صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الجمعة 08 أغسطس 2014, 07:32

‎احمد شاهين‎ shared a link.
August 6

http://eradhnews.com/news/4-2014-04-01-17-55-26/%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AF%D9%85-%D9%8A%D8%B4%D9%87%D8%AF-%D9%87%D8%AF%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D9%88%D8%B8%D9%87%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D9%83%D9%86%D8%B2-%D8%B0%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D9%86%D9%8A%D9%86


"أحمد شاهين": العام القادم يشهد هدم الكعبة وظهور الدولة الشيعية وكنز ذو القرنين

قال الفلكي أحمد شاهين، إن تنظيم" داعش"، بالأساس تحركه أجهزة استخبارات عالمية على رأسها الموساد الإسرائيلى، والمخابرات المركزية الأمريكية بتوجيه من "أوباما" شخصياً، وبدعم كامل من شخصية سعودية وهو الأمير " بندر بن سلطان".

وأشار الفلكي :"أنهم سينهبون كنز الكعبة لصالح "بندر "عندما يحدث الاقتتال داخل العائلة المالكة السعودية ؛ حيث تسير تلكالأجهزة على خطى تنبؤات توراتية عتيقة تؤمن بأنه من المحتم أن يتلازم أمران نهاية الزمان حتى يتحقق ظهور مسيحهم المزعوم ،مضيف في نفس السياق:"أن وراء هدم الكعبة لاستخراج كنوزها التى يبحثون عنها منذ آلاف السنين بناء هيكل سليمان فى القدس إضافة لسبب هام اخر يخفونه منذ زمن طويل "وهو نهب كنز الكعبة المقدر بترليونات الدولارات وهو كنز "ذو القرنين الحميرى".

وتابع في حديثه :"أن داعش تضرب الكعبة بصواريخ سكود وظهور كنز ذو القرنين تحت الكعبة وأن الأمير" بندر بن سلطان "، هو الحبشى الذى يهدم الكعبة فى أحاديث الرسول – محمد - لصالح الماسونية العالمية وهما اليهود".

وأكد شاهين :"أن هناك في كوكب المريخ تحديد في الهيئة الفلكية لعدة دول عربية وشرق أوسطية ينذر بإندلاع شرارة من بين عدة دول ومن أهمهم ،مصر وإيران والسعودية ،وستكون المعارك قريباً علي حده قوله ودوران عجلة الملاحم التي ستكون مصر طرفاً أصيلاً فيها ومن ضمنه تركيا والعراق وسوريا وتركيا.


وأضاف شاهين، أن ستشهد الفترة القادمة تحركات عسكرية لتنظيم "داعش "، على الحدود العراقية الكويتية والعراقية السعودية ؛ وسيقوم داعش بتوجيه صواريخ "سكود "، طويلة المدى إلى مناطق سعودية تحديدا الحجاز ومكة حيث "الكعبة "، بيت الله الحرام ؛مؤكداً انه سيصاحبها انتفاضة شرقية لشيعة السعودية تمهيداً للانفصال لأحقاً وأقامة الدولة الشيعية الكبرى حول الخليج العربى ؛ وهذا أيضاً مصداقاً لقول الرسول الكريم أيضاً فى الحديث الشريف : " ولن يستحل البيت الإ أهله ؛ فإذا استحلوه فلا يسأل عن هلكة العرب " – رواه الامام احمد فى مسنده.

كما أستشهد شاهين "بكلام الرسول محمد حين ذكر لأصحابه :" أنه يوجد كنز كبير تحت الكعبة وحذرهم من المساس به حتى يأتى أوان استخراجه؛ عندما يتقاتل عليه ثلاثة من أبناء الملوك "؛ إضافة لبناء أقطاب الماسونية العالمية بنايات ضخمة وفنادق حول البيت الحرام والكعبة، تمهيداً لحفر أنفاق تحت الأرض نحو كنز الكعبة ونهبها.

وأردف شاهين :"أن حصل بالفعل على خرائط وتصميمات هندسية سرية؛ بتواطؤ من الأمير " بندر "، الذى سيستغل ضرب الكعبة بصواريخ "داعش "، لبدء تحرك الأحباش "أقارب أمه وجذورها"، ونهب كنز الكعبة المدفون منذ ألاف السنين، وهو من أعظم كنوز الأرض قاطبة لصالح أقطاب الماسونية العالمية الذين جلهم من اليهود وبنى اسرائيل الذين عادوا للجزيرة العربية تحت غطاء الاستثمار العقاري والبترولي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الجمعة 08 أغسطس 2014, 07:35

صاحب نبوءة مرسي يفجر مفاجأة في زوال العائلة المالكة بالسعودية وخريطة الشرق الأوسط
8/5/2014 12:15 PM


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - صاحب نبوءة مرسي يفجر مفاجأة في زوال العائلة المالكة بالسعودية وخريطة الشرق الأوسط
http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=656628#
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الجمعة 08 أغسطس 2014, 07:38

‎احمد شاهين‎ shared a link.
Yesterday

نوسترادموس العرب : احتلال سيناء بعد حفر قناة السويس الجديدة من قبل اسرائيل

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - كارثة .. نوسترادموس العرب : احتلال سيناء بعد حفر قناة السويس الجديدة من قبل اسرائيل

قال الخبير الفلكى أحمد شاهين الملقب بـ " نوسترادموس العرب " ، بدا ( السيسى ) انجازاته فى مصر كرئيسا لها بحفر قناة سويس جديدة دشنت زعامته للمنطقة العربية فى عودة لعهد ( ناصر ) – حبيب الملايين مؤمم قناة السويس التى حفرت بدماء وعرق المصريين ؛ خصوصا واذا علمنا ان حفر هذه القناة سيتبعه حدوث ملاحم وفتن فى سيناء والاسكندرية وسيكون للسيسى دورا كبيرا فى هذه الملاحم خلال العامين القادمين قبل ان يلقى ربه شهيدا مغفورا له ماقدم وما اخر على خدمته لمصر والمصريين ؛ واخص بالذكر ( سيناء وقناة السويس ) لانهما شهدتا نبؤتين خلال عصورالتاريخ :

و أوضح نوسترادموس العرب تنبوءه قائلاً ، الاولى : نبؤة كاهنة هليوبوليس ( ميليت ) فى عهد ملك مصر ( نخاو الثانى – او نيخوس ) احد ملوك الاسرة السادسة والعشرين فى مصر الفرعونية حيث اتجه الى اعادة حفر القناة التى ردمت من قبل فى عهد الملك ( سيتى الاول ) ؛ ولكن العمل توقف بسبب نبؤتها التى دونت فى بردية وجدت باحدى مقابر طيبة ؛ حيث قالت :

" لقد امرت رجالك ايها الملك العظيم بان يعيدوا حفر القناة التى سبق لسلفك العظيم سيتى الاول حفرها ؛ انى ارى وراء الغيب ان عملك هذا سيجلب الغزو على مصر ؛ فحفر القناة سيعود بالفائدة على الغريب دون القريب ؛ على الاجنبى دون الوطنى ؛ ستجذب مطامع اعداءك ؛ فتفقد السيطرة على القناة ؛ وتجعل للخطر منفذا الى قلب بلادك ؛ فبحق الالهة وبحق الوطن عليك : مر بوقف العمل ؛ وكف عن مواصلة الحفر ؛ لا كانت القناة ولا كان الاتصال " .
و تابع شاهين قائلاً ، و كما حدث فعلا فقد حفرت قناة السويس فى القرن التاسع عشر وجلبت من الاحتلال والخراب لمصر ماجلبت ؛ حتى اممها حبيب الملايين ( ناصر العروبة ) مدخل الرعب فى قلوب الاخوان المسلمين .
و أردف بالقول ، ولكن ايضا هناك نبؤات قديمة تنبات باعادة احتلال ( ارض القمر ) تحديدا ( اى سيناء ) مع حفر قناة جديدة اخرى نهاية الزمان ؛ منها نبؤات عتيقة فى مخطوطة نادرة لكاهنة دلفى الشهيرة ( فيموتو ) او ( سيبيل ) وكانت احدى اماكن ترحالها لانشاد الوحى ( صحراء ليبيا – او لوبيا كما كانت تدعى قديما ) ؛ حيث تنبات باعادة احتلال سيناء بسبب حفر قناة مياه جديدة فى ( ارض القمر ) فى القرن الحادى والعشرين وغزوها من قبل ميليشيات دينية متطرفة راياتها سوداء ( كانصار بيت المقدس وداعش ) ؛ اضافة لدولة المثلثين المتداخلين ( اى اسرائيل ) والتى ستحاول الدخول لسيناء فى محاولات فاشلة لضرب مشروع قناة السويس الجديد الذى يعد بلاشك ضربة موجعة لمخطط تقسيم الشرق الاوسط الجديد وتوطين الفلسطينيين فى سيناء ؛ ولكن هيهات لهم ؛ حيث يكون المثل القائل : " رب ضارة نافعة "

و أوضح شاهين في سرد تنبائته لـ " الفجر " ، فمحاولات اسرائيل والمخابرات الغربية لزعزعة عرش السيسى واحراجه بضرب مشروع قناة السويس الجديد واحتلال سيناء – رغم انه سيحدث – حسب النبؤات وتوقعاتى - ؛ الا انه فى النهاية ستنتصر ارادة المصريين وسيطردون اليهود وربائبهم : كحماس وداعش وانصار بيت المقدس –الخ شر طردة الى مزبلة التاريخ .

أضاف ، يدعمنى فى ذلك ؛ نبؤة محى الدين بن عربى فى مخطوطته النادرة ( الاخفاء لحين ظهور الاسماء ) التى تنبا فيها بدخول اليهود سيناء فى عصر صاحب مصر الفتى الانشوش ( السيسى ) والذى ستكون فيها الغلبة للسيسى قائد جيوش المهدى كالتالى :

" فيطمع بهم اليهود.. و يتعدوا عليهم بالحدود .. و يستضعفوا قوتهم .. و يتسهلوا سكتهم .. فيحاولوا دخولها .. و التمكين من أهلها .. فيغير الشعب الهضبى .. فى الجانب الشرقى و الغربى .. يترأسهم الديدار الشاهينى . . المستلم الامر من السينى .. فيحاربوا اليهود حرب أفتراس .. و يطهروا القدس من الانجاس .. و يفزع اليهود فزعه .. ليس بعدها رجعه .. و تعاد لنا الكره .. و تصدق هذه المره .. بامام جامع .. و شاب لامع .. أصله معروف .. و بالحسن موصوف .. علمه هو كل الحروف .. فتلغى فى عهده السيوف .. و تضرب فى عهده الدفوف .. عدله ملموس .. و عدوه منكوس .. و كنزه محروس .. بيته الروحى عالى .. ماحق شر لا يبالى .. أنتظروه عن تمام الهرج .. فهو وقتها وحده الفرج .. و علامته انه أزهدكم .. و صفته انه أرحمكم .. و هيئته أنه أعنفكم .. يأتى بعد العائذ المقتول .. بخمس وثلاثون عام مدلول "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الجمعة 08 أغسطس 2014, 07:42

‎احمد شاهين‎ shared a link.
Yesterday
وبدات الزلازل فى العالم ومصر خصوصا كما توقعت تزامنا مع ظاهرة الجيوب الفضية كما توقعت اضافة لزلازل اخرى اكبر واخطر
http://www.vetogate.com/1156095


"رصد الزلازل": أمريكا ضربت خليج السويس بزلزال اصطناعي أمس

كشف موقع مركز رصد الزلازل اليورومتوسطية، أو "EMSC" عن تعرض مصر لزلزال وقع بالأمس، وقد ضرب منطقة خليج السويس، بقوة 4 ريختر، على عمق 2 كيلومتر فقط تحت سطح القشرة الأرضية.

يعتبر هذا الزلزال هو الثاني في ذات المنطقة تقريبا وكان الأول في الثاني والعشرين من يوليو الماضي وقد كان تسبب في سقوط بعض الأحجار من قلعة صلاح الدين، وهو أيضا كان بذات القوة تقريبا 4 ريختر وبنفس العمق 2 كيلومتر تحت سطح الأرض.

وأكد المركز أن أمريكا استخدمت سلاح النبضة الكهرومغناطيسية "H A A R P" الذي يمكنه إحداث زلازل اصطناعية، موجهة لأي مكان في العالم، وذلك عبر توجيه نبضات كهرومغناطيسية بالغة الشدة، قادرة على خلخلة القشرة الأرضية في طبقاتها التكتونية، محدثة زلازل.

وذكر أن الفرق بين الزلازل الاصطناعية وبين نظيرتها الطبيعية، وهي أن الأخيرة تحدث على عمق لا يقل عن 40 - 50 كيلومترا تحت سطح الأرض، فيما تضرب الزلازل الاصطناعية على عمق أكثر سطحية من ذلك بكثير، كما في التي وقعت في مصر أخيرا وكانت في حدود 2 - 3 كيلومتر فقط.

وحذر المركز من أن الخطوة القادمة المتوقعة أن يوجه سلاحه التكتوني نحو منطقة شمال شرق المحيط الأطلسي، بهدف دفع الأمواج بقوة إلى داخل البحر المتوسط، عبر مضيق جبل طارق، مرورا بوسط المتوسط وصولا إلى شرقه، حيث سواحل مصر الشمالية، مهددا بتعرضها لتسونامي شديد الخطورة قد يعرض منطقة شمال الدلتا للغرق.

كما حذر من استمرار الضربات الزلزالية الرامية لتنشيط مواقع الزلازل القديمة في وسط مصر، وجنوبها مثل منطقة جبل قطراني، وغيرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: الشيخ عمران حسين: الصهاينة يبدأون في تدشين حرب السنة والشيعة من    الأحد 17 أغسطس 2014, 15:23

الشيخ عمران حسين: الصهاينة يبدأون في تدشين حرب السنة والشيعة من العراق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الأحد 05 أكتوبر 2014, 08:57

http://m.almasryalyoum.com/news/details/527615

غادة غالب | السبت 20-09-2014 21:14

قال علماء في وكالة ناسا للفضاء إن إمكانية فناء البشرية خلال 100 عام وارد جدًا بسبب حزام من الأحجار الضخمة، وفقا لما جاء على موقع «ويزر نيتورك» الأمريكية.

واكتشف الباحثون في وكالة ناسا، وفقا للموقع، حزامًا مجهولًا في الفضاء الخارجي يتجه في اتجاه الكرة الأرضية مباشرة بسرعة كبيرة، ما قد يؤدي إلى كوارث للبشرية إذا وصل الحزام إلى الكرة الأرضية دون انحراف مساره.

Experts predict that asteroids are to pepper the planet from 2017
وأشار الموقع إلى أن فريق الباحثين في وكالة ناسا راقب لمدة شهرين حركة الحزام في الفضاء الخارجي، واكتشف مجموعة من الكويكبات التابعة له بأحجام ضخمة، يصل طول قطرها إلى 100 متر تقريبا، ما ينذر بكارثة في حال اصطدامها بالأرض.

The dangerously close approach this weekend

واصطدام تلك الكويكبات بسرعتها الكبيرة بالأرض مباشرة، بحسب الموقع، يؤدي إلى كوارث لا يمكن تخيلها، قد تكون سبب رئيسي في إنهاء حياة البشر تماما من على الكوكب.

Experts predict that an enormous asteroid will skirt past the Earth THIS WEEKEND

وأضاف الموقع أنه يوجد 400 كويكب ضمن الحزام قد يصطدمون جميعا بالأرض مسببين كارثة لا يمكن تخيل عواقبها.

An asteroid impact with the planet could spell an end to mankind

وأوضح الموقع أن هذا الخبر يأتي بعد مرور فترة قصيرة على الكويكب الذي سقط بجوار مطار العاصمة النيكاراجوية، ماناجوا، مسببا حفرة ضخمة تجاوز قطرها 12 متر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الأحد 05 أكتوبر 2014, 08:58


http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/09/23/595103.html

تنبؤات بزعماء عرب جدد لنظام عالمى جديد
تاريخ النشر : 2014-09-23
رام الله - دنيا الوطن
الفلكى احمد شاهين
بالتاكيد سمع كل الناس عن مخطط الشرق الاوسط الجديد الذى روج له برنارد لويس ومن قبله تيودورهرتزل نبى الصهيونية المحدثة ؛ والذى يقتضى بكل بساطة ان تقسم دول الشرق الاوسط دون استثناء الى دويلات متناحرة تهدف فى النهاية الى حماية الديمقراطية الوحيدة فى الشرق الاوسط : اسرائيل وظهور المخلص العظيم !

فى سبيل المخطط السابق قامت حروب عالمية ومعارك وهمية من اجل تنفيذ ذلك المخطط مرورا بثورات الربيع العربى التى هى ولاشك احدى التكتيكات الصغرى لاستراتيجية كبرى تهدف فى النهاية الى تقسيم الدول العربية والاسلامية من اجل الهدف الاسمى والاكبر !

فلم تعتمد تكتيكاتهم على الحروب والمعارك العسكرية وانما ايضا المعارك العقلية وخطط السيطرة على العقول من خلال الترويج لبضاعة استاذ العالم الاكبر ووحشهم : 666والذى ان لم توجد علامته على بضاءع العالم ايا كانت بارت وركدت من اجل ذلك راينا تزييف واعادة كتابة التاريخ وظهور المافيا وورحلات ناسا المزيفة واخفاؤهم لحقائق خطيرة واغتيال زعامات سياسية وقامات دينية واحلالها بصور مزيفة صورة طبق الاصل من الشخصيات المغتالة ؛ بعض هذه الشخصيات عربية واسلامية احداها مازال يصول ويجول فى احدى الدول العربية والاسلامية الكبرى ولكن لانه من الغباء ان يستمر المرء فى معاركه بنفس خططه ولان الخطط والشخصيات الماضية احرقت اما عن جهل او عمد ؛ فقد باتوا هناك يخططون لعمليات خداع اخرى ورسم شخصيات كبرى تلعب فى المستقبل دورا كبيرا على مسرح السياسة والاقتصاد والدين ؛ كما قاموا بتوجيه عملائهم من اجل خلق ظروف معينة تدفع الظهور الى الامام بسرعة الصاروخ ؛ من ضمن هذه الحالات والظروف التى ستحدث الفترة القادمة : ثورة روسية كبرى ومظاهرات فى قلب موسكو وامام الكرملين تنتج فى النهاية زعامة جديدة لروسيا وبديلة لبوتين ؛ ولكن نهاية بوتين لن تكون الا بعد تنفيذ اخر مايطلب منه من خلال الحلف العربى الروسى والذى تم رسمه بعناية منذ 150 عاما او يذيد على يدى نبى الماسونية البرت بيك خليفة مازينى ابو المافيا العالمية ؛ ايضا لن يكون ابو بكر البغدادى زعيم مايدعى بداعش هو الزعامة الدينية الوحيدة فى الشرق الاوسط الجديد فى المستقبل القريب ؛ فبعد القضاء عليه واعادة تحجيم داعش سيكون هناك تنظيمات اخرى بزعامات اخرى كلها نتاج تفريخ منظمات عالمية اكبر بكثير من حكومات العالم بما فيها الولايات المتحدة والصين والمانيا !

اما فى السعودية فهناك زعيم جديد على وشك الظهور بنظام جمهورى اقرب للملكية الدستورية منه للملكية المطلقة ؛ وفى مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى مازال فى الواجهة جنبا الى جنب مع زعامة اخرى دينية

وفى ليبيا : اللواء خليفة حفتر رئيسا لليبيا ؛ وفى الاردن الملك عبد الله ملك الاردن الكبير ؛ وفى اليمن هناك ما لايقل عن 4 رؤساء جمهوريات بعد تقسيم اليمن لباسندوه – رئيس الوزراء اليمنى الحالى – رئاسة احدى هذه الدويلات - ؛ وفى سوريا يظهر العميد مناف طلاس بديلا لبشار الاسد بعد اغتيال الاخير من مقربين له ؛ وفى تركيا يسقط اردوغان لصالح زعيم المعارضة وفى ايران يتوفى خامنئى بالسرطان وينتهى دور الارشاد فى ايران بموته ؛ سيشاهد العالم كذلك خدعة كبرى من خلال شركة بيبسى العالمية التى يمتلك اسرارها اليهود ؛ ولن تقل هذه الخدعة عن خدع الهولو جرام التى ستبهر العالم ولاشك الفترة المقبلة ؛ واخيرا زلازل تهز مصر وتزحزح الهرم الاكبر من مكانه بضعة سنتيمترات على اثرها يتم اكتشاف السر الاكبر خصوصا وان هذا الزلزال سيصاحبه تصدع فى وجه تمثال ابى الهول بمصر والمفاجاة التى ستظهر حينها !

المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/09/23/595103.html#ixzz3FIoUOLAS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الأحد 05 أكتوبر 2014, 09:03

احمد شاهين
September 5 ·

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=843686788998185&set=p.843686788998185&type=1
ان الرقم 666 هو الرقم المشترك لحل كل الغاز العالم
فاغلب المسافات بين مراكز العالم الرئيسية ومناطق الديانات العتيدة هو نفس الرقم سواء كيلو مترات او ميلات بحرية او حتى امتار وكلها ترمز الى الشمس او 666
ومثال على ذلك
المسافة مابين الكعبة فى الحجاز والحائط الغربى فى القدس والمسجد الاقصى هو الرقم 666 ميلا بحريا
كما ان المسافة بين راس ابو الهول وهو يرمز لبرج الاسد والشمس وتمثال كاهنة دلفى حيث عبادة الشمس هو نفس المسافة
666 ميلا بحريا والامثلة كثيرة فى كل دول العالم
وهو نفس الرقم فى سفر الرؤيا الاصحاح 13 العدد 17و18:لا يقدر احد ان بشترى او يبيع الا من له السمة. اسم الوحش او عدد اسمه. هنا دور الحكمة من له ذكاء فليحسب عدد الوحش. فأنه عدد انسان وعدده ست مئه وستة وستون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الأحد 05 أكتوبر 2014, 09:06

احمد شاهين
August 21 ·
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=835982349768629&set=p.835982349768629&type=1

( نيبيرو ) المذكور فى القران

( بالطارق النجم الثاقب )

وهو من علامات ظهور المهدى والذى يخالف مداره جميع مدارات كواكب المجموعة الشمسية حيث سيظهر من الشرق نهاية الزمان
والذى كان اخر ظهور له منذ عهد موسى وخروج بنى اسرائيل الى سيناء
وظهوره ينبا بالكوارث

والذى تخفى ناسا حقيقته عن الناس

ستجدونه مدونا بوضوح على ورقة العملة السويسرية فئة ال ( 10 فرانك )
حيث تظهر الكواكب ومدار نيبيرو مخالفا وايضا الابعاد الخمسة ومنها الرابع الادنى والاعلى حيث يتلاقون مع طرفى مدار نيبيرو

مما يعنى ان حاكم العالم يقول لكم :

" اعلم ما لا تعلمون "

يذكر ان نيبيرو هذا هو موطن الانوناكى الفضائى الذى حط على الارض قبل خلق الانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الأحد 05 أكتوبر 2014, 09:08

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=831227416910789&set=p.831227416910789&type=1
السعودية والكويت وامن الخليج فى خطر

السيسى يصدر اوامره للجيش المصرى بالتحرك بعد ضرب الكعبة بالصواريخ ونبش الانفاق تحتها و اصبحت داعش قاب قوسين او ادنى من منابع البترول

الجيش المصرى ( الابقع ) يتوجه الى الشام وتعسكر وحداته هناك بالاتفاق مع جيش الاصهب ( بشار الاسد ) ؛ وينزل جنوبا الى الحدود السعودية

الجيش الايرانى يتجهز ؛ فالجيش المصرى على حدوده بخلاف الجيوش السعودية والخليجية الاضعف

ايران تستدعى حروب الجيش المصرى منذ عهد صلاح الدين الايوبى وهزيمة المغول والتتار والصليبيين

اسرائيل تنتهز الفرصة وتمطر الحجاز بوابل من الصواريخ عديمة الفائدة

ساذج من يتصور ان الغرب واسرائيل وايران وتركيا سيجعلون السيسى يهنا بانجازاته العظيمة كما استدعوا جيوشهم بعد تاميم قناة السويس

الى الحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين   الأحد 08 مارس 2015, 08:03

قال الفلكي شاهين

- قدمت قبل ذلك صاحب مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى


والان اشير لكم الى صحابى مصر
الذى تسبقه علامات وهزات


رحبوا معى بمهدى الاسلام الاول صحابى مصر وحاكمها خلفا للمشير السيسى


الذى يواكب ظهوره ملاحم وانتصارات وسقوط دجال تركيا


صحابى مصر الامام المهدى الاول مؤسس دولة ال البيت نهاية الزمان وصاحب الراية السوداء الحقة
انه امتداد لسلاطين وخلفاء الاسلام الصالحين ومؤسسى الخلافات الاسلامية القوية يوم كانت الارض ترتج من حولهم لمجرد ذكر اسماؤهم


واخرهم كان السلطان عثمان مؤسس الخلافة العثمانية وهو اخر مؤسس لدولة الاسلام القوية قبل ظهور صاحب دولة ال البيت صحابى مصر الامام المهدى الاول


عبد الله المسكين


فعبد الله هو اسمه والمسكين هى صفته


وهو امتداد لاخر سلاطين الاسلام العظماء


الفلكى احمد شاهين
- See more at:
http://www.allourlife.com/2014/07/blog-post_22.html?m=0#sthash.XzH3gkMO.dpuf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوسترادموس العرب الفلكى احمد شاهين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع عبد الله خورشيد-
انتقل الى: