صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 البوابة .. ج3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: البوابة .. ج3   الإثنين 15 سبتمبر 2014, 20:14



البوابة .. ج3

بعد أن عرفتكم بنفسي .. وبعد هذه الاحداث التي قصصتها عليكم .. والتي تم فيها كسر احد مسارات الطاقة علي كوكب الارض وإعادة توجيه طاقته كاملة في شكل حزمة مركزة للتخلص من كارثة كادة تؤدي بالكوكب كله للهلاك وتحذفه من خريطة السماء .. ذهبت للمنطقة التي كان يمر منها هذا المسار ..

أحلق فوق منطقة شاسعة من الأرض الان .. تحوي عدة دول كان يمر المسار عبرها .. علامات النقص الشديد في الطاقة الإيجابية بادية علي المكان .. النباتات والاشجار تموت بلا سبب واضح .. اختلال في الضغط وحركة الرياح .. ثلاث براكين كانوا خامدين منذ عقود بدأوا في الحركة منذرين بالثورة ولذلك تكثر الزلازل .. إن الوضع ينذر بكارثة وشيكة بالفعل لو لم يتم تداركه فوار ..

حلقت حتي بداية مسار الطاقة وقمت بتشغيل جهاز المعالجة الكرستالية .. هو يتحكم في البنية الكرستالية للمادة عن طريق انشاء الترددات التي تكونها من ثم تأهيل ظروف مناسبة لها وسحب طاقة من الوسط المحيط تجعلها تعيد بناء نفسها مرة اخري وتعمل علي تصليح التالف منها .. وجهته إلي جزء من المسار المكسور واخذت في تشغيله وضبط ترددات البنية الكريستالية لمادة المسار .. بدأ التفاعل المتسلسل البنائي لتكوين الذرات .. لكنها لم تكن من نفس مادة المسار .. كانت من الكريستال !.. اوقفت عمل الجهاز فورا واخذت في مراجعة كل شئ .. الاحداثيات .. الترددات .. كم الطاقة .. الذبذبات .. شكل البنية الكريستالية وتوزيعها .. معامل البناء .. كل شئ مضبوط تماما ولا يوجد خطأ واحد !.. إذن أين المشكلة .. لماذا يبني الجهاز كريستال بدلا من بلورات النقاء التي تكون المسار !.. نعم هي تشبه الكريستال النقي كثيرا إلا انها لا توجد في هذا البعد من الأساس بل وجودها المادي في بعد اخر مختلف !.. يبدوا أن الجهاز اصابه عطل ما نتيجة للأحداث الاخيرة !..

ظهر احد الحراس عن يميني .. نظر للكريستال المتناثر علي سفح احد الجبال اسفلنا وقال :

- "يبدوا انك تواجه مشكلة هنا ؟"

قلت :
- "نعم إن الجهاز اصيب بعطل ما ولا استطيع ضبط تردده علي بلوارت النقاء لبداية التفاعل المتسلسل البنائي .. يبني كريستال كما تري !.."

قال :

- "كيف يمكنني مساعدتك ؟"

قلت :

- " لو استطعت ان تعدل التردد فقط لبداية التفاعل المتسلسل يمكنني اكمال المهمة باستخدام اجهزة الرصف الذرية والتقاط الذرات المتكونة لرصفها في شكلها الطبيعي "

قال :

- "هذا امر بسيط جدا .. يمكنني تولي أمر التفاعل البنائي كله .. قم انت بالاهتمام بالرصف لتكوين البنية الكريستالية الصحيحة "

وأعقب قوله بأن فرد جناحيه ناصعي البياض وطار هابطا لأسفل نحو الجبل حيث الكرستال المتناثر .. توقف فوقه وفي منتصف المسار تماما وتألق حزامي الطاقة حوله ثم اعقبها تألق الكريستال وتحوله إلي بلورات النقاء بالتالي تلاشي تماما من بعدنا هذا وانتقل للبعد الاخر الذي تنتمي له بلورات النقاء ..

قمت بتشغيل اجهزتي سريعا .. والتقطت البلورات المتكونة ورصفتها علي شكل كريستالي محدد بترتيب خاص وتصميم صحيح .. ضبطت الاجهزة علي هذا الشكل وتركتها تعمل وانا أراقبها ..

تحتاج الاجهزة لوقت حتي تكون المسار كاملا وتعيد تشكيل الجزء المكسور منه ليلتئم .. كما يفعل الدواء تماما مع جرح في الجسد .. يساعد علي تكوين الخلايا بشكلها الصحيح ويهئ الظروف المناسبة للجسد كي يعيد تصليح نفسه .. هذا ما نفعله الأن مع جسد المسار !..

وحتي تكمل الاجهز عملها سأعطيكم نبذة عن مسارات الطاقة علي كوكبكم هذا ..

هذه المسارات جزء من بنية الكوكب الطبيعية خلقت معه وتشكلت من قديم الزمان اثناء تشكل الكوكب نفسه . هي عبارة عن مسارات من طاقة خاصة جدا .. طاقة الحياة نفسها إن صح التعبير .. تتحكم في كل شئ وأي شئ علي هذا الكوكب .. تنطلق في جسور من مادة نطلق عليها بلورات النقاء .. تشبه البلور الذي تعرفونه إلا انها تختلف في شكلها وتركيبها وخصائصها تماما .. كما انها تشع بالطاقة والضوء بشكل طبيعي .. هي أقرب للمواد المشعة التي تعرفوها منها للبلور وإن كان شكلها يشابه البلور .. هذه الطاقة تشع بشكل طبيعي من كل الاحياء علي هذا الكوكب .. بل من كل شئ حي او ميت .. وبنسب متفاوته .. إلا ان الاحياء تملك هالة منها اقوي واكثر تماسك ونشاط .. يمكن التعامل مع هذه الطاقة عبر تصميمات معمارية خاصة واشكال زخرفية بعينها لكل تصميم وشكل منهم قوة وخاصية محدده .. مثل الاشكال الهرمية والزخارف الهندسية وغيرهم .. فمثلا الشكل الهرمي يقوم بتجميع الطاقة السلبية وتكثيفها واعادة بثها .. كذلك يفعل الشكل المكعب مع الطاقة الإيجابية .. يقوم بتجميعها وتكثيفها واعادة بثها .. كما تقوم بنقلها واستقبالها واعادة ارسالها الاشكال التي تشبه المسلات الفرعونية والابراج المرتفعه هذا بالنسبة للطاقة السلبية .. أما الإيجابية فتقوم بإستقبالها وإرسالها الاشكال علي شكل قبة أو أي تصميم قائم علي الشكل الدائري الكروي .. ولذلك نجد الكعبة وكل امكان العبادة علي شكل مكعب .. ونجد نصب الشيطان الذي يرجم فيه علي شكل مسلة !..

أطلقت الاجهزة صفير معلنة انتهائها من اصلاح المسار .. في نفس الوقت الذي خبي تألق الحارس فيه وحلق حتي وصل أمامي قائلا :

- "انتهي العمل .. افتح السدود ودع الطاقة تسري في مسارها بشكل طبيعي لنري تجربة عملية"

تناولت جهاز من حزامي وضغط مفتاح تشغليه فتكونت صورة هولوجرامية مجسمة كروية لكوكب الارض بمساراته كاملة في الهواء فوق الجهاز .. حددت النقطة التي نحن فيها وكبرتها علي الخريطة لتبدوا اوضح .. لمست اماكن السدود التي كنت انشأتها من قبل كي لا يحدث خلل كامل في الشبكة أثناء الأصلاح .. قمت بازالتها تماما فأنطلقت الطاقة بقوة تتألق كملايين من خيوط الليزر لها صوت يشبه الفحيح وهي تنتطلق بسرعتها الهائلة داخل المسار ..

قلت :

- "حسنا انتهي العمل هنا .. شكرا لمساعدتك "

قال :

- " الشكر لله .. كل شئ منه وإليه يعود .. هو من اعطانا كل هذا فله الشكر والحمد "

ران علي المكان صمت مهيب وقلوبنا تسبح بحمد الله عز وجل وقدرته المطلقة وعلمه الذي لا يحده حدود .. وخضعت عقولنا خاشعة لعظمة الخالق العظيم عندما أدركت عجائب خلقه وعظمة قدرته .. سبحانه وتعالى



يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البوابة .. ج3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع حارس المجرة-
انتقل الى: