صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 البوابة .. ج2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: البوابة .. ج2   الأحد 14 سبتمبر 2014, 20:07



البوابة .. ج2


نسيت أن اعرفكم بنفسي .. انا قائد اسطول الفضاء الأول التابع لإمبراطورية وسط المجرة في الاتحاد الكوني .. في عالمي تم التحالف والاتحاد بين كل المجرات في منطقة هائلة من الفضاء تحوي بعض السدم .. هي جزء صغير علي خريطة حبك السماء والشبكة الكونية إلا انها بمقاييسكم لا يمكن تخيل اتساعها أو حدودها ابدا إلا بصعوبة بالغة .. يمكنكم رصد جزء بسيط منها وتطلقون عليه الكوكبات التي تحوي الأبراج الفلكية إلا ان معلوماتكم عنها قليلة جدا وبعضها خاطئ مغلوط ..

اتحدت كل مجرات عالمي في تنظيم كوني واحد اطلقنا عليه الأتحاد الكوني .. يحكمه مجلس حكم مكون من رؤساء وحكام وملوك كل المجرات .. يرأس المجلس حاكم امبراطورية وسط المجرة الذي يتغير كل فترة معينة .. كنا ومازلنا في حرب مع السديم المظلم الذي يقوده (سيلبا) ذلك الملك الشيطاني الممسوخ الملعون الذي يعشق الخراب والدمار والشر عشقه للحياة نفسها !.. لكم امقته هو ووزيره الأول (لاجد) الملعون !..

اتذكر الأن قيادتي للاسطول الأول .. اقوي اساطيل الاتحاد علي الاطلاق .. في حرب أعادة تشكيل جزء من حبك السماء نفسها وغيرت بعض مساراته وطرائقه !.. حرب لن يمكنكم ابدا استيعاب ضخامتها وكم الدمار الذي تحدثه الأسلحة المستخدمة فيها .. فهي تدمر مجرات كاملة وتمسحها من سماء الكون أو تحرك سدم كاملة عن اماكنها في بعض الاحيان !..

ذكريات كثيرة يحتاج كل منها لكتاب كامل لأحكيه لكم .. لكم رأيت وشاهدت وعرفت في عمري الطويل الذي يقارب الأبدية بمقاييسكم الدقيقة الصغيرة .. فأعماركم كاملة يمكن اعتمادها كوحدة لقياس الزمن في عالمي .. يومنا يقارب ألف سنة مما تعدون !..

ومنذ زمن طويل وانا علي كوكبكم هذا في مهمة خاصة لا يمكن الحديث عنها الأن .. إلا انها تتعلق بأنقاذ هذا الكوكب مما سببتوه له من دمار وخراب قد يعود علي مجموعتكم النجمية وربما المجرة كلها في اسواء الظروف بالخراب .. فأنتم لا تعرفون سوي استنفاذ موارد الكوكب لأقصي مدي وتخريب طبيعته التي خلقه الله عز وجل عليها وتدميرها والتفنن في تشويهها بكل الطرق الممكنة .. كالجراد يهبط علي أرض ليأكل كل ما فيها من زرع اخضر ونبات ويستنفذ كل مواردها ثم يتركها صحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء ليبحث عن أرض اخري !.. انتم لا تختلفون كثيرا عن هذا المخلوق الصغير الذي تعرفوه في عالمكم !..

قبل الاحداث السابقة كنت احاول حماية هذا الكوكب من الاخطار التي يواجها والتي لا تدرون عنها أي شئ بل لا تتخيلون بعضها في أسواء كوابيسكم !.. وربما تسبب غبائكم وسوء تصرفكم ولعبكم بعلوم - تجهلونها بشكل كامل إلا قليل - في بعضها .. لكن هذه الاحداث غيرت كل شئ .. بل كان لها ابلغ التأثير ليس علي حياتي هنا وسطكم فحسب بل علي عالمي البعيد علي اطراف الكون المنظور لكم !..

إن الأحداث تتسارع تسارع السقوط الحر بجاذبية الأرض أو أسرع !.. ولا اعرف إن كنت سأستطيع اكمال الروايات المفتوحة كلها أم لا .. وتوصيل ما بها من معاني ومعلومات هامة للمرحلة القادمة .. ربما يسعفني الوقت وربما لا .. إلا إني ساكمل واجبي بتحذيركم .. وبكل الطرق .. حتي اللحظة الاخيرة !.

تذكروا ان الخطأ خطأكم من البداية وليس خطأي وحدي .. أنتم من جعلتوني يوما أضرب عرض الحائط بكل شئ .. وأترككم بل اترك مهمتي نفسها ولا أهتم بأي شئ !.. لكن كل شئ يمكن تداركه .. وعلي طريقة الانقاذ في اللحظات الاخيرة التي تعلمتها منكم والتي تحبونها كثيرا ولا تملوا من تكراراها في كل اعمالكم الفنية باستمرار .. قد يفلح هذا الأمر !..

الحراس يحلقون من حولي الأن .. احدهم يقول : "لا تهتم " .. والأخر يقول : "دعهم فلن يفقهون" .. وثالث يقول : "افعل ما تريد ولن يحدث إلا ما هو مقدر" ..

أحاول أن اقنعهم بأنه يمكن تغيير عقولكم ومفاهيمكم المغلوطة المضللة وتعليمكم ما لا تعلمون إلا أنهم غير مقتنعين بالمرة وفاقدين الثقة فيكم بشكل كامل مما رأوه منكم عبر التاريخ .. احدهم قال لي :

- "من قديم الزمان ومن قبل خلق الإنسان قلنا أنه سيفسد في الأرض ويسفك الدماء .. وقد حدث !"

كارثة هي بل طامة كبري ما أنتم فيه لكنكم لا تدركون شئ من ما تفعلون .. لم اعرف بماذا أرد عليهم .. بل لم أستطيع سوي أن اقول :

-"لله الأمر من قبل ومن بعد .. يعلم ما لا تعلمون"

صمت ولم يجيب لكن لم يبدوا عليه أنه اقتنع بما أقول !..

هل فهمتهم لمحة من الكارثة والمصيبة التي أنتم عليها الأن !.. إن كل الخلائق مختلفون فيكم .. وعلي كل المستويات وفي كل الابعاد .. وبلا استثناء !..


يتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البوابة .. ج2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع حارس المجرة-
انتقل الى: