صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 الى الاخ حارس المجره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: الى الاخ حارس المجره   الثلاثاء 04 مارس 2014, 17:43

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة
لك اخي هنا قسم خاص فلا حاجة لتدخل لقسم اخونا ابو محمد فذاك قسم له !

وان كنت لا بد تريد ان تدز انفك بسؤله رأيي عن الاحمديه فدز انفك هنا بفرعك

وما جعلني احذف رابطك للوكيبيديا ليس المشاركة بعينها لانك وضعت الرابط بصورة خاطء مما ادت الى كسر صفحة المنتدى فارجوا عندما تضع روابط ان تضعها بصورة الصحيحة من خلال ايقونة الروابط اذا كان حجمها كبير او بها حروف عربية تكسر الصفحه ولو لم يكن ذلك لما حذفت الرابط !

ملاحظة من الانصاف نشر معلومات عن اي مجموعه من موقعهم ومن السنتهم وليس من الوكيبيديا التي يحررها اي كان وشاء !



عدل سابقا من قبل صاحب الأمر في الأربعاء 05 مارس 2014, 01:35 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ حارس المجره   الثلاثاء 04 مارس 2014, 18:51

حسنا تكفي صوره







عدل سابقا من قبل حارس المجرة في الثلاثاء 04 مارس 2014, 18:51 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ حارس المجره   الثلاثاء 04 مارس 2014, 18:51


والسؤال هنا .. بعد ان منعت الرد في باقي الاقسام ولم تسمح بالرد الا في المنتديات العامة ومنتدي الاخبار .. ثم الأن تطلب مني عدم الرد في باقي فروع الاعضاء وأكتفي بهذا الفرع .. إذن ما فائدة الحوار ؟..

لم اسجل هنا كي افتح مواضيع في ركن بعيد ولا كي اعرض وجهة نظري أو ما اعرفه من معلومات .. هذا لن يضيف لي أو لغيري شئ - هنا علي الأقل !.. بل سجلت للسبب الرئيسي الذي صممت من اجله منتديات الحوار من الأساس .. وهو الحوار .. الذي لا يمكن ان يتم تحت هذا التقييد والمنع !..

فسر لي ذلك من فضلك ؟..
ان كنتم تعانون من الطرد وحذف كلامكم ومنعكم من الحوار وتقييدكم في منتديات اخري وتصفوها بالجهل والهمجية فلماذا أري انعكاس لها هنا بشكل مختلف ؟
ما اعرفه ان صاحب الحجة القوية لا يخشي الحوار والمؤمن لا يضيره من خالفه !..
ولم يصمد ابدا فكر احادي النظرة عبر العصور الا بمثل هذه القوانين والتاريخ شاهد

وإن كان هذا موقع تعرضون فيه وجهة نظركم وحدها وما يتفق معها .. أي انه اقرب لجريدة منه لمنتدي فلا داعي لمشتركين من الأساس لسقوط صفة الحوار المحايد عنه .. ربما كان الافضل أن يكون اسمه نادي محبين كذا .. او مؤيدين كذا .. او ما شابه

بالمناسبة لم أجد صدمات ثقافية بعد في المنتدي  ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ حارس المجره   الأربعاء 05 مارس 2014, 00:40


اول شيء لم يتغير اي شيء ولك ان تشارك في كل الاقسام المفتوحه فلا تتبلى علينا
لكن سبب حذف الرابط وضحته ولو وضعت الرابط صحيح لما حذفت مشاركتك ومزاجي ليس بجيد لاجلس اصحح خلفك الروابط ومشاركتك ليست ذا اهمية لي او لابوا محمد لانه كلانا نعلم موقعهم الاصلي ولا حاجة لنا برابط وكيبيديا للمجموعة الاحمدية
وثانيا الاخ ابو محمد لم يكلمك بالموضوع اصلا لتتدخل به وان كنت تريد التدخل فلا احد سيمنعك لكنك لم تكتب شيء غير انك وضعت صورة ورابط وكبيديا الذي كسر الصفحه ! نعم كان بامكاني محاولة تصحيح الرابط لكن كما ذكرت مزاجي تعبان خالص فحذفتها ووضحت لك لمذا فبعد التوضيح لا احتاج لتبلياتك علينا بل بامكانك تقويم الرابط واعادة المشاركة اذا كانت لهذه الدرجة مهمة بالنسبة لك رابط الاحمدية من وكيبيديا !

اما ان الموقع عبارة عن جريده ام لا فهذا لا يخصك اصلا
بل هو مقسم لاقسام وفعلا فيه اقسام كصحيفه فقط للقرأة وفيه مناطق محدده لمن شاء الحوار او الحديث عما بدا له فان لم يعجبك هذا فلا احد يرغمك ان تكون عضوا به !

فنحن لا نقدم فكرا او نطرحه ونستعطف الناس لقبوله الله لا عمره احد قبله او فهمه فاهم ! فلو كنا بحاجة لاقناع احد بفكر ما فلا ينبغي اصلا ان نسلك هذا السلوك من اساسه !

وثالثا لنفرض اننا قررنا ان نكون خسيسن كبقية مواقع علماء ومواقع هذه الامة من عامة الناس وكبقية مواقع المراجع الدينية فليس لاحد علينا بشيء فنحن سنكون اذا مثلهم نحذف ونطرد من لا يعجبنا انفه او لون شعره او وزنه !
ام يجوز للاخرين ما لا يجوز لنا ! ؟

رابعا ومن قال لك ان المنتديات هي للحوار فهذا غباء عربي من تصميم عربي متخلف بل المنتديات لطرح معلومات الاعضاء وليس لتصادم الاعضاء بحوارات همجية كما يفعلون ! والمخالف لفكرهم يطردونه !

يعني انا عندي فكرة عن الشمس ان لها 3 ارجل اضعها كمعلومه انت عندك فكرة ان لها 6 ارجل تطرحها ولا انا ملزم بمحاورتك لاقنعك ولا انت مزم ان تحاورني لتقنعني فمتى ستتعلم ان تحترم الاخرين حتى لو كان شعرهم ازرق ولا يعجبك اصلا وفصلا !
دين العربده بتاعكم هذا تركناه لكم نحن ديننا لا يوجد فيه عربده وسلبطة على احد لكن يبدوا انه وجب سلوكه حتى تستفيقوا !
فهذه من اهم واكبر مشاكل العرب التي وجب تصحيحها قبل ان يخوضوا في اي دين كان !

كل اخو مطبله بالعرب يريد ان يفرض وجهنة نظره وفهمه على الاخرين وكان الله خلقه وحده بالكون
وحجته ان هذا هو دين الله والمخالفين له هم كفار وجب قتلهم وتكفيرهم
فالعرب بحاجة الى انسان سفاح يخبط عليهم ليس ليعيدهم لاي دين بل ليعلمهم اين حدود الافراد تقع لكي لا يتجاوزوها باي حجة كانت !
ومن بعديها فليذهبوا يتعلموا دينهم !

واخيرا كل المجالات امامك كما هي مفتوحه كما كانت وانا اعلم انك زهقت لعدم تواجد جديد لكن لا تتبلى علي يا رجل اذا تريد احاورك بشيء فتفضل واذا تبي اخاصمك بشيء تفضل تبي احدثك نكته فتفضل تبي ان تحدثنا حدوثه تفضل !

لكن انا حاليا لا اكتب قليلا واقف عند مفترق طرق وهو كالاتي بدأت بتشخيص العاهات الموجوده عند العرب ونزاعاتهم البشرية على السلطة والحكم وفرض وجهاتهم على الاخرين بكل ما اوتوا من قوة ولو استعانوا بالشيطان واي حلف كان فقط ليحكموا العباد كما نشاهده افضل مثال حي بلبنان فمنذ ان اجتاحت اسرائيل لبنان عام 1982 ولبنان اي عرب لبنان عاجزين عن تشكيل دولة وحكومة كبقية البشر المتحضرين ! فهل الخلل في البشر ام في دياناتهم ام في عقولهم !

فالعاهة في الانسان العربي وليس في الدين الاسلامي !
فانا امامي حلين
كما تفضلت وهو طرح فكر معين لحل هذه العاهة والعمل للحصول على قوة ودعم من كل حدب وصوب وارغام البشر العربي بالقوة ليعود ويصبح انسان يعرف ما عليه وما له واين حدوده كانسان قبل ان يجعل مطيته على حساب الدين وهذه اسهل السبل والطرق
او الحل الاخر لا نفعل شيء ونتفرج عليهم وننتظر حتى يتدخل الله بنفسه ويعاقبهم هو بنفسه عقابا شديدا لا مرد له !

لان المسألة لم تعد خلاف في عقيده او معتقد او طائفه او اشكال في عبادة ما بل استبان الامر بكل وضوح وصراحه ان العرب جميعهم بكل طوائفهم كل منهم يسعى خلف السلطة والحكم حتى عامة الناس منهم فانضمامهم لفرقة والمجموعه تلك وتلك هو لهدف واحد للوصول لاقامة فكره وحكمه والحصول على الرياسة !

وكلهم يقول اننا ننتظر المهدي وعيسى ليحكموننا كذابين والله فبحالهم هذا لو بعث الله لهم الف مهدي والف نبي كعيسى عليه الصلاة والسلام سيقتلونهم
لان كلاهما المهدي والنبي سياتيان يطالبان بالحكم من العرب اكان بالموعظة الحسنة او بالسيف فبكلا الحالتين سيطلبان الحكم ! وسينزعانه منهم ! نزعا كما نزع موسى حكم فرعون منه ! وهو يتفرج !

فالمشكلة اليوم اصبحت اوضح من الشمس !

فلا انا ولا انت من الاغبياء
فهل هنالك سبب واحد يضير العرب ان تصدق رؤيا شاب فالعالم كل يوم ترى رؤيا فلم يصدقون رؤياهم ويكذبون رؤيا ذلك الشاب انا اقول لك السبب لانهم لو صدقوها ستلزمهم معتقداتهم بالتخلي عن الحكم وتغير معتقداتهم ببعض ما تمسكوا به وازاحوا الله من الوجود وجعلوا انفسهم اله على الارض يريدون الحكم باسمه واسم دينه بلا تخويل منه وجعلوا هذا التخويل من انفسهم !

فالمسالة بينة مفضوحه لا يحجبها غربال مخروق


فنحن كعرب ندعي الاسلام كلنا عبيد والعبيد لا يحكمون انفسهم الا اذا خرجوا من العبودية وتمردوا على معبودهم ! فكان اول ما فعله العرب
ان حددوا بعقائدهم ان الله لا يتصل بعباده
هذه كانت كفيلة بفصل الله عن العبيد وهكذا فصل ان يحتج احد العبيد ان الله نصبه حاكما عليهم
ومن ثم حددوا ان الحكم هو دولة بينهم للقوي الذي يتغلب على الاخرين ستجد ان الذي سن ذلك اخو مطبله كان قوي يعني سنوا قانون الغابة
فترى هذه السنة شغالة حتى اليوم القوي مخبط على رؤوس البقية وماسك بالحكم حتى يعفن عليه هو وابوه وجده !
فعندما وعى بعض المسلمين الفلم خرجولهم داعش والقاعده وحزب التحرير والاخوان وجبهة النصرة وكل ذي صيصة رفع صيصته ويتحالف كل مع من هب ودب المهم ان يمكنوا على الحكم !
هذا النوع الذي حمل السلاح والنوع الاخر مدعي المهدوية والسفارة والوصاية هدفهم نفس هدف حملة السلاح الا ان سلاحهم هو الثرثرة والكلام وجمع الانصار وفتح القنوات وجمع الاموال والخ فالفلم مفضوح من اساسه لكلاهما حاملي السلاح وحاملي الكلام الهدف واحد كرسي الحكم !

وانا مازلت اجلس واتفرج عليهم واتعجب يعني لو ان الله لم يريني الرؤيا عام 2005 لما هاج العرب اصلا كل هذا الهيجان المتوحش على الحكم فكانوا من قبل عايشين ومبسوطين بحكامهم وكان يهيح واحد او اثنين من الضباط على رئيسيه لاياخذ الكرسي منه والحكم لكن اليوم اصبحت الفتاة تتعلم الصحافه حتى تريد الكرسي
وهاجت على من هاج فالكل اصبح يريد الحكم من الصغير الى الكبير والكل يناضل بطريقته وفكره وسلاحه المهم الكرسي حتى لو حرق الاخضر واليابس ولو على حساب كل شيء !

لمذا ؟ ليمنعوا التنصيب الالهي باي وسيلة وحيلة ! فهم اولى بها اليس كذلك ؟ وكل واحد منهم حجته ديدنه ودينه وعقيدته ويقول هذا باسم الله ومشيئته ومراده ان نحكم نحن بشرعة الله !

حتى الفتى العظيم سمى نفسه المهدي المنتظر وانا انصحك نصيحه بايخه سمي نفسك حارس المهدي المنتظر بدل حارس المجرة !

النكتة بالقصة ان الله نصبني عليهم شاؤوا ام ابوا وحكمي عليهم ساري مفعوله حتى لو لم يعرفني احد منهم لان حكم الله له وجهين ظاهر وباطن !
اي له وجه الحكم الرئاسي الظاهر وله الوجه التصرفي الباطن !
وانا صراحة حبيت القسم الباطن اكثر من الظاهر لان الظاهر يحتاج لاناس صادقه مخلصه وشريفه وهؤلاء قليلون بين العرب فلا داعي لحكمهم ظاهرا اصلا لانهم كالدواب ارايت حاكما يقول عن الناس كالدواب ويرجوا ان يجعلوه حاكما عليهم فهذه غير معقوله لان من ظواهر الحكم ان يستلطف الحاكم الرعية لتقبله ويعد مؤيديه بمناصب وغيرها ليمكنوا له هكذا سنة هؤلاء الحكام لكن انا معاكسهم اتعلم لم لانني لست بحاجة لا لحكمهم ولا لاستعطاف اخوا مطبله من العرب بل جميعهم همج اضل من الانعام ودينهم اهوائهم ويحاربون الله ! فلو كنت اود استلطافهم ليقبلوني حاكما عليهم لرفعت بدل هذه البهذلة لهم شعارات رنانه كتحرير الاقصى او كتوحيد الامة والدول او لازالة العملة الربوية او الانصاف الاجتماعي او تطوير الصناعة والاكتفاء الذاتي او اقامة القانون العادل على الجميع او شعار محاربة اعداء الاسلام فكما ترى يوجد الكثير من الشعارات الرنانة التي يمكن ان يتسلقها كل من يبتغي الحكم وكلما صدق بشعاراته سيجد تاييدا من العرب له والمفكرين والعلماء !

فلمذا لم اسير بهذا المسار فهو اقصر واسرع للوصول للحكم ! يكفي كتابة النظرية والفكرة بهذه الشعارات وطرحها على البشر وجعل لمن عندهم اموال وسلاح وقوة مكانة ومشورة ونصيب فبسرعة تجد ان المسالة بدات تتحقق وتقترب من كرسي الحكم !

فلمذا اذا الجلافة مني والاصرار على عدم طرح كهذا من فكر يرنوا اليه كل عربي وغير عربي حتىى والاصرار على ان القضية الالهية وليس لاحد فيه من البشر اي نصيب بل هو قرار الالهي بحت وتنصيب الالهي بحت ولا قيمة لمخلوق وعبد به !؟

الجواب بسيط لان خليفة الله على الارض هو ممثل لله على الارض مذا يعني ذلك يعني هو عباره عن صوره نسبية وتجلي نسبي لله ومملكته التي في السماء على الارض بصورة بشرية كتجلي اسمائه الرحمة النافع المنتقم الباسط المانع فهذه اسماء الله العليا له وحده علمها ادم فتجلى الله بها بادم اي ادم يحملها ويتصرف بها بادميته لكنه لا يوجد وجه تشابه بين رحمة العبد ورحمة الله وانما هي صورة لتجلي هذه الاسماء بادم فلهذا هو خليفته !

فخليفة الله وجب ان تتجلى به جميع اسماء الله من رحمة وانتقام ومنع وبسط وكرم ونافع حتى يتجلى اسم الله الجامع به ايضا وهو الاسم الله اي اليه تاوؤل كل الاشياء فيكون العبد على الارض له جميع تجليات اسماء الله بصفته العبد المكتمل الذي اجتمعت به اسماء الله كلها بانموذجه العبودي كعبد مع العلم ان الاسماء للعبد ليست كاسماء الله وليست عينها وانما هي الدليل على الله الخالق لكن الناس بدلت وغيرت كما اسلفت اعلاه وابتعدت عن مراد الله وابعدوا العباد عن العبودية الحقه

وجعلوا الامور متعلق بالاخرة يعني كل فرد فل يفعل ما يشاء وبالاخرة سيحاسبهم الله وخلاص فهكذا قال الله ولا يوجد حاجة لمحاسبة احد لاحد هنا بما انهم عباد لكن النكتة انهم اتخذوا هذه القاعده وزرعوها بعقول البشر رغم انهم يسعون للحكم فمن سعى للحكم فهو نصب نفسه لتجلي اسم الله اي هو تجلي اسم اله اليه يؤول كل امر بمملكته واليه يعود كل حكم بمملكته ويفعلون ذلك باسم الله والدين لكن لو سألنا الله هل نصبت هؤلاء او امرتهم بذلك فمذا سيكون الجواب !

فالمذهب الشيعي بني على هذا الاساس والفكرة والمعتقد اي انه لا حكم لعبد الا ان يكون منصب من الله لانه يمثل تجلي اسم الله الذي يعني اله اي يؤول اليه حكم العباد والرعية التي تولاها وهذا لا يجوز لاحد من المسلمين الا ان يكون الله هو منصبه !

فحتى الغبي بامكانه ان يعقل الفارق بين من ينصب نفسه لمنصب كهذا وبين ان الله بعينه هو ينصب ويختار لهذا المنصب من يشاء فواحده فيها كفر بواح ومخالفة صارخة لله وتاله على الله وعلى عباد الله واخرى هي من الله وبامر منه وطاعة له !

لهذا كلما ارسل الله رسولا ونبيا اوجب اوتوماتيكيا الخضوع للنبي والرسول وطاعتهم وعدم مخالفتهم بشيء اي جعلهم فورا من يوم ارسالهم حكاما على العباد حتى لو لم يحكموا وقتلهم العباد لا يعني ذلك بان جميع العباد لم يصبحوا تحت قدم الرسول وخاضعين لامره ومن خالفه يعد انه خالف الله مباشره !

فهذه حقيقة الولاية واسم الله الولي فوجب ان يكون للاسم الولي والعلي تجل بشري على الارض كما الرحمة وغيرها من الاسماء

لهذا لن افرط بامر الله لسواد عيون احد او لرضى احد بل جميعكم اضل من البهائم ان لم يعودوا الى حقيقة دين الله ولن تنفع احد عبادته حتى يتم ركن الولاية والحكم لانه الاصل الاول لاي دين فلا دين لاحد على وجه الارض الا بحكم قائم يقيم ذلك الدين الذي يدعيه صاحبه فمن ادعى انه على دين كذا ويقيم حكما اخر فهو مغفل او نصاب او ابله لا يعي ان الدين هو اقامة ما يدين به من الاف حتى الياء فاذا تعذر اقامة دينه ودخل في تقية ما لظروف ما فهذا محتمل لكن ان ادين بقوانين امريكيا واقول انا ديني الاسلام فهذه السفاهة بعينها الا ان تكون لي مصلحة مؤقتة وضرورة تعينت على هذه لادخل في الكفر وادين عمليا بدين امريكيا وادين باطنا بديني الخاص ! وهذا ما عليه كافة البشر اليوم ! فهم جميعهم يدينون بديانات حاكميهم ومن ترأسوهم وتالهوا عليهم بلا اذن من الله فالوا اليهم امور دينهم وقضوا بما اقروا لهم من احكام فهنيئا لكم بدياناتكم !

ارأيت لمذا انا عنيد وجلف ولن اساوم لانني لست بحاجة للمساومة !اصلا ولست بحاجة لرفع شعارات اصلاحية وافكار لتجمع الناس حولي بغض النظر عن علوم الحكم الباطني وكيفياته وماهيته !

فخليكم متناحرين على الحكم ومن كل صوب سيخرجون طالبي الحكم حتى من فرق وجماعات لم تسمعوا بها وسبل وطرق لم تحلموا بها !
لو علمتم لمذا لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا  فانا حاكمكم حاكمكم ومتحكم فيكم بامر الله شاتم ام ابيتم فلا خيار ولا باذنجان لكم اصلا في الطبخه ! ستاكلون ما اطبخ رغم انوفكم ! ما في عندنا واحد يقول مش عاجبني الطبيخ هذا بدي رز او عدس او هامبورغر او ملوخية  !
رح نتطعمكم مفتول حتى نفتلكم 360 درجه ونعيدكم حيث بدأتم بلا شيء كالحمار خرج يطلب المرعى فتاه بالطريق فاخذ يدور بالشوارع تائه حتى عاد الى مكانه وهو منهك ميت من التعب ولم يصل الى المرعى ! لانه لا يعلم اصلا اين المرعى !

فالمرعى اصلا سره هو ذلك المنصب من الله بعينه فهو ليس فقط الحاكم به هو النعمة بعينها والمرعى بعينه فالله لا يحكم فقط بل الله منه تاتينا النعم كلها وكذلك عبده المنصب منه يا مغفلين !  

وبعدين يجيني حمار يقول انت تطلب الحكم ونحن لا نعطي الحكم من طلبه ! كذاك المغفل
فجعلناكم جميعكم طالبين للحكم وواحد فرضنا عليه الحكم لتتعلموا اللغة العربية والفارق بين الطالب والطلب والسعي وبين الفرض والامر والاصطفاء والجعل !

وفي الختام ها اعطيتك شيء جديد يبدد مللك  Very Happy 
فاذا مو حابب تجلس وتتفرج مذا سنفعل بكم فلا تجلس خليك واقف !  Smile 

تحياتي !  Laughing 





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ حارس المجره   الأربعاء 05 مارس 2014, 12:24

السلام عليكم

أولا دعنا من الخلاف عن الرابط وحذفك له فلم اقصده اصلا في ردي السابق ولا يعني شئ ومعك حق ويكيبيديا ليست دليل علي شئ والموسوعة الحرة يكتب فيها من شاء بحرية .. لكن قصدت ان اضع نبذة محايدة عن النبي الكذاب ميرزا احمد فقط .. ثم تكلمت عن طلبك عدم التحدث في اقسام الاعضاء الاخري وعدم دز انفي في ما لا يعنيني

ولنتفق اولا ان التعميم مبدأ خاطئ فكل انسان في هذه الدنيا هو حالة خاصة بذاته لم ولن تتكرر .. وإن اتبع البعض انظمة او اقتنعوا بافكار فلهم ما اتبعوا ولا تضعني مع اخرين في سلة واحدة

ولنتفق على اني سأظل ادز انفي في كل شئ حتي افهم .. فما يعنيني هو الفهم والنجاة والوصول للصراط المستقيم فقط ولاشئ سواه .. ولا يهمني حتي ان مت علي هذا الطريق وصلت او لم اصل فالله يعلم ما في الصدور ويعلم نيتي ولا اخشي سواه فدع عنك الثقلين وما فيهم بل كل العوالم المحتملة لا يسوون في نظري مثقال ذرة إلا ان يؤمنون بالله فنصبح اخوة في الله وعدا ذلك لا وزن لهم

والموضوع ليس ملل فها هي المسرحية بدات بين روسيا وامريكا في اوكرانيا وكلها ايام ولا يبقي هناك وقت لأحد كي يناقش أي شئ

الرؤية لم اكذبك فيها او اصدقك حتي الأن .. وتصر ان تضعني مع من كذب لأني لم اصدق !.. بل توقفت لعدم علمي بإمكانية حدوثها من عدمها .. فإن وصلت يوما لأمكانية حدوث مثل هذه الاحداث فلم اكذبك .. وان وصلت لعكس ذلك فلم اصدقك

وعن الرؤى حدث ولا حرج فمنها ما إن سمعته صدمت بل كفرت من يحكيها فورا ونعته بأشنع الصفات رغم ما حدث معك !..

وعن الجماعات والاحزاب والتكتلات فأمرهم لا يستحق عناء الكتابة عنهم من الأساس مثلهم مثل نماذج الأنظمة الأمنية والعسكرية والاجتماعية والاقتصادية والفكرية الموضوعة سلفا والتي حبسوا الجميع داخلها

الفتي العظيم يظن نفسه المهدي وكل من يري بعض رؤى لا يعرف مصدرها يظن ذلك وهم كثير .. وليتني اكون خادم لا حارس المهدي الحقيقي عندما يبعثه الله هذا شرف لا أدعيه وأسأل الله ان يجعلني من فريقه يوم يظهر

ظاهر صفات الباطن بقدر علي مخلوقاته حقيقة ثابته لكن ليس كل الاسماء وكل الصفات يحق للبشر ان يتصفوا بها .. فهناك صفات خاصة بالله وحده مثل الجبار المتكبر الرحمن الحميد المجيد وغيرهم .. وإطلاق أي صفة بالطبع لله وحده .. وأسم الله أسم علم علي الذات لا يحق لأحد ان يتصف به او يرتبط اسمه به الا كعبد له .. عبد الله

من الصفات التي يمكن ان يتحلي بها الأنسان مثلا .. ان يكون خالق بقدر .. وتبارك الله احسن الخالقين .. او يكون عليم بقدر .. وما أؤتيتم من العلم الا قليلا .. او يكون رحيم بقدر .. وسعت رحمته كل شئ .. وغيرها

واتفق معك في انه كلما تجلي اسم من اسماء الله التي يمكن ان تظهر علي الناس بقدر ارتفعت درجة الانسان وارتفع مقامه حتي يصل في النهاية لدرجة الخليفة بكامل صلاحيات الأمانة

وعن الولاية تفيدنا قصة داوود وطالوت .. فقد اصطفى الله طالوت ملكا بوحيه لنبيه داوود ويصبح هنا طالوت وليهم والمسؤل عن اقامة حدود الله فيهم وداوود ولي طالوت وولي الجميع والمسؤل عن تعريفهم بهذه الحدود بناء علي وحي الله له .. وبانقطاع وحي النبوة بخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عبد الله ورسوله صلي الله عليه وآله وسلم بعد ان اتم الله لنا به نعمته ورضى لنا الاسلام دينا يتم اختيار الخليفة او الملك او الولي (أولي الأمر) بناء علي تعاليم الدين ويحكم بما انزله الله عز وجل

وهناك نوعين من الوحي نوع للأنبياء والمرسلين وهو انزال الملائكة بالروح من أمره .. ووحي لعباد الله الصالحين ولمن يشاء الله من عباده مثل الوحي لأم موسي ولمريم وللنحل

ويبعث الله عز وجل علي رأس كل مئة عام من يجدد للأمة دينها كما اخبرنا رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم ولم تجدهم في الفترة الأخيرة بسبب قبض العلم وقبض العلم يكون بقبض العلماء الصالحين فلا يبقي الا الجهلاء الضالين يفتون الناس فيضلونهم


وعندي سؤال هنا يهمني معرفة اجابته منك .. فالإجابة الصحيحة هي الفيصل في موضوع الولاية

لو كنت اريد الدعاء لأمر ما وكنت اعلم ان هذا الأمر في صلاحية احد اهل التصريف واعرفه فهل ادعوه واساله كي يدعوا الله لي ام ادعوا الله عز وجل بشكل مباشر ؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ حارس المجره   الأربعاء 05 مارس 2014, 19:53

انت تقول :
لكن قصدت ان اضع نبذة محايدة عن النبي الكذاب ميرزا احمد فقط ..
فانا لم اقرأ بموقعه انه ادعى النبوة لا هو ولا اتباعه فمن اين لك هذا القول ؟ فانا قرأة عقيدتهم ولا يوجد في عقيدتهم ما تدعيه وتقوله !

اما ما يخص الرؤيا تقول انك غير مصدق ولا مكذب !
في اين دين هذا ؟
ان قلت الاسلام افتريت على الاسلام الكذب فالاسلام الزمك بالتصديق ولم يدع لك موقف محايد !
فلكي تقول انا محايد يجب ان يكون دينك غير دين الاسلام اصلا !

لان الاسلام فرض عليك ان من جائك بأمر من عند الله ان تصدقه والله شهيد على ذلك الامر اي كان نوعه !
فما دهى مسلم يريد ان لا يصدق ان الله قال لعبدا من عباده انا الله لا اله الا انا ! فمن لم يصدقه فهو كافر خارج عن الاسلام يدين بدين غير الاسلام والقران ولم يدع الله مكان للحياد بهذا !

فليس لك ان تقول انا محايد قبل خروجك من الاسلام !
لتكون محايد او مكذب عليك الخروج عن دين الله والاسلام !

لانه كمسلم ليس لك ولم يعطيك الله احقية تكذيب ما لم تحط به علما
وكذلك كمسلم فرض عليك تصديق شهادة الله بنفسه
وكذلك بالاسلام عرفك انه هو الوحيد الذي يوحي لعباده انه انا الله لا اله الا انا
وكذلك كمسلم بين لك ان من يدعي فرقانه هذا كذبا سيقطع منه الوتين !
وكذلك كمسلم بين لك ان الشياطين لا ينبغي لها ان تنزل اياة القران !
وكذلك كمسلم وصف الرسول مكذب محدث هو ظالم ونعته باشد الظلم

فانت وفق قوانين الاسلام عندما تقول انا محايد او مكذب لا ينبغي لك ان تدعي بانك مسلم اصلا !

ثانيا عندما اي شخص يريد تكذيب اي كان باي مسألة على المكذب ان ياتي ببرهان لتكذيبه !
فما هو برهان حياديتك اوتكذيبك ؟
هل عندك قرأن تتلوه غير الذي نعلمه ! فهذه القوانين اعلاه ليس انا من وضعها بالاسلام بل الله

ادعوا الله عز وجل بشكل مباشر او ادعوا اخر ليدعوا لك فالله بين ذلك بكتابه اذ امر ان نسأله وندعوه هو وكذلك امر ان ندعوا رسوله ونسال رسوله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ حارس المجره   الأربعاء 05 مارس 2014, 22:50


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا يَسْتَغْفِرْ لَكُمْ رَسُولُ اللَّه لَوَّوْا رُؤُوسَهُمْ وَرَأَيْتَهُمْ يَصُدُّونَ وَهُم مُّسْتَكْبِرُونَ (المنافقون : 5 )


الله يأمر بان تذهب للرسول ليستغفر لك الله !

اي الله يأمرك ان تذهب للرسول لتسأله ان يستغفر لك الله !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ حارس المجره   الخميس 06 مارس 2014, 08:53


عدمية ردك تدل على انك اتخذت المسألة تخصك بعينك وهذا ليس صحيح بل هي مسالة تخص كل من قال انا مسلم فقانون تعني انه ساري على الجميع وليس واحد من دون الاخرين لكن انت حر بالرد ام لا لعلك مشغول عن الرد !

لكنني اود تصحيح مقولتك هذه ببينة جلية لانك قلتها من هواك وهي تخالف الحق :
ظاهر صفات الباطن بقدر علي مخلوقاته حقيقة ثابته لكن ليس كل الاسماء وكل الصفات يحق للبشر ان يتصفوا بها .. فهناك صفات خاصة بالله وحده مثل الجبار المتكبر الرحمن الحميد المجيد وغيرهم .. وإطلاق أي صفة بالطبع لله وحده .. وأسم الله أسم علم علي الذات لا يحق لأحد ان يتصف به او يرتبط اسمه به الا كعبد له .. عبد الله

فرعون كان متكبر متعال فحمل صفتين من اسماء الله وادعى انه اله فحمل صفة الالوهية !
والانسان المحمود فهو يحمل صفة الحميد
والانسان الجبار يحمل صفة الجبار - فهنالك جبارين بالتاريخ بالخير والشر على السؤاء
والمجيد كم من شخص مجد وله مجد معروف !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
 
الى الاخ حارس المجره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع حارس المجرة-
انتقل الى: