خطيره وهي متعلقة بقصة احمد الحسن العسكري ! فهمت بمذا افكر فهذا اقرب تاويلا وبيانا للحدث من عدة زوايا وعلى فكرة هكذا تفسر الرؤى بهذه الطريقه فلكل صورة يوجد عدة حقائق 7 حقائق !

فعلا خطير وخطير جد

هذه بذرة ازرعها اينما تشاء

هذه هدى مني ضعها على الارض اينما تشاء

هذا امر مني ضعه اينما تشاء

نعم فهمتأستغفر الله وأتوب إليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 28 يناير 2014, 03:41



رد راية الجهاد:
اخ اخ المسالة معقده جدا ومحتاجه حنكة اكبر مما يستطيع جسدي تحمله وانا حالتي مدهورة خلقه هههههه طاييييب خير ان شاء الله واحده واحده حبه حبه ! رح نشوف اهم الزارعون ام نحن الزارعون كما قال الله سبحانه وتعالى وبشر الصابرين المسالة بدها صبر ايوب وصبر المريخ واامشتري وزحل معهن !

الحمد لله انه جعل امره مشروطا وليس محتوما والا فنحن في ورطة كبيره جدا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 28 يناير 2014, 04:29

من أجمل نصائحه. لكل مسلم بتلخيص

هل على طول الخط غضبنا سابق لخيرنا ورحمتنا !
و تحليلنا خاطء على طول الخط ومختبرنا خربان وبحللش مزبوط !
وما في مهلة محدده بزمن !

هل انت مسلم ؟ ام ماهية ديانتك ؟ ومن اي مذهب ؟
هو ربنا خلقكم وبالك قاعد بستنا فيكم ؟
وقاعد بمهل فيكم عبين ليقيم الساعه وترجعو عنده ويحاسبكم ؟
كيف صارت هذه وامره بين الكاف والنون بلمح البصر !


تعرف وين مشكلتكم انتم البشر انه كل واحد منكم داشع بعقيدته وسلته المعفنه وجاي يديرها عندنا لنشتري منها شيء !
او يمليها علينا ويقول وجدنا ابائنا على هذا ونحن على ملتهم سأرون !

ولا داري شو حامل ولا داري شو جاي يشتري ولمذا ومن من ! شوف يا اخي انا بياع ولا اشتري عقائد عفنت فان كان عندك بضاعه طازة او قديمه من عند الله ورينا اياها ! فمافي عندك بتروح بتحمل سلتك واول حاوية للنفيات تجدها ارمي كل الي في سلتك جمعته وبترجع بسله فارغه علنا نضع لك بسلتك بضاعة زكية طيبة تنفعك في دنياك واخرتك !
انت ايوه انت من هو انت من الاعراب بهذا الكون ؟ اين موقعك من هذا الكون ؟
هذا اول شيء رح نضع بسلتك بعد ما تنظفها وتفرغها خليك تعرف انت اين موجود ووين رايح وكيف ستروح !
يا عبد الله يا مسلم
انا شيالك كلك بلحمك ودمك وعظمك وسلتك وفكرك واعمالك كلها وشايل نفسك الي تتنفسه كمان وجاي تسبح لعندي وانت مو داري باي بحر بتسبح اهلين كيف حالك ان شاء الله بخير ؟

هل تخبرنا كيف احنا شايلينك !؟ يا عبد الله يا مسلم

الكون كله يسبح في روح الله

حلو ايش تعرف عن روح الله غير الاسم ؟

ستقول  وروح الله هو مصدر الحياه عن طريق النفخه
سبب حياتنا
نفخه من روح الله والنفخه عائده  لله ومش لي

كل هذا صحيح لكن ليس له علاقه مباشرة بالسؤال و السوال كان :

تخبرنا كيف احنا شايلينك !؟

يعني لو قلت لك انا روح الله لفهمنا ان جوابك صحيح لكن روح الله هي لله وحده

والسؤال كان كيف انا شايلك ؟ وليس كيف روح الله شايلتنا ركز معي شوي !


وانا طولي وحجمي مثل حجمك ونتمشى بالشارع زي بعض ونجلس على شط آلنهر  مع بعض نتفرج على غروب الشمس مع بعض فكيف صارت اني شايلك وشايل النهر والشمس ؟؟

أكيد جواب المسلم  لا اعرف

أحسنت بقولك لا اعرف فمن قال لا اعلم فقد حصل على نصف العلم لانه نقى سلته من الدرن والخبائث وفتحها ليتعلم ! لهذا ساضع الان بسلتك البذور وعلى الله البقية وعلى نفسك وجدك واجتهادك في تنميتها !

بسم الله الرحمن الرحيم

عندما خلق الله النفس وهي نفس واحده بث منها زوجها والانفس اي اخذ منها الانفس من باطنها وخلقهم في هذه النفس العظمى التي عرضها السموات والارض وجميع ما خلقه يسبح بهذه النفس ! نسميها الطود او الديناصور او الكتاب المبين او الامام المبين ونحن اي الارض وما عليها الا كذرة تسبح في هذا المارد العظيم انفسنا منه محجوبة عنه وهو بنفسه هذا المارد ليس الا ذرة تسبح في روح الله

فان قلت انت ان غضبي سابق قبل نعمتي ورحمتى فقد ظلمتني ستتبين ذلك وعظمة كلمتك عندما تفهم من انت واين انت !وكم هي كلمتك كبيره كانت !

فانا كبشر ونفس صغيره مثلك وكبقية الناس لا يسعني رؤية هذا المارد وهذه النفس التي فيها الخلائق كلها ولا يسعني التواصل مع الكتاب المبين والامام المبين ناهيك عن التواصل مع روح الله التي هي اسمى واعلى من هذا الطود الذي نحن نسبح فيه ولا ندري من نحن والى اين !

اول شيء بما ان اصلنا من هذه النفس وهذا المارد وهو يتكلم معنا من خلال رؤيانا اذا شاء وان شاء كلمنا تكليما وتجسد لنا بامر الله وبروح الله وهذه اسرار تابعة له ولروح الله ليس اوانها لتعلمها او لتنشر وانما نريدك ان تعلم ان الخلائق تسبح بهذا المارد الامام المبين وهو نفسه يسبح في روح الله


وليراه الانسان يوجد سر لهذه الصنعة والمهنة وهي روح الله التي هي عباره عن عظيم اكبر حوى هذا كله ونفخه صغيره موضوعه بالانسان فهمت الصورتين تخيل مارد في روح الله عباره عن نقطه في داخلة بشر ومخلوقات وانسان يحمل نفخه من روح الله

اي عندك حلقة نور تام اي الروح فيها نقطة ظلام متوهجة نور وهي المارد وفيها الكواكب والمخلوقات يتوهج منها شعاع نور واحده وهي النفخه في احد البشر الان بعدما حاولت ان اصور لك الصورة من عدة زوايا يمكنك تخيل ملكوت الله

فعندما قال الله كن فيكون تكونت كل الخلائق فورا بلمح البصر في ذلك المارد وكتب فيه كل شيء من اول نشأة الى الساعة فاذا اراد المارد احداث شيء احدثه بامر الله لانه هو حامل سر التكوين الذي كان بلمح البصر وهو يجسده ببطء زمني ! لكن التكوين كله كونه الله باسرع من لمح البصر !

فاصبح هذا المارد هو المسؤول عن كل ما فيه وكل ما فيه هي من صنعه هو وصنعه متعلق بما يحويه مما في الكتاب هذه معقده للفهم وسنتركها لوقتها المهم لنا الان ان هذا المارد هو نفس ومنه اشتقت انفسنها !


ودور الروح هو شق هذه الانفس عن هذا النفس وجمعها فاذا اجتمعت النفس الصغرى البشرية بالنفس الام الاصل التي كالرحم اقيمت الساعة فورا بلمح البصر لاكتمال النفس البشرية لعلمها اليقيني بمن هي ومن حولها ومن اين هي ومن خلقها وخلقهما لان هذا الخلق المعقد خلق ليس الا لنعرف ان الروح التي بها هي ايضا كالنفس ذرة تسبح في روح الله فعند تمام المعرفة اتم التكوين ! فيعلم قدر الله حق قدره يقينا !

فانا كبشر جمعني الله بهذا المارد واراني اياه وما به وقدراته ووو الخ من ما اراني اياه الله والاجتماع بهذه النفس ليس بصفتها نفس اخرى وانما هي نفسي انا وصورتها صورتي انا وافعالها افعالي انا فهذه مصيبه وفزع قبل الفزع الاكبر

لانني كنت اظن نفسي مخلوق صغنون يدب على الارض كبقية الدواب وطلعت طولي اطول من السموات والاراضين وانا لا ادري واسبح بنفسي داخل نفسي انا واياك اهلا بالسبيحه

طيب يا عمي وين رايحين نسبح انا وانت وهذه النجوم والمخلوقات نسبح في بحر المعرفة والعلم حتى يعلمنا هذا المارد الدينصور الكتاب المبين الامام المبين اننا نسبح فيه وهو يسبح في روح الله وان كلامه لنا هو رؤيانا وان رؤيانا ليست الا ما يستقبله هو من الله فينزله على كل المخلوقات بصور مختلفه وفق انفسها وتبلور شخصياتها

فعندما امره الله بتوحيد العالمين انزل هو نفس الامر للديدان التي به اي نحن البشر المسمين بسؤئته فمنا من وصله الامر حرفيا ومنا من وصله بصورة اخرى فخرج لنا بيوم وليلة مليون مهدي كل واحد ينطنط على الارض بما وصله من هذا المارد ونفسه

لكن سر هذا كله هو ان المارد ينزل على الخلائق كلها نفس الامر ويختص من يشاء بامر الله والروح الاطلاع على سره وكنهه وذلك بامر الروح اي بامر الله بعينه وهو صاحبك هنا !

فانت عندما تقول غضبك قبل خيرك سابق فاقول لك ومن سقاك واطعمك ووووو اذ كل ذلك كان بامر الله ومن تلك النفس التي انشأت منها والتي ستجمعك بلمح البصر يوم الحشر ! وتقول انك زعلان واخفينا امر الله وهل امر الله يخفى وهو يتنزل على البشر كالماء من السماء !

فهل علمت الان اين انت ومع من تتحدث ولمذا وكيف وما علاقة هذه الدوده التي تكلمك هنا على الارض بالمارد فاحذر ان يغضب المارد او او او فهو يحوي علم كل شيء حتى علم كل افعالك منذ خلقت حتى بعد مماتك ! وكل هذا بامر الله واحاطة روح الله الرقيبة على كل حركة

وهذا هو حبل الله الممدود من الارض الى السماء والى الله المتصل الذي لا ينقطع ! فلم يعد بعد هذا العلم والفهم مكان للمهدي المنتظر كما يصفه البشر ! لان تكوينه كما يريده البشر يستغرق لمحة بصر واحده وكذلك الطارق والصيحة واي شيء اخر !

فاسبح سبحا طويلا ولا تخليني اعصب وبعدين اعمل شيء لا يرضيكم ولا يرضي الله فالمسالة واقفه على هذه النفس العظيمة المسماء بالكتاب المبين والامام المبين المتصله ببشر صغنون يدب على الارض كالدواب يحذر الناس من الساعة اذ هو بعينه القيامة والساعه !


فاهلا وسهلا بعلوم الذرة والمجرة

هذه بضاعة اذا عرضت على المؤمنين خرو سجدا وتسبيحا وحمدا لله واذا عرضت على الجبال والعلماء اذابتهم كما يذوب السكر بالماء فهذه بضاعة لا يحملها الا من اراد الله به خيرا لنفسه وللامة فحافظوا عليها لكي لا يسرقها احد منكم فهي لكم خاصة ! اعطوها لمن احببتم واستامنتم ووجدتهم فيه حكمة وفطنة وعلم خير واحسان

واستعملوها بالخير والاصلاح فهذه امانة نعلقها برقابكما انتما الاثنين فمن حملها حكم مصر والامصار !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 10 فبراير 2014, 12:15

وَإِذْ أَخَذْنَا مِنَ النَّبِيِّينَ مِيثَاقَهُمْ وَمِنكَ وَمِن نُّوحٍ وَإِبْرَ‌اهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَى ابْنِ مَرْ‌يَمَ ۖ وَأَخَذْنَا مِنْهُم مِّيثَاقًا غَلِيظًا ﴿٧﴾
ترتيب الأنبيا من الناحية التاريخية صحيح لكن منك جاءت قبل لما؟

لنفهم هذه الآية وجب قراءة التالي.


أنت ممهد ومسؤول ومبعوث وإمام لتوحيد العالمين لرب العالمين توحيد عالم الغيب وعالم الشهادة وعالم الشهادة له نبي واحد هو رسول الله
لاإله إلا الله محمد رسول الله...

مسند الإمام أحمد بن حنبل
تحقيق لشعيب الأرنؤوط ج27

قلت يارسول الله متى جعلت نبيا؟ قال: وآدم بين الروح والجسد.
إسناده صحيح رجاله ثقات رجال الصحيح.

وفي رواية بالمصنف لإبن شيبة المجلد 20
تحقيق محمد عوامة
متى كنت نبيا؟ قال: وآدم بين الروح والجسد.

سنن الترمذي
تحقيق لشعيب الأرنؤوط ج6
متى وجبت نبيا؟ قال: وآدم بين الروح والجسد.
كلمة وجبت مقام إستحق سيد الخلق أن يكون نبيا

وتحاقيق أخرى منها من ذكرها الألباني ومنها السنة ابن عاصم ج1 ورجاله رجال الصحيح وإسناده صحيح

خصوصية تفرد بها الحبيب ولم تعطى لأي نبي لم يشاركها أحد من العالمين
عالم الشهادة وعالم الغيب عالم الملك وعالم الملكوت

هذا يصب في مسألة يوم الآخر أو لنقل يوم القيامة ستتجلى كل الحقائق

في عالم الملك يتعدد الأنبياء وفي عالم الملكوت لا نبي إلا محمد صلى الله عليه وآله وسلم تسليما

ولقد ثبت في السنَّة الصحيحة أن النبي صلى الله عليه وآله وسلَّم أمَّ إخوانه الأنبياء في رحلته إلى بيت المقدس .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 10 فبراير 2014, 12:26


هذه تعاد مرة أخرى دليل صدق الرواية هذه صدقته وآدم بين الروح والجسد

أمالي الطوسي: جماعة، عن أبي المفضل، عن محمد بن علي بن مهدي وغيره، عن محمد بن علي بن عمرو، (3) عن أبيه، عن جميل بن صالح، عن أبي خالد الكابلي، عن ابن نباتة قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: ألا إني عبد الله وأخو رسوله، وصديقه الأول، قد صدقته وآدم بين الروح والجسد، ثم إني صديقه الأول في أمتكم حقا "، فنحن الأولون و نحن الآخرون.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 10 فبراير 2014, 12:54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الإثنين 10 فبراير 2014, 13:03

وَمَا أَرْ‌سَلْنَاكَ إِلَّا رَ‌حْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ﴿الأنبياء: ١٠٧﴾

في سورة الأنبياءوَمَا أَرْ‌سَلْنَاكَ إِلَّا رَ‌حْمَةً لِّلْعَالَمِينَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 12:42

عن الاصبغ بن نباتة عن على عليه السلام قال : أتاه ابن الكواء فقال : يا أمير المؤمنين أخبرنى عن الله تبارك وتعالى هل كلم أحدا من ولد آدم قبل موسى ؟ فقال على : قد كلم الله جميع خلقه برهم وفاجرهم ، وردوا عليه الجواب ، فثقل ذلك على ابن الكوا ولم يعرفه ، فقال له : كيف كان ذلك يا أمير المؤمنين ؟ فقال له : أوما تقرء كتاب الله اذ يقول لنبيه : ( وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى ) فقد أسمعهم كلامه وردوا عليه الجواب كما تسمع في قول الله يابن الكوا ( قالوا بلى ) فقال لهم : انى انا الله لا اله الا انا وأنا الرحمن ـ الرحيم ـ فأقروا له بالطاعة والربوبية ، وميز الرسل والانبياء والاوصياء ، وأمر الخلق بطاعتهم فأقروا بذلك في الميثاق ، فقالت الملائكة عند اقرارهم بذلك :
 شهدنا عليكم يا بنى آدم أن تقولوا يوم القيامة انا كنا عن هذا غافلين
lol!


منظومة متوافقة مع وَإِذْ أَخَذْنَا مِنَ النَّبِيِّينَ مِيثَاقَهُمْ وَمِنكَ وَمِن نُّوحٍ وَإِبْرَ‌اهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَى ابْنِ مَرْ‌يَمَ ۖ وَأَخَذْنَا مِنْهُم مِّيثَاقًا غَلِيظًا ﴿٧﴾
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 12:57

الآن ماذا نستنتج من كل ماذُكِر آنفا وما جاء به صاحب الأمر، ماسأقوله هو مافهمت فقط ويخصني وحدي وإن أخطأت فأخي لي بالمرصاد.
مافهمته هو أننا نحقق هنا في عالم الملك ما قلناه في عالم الملكوت أعني عالم الذر والله أعلم
لأن
قال أبوبصير : قلت لابى عبدالله عليه السلام : اخبرنى عن الذر حيث أشهدهم على أنفسهم ألست بربكم قالوا بلى ، واسر بعضهم خلاف ما أظهر ، فقلت : كيف علموا القول حيث قيل لهم ألست بربكم ؟ قال : ان الله جعل فيهم ما اذا سألهم أجابوه

عن ابى عبدالله (عليه السلام) " واذ اخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم واشهدهم علي انفسهم الست بربكم قالوا بلي " قلت معاينة كان هذا قال نعم (1) فثبتت المعرفة ونسوا الموقف وسيذكرونه ولولا ذلك لم يدر احد من خالقه ورازقه. فمنهم من اقر بلسانه في الذر ولم يؤمن بقلبه فقال الله " فما كانوا ليؤمنوا بما كذبوا به من قبل "


والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 13:20

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْ‌تَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْ‌هُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ خَتَمَ اللَّـهُ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ وَعَلَىٰ سَمْعِهِمْ ۖ وَعَلَىٰ أَبْصَارِ‌هِمْ غِشَاوَةٌ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿٧﴾ وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ‌ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ ﴿٨﴾ يُخَادِعُونَ اللَّـهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿٩﴾ فِي قُلُوبِهِم مَّرَ‌ضٌ فَزَادَهُمُ اللَّـهُ مَرَ‌ضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ﴿١٠﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْ‌ضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ﴿١١﴾ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـٰكِن لَّا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿١٢﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَـٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ ﴿١٣﴾ وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ ﴿١٤﴾ اللَّـهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ﴿١٥﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَ‌وُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَ‌بِحَت تِّجَارَ‌تُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ ﴿١٦﴾



قال الله تعالى: وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ  Cool 

وماصاحب الأمر إلا يذكركم إن كنتم فعلا مؤمنين Laughing 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 20:06

وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى.

كل العلماء سنة وشيعة متفقين على هذه الآية لا كلهم وقفوا عاجين عن فهم كيف وقعت أعني كيف كلمهم.
وكم بودي أن أبين للشيخ الحيدري لو أخبرتك أن فيه عبد من عباد الله يشرح لك بالظبط الكيفية لأنه حدث معه الحدث في 1997 وحدث 2005 كان جد واضح إيش تقول؟ هل ستقوم من مكانك إجلالا لأمر الله أم ستتولى كغيرك بحججكم محتوم ما محتوم...






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة   الجمعة 14 فبراير 2014, 01:25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
 
قصة النشأة الاولى ومناسكها حتى الرجعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة الرئيسة :: قصة النشأة الاولى والرجعه-
انتقل الى: