صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 مناظرة المهديين عجل الله هداهم

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:33

almagribi كتب:
المختوم كتب:
عبد الفتاح كتب:
اخي ف الله المختوم
كنت قد ارسلت مشاركة بالامس يبدو انك لم تراها لذلك سوف اعيدها مرة اخري و بانتظار اجاباتاك


اخي ف الله المختوم لا زلت اريد الاستزادة عن موضوع عمود النور
1-هل حقا توقف المدد بحدود الوقت الذي ذكرته انا وهو عام ونصف
2-هي كل من راي هذا النور الذي وصفت في سجوده وهو مغمض العينين كما رايته انا يعد من الصالحين حسب اعتقادك ؟؟
3-لم افهم متي يري المصلين هذا النور؟؟فقط اذا تزامنت صلاتهم مع صلاة الامام؟؟
4-هل يعرف الامام كل من رؤا هذ النور او تكون لهم علاقة او ربما ربما لقاء او موعد ف ساحة جهاد يوما ما؟؟
5-بالنسبة لي كنت ادعو الله حوال 15 سنة ان انعم بلذة الخشوع في الصلاة و لما تذوقتها ظننت ان الله اجاب دعائي -فترة قصيرة ثم انقطعت هذه اللذة وظننت ان العيب فيا رغم ان صلاتي تقريبا كما هي
6-هل هذ العمود من النور يمكن اعتباره ملائكة اضافية او عدد اكبر من الملائكة الحفظة التي ترشد هذا العبد الصالح وتوجهه ف حياته؟؟
7- كنت قد انتقلت لمنزل جديد انا واهل بيتي وعجزت عن تحديد القبلة بدقة و اثناء الصلاة شعرت ان نسمة هواء لطيفة تدفعني باتجاه معين وتكرر الامر معي - و بينما كنت اسمع القران الكريم اذا باية من سورة الرعد تخترقني كانها ذرات تفككني ولاول مرة افهمها بطريقة مختلفة -﴿ولله يسجد من في السموات والأرض طوعا وكرها * وظلالهم بالغدو والآصال﴾ - و كان الوقت بعد العصر بقليل وتابعت ظلال الاشياء كلها ووجدتها تشير تماماعلي الارض حيث كانت تدفعني النسمة اللطيفة -فقررت ان انحرف قليلا الي الناحية حيث دفعتني النسمة اللطيفة -ولما فعلتها وجدت نفسي اكثر خشوعا - فايقنت بقلبي انها القبلة الصحيحة -فهل من تفسير لديك؟؟

1- تقريبا لعله يقارب السنتين الان
2- رؤيته لا تتعلق بالصلاة يمكن حتى للنائم ان يرا والقائم يالدعاء ايضا
3-عندما يريد الله لهم رؤيته - وخاصة عند تنزل الروح
4- كل من يراه يشعر من قبل التوسم فورا بان ذلك الشخص ايضا رأه - لاكن اعتقد انك خلطت الامرين ببعض فعمود النور شيء مختلف تماما عن الطاقة النورانية التي تدخل الجسد خلال الصلاة فالنور يرى فقط في حالة الامور الجلل والعظيمه عند تنزل الامر بالملائكة والروح مثلا اما النور الذي يدخل الجسد فهو دائم يمكن ان يكون في كل صلاة ومستمر واذا قوي يمكن ان يحد خارج الصلاة عند الذكر وقرأة القران
5- هذا لا يمكن ان تتحكم به فهو من عند الله يعطيه ويسلبه ممن يشاء متى يشاء فعندما تفقد الشيء تعلم عندها قيمته هكذا خلق الانسان نسيا للنعم
6-ذا النور سميته انا بعمود نور لانه عندما تراه يشبع فعلا عمود النور لاكن حقيقته وماهيته فهي خارج نطاق استيعاب البشر اما كونه يتنزل الملائكة والروح به نعم ويجمع الله به جميع الارواح الطاهرة والملائكة لتصلي خلف المنزل عليه هذا العمود من النور ومنهم يعلم ويرى ويسمع ومنهم لا يعم فيريه الله ما كان بالمنام !
على سبيل المثال عندما كلمني الله من خلال روحه كانت خلفي الملائكة والارواح ايضا تصلي فهم جميعهم سيسمعون ما اسمع ويرون ما ارى الا في حالة واحده وهو ان الله لا يريد ذلك لسبب ما فيحجبهم رغم تواجدهم كحدث الرؤيا الاولى وكان ذلك بالرؤيا فما قاله الله لي كان محجوبا تماما عن اسرافئيل والملكين الذين كانا معه وبقية الاف الملائكة فكلهم حجب عن الحدث الذي تخلل الرؤيا لان الحدث كان عبارة عن عملية تخزين جميع الاحداث التي خلقها الله بالكون ففي اقل من بضع ثوان تم تخزينها ورؤيتها بصورة هائلة وسريعه واسرافئيل جالس بجانبي لا يشعر لمذا لم اعد ارد عليه وكان يكرر امره مرتين او ثلاثه وانا كنت مشغول بما لا يراه هو حتى تم فالعلمته بانني لا انفذ امره الذي كان باقامة الساعه فتعجب انني داخل الرؤيا امتلكت فجأة سلطة ان اخالفه لانه هو كان المتحكم بالرؤيا ولم تكن لي اراده داخل الرؤيا وكاني كنت بالنسبة له جسدا او روحا يفعل بها ما يشاء كما امر وفجأة تواجدت اراده تخالفه فظهر العجب عليه !
انت شخصيا وبقية العباد ليس عنود النور ما يجب اشغال انفسهم به وانما النور الذي يدخل الاجسام خلال العباده لان عمود النور هو بمثابة امر الله وله علاقة بالروح مباشره وبالله لانه لا يعرج ولا يتنزل شيء بين السموات الا بروح الله ويكون الروح رقيبا لكل شيء
اي لتفهم ذلك جبرائيا مثلا بالسماء السابعه يتلقى وحيا ما من جهة ما لا يراها ولا يعلم اين هي ولكنه يعلم ان الموحي له من وراء ذلك الحجاب في السماء السابعة هو الله ولنفرض انه يؤمر بان يتنزل الى بشر فهو سيلبي ما اوحي اليه فورا لكن الذي ينزله ويرافقه هو روح الله بعينه الذي امره فهو في كل طلريقة حتى يصل الارض يلازمه الحجاب الذي اوحى له فيفعل ما يؤمر والبشر يرى ذلك الحجاب ايضا كما يراه جبرائيل طبعا لا اعلم كيف يراه جبرائيل بالضبط لاختلاف القدرة على الرؤية لكن كلاهما يرى نفس الشيء حجاب احاط بهم !
والانسان هو المخلوق الوحيد الذي يمكنه ان يقرب ويخترق ذلك الحجاب ويدخل في حيز حجاب اخر لتفهم المقصد تخيل ان لله ملايين الحجب وعن كل فصيلة وخلق يجلي نفسه برفع بعض الحجب فنحن الان على الارض فالله محيط بنا وهو عندك واقرب اليك من حبل الوريد يراك ويسمعك ولا تراه ولكنه احاطق بحجاب لا يمكنك اختراقه ولكن غيرك يرفع عنه حجاب ما فيؤى ويسمع في مجال معين وهلم جرى
اذا فالله قادر على تكليم بشر ما رغم تواجد الملائكة وبشر وجان حوله لكنه قادر على ان يجعل فقط 3 يرون ويسمعون ما يقول او فقط واحد او جميعهم !
فاصلا الساعة بحد ذاتها ليست الا رفع حجاب معين وهذا الحجاب اذا رفع فبلمح البصلر سترى الخلائق جميعها حجاب الله حول روحه وهو اقرب حجاب لمعرفة الله وبنفس لمحة البصر تتحول جميع الكائنات المخلوقة الى لا شيء ينعدم وجودها فورا ! لان الله لا وجود ولا قبالية لوجود اي شيء مع الله فهو بوجوده وكينونته مفني كل الموجودات وليس هنالك ثمة شيء قابل للتواجد مع الله !

لهذا عندما اراد الله خلق الكون اخذ قبس من نوره من نفسه واحاطه بالحجب والحجاب هو ما نسميه الماء وهو اول ما خلق الله وهو حجابه وخلقه منه واحاط بقبس نوره بالماء فتكون عنده ذرة نور من نوره محاطة بحجابه ومن ثم فتق منها الاكوان وخلقها وكلها تسبح في الله وكانها ذرة صغيرة منه وله وفيه فاذا رفع الحجاب افني كل شيء بلمح البصر !

لهذا صور الخلق كله على صورته اي بصورة هذه العملية ومن ثم عملة الانشطار الزوجي للذرة !

فالرجل الانسان ليس الا عباره عن صورة لهذه العملية وحواء ليست الا عباره عن الماء والحجاب
فالاثنين ادم وحواء عبارة عن صورة وكيفيت تكوين الكون !

ولو تمعنت وتدبرت الكون وما به ستجد انه كل شيء يحكي نفس القصة وابحدث والصورة ! في كل شيء !

والعذرة فعلا لم انتبه لمشاركتك بسبب هؤلاء الذين همهم اللعب ويقعدون في سبيل الله يصدون عن سبيل الله وهم يحسبون انهم مهتدون !

اما بالنسبة للدعاء فللاس الشديد لك ولاهلك نعم على عيني وراسي خادمك ان شاء الله لكن للجميع كلا فنحن نريد معاقبتهم على ملا قدمت اياديهم لا يوجد مفر ! لن نتسامح قبل ان يتحقق امر الله هنا على الارض بسواعد البشر ومعرفتهم وايمانهم وقناعاتهم وعقولهم وافهامهم بصفتهم بشر مخولين ليصنعوا لانفسهم الخير والشر ليتكلموا او يصمتوا ليذهبوا الى السوق او يبقون بالبيت يقاتلون في سبيل الله ام يتمسخرون على ايات الله وما انعم على عبده وبما ان كل ذلك بخيارهم هم فسنربيهم احسن تربية ليستعملوا خياراتهم بما يريده الله وليس بما يريدونه هم !


فانه مثلا لا يقبل ان تسالني ان ادعوا لليهود ان يهديهم الله ليسلموا ويتقوا الله لان القول وقع عليهم ولا يتبدل القول على قوم وقع عليهم ! ولا توجد امة خير من امة او احد من احد اذا وقع القول على احد حتى لو كان ابن الرسول نوح عليه الصلاة والسلام ! فانا اول من رميت بالمزبلة زوجتي وابني ! الذين كنت اعمل واجد من اجلهما اكثر من 16 سنة بيوم وليله لم يعد لهم قيمة عندي !
فمن كفر بامر الله وروحه وتجليه على مخلوقاته فليس من الله في شيء فالكفر بروح الله هو اعظم الكفر والشرك بالله لانه هو لب التوحيد الذي ليس معه شيء ولا حتى مخلوقات !! !





شنو يعني أبعد كل هذا مازلتم لاتفقهون شيئا،
أم

فَعُمِّيَتْ عَلَيْكُمْ أَنُلْزِمُكُمُوهَا وَأَنْتُمْ لَهَا كَارِهُونَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:34

عبد الفتاح كتب:
انت نسيت تجاوب السؤال السابع
سامحني علي الرزالة

7- كنت قد انتقلت لمنزل جديد انا واهل بيتي وعجزت عن تحديد القبلة بدقة و اثناء الصلاة شعرت ان نسمة هواء لطيفة تدفعني باتجاه معين وتكرر الامر معي - و بينما كنت اسمع القران الكريم اذا باية من سورة الرعد تخترقني كانها ذرات تفككني ولاول مرة افهمها بطريقة مختلفة -﴿ولله يسجد من في السموات والأرض طوعا وكرها * وظلالهم بالغدو والآصال﴾ - و كان الوقت بعد العصر بقليل وتابعت ظلال الاشياء كلها ووجدتها تشير تماماعلي الارض حيث كانت تدفعني النسمة اللطيفة -فقررت ان انحرف قليلا الي الناحية حيث دفعتني النسمة اللطيفة -ولما فعلتها وجدت نفسي اكثر خشوعا - فايقنت بقلبي انها القبلة الصحيحة -فهل من تفسير لديك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:34

المختوم كتب:


الله يسامحك على ما قلت ان الله اكرم ابن ادم فاكرم نفسك كرمك
بل هذا حقك فينا
فعلا انا الذي نسي السؤال السابع لانني انشغلت بوصفي لك منشأ الخليقة المعذرة

نعم ما وصفته يحدث اما من خلال حدس او شعور فتوجه للوجه الصحيحه ! فكل وجهة تتوجها فثمة وجه الله مذا تعني وجه الله اي بما يواجهك الله فوجه الشيء هو بما يواجهك به فانا وجهي هو ما اكتبه لك !
فلا تعجب ان اية او خيال شجرة يوجههك للقبلة الصحيحه لانها كلها وجه الله ولا يشترط ان ينزل عليك وحيه وروحه وملائكته ليعلمك بالقبلة او بشيء ما يمكن ان يرسل لك عصفور تدبر ايته وفعله فيوجهك الى ما اراده الله
فهذه ايات للمتوسمين فقط لا يراها ولا يفهمها ولا يعقلها الا من رفع عنهم حجاب معين !

فيمكن ان تكون اذكى انسان واعقلهم ولكن حجب الله تجعلك اعمى لا تفقه قيلا !
وعباد الله البسطاء عادتا يرفع الله عنهم بعض الحجب لتكون مواساتا لهم في ضيقهم ومنفعة لهم ! في دنياهم
فالله مع عباده اينما كانوا ولكنهم لا يبحثون عنه ولا يريدونه فمن اراد الله وساله ورجاه فسيجد الله عنده والله اكرم الاكرمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:35

عبد الفتاح كتب:
اخي في الله المختوم ان اردتني ان اتوقف عن الاستفسارات ساتوقف

كنت قد مررت بحوادث وفتن عدة ف حياني كادت تفتك بعقلي الي ان توفيت جدتي رحمه الله فتغير الكثير بداخلي -شعرت بمعني الموت -وكنت سابقا افهمه بلا شعور
و بدات اقرا واتساءل الي ان توقفت كثيرا عند تفسير اية الكرسي الحافظة وحيث انني كانت قد تجمعت عليا هموم وفتن الدنيا كلها من ظلم وفقدان الاهل والاحبة والاصدقاء والديون والغربة والوقوع بالاسر وفتنة بالدين فقررت ان انسي كل ما انا فيه واتعلق باية الكرسي وانافسها حب الله لانني سمعت انها تتعلق بعرش الرحمن -فقررت ان استعين بها لانها الحافظة ثم انافسها حب الله واتسابق معها الي عرش الرحمن و بدأت ف ليللة علي وضوء وطهارة - فتذكرت كل ذنب اذنبته منذ كان عمري 4 سنوات وكل ضربة ضربتها لاخ او زميل وكل غيبة و فتنة فعلتها واستغفرت كثيرا حتي تذكرت ذنوبي ف 25 عاما الي ان وصلت الي ذلك اليوم وبعدها اخذت اقرا الفاتحة و استرجع معني كل كلمة ف قلبي لدرجة انني لو كنت وددت ان اكتب تفسير الفاتحة فقط لكنت كتبته ف كتاب ثم اخذت اقرا ايه الكرسي وبنفس الطريقة مع استرجاع كل المعاني والتفاسير بقلبي وعقلي و لا اعرف ان كنت غفوت او بقيت متيقظا و فجا رايت شء يبدو كالصور ثلاثية الابعاد وف حجم الانسان العادي ولكنه يرتفع عن سطح الارض كانه معلق ف الهواء وهو كهيئة رجل يرتدي عباءة او جلباب واسع -لكن لم اري وجهه- ليس هذا الغريب ولكن الغريب المادة المكونه لهذا المخلوق الحي -لم يكن بشر ولا اظنه جان والله اعلم
كان مخلوق من ضوء كلون النجوم - تخيل معي النجوم الزرقاء الصغيرة في ظلمة الليل- تخيل لو انه ملايين النجمات تجمعت جنبا الي جنب وشكلت هيئة كهيءة انسان وتخيل ان كل نجمة من هذه الملايين تشع ضوء خافت حولها -تخيل هذا الجسد المتلئ لئ - جسد من نجوم لامعة كالالماس الازرق
فقط لحظات وبعدها اصبت بشلل لعدة دقائق و لم استطع الصلاة وتوقفت عن القيام وقراءة القران ليلا لان كل شئ بداخلي تجمد من هول المفاجاءة -ليس خوف بل رهبة - رهبة لجهلي ما هية هذا الشئ- لقد كان جميلا جدا ولكنه غير معلوم ومفاجئ بالنسبة لي -لذا خفت

فهل هذا الكائن هو ما تدعوه انت بعمود النور
ملحوظة -كان اهل بيتي بجانبي حينها وكان التليفزيون مشغل علي فيلم ب mbc2 و لم تكن خلوة تعبد فقط كنت اذكر الله بقلبي حتي ولو توقف لساني - كعادتي دائما فربي حاضر بداخلي طوال الوقت والحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:36

فيصل عبد الله كتب:
making كتب:
هناك اكثر من زميل لنا هنا في هذا المنتدى لمحوا وربما صرحوا ان كل واحد منهم هو المهدي

من هم وما اسمائهم فليأتوا الى هنا لنفهم من منهم مهدي بدون أل التعريف ومن منهم المهدي بألتعريف

making كتب:
والصراحه اني انا وكثير من زملائي لن نقبل الا بمهدي واحد درءا للفتنه والانقسام
لا ادري لما لا تقبلون الا بمهدي واحد من يهديه الله فهو المهتدي من ظمن المهديين الذين هداهم الله ولاكن يجب ان نعرف من هداه الله حقا ومن هو في شك ومن هو في حيره لنثبته ان كان على الحق او نوجهه ان استطعنا ولنفهم من منهم مهدي بدون أل التعريف ومن منهم المهدي بألتعريف

making كتب:
فلماذا لايجتمعون في موضوع واحد ويتناظرون ويدلي كل واحد منهم بادلته فننظر ايهم اهدى سبيلا
منتظرهم فهل يتفضل اي مهدي من المهديين لنرى هل هو المهدي ام مهدي واهتدى ام لا زال في حيره من امره
منتظر جميع المهديين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:37

المختوم كتب:
عبد الفتاح كتب:
اخي في الله المختوم ان اردتني ان اتوقف عن الاستفسارات ساتوقف

كنت قد مررت بحوادث وفتن عدة ف حياني كادت تفتك بعقلي الي ان توفيت جدتي رحمه الله فتغير الكثير بداخلي -شعرت بمعني الموت -وكنت سابقا افهمه بلا شعور
و بدات اقرا واتساءل الي ان توقفت كثيرا عند تفسير اية الكرسي الحافظة وحيث انني كانت قد تجمعت عليا هموم وفتن الدنيا كلها من ظلم وفقدان الاهل والاحبة والاصدقاء والديون والغربة والوقوع بالاسر وفتنة بالدين فقررت ان انسي كل ما انا فيه واتعلق باية الكرسي وانافسها حب الله لانني سمعت انها تتعلق بعرش الرحمن -فقررت ان استعين بها لانها الحافظة ثم انافسها حب الله واتسابق معها الي عرش الرحمن و بدأت ف ليللة علي وضوء وطهارة - فتذكرت كل ذنب اذنبته منذ كان عمري 4 سنوات وكل ضربة ضربتها لاخ او زميل وكل غيبة و فتنة فعلتها واستغفرت كثيرا حتي تذكرت ذنوبي ف 25 عاما الي ان وصلت الي ذلك اليوم وبعدها اخذت اقرا الفاتحة و استرجع معني كل كلمة ف قلبي لدرجة انني لو كنت وددت ان اكتب تفسير الفاتحة فقط لكنت كتبته ف كتاب ثم اخذت اقرا ايه الكرسي وبنفس الطريقة مع استرجاع كل المعاني والتفاسير بقلبي وعقلي و لا اعرف ان كنت غفوت او بقيت متيقظا و فجا رايت شء يبدو كالصور ثلاثية الابعاد وف حجم الانسان العادي ولكنه يرتفع عن سطح الارض كانه معلق ف الهواء وهو كهيئة رجل يرتدي عباءة او جلباب واسع -لكن لم اري وجهه- ليس هذا الغريب ولكن الغريب المادة المكونه لهذا المخلوق الحي -لم يكن بشر ولا اظنه جان والله اعلم
كان مخلوق من ضوء كلون النجوم - تخيل معي النجوم الزرقاء الصغيرة في ظلمة الليل- تخيل لو انه ملايين النجمات تجمعت جنبا الي جنب وشكلت هيئة كهيءة انسان وتخيل ان كل نجمة من هذه الملايين تشع ضوء خافت حولها -تخيل هذا الجسد المتلئ لئ - جسد من نجوم لامعة كالالماس الازرق
فقط لحظات وبعدها اصبت بشلل لعدة دقائق و لم استطع الصلاة وتوقفت عن القيام وقراءة القران ليلا لان كل شئ بداخلي تجمد من هول المفاجاءة -ليس خوف بل رهبة - رهبة لجهلي ما هية هذا الشئ- لقد كان جميلا جدا ولكنه غير معلوم ومفاجئ بالنسبة لي -لذا خفت

فهل هذا الكائن هو ما تدعوه انت بعمود النور
ملحوظة -كان اهل بيتي بجانبي حينها وكان التليفزيون مشغل علي فيلم ب mbc2 و لم تكن خلوة تعبد فقط كنت اذكر الله بقلبي حتي ولو توقف لساني - كعادتي دائما فربي حاضر بداخلي طوال الوقت والحمد لله



ما هو وجه التشابه بين ما تمثل لك وبين عمود من نور ؟
عمود تعني من الارض الى السموات اتعلم ما شكل عمود النور ؟
انه خط مستقيم لا عوج به !
من نور صاف ليس فيه رسومات ولا اشكل ! وقد ذكرت انه يشبه خط الليزر بل اقوى وادق من خط الليزر ! طوله من الارض الى السموات !
فسؤالك بصيغته فغير مقبول بل هو اهانة وتهزئة
ولست ملزم باجبتك على اسألتك !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:38

عبد الفتاح كتب:
اقتباس :
انه خط مستقيم لا عوج به !
من نور صاف ليس فيه رسومات ولا اشكل ! وقد ذكرت انه يشبه خط الليزر بل اقوى وادق من خط الليزر ! طوله من الارض الى السموات !
فسؤالك بصيغته فغير مقبول بل هو اهانة وتهزئة
ولست ملزم باجبتك على اسألتك !

والله هذه اول مرة اقرا وصفك لعمود النور بانه كالليزر ولو كنت قراته من قبل لما سالت
و يعلم الله اني لم اقصد اهانة او تهزئة علي الاطلاق و لم اري ف كلاماتي ما يفهم كذلك علي الاطلاق فقط اردت ان اتبين عن شئ خفي عني
ونعم اخي انت لست ملزم باجابتي - وهذا اعلمه قبل ان اسال لذا استاذنت قبل السؤال
سامحك الله علي سؤء ظنك وسوء فهمك للناس وجزاك الله خيرا علي كل شئ- اسنودعكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:39

رفعت البدرى كتب:
المختوم كتب:
عبد الفتاح كتب:
اخي في الله المختوم ان اردتني ان اتوقف عن الاستفسارات ساتوقف

كنت قد مررت بحوادث وفتن عدة ف حياني كادت تفتك بعقلي الي ان توفيت جدتي رحمه الله فتغير الكثير بداخلي -شعرت بمعني الموت -وكنت سابقا افهمه بلا شعور
و بدات اقرا واتساءل الي ان توقفت كثيرا عند تفسير اية الكرسي الحافظة وحيث انني كانت قد تجمعت عليا هموم وفتن الدنيا كلها من ظلم وفقدان الاهل والاحبة والاصدقاء والديون والغربة والوقوع بالاسر وفتنة بالدين فقررت ان انسي كل ما انا فيه واتعلق باية الكرسي وانافسها حب الله لانني سمعت انها تتعلق بعرش الرحمن -فقررت ان استعين بها لانها الحافظة ثم انافسها حب الله واتسابق معها الي عرش الرحمن و بدأت ف ليللة علي وضوء وطهارة - فتذكرت كل ذنب اذنبته منذ كان عمري 4 سنوات وكل ضربة ضربتها لاخ او زميل وكل غيبة و فتنة فعلتها واستغفرت كثيرا حتي تذكرت ذنوبي ف 25 عاما الي ان وصلت الي ذلك اليوم وبعدها اخذت اقرا الفاتحة و استرجع معني كل كلمة ف قلبي لدرجة انني لو كنت وددت ان اكتب تفسير الفاتحة فقط لكنت كتبته ف كتاب ثم اخذت اقرا ايه الكرسي وبنفس الطريقة مع استرجاع كل المعاني والتفاسير بقلبي وعقلي و لا اعرف ان كنت غفوت او بقيت متيقظا و فجا رايت شء يبدو كالصور ثلاثية الابعاد وف حجم الانسان العادي ولكنه يرتفع عن سطح الارض كانه معلق ف الهواء وهو كهيئة رجل يرتدي عباءة او جلباب واسع -لكن لم اري وجهه- ليس هذا الغريب ولكن الغريب المادة المكونه لهذا المخلوق الحي -لم يكن بشر ولا اظنه جان والله اعلم
كان مخلوق من ضوء كلون النجوم - تخيل معي النجوم الزرقاء الصغيرة في ظلمة الليل- تخيل لو انه ملايين النجمات تجمعت جنبا الي جنب وشكلت هيئة كهيءة انسان وتخيل ان كل نجمة من هذه الملايين تشع ضوء خافت حولها -تخيل هذا الجسد المتلئ لئ - جسد من نجوم لامعة كالالماس الازرق
فقط لحظات وبعدها اصبت بشلل لعدة دقائق و لم استطع الصلاة وتوقفت عن القيام وقراءة القران ليلا لان كل شئ بداخلي تجمد من هول المفاجاءة -ليس خوف بل رهبة - رهبة لجهلي ما هية هذا الشئ- لقد كان جميلا جدا ولكنه غير معلوم ومفاجئ بالنسبة لي -لذا خفت

فهل هذا الكائن هو ما تدعوه انت بعمود النور
ملحوظة -كان اهل بيتي بجانبي حينها وكان التليفزيون مشغل علي فيلم ب mbc2 و لم تكن خلوة تعبد فقط كنت اذكر الله بقلبي حتي ولو توقف لساني - كعادتي دائما فربي حاضر بداخلي طوال الوقت والحمد لله



ما هو وجه التشابه بين ما تمثل لك وبين عمود من نور ؟
عمود تعني من الارض الى السموات اتعلم ما شكل عمود النور ؟
انه خط مستقيم لا عوج به !
من نور صاف ليس فيه رسومات ولا اشكل ! وقد ذكرت انه يشبه خط الليزر بل اقوى وادق من خط الليزر ! طوله من الارض الى السموات !
فسؤالك بصيغته فغير مقبول بل هو اهانة وتهزئة
ولست ملزم باجبتك على اسألتك !


لما تسئ الظن بالناس انت غريب حقا اكاد افقد ثقتي في ذكاءك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:39

المختوم كتب:

لم أسيء الظن به وكفاك تبلي علينا
انا قلت فقط ان صيغة السؤال غير مقبوله فهي صيغة فيها اهانة للمسؤول عنه

كمن اسألك هل انت اخي رفعت فتاة بكر ام لا ؟ فاين السؤال وانت ذكرت قبلها ونعلم انك ذكر اصلا ؟

فقط عليه تغيير صيغة السؤال وكل شيء يرجع مكانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:41

رفعت البدرى كتب:
المختوم كتب:

لم أسيء الظن به وكفاك تبلي علينا
انا قلت فقط ان صيغة السؤال غير مقبوله فهي صيغة فيها اهانة للمسؤول عنه

كمن اسألك هل انت اخي رفعت فتاة بكر ام لا ؟ فاين السؤال وانت ذكرت قبلها ونعلم انك ذكر اصلا ؟

فقط عليه تغيير صيغة السؤال وكل شيء يرجع مكانه
معلش اشرح لي بعلمك الهائل علي مثال السؤال وليس مثال اخر
ايه الصيغه الي معجبتكش وكانت هتكون ازاي افيدنا يمكن بعد شهر من الكلام معك استفيد شئ
لدرجه انك غضبت وقلت لست ملزم بالاجابه علي اسألتك
ارجو ان تكون معي صبور وان كنت لا اعتقد انك تعرف شئ عن الصبر
والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:42

المختوم كتب:


ان ما رأيته هو تجلي روح الله عليك اي هو عينه ما ندعوا اليه الا انه عليك كان تجلي بشكل صورة وكانه تجمع النجوم على هيئة رجل وهذا ما يسمى تجسيد الرؤيا اي الانسان يرى رؤيا او وحي معين لكن الرسل تميزت بتجسيد الوحي وكانت قادرة على رؤيتها مجسده وانت حاليا بمرحلة ما بين الرؤيا وبين تجسيدها مادي وتراها كصورة كالتي رايتها !

فعما قريب سيكون هذا التجسيد مادي وبكثافة للمؤمنين وهو بعينه تنزل روح الله عيسى وتنزله ليس برؤيا او بصورة بل مادي وهنالك من الصالحين من اصبحت رؤياهم ليس كما يرى البشر عامة بل مجسده مادية !

وهذا هو احد الابواب الذي فتح عام 1997 وهو من علامات يوم القيامة ! اي نحن في يوم القيامة منذ 17 عاما ! وفي النهاية سيتجسد الانبياء والمرسلين جميعهم في عالمنا هذا كماده احياء يرزقون وهو ما يسمى بالرجعه ولست اول واحد من يرى الوحي مجسدا او مصورا !

فهذه مرتبة لعباد الله الصالحين تحدث كثيرا !
فسياتي يوما ويتجسد هذا الوحي عندك وتكلمه ويكلمك وسيعلمك بكل ما تحتاجه اذا شاء الله

اما شعورك بالموت وعدم القدرة على الحركة فناتج عن الطاقة الهائلة التي تكمن بالوحي فهو وكانه يخدرك ليس بتخدير طبيعي وانما وكانه يسحب الحياة من بدنك فلا تقدر على الحركة مطلقا الا بعد فترة وجيزه !

وامثالك مهددين من الشياطين بهذا الزمن لهذا داوم على الاذكار والتحصن بكتاب الله
وافضل شيء ان تتجه لشيخ عارف متحقق ليرشدك في عملية التحصين لكي لا تؤذى لاكن في كل الاحوال من وصل لدرجتك فلا خوف عليه حتى لو اوذي فسيكون الاذى لتتعلم وتزداد علما وليس اذى حقيقي لان الله سيحميك في كل الاحوال وابشر فانت من اهل الخير وسيكون لك اصحاب واخوة لم تلدهم امهاتكم وستجتمعون باذن الله وسياتي بكم الله اينما كنتم !

مبارك عليك نعمة الله وفضله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:44

عبد الفتاح كتب:
اخي ف الله المختوم كنت قد كتبت ردا ولعلك لم تقراه ايضا وكان ردي هو

والله هذه اول مرة اقرا وصفك لعمود النور بانه كالليزر ولو كنت قراته من قبل لما سالت
و يعلم الله اني لم اقصد اهانة او تهزئة علي الاطلاق و لم اري ف كلاماتي ما يفهم كذلك علي الاطلاق فقط اردت ان اتبين عن شئ خفي عني
ونعم اخي انت لست ملزم باجابتي - وهذا اعلمه قبل ان اسال لذا استاذنت قبل السؤال
سامحك الله علي سؤء ظنك وسوء فهمك للناس وجزاك الله خيرا علي كل شئ- اسنودعكم الله


و استجابة لطلبك و احتراما لمن هم بمنزلة العلماء لدي فسوف احاول تغيير صيغة السؤال
ما تفسيرك لما رايته وهذا الجسد المتلئلئ كالالماس الازرق؟؟

ولكن اخي واالله كنت اريد ان افهم ما هيه هذا النور او عمود النور اللي بتحكي عنه و لم اكن قد اتوعبت انه تجلي للروح ولو انني لازلت لا افهم ما هي الروح - سامحك الله ولم اقصد الاهانه و يشهد ربي علي قلبي

و لا زال لدي كثير من التساؤلات ان سمحت لي بالاستمرار؟؟!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:44

عبد الفتاح كتب:
اقتباس :
وافضل شيء ان تتجه لشيخ عارف متحقق ليرشدك في عملية التحصين
بالنسبة لي هذا الامر مستحيل عاجلاا او اجلاا لظروف خاصة و لاتسالني لماذا -سامحني اعتذر عن الاجابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:45

المختوم كتب:
رفعت البدرى كتب:

معلش اشرح لي بعلمك الهائل علي مثال السؤال وليس مثال اخر
ايه الصيغه الي معجبتكش وكانت هتكون ازاي افيدنا يمكن بعد شهر من الكلام معك استفيد شئ
لدرجه انك غضبت وقلت لست ملزم بالاجابه علي اسألتك
ارجو ان تكون معي صبور وان كنت لا اعتقد انك تعرف شئ عن الصبر
والله اعلم


الشمس يا اخي رفعت هي تجلي الله
وهي وجه الله لانه يواجهنا بها
فهل الشمس هي الله كلا
وانما هي خلق مخلوق واجهنا الله بها كاية لنعرفه
وهي وجه وواجهة خلقها لنعرفه وخلقها هو من روح الله

فعندما اسألك هل الله هو الشمس فهنا اهانة لله لان الله اعظم من الشمس رغم ان الشمس هي اية وواجهة يواجهنا الله بها
كذلك الانسان فهو تجلي الله وايته يواجه بها مخلوقاته لكن الانسان ليس هو الله بل هو واجه ايه من ايات الله
وكذلك عمود النور
وما وصفه لتصوير الوحي بصورة رجل فهو لم يقل ان ذلك هو الله ولكن غيره قال وهذا ما يغضب لان التجلي هو ليس الله بل هو تجليه اي عندما تجلى الله على الجبل فالجبل لم يرى الله بل تجليه كان كفيلا ليصعك موسى ويدك الجبل وينسف ! اما عمود النور فهو طريق وباب لنزول الوحي وصعوده بكل انواعه واشكاله والارواح هل هو تجلي لله نعم هو تجلي لكن هل هو الله كلا
فكل تجلي اي كان هو ليس الله فالله هو روح محض لا يمكن رؤيته ولا يحده شيء منزه تمام التنزيه عن الصفات والمواصفات وهذا ما تجلى علي وهو التنزيه البحت ! لكن غيري يتجلى الله عليهم بما يستطيعون تحمله وكثير يعتقدون ان هذا هو الله وهذا لا يصح
لهذا عندما تجلى الله بروحه لمريم لم يقل لها انا الله بل قال انا رسول ربك وهو نفسه من ارسل هذا التجلي !

فافهم انه في الكون ليس ثمة الله ولا شيء سوى الله لكن الله هو واحد اقتبس من نوره نورا وهذا النور صور به كل ما هو موجود وسميت هذه الصور خلق وخلائق هي كلها مكونه من نور الله وعلى صورته ومنه وفيه ولم تنفصل عنه ابدا !
لكن لا يصح ان نعتبر اي شيء من ما يتجلى بهذا القبس من نور انه هو اله لانه كما ذكرنا ان الله اخذ من نوره لنقل نقطة صغيره حجمها بالنسبة لله كحجم ذرة رمل على جسدك وبهذه الذرة خلقت جميع ما تعلم من كائنات ومجرات وسموات سبع ! واراضين سبع ! فليس هنالك ثمة شيء داخل هذه الذرة يستوجب ان نطلق عليه اسم الله بل يمكن ان نسميه وجه الله ونسميه تجلي الله والخ فهمت

وما يغضب بسواله انه خلط تجليان معا وجعلهما تجلي واحد كمن اقول الشمس والقمر بما انهما ايتان لله وتجليات الله فهما الله وهما شيء واحد
فلا يمكنك ان تقول انهما شيء واحد قبل ان تحيط علما بكيفية تكوينهما وانهما ليس الا تجلي داخل ذرة نور واحده من نور الله التام !

فالبشر اشركت بالله بسبب هذا الخطاء وليس لانهم اغبياء وانما حدود علمهم لم يتجاوز هذه الذرة من نور فالخلائق جميعهم محبوسين داخل هذه الذرة جان وانس وملائكة ولا احد قادر على اختراقها ومن اخترقها احترق وهو المقام قاب قوسين او ادنى فمن عرفه عرف الله حق قدره وعلم انه لا ثمة شيء بهذا الكون من تجليات يطلق عليه اسم الله لان الله ليس في هذه الذرة رغم انها منه وله وفيه !

فانا قست كلامه وفق ما اعلم ووجدته ليس بمحله ولا ينبغي هذا الخلط ان يكون !
وهنا بهذه النقطة ضاع كثير من المتصوفه في علوم التحقيق

كالذي قال ان المهدي هو الله على الارض وهذا قول باطل لا يصح مطلقا ولو قال ان المهدي هو تجلي الله على الارض لكان اهون لان كل مخلوقات الله اي كانت هي تجليه هو ومنه واياته وفيه !
لكن الكاتب اراد ان يخص المهدي بتجل خاص به فخانه التعبير حيث قال المهدي هو الله بالارض فهو كمن اراد ان يقول الله علمناه ان للكون يوجد اله اسمه الله وبمنا ان الله خلق الخلق من نوره فالخلق اذا الله وهذا تفكير باطل بكل بساطه هل اظفري او شعره من راسي هي انا المختوم كلا انا المختوم اسمى انا او المختوم بغير انتقاص من صورتي وافعالي وصافاتي واسمائي ولا يصح ان يطلق على شيء مني حتى لو كان اظفر او نقطة دمل انها المختوم فهمت بل تسمى باسمها نقطة دم المختوم ونحن سمانا الله عباده اي عبيده اي له واياته وكلماته فنحن ليس الا منه ولكن نحن ليس هو وهذا ما لخبط اغلب المتصوفة خاصة في كل العصور !

وكثير من البشر عبدت هذه التجليات التي تجسدت وظنوها انها هي الله والشيعة غالوا بمهديهم لانهم ظنوا ان هذه التجسدات هي المهدي لانها كانت تجسدات بشكل بشر لهذا بعث الله والانبياء ليوضحوا هذا الامر للبشر ان الله هو واحد ليس كمثله شيء وان الخلق ليس الا ذرة نور من نور الله وليس ثمة شيء في هذه الذرة يسمى الله بل يسمى تجليات الله كلمات الله ايات الله روح الله وجه الله الخ !

اما اعتقادك اني لا اعرف الصبر فاعتقادك غير صحيح فانا غندما كنت صغير كنت احب ان اخرج للكروم والفلاء لاجمع الصبر رغم كثرة الالم والشوك الذي ينتج من جمعه فانا اعرف الصبر جيدا وانما انا الذي احدد متى اصبر ومتى لا اصبر كما احدد متى اكل الصبر ومتى لا اكله اذا شاء الله ! هذه صعب تفهمها اليوم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:50

رفعت البدرى كتب:
اقتباس
المختوم قال
اما اعتقادك اني لا اعرف الصبر فاعتقادك غير صحيح فانا غندما كنت صغير كنت احب ان اخرج للكروم والفلاء لاجمع الصبر رغم كثرة الالم والشوك الذي ينتج من جمعه فانا اعرف الصبر جيدا وانما انا الذي احدد متى اصبر ومتى لا اصبر كما احدد متى اكل الصبر ومتى لا اكله اذا شاء الله ! هذه صعب تفهمها اليوم !
وانت صغير وانت مازلت علي الفطره لاكن اليوم انت لا تعرف الصبر ولاحد يستطيع ان يدعي انه صبور من قال انه صبور فهو كاذب
اما قصه التحكم في الصبر فانا لا اعلم من اي نوع من المخلوقات انت لتتحكم في صبرك مع اني ظننت انك من بني ادم من اصل فلسطيني
وكان لك اسره صغيره لا ادري كيف ابتعدت عنها ثم تحولت الي كائن اخر لا ادري هل هو بشري ام غير بشري وسميت نفسك انك امر الله
فانا لم افهم حتي الان لان فهمي ضعيف انت هنا لكي توصل رساله ماهي اتمني ان اجد منك اجابه سهل بسيطه علي قد فهمي المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:51

المختوم كتب:
عبد الفتاح كتب:
اقتباس :
وافضل شيء ان تتجه لشيخ عارف متحقق ليرشدك في عملية التحصين
بالنسبة لي هذا الامر مستحيل عاجلاا او اجلاا لظروف خاصة و لاتسالني لماذا -سامحني اعتذر عن الاجابة

معلش ان بعد العسر يسر ان بعد العسر يسر وبشر الصابرين فاصبر اخي على ما اصابك ولا تيأس ولا تقنط من روح الله وحاول ان لا تنسى ذكر الله ! فالفرج قريب ان شاء الله !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:51

المختوم كتب:

رفعت البدري كتب:
سميت نفسك انك امر الله
فانا لم افهم حتي الان لان فهمي ضعيف انت هنا لكي توصل رساله ماهي اتمني ان اجد منك اجابه سهل بسيطه علي قد فهمي المتواضع


رسالتي قصيره وصغيره :

الله قال لي :

انا الله لا اله الا انا


انتهت القصة كلها على بعضها بضع حروف

صدقت نجوت كذبت هلكت ! لان القائل ليس انا وانما انا قلت الله قال فالفاعل والقائل ليس انا بل الله وما انا الا واجهة يواجهك الله بها واية من اياته وخلق من مخلوقاته وصورة كصورته ونفخة روح من روحه وامر من امره وعبد من عبيده كما كل ذرة بهذا الكون عبد الله واية لله فبتكذيبك فلم تكذبني انا وانما تكذب الله لانه هو القائل وليس انا فانا لست الا حامل وصاحب الامر لاخبرك بما قال !
هل هذه سهلة للفهم ؟ تناسب فهمك وعقلك ؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:52

المختوم كتب:


رفعت البدري كتب:
اما قصه التحكم في الصبر فانا لا اعلم من اي نوع من المخلوقات انت لتتحكم في صبرك

فالحمد لله ليس اتحكم بصبري وفقط بل اعطاني الله القدرة بالتحكم بصبرك انت ! هذه صعبه هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:53

عبد الفتاح كتب:
اقتباس :
لا يصح ان نعتبر اي شيء من ما يتجلى بهذا القبس من نور انه هو اله لانه كما ذكرنا ان الله اخذ من نوره لنقل نقطة صغيره حجمها بالنسبة لله كحجم ذرة رمل على جسدك وبهذه الذرة خلقت جميع ما تعلم من كائنات ومجرات وسموات سبع ! واراضين سبع ! فليس هنالك ثمة شيء داخل هذه الذرة يستوجب ان نطلق عليه اسم الله بل يمكن ان نسميه وجه الله ونسميه تجلي الله والخ فهمت

وما يغضب بسواله انه خلط تجليان معا وجعلهما تجلي واحد كمن اقول الشمس والقمر بما انهما ايتان لله وتجليات الله فهما الله وهما شيء واحد
فلا يمكنك ان تقول انهما شيء واحد قبل ان تحيط علما بكيفية تكوينهما وانهما ليس الا تجلي داخل ذرة نور واحده من نور الله التام !

سبحان الله -انا لم اقل ان هذا الكائن هوالله -استغفر الله وحاشا لله-ليس كمثله شئ -كما انني ايضا لم افهم انه تجلي لاية من ايات الله ف خلقه
انا فقط ظننت ان كائن من مخلوقات الله ف كونه الفسيح و كنت حكيت لعمي ما حدث فقال لي بالحرف - ديه روح طيبة سمعتك وانت بتذكر ربنا جاءت تتفرج عليك وتذكر ربنا معاك شوية وبعدين كل واحد يروح يشوف حاله - فقط اردت التاكد ان ما رايته ليس جان واردت التيقن ان ما حدث شئ طيب لي وعلامة علي صلاحي بأذن رب العالمين - هذا كل ما ف الامر سامحك الله -لاتحاول فهم الناس حسب معلوماتك انت - انا ابسط مما تتخيل بكثير و المعلومات المجعلصة اللي عندك بالنسبة لي قنابل نووية احاول فهممها بحذر لافككها بهدوء قبل ان تنفجر ف وجهي- علي كل حال اخي المختوم جزاك الله خير علي سعة الصدر الجزئية التي لديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:53

almagribi كتب:
لأ لأ لأ لا تقلها أخي لأن مايحمله لم تسطع السموات والجبال ووو على حمله، الصبر فيه تكويني فرب العزة بجلاله قال له إن الله حليم يحب الحلم في كل شيء فاصبر.
لولا قدر الله من زما ا  ا  ا ن رمى كل شيء وارتاح، مشكلتنا نحن مسلمين هذا الزمان عاوزين المهدي على مجازنا وعلى مقاستنا ومنا من يريده كسيد الخلق نبي الأمة الكريم صلى الله عليه وآله وسلم أو كآل البيت عليهم السلام حقوقهم مهضومة من فجر الإسلام إلى الآن، لا يسمحونا معلش

حق آل البيت سنأخذه هيك أو هيك بزوء ولا بالسيف والذي خرج عن الصف يرفع إلى الله مباشرة ويقدم شكواه...قوم آخر زمن
لله الأمر من قبل ومن بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:55

رفعت البدرى كتب:
المختوم كتب:

رفعت البدري كتب:
سميت نفسك انك امر الله
فانا لم افهم حتي الان لان فهمي ضعيف انت هنا لكي توصل رساله ماهي اتمني ان اجد منك اجابه سهل بسيطه علي قد فهمي المتواضع


رسالتي قصيره وصغيره :

الله قال لي :

انا الله لا اله الا انا


انتهت القصة كلها على بعضها بضع حروف

صدقت نجوت كذبت هلكت ! لان القائل ليس انا وانما انا قلت الله قال فالفاعل والقائل ليس انا بل الله وما انا الا واجهة يواجهك الله بها واية من اياته وخلق من مخلوقاته وصورة كصورته ونفخة روح من روحه وامر من امره وعبد من عبيده كما كل ذرة بهذا الكون عبد الله واية لله فبتكذيبك فلم تكذبني انا وانما تكذب الله لانه هو القائل وليس انا فانا لست الا حامل وصاحب الامر لاخبرك بما قال !
هل هذه سهلة للفهم ؟ تناسب فهمك وعقلك ؟






تصدق وتؤمن بالله
ان الله تعالي قال


(انا الله لا اله الا انا )
قالها لكل البشر وتصدق اكتر انه سبحانه وتعالي قالها لكل المخلوقات
فلما نت تميزت حينما قالها لك
معلش انا فهمي علي قدي فارجو ان تكون اجابتك مختصره لكي لا ناخد وقت اكثر من الازم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:56

المختوم كتب:
رفعت البدرى كتب:

تصدق وتؤمن بالله
ان الله تعالي قال


(انا الله لا اله الا انا )
قالها لكل البشر وتصدق اكتر انه سبحانه وتعالي قالها لكل المخلوقات
فلما نت تميزت حينما قالها لك
معلش انا فهمي علي قدي فارجو ان تكون اجابتك مختصره لكي لا ناخد وقت اكثر من الازم



اي طبعا مصدق
لكن هل انت تصدقني ؟
وهل حرارة الشمس كحرارة الدفاية الكهربائية ؟

وتميزت حينما قالها لي !
لانه اعطاني راية الجهاد والاذن بالجهاد
وامرني بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين


فهمت لمذا اسمي صاحب الامر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 10:58

رفعت البدرى كتب:
المختوم كتب:
رفعت البدرى كتب:

تصدق وتؤمن بالله
ان الله تعالي قال


(انا الله لا اله الا انا )
قالها لكل البشر وتصدق اكتر انه سبحانه وتعالي قالها لكل المخلوقات
فلما نت تميزت حينما قالها لك
معلش انا فهمي علي قدي فارجو ان تكون اجابتك مختصره لكي لا ناخد وقت اكثر من الازم



اي طبعا مصدق
لكن هل انت تصدقني ؟
وهل حرارة الشمس كحرارة الدفاية الكهربائية ؟

وتميزت حينما قالها لي !
لانه اعطاني راية الجهاد والاذن بالجهاد
وامرني بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين


فهمت لمذا اسمي صاحب الامر ؟
انا سعيد بتسلسل الحوار كدا سوف نصل الي نتيجه تفيد الجميع
وضح الطريقه التي اعطاك بها رايه الجهاد والاذن وكيف امرك ان توحد العالمين وهل من وراء حجاب ام من خلال ناقل
اكرر بعد اذنك ان تكون الاجابه مختصره ليستفيد المتابع للحوار لاني انتظرت لاخر يوم لكي اتحاور معك فانا انسحبت من الحوار لعل هناك من يستطيع ان يحاورك فرايت ان الحوارات كلها تهجيص فعدت لمحاورتك بعقلي الصغير البسيط
والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 11:01

حارس المجرة كتب:
أولا .. لا تتبلي علي بما لم اقوله .. لم ادعي يوما من قريب او بعيد أني المهدي ابدا ولن افعل ابدا إن شاء الله مهما حدث .. بل دوما كنت اقف امام من يدعي ذلك واحاوره واثبت له ان الصفات إن توافرت في شخص لا جدوي منها ولا تعني شئ .. ولا أصلح أصلا من الأساس كي اكون المهدي .. لا اصلح كي اقود شركة او مؤسسة فكيف بقيادة أمة .. مشكلتكم انكم لا تدركون معني مسؤلية أمة كاملة فكيف بما فوق ذلك !.. انتم واهمون غرتكم أنفسكم وشياطينكم

ثانيا .. عمود النور الذي شبهته بالليزر لا تستطيع اقمار مشروع الشعاع الازرق انشائه فقط بل تستطيع رسم صور مجسمة هولوجرامية ثلاثية الابعاد شديدة الوضوح جدا كلحقيقية تماما في السماء .. صور تحوي اي شئ تتخيله !..

ثالثا .. تطور تفسيرك وحوارك كثيرا بعدما قرأت اجتهادي الذي وفقني إليه الله سبحانه وتعالى لفهم بعض ايات القرأن .. خاصة تحدثك عن قبس النور الأن بعد تفسير اللغز في أية المشكاة .. الأن فقط فهمت كيف كنت اكتب في ورقة شخص غيري في الرؤية !..

رابعا .. فسر لي الخطبة الافتخارية التي نسبتوها للإمام علي رضي الله عنه وهو برئ منها .. فعلي ما تقولون لا يوجد تفسير الا أن الروح تتحدث علي لسانه .. كيف ذلك والروح لا تحل في جسد ولا تتحدث علي لسان أحد !.. فسر

خامسا .. فسر لي كيف خرجت من جسدك وحاربت ابليس الملعون وعرجت للسماء وكنت تتحرك بين الجسد والروح سريعا كي لا يحتل جسدك وهذا لا صحة له علي الاطلاق فأنت وكلنا نترك اجسادنا يوميا عندما ننام ولا يستطيع مخلوق احتلالها من العالمين ولا ينبغي لهم .. بل هو ما زرعتوه وغرستوه لدي الصوفية من سنين طويلة .. فسر

سادسا .. فسر لي كيف في مقام الأمر رددت وحاورت وخفت وتراجعت وفكرت !.. فسر

سابعا .. لماذا يتحصن من يري نور الله كما تدعي .. هل يحتاج عباد الله الصالحين المخلصين الذي لا سلطية لأبليس الرجيم المطرود مذؤما مدحورا الملعون ليوم الدين وجنوده عليهم ابدا .. ويوجد عشرات الايات في القرآن الكريم بهذا المعني .. لا سلطة للشياطين علي عباد الله الصالحين فيكقف يؤذونهم ولماذا عليهم التحصن !.. اذن انت تتحدث عن حرب بين مخلوقات لهم حدود لقواهم مهما زادت فهم مخلوقات في النهاية لذلك وجب التحصن كي لا يأتي لتابع احد هذه المخلوقات مخلوق اخر اقوي منه يغلبه فيؤذي التابع .. فسر

فسر يا من تدعي إنك أمر الله .. هيا إجعل الروح التي تحدثك وتتجسد له تفسر !..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مناظرة المهديين عجل الله هداهم   الأحد 27 أبريل 2014, 11:04

المختوم كتب:
عبد الفتاح كتب:


سبحان الله -انا لم اقل ان هذا الكائن هوالله -استغفر الله وحاشا لله-ليس كمثله شئ -كما انني ايضا لم افهم انه تجلي لاية من ايات الله ف خلقه
انا فقط ظننت ان كائن من مخلوقات الله ف كونه الفسيح و كنت حكيت لعمي ما حدث فقال لي بالحرف - ديه روح طيبة سمعتك وانت بتذكر ربنا جاءت تتفرج عليك وتذكر ربنا معاك شوية وبعدين كل واحد يروح يشوف حاله - فقط اردت التاكد ان ما رايته ليس جان واردت التيقن ان ما حدث شئ طيب لي وعلامة علي صلاحي بأذن رب العالمين - هذا كل ما ف الامر سامحك الله -لاتحاول فهم الناس حسب معلوماتك انت - انا ابسط مما تتخيل بكثير و المعلومات المجعلصة اللي عندك بالنسبة لي قنابل نووية احاول فهممها بحذر لافككها بهدوء قبل ان تنفجر ف وجهي- علي كل حال اخي المختوم جزاك الله خير علي سعة الصدر الجزئية التي لديك

المعلومات المجعلصة التي عندي ستودي بان الذي رأيته هو من سيأتيك ويجعلصك فانتبه وعليك ان تختلص انت واياه !
لانك رغم رؤيته ومعرفته وتوضيح من ارسل اليك ماهيته ! تحاربه فهنيئا لك حربك على الله وروحه !
فهذه افعال من اكبر الكبائر عند الله التي لا تغتفر ! كل شيء يغفره الله الا التطاول على روحه وتجلي روحه !
ولا تدخل بمعلوماتي فمعلوماتي خارج نطاق فهمك وعلمك ولا تتطاول علينا ! والزم حدك وقدرك حتى لو كنت وليا من اولياء الله لعندي وبس !
فنحن قادرين بمعلوماتي وباذن الله ان نحضرك بما رأيت بلمح البصر لتاديبك فالزم الادب خيرا لك فعقاب الذي يعلم اشد من الذي لا يعلم !
وانت تعلم بانك لا تقوى عليه بشيء بل ان اراد ان يحولك لحجر وتمثال من حجر تحولت بلمح البصر حتى تقوم الساعه !

فتب الى الله واستغفر لذنبك لالى ينقلب الامر عليك بدل ان يكون لك وتكون جنديا من جنود الله بمعونة روح الله !
فانت هنا لا تتعامل مع واحد من حارتكم ! بل تتعامل مع امر الله وصاحب الامر وكل كلمة خطأ تقولها ستكون بحق الله الله وروحه وليس بحقي ! انا شخصيا لانني لا احدث معك عن نفسي ولا عن هواياتي ولا عن الطبيخ الذي احبه بل اتحدث معك عن امر الله وروحه وتجلياته وانت بعينك شهدتها فاولى ان تكون مناصرا لامر الله وليس متطاولا عليه فتطاولك لن يؤدي الا الى مهلكتك عن بينة وبصيرةلاوعلم فاحذر امر الله قبل فواة الاوان !

فالجهلة سيفاجؤون بما ينتظرهم اما انت فتعلم فيكون تعديك عن علم واصرار وبجهالة فانتبه فانا لا اريد لك الا الخير لكن الانتباه والحذر مهم !
لتعلم ما اقصد ولا تستوعب كل كلامي وكانه انذار وتحذير اريد منك ان تفهم بانك رايته ولم يكلمك فان كلمك وقلت كلمة لا او حدثتها بنفسك ولم تنطقها فسيحكم عليك بالهلاك الازلي لا رجعة فيه ولن تجد مخلوقا سيخلصك من حكم الله الفوري بينك وبينه وتكون انت بنفسك شاهد لمذا وكيف ولم ومتى ! فانصحك بالانتباه ! scratch

وانا اتحدث عن علم ومعرفه فغيرك لايادبه الله جعل الله كل من حوله يلاحقونه ويطلقون عليه النار وسلط عليه ما لا عين سمعت ولا رأت فقط ليأدبه وهذه رحمة به لانه لو شاء اهلكه من فوره ! فلا تكن مثله وتقع بنفس الخطأ ! فيمسك سؤء عظيم ! خليك عاقل لتنال الخير كله ان شاء الله


فالله لم يخلقك لنفسك بل لنفسه ولاظهار امره !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
 
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع المغربي-
انتقل الى: