صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 عدية يس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: عدية يس   الجمعة 21 فبراير 2014, 19:43

السلام عليكم
راية الجهاد

اريد الاستفسار عن حكم عدية يس وهل تندرج تحت بند البدع او السحر ام هي علم مباح يمكن استخدامها بالطرق المختلفة لها ؟.. فقد اختلط علي فهمي امرها خاصة مع اختلاف الكثيرين في حكمها فهل يمكن توضيح ذلك ولكم جزيل الشكر


وهذا دعائها ولدي عدة اسئله هامة عنه :



يَا عُصْبَة الخير بخير المِلل * و نُخبة النور البَهىِّ الأجَلّ

يَا مَن بهم هُدَّ بناءُ الخطل * يا آل يس بحَقِّ الأوَلْ

وَأحْرُفِ النور وَ لام الأزل

من هم آل يس وما المقصود بـ احرف النور ولام الازل ؟


بمَا حَوَى الغيبُ بمَخزونِهِ * وَ مَظهَر المَظهَر مِن دُونِهِ

وَ مَا تـَلـَقــَّى الكَافُ مِن نونِهِ * وَ طلسَم الاِسْم وَمَكْنونِه

وَأمْرهِ المُحْكَم بَيْنَ الدُوَلْ

ما المقصود بـ مظهر المظهر من دونه و ما تلقي الكاف من نونه وطلسم الاسم ومكنونه ؟



ببَاءِ بَدءٍ سِرُّهُ لامِعُ * مَن سُمُوٌّهُ بالسَنَا سَاطِعُ

وَ مِيم مَحْوٍ مَحْوُهُ هَاطِعُ * وَقافِ قهْرٍ سَيْفهُ قاطِعُ

وَ حَا لِمَحْقِ الضِّدِّ إذ هُوَ بَطلْ

ما المقصود بالـ باء والميم والقاف والحاء .. في هذه الابيات ؟



بمَظهَر القدْرَةِ فى هَيْكَل * بهِ انطوَى التفصِيْلُ فِى مُجْمَلِ

وَ نقطة الوَصْلةِ مِن مَنزل * والألف الأوَّل مِن أوَّل

جَلــَّتْ عَن الكَيْف وَضَرْبِ المَثلْ

ما المقصود بالـ  هيكل ونقطة الوصلة والألف الاول في هذه الابيات ؟



بمَهْبَطِ الوَحْىِ وَ سَتر البَهَا * وَ مَرْكَز الدَّوْر وَ هَوْتِ اللَّهَا

كَمْ حَيَّرَتْ ألبَابَ أهْلِ النـُهَى * جلالة ٌ فى مُنتهَاهَا وَ هَا

قيُّومُهَا تـَلـَهـَّوَتْ خَلــْفَ الكَلـَل

ما المقصود بـ ستر البها ومركز الدور وهوت اللها واهل النهى في هذه الابيات ؟



بـِطـُور سِيْنـَادٌكَّ فِى طَـَوْرهِ * لمَّا تجَلـَّى بابْتِدَا فـَوْرهِ

وَ جَلـْجَلـُوتٍ جَلَّ فِى زَوْرهِ * وَ كـُلِّ اسْم ٍ قامَ فِى دَوْرهِ

قيُّومُهُ يُعْطِى بهِ مَنْ سَألْ

ما المقصود بـ بطور وطوره وجلجلوت في هذه الابيات ؟



كَفــَى هَوَانـِى فـَانـْظـُرُوْا حَالـَتـِى * قـَدْ زَادَ ذلـِّى وَ انـْطـَوَتْ هَامَتـِى

عَوَّدْتـُمُونـِى الخيْرَ صِلـُوا عَادَتــِى * خـُذوا بـِثـَأرى وَ انـْجـِدُوا سَادَتـِى
وَجَـرِّدُوا بـِيضَ الظــِّبَا وَالأسَلْ

من الذين يدعو لهم في هذه الابيات وهل الدعوة هنا لمخلوق جائزة ؟



صَبٌّ وَقـِيْعٌ فـِى الحِمَى بـِاحْتِرَاقْ * مُعَذَّبُ القلبِ بـِنـَار الفِرَاقْ

تـَحَمَّـلـُوا عـَنـِّى خـُطـُوبَ المَشَاقَّ * وَفـَرِّجُوا كُرَبـِى وَحُلـُّوا الوَثـَاقْ

وَنـَفـِّـذوا قــَوْلـِى عَـلـَى مَنْ عَذلْ




زَادَتْ خُطـُوبُ الدَهْر يَا بـَـلـْوَتـِى * وَ مَزَّقــَت أيْدِى الضَّـنـَا مُهْجَتـِى

لجُّوا مَقـَامـِى وَ احْضِرُوا خـَلـْوَتـِى * وَاصْغـُوْا لِقـَوْلـِى وَاسْمَعـُوا دَعْوَتـِى

وَأيَّدُونى بيَاهٍ الوَحَا العَجَلْ

هل يوجد شبهة تحضير في هذه الابيات ام اني فهمتها خطأ ؟.. وما المقصود بياه الوحا العجل ؟



وَ أدْركُوا المُهْجَة قـَبْلَ انـْتـِهَا * الأجَل المَكْتـُوبِ فِى وَقـْتـِهَا

وَ ارْمُوا جُيُوشَ المَكْرِ فِى مَقـْتِهَا * الغـَارَة الغـَارَة فِى وَقـْـتـِــهَا

النـَّجْدَة َ النـَّجْدَة َ كَيْفَ العَمَلْ



طـَالـَتْ حِبَالُ الحُزْنِ يَا حَسْرَتـِى * عَارٌ عَلـَيْكُمْ فـِى الحِمَى ذِلـَّتـِى

وَ فـِيْكُمُو بَيْن الوَرَى شُهْرَتـِى * سَلـُوا إلـَهَ العَرْشِ فِى نـُصْرَتـِى

فـَهُوَ الـَّـذِى يُرْجَى لِكَشْفِ الوَجَلْ

بما أن اله العرش هو الذي يرجي لكشف الوجل فلماذا لا يدعوه ويرجوه مباشرة دون وسيط ؟


هَلاَّ مَنـَحْتـُم صَبـَّـكُم لـَـفـْتـَة ً* لـَو شَامَ يَوْمَاً غـَيْرَكـُم َلافـْتـَتـَنْ

وَ كَمْ هَوَاكُمْ فِى الوَرَى قـَد فـَتـَن * يَا جـِيْرَةَ الحَىِّ أغِيـْثــُوا فـَتـَىً

مِنـْكـُم بـِكُم يَرْجُو بـُلـُوغ َ الأمَلْ



أدَّيْتُ فِى حَقِّ الدُّعَا مَا يَجـِبْ * مُسْتـَوْثـِقـَاً بـِوَجْهـِكَ المُحْتـَجـِبْ

قــَدْ قـُـلـْتَ ادْعُوْنِى لـَكُم أسْتـَجـِبْ * إنـَّا دَعَوْنـَاكَ بـِصِدْق ٍ أجـِبْ

قــَدْ قــُضِىَ الأمْرُ فـَقــُـلـْنـَا أجَلْ



هذه بعض الاسئله التي تحيرني ولا اجد لها اجابة .. فإن كان مسموح لك بالاجابة عنها ارجو ان توضحها لي مما اتاك الله من علم .. وان كان بعضها مسموح بالحديث عنه لكن لا يمكن نشره بوضوح بشكل علني ارسله لي في رسالة خاصة ولك جزيل الشكر

وجزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك ونفعنا بما اتاك من علم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: عدية يس   الجمعة 21 فبراير 2014, 19:43

راية الجهاد كتب:

من هو كاتبها او قائلها ؟


يَا عُصْبَة الخير بخير المِلل * و نُخبة النور البَهىِّ الأجَلّ

يَا مَن بهم هُدَّ بناءُ الخطل * يا آل يس بحَقِّ الأوَلْ

وَأحْرُفِ النور وَ لام الأزل

من هم آل يس وما المقصود بـ احرف النور ولام الازل ؟

ال يا يس هم ال الرسول علية الصلاة والسلام وهم احرف النور ولام الازل هو السر المستودع بالاحرف النورانية

بمَا حَوَى الغيبُ بمَخزونِهِ * وَ مَظهَر المَظهَر مِن دُونِهِ

وَ مَا تـَلـَقــَّى الكَافُ مِن نونِهِ * وَ طلسَم الاِسْم وَمَكْنونِه

وَأمْرهِ المُحْكَم بَيْنَ الدُوَلْ

ما المقصود بـ مظهر المظهر من دونه و ما تلقي الكاف من نونه وطلسم الاسم ومكنونه ؟

مظهر المظهر من دونه هو انا مثلا مظهر امره وانا دونه اي مظهر المظهر اي امره في عبده !
وفي قوله ما تتلقى الكاف من نونه اشارة وعلم لنفس الشيء اعلاه الله الى العبد الكاف الله النون العبد
اما ط ل س م هو طلسم سره ومكنونه وخلقه ابداعه
وهو امره المحكم يداوله دولة بعد اخرى ويزيله ثم يعيده كرة اخرى فيداول امره المحكم بين الدول فالول هنا لا تعني امبراطورية وانما داول يداول مداولة دولة دول دوله بعد اخرى نرحله بعد اخرى او واحدا بعد الاخر فترة بعد الاخرى


ببَاءِ بَدءٍ سِرُّهُ لامِعُ * مَن سُمُوٌّهُ بالسَنَا سَاطِعُ

وَ مِيم مَحْوٍ مَحْوُهُ هَاطِعُ * وَقافِ قهْرٍ سَيْفهُ قاطِعُ

وَ حَا لِمَحْقِ الضِّدِّ إذ هُوَ بَطلْ

ما المقصود بالـ باء والميم والقاف والحاء .. في هذه الابيات ؟

لا اعلم فيه علما يمكنني الافصاح به بلا الغور في اعماق الحروف فالباء وحدها سر التكوين والنقطة في الباء هي اصل النشاة والتكوين وما ادراك ما التكوين وكيف كون !


بمَظهَر القدْرَةِ فى هَيْكَل * بهِ انطوَى التفصِيْلُ فِى مُجْمَلِ

وَ نقطة الوَصْلةِ مِن مَنزل * والألف الأوَّل مِن أوَّل

جَلــَّتْ عَن الكَيْف وَضَرْبِ المَثلْ

ما المقصود بالـ هيكل ونقطة الوصلة والألف الاول في هذه الابيات ؟

هيكل اي هيكل انسان ادمي بهذا الهيكل انطوى التفصيل في مجمله
وهو نقطة الوصل بين الله والانسان
يعيا الانسان في شرحها وبيناها كما يعيا في الشرح عن الاول من اول لانها هي السر واصل التكوين



بمَهْبَطِ الوَحْىِ وَ سَتر البَهَا * وَ مَرْكَز الدَّوْر وَ هَوْتِ اللَّهَا

كَمْ حَيَّرَتْ ألبَابَ أهْلِ النـُهَى * جلالة ٌ فى مُنتهَاهَا وَ هَا

قيُّومُهَا تـَلـَهـَّوَتْ خَلــْفَ الكَلـَل

ما المقصود بـ ستر البها ومركز الدور وهوت اللها واهل النهى في هذه الابيات ؟

هذا النص يخالف القران لان مهبط الوحي امره القران ان لا يداري الايمان فمن زعم انه داراه اي ستره فقد خالف النص او لم يفهمه على صحته !
ومكز الدور اي مركز دوران الكون اللها لا اعلم معنى لكلمة الها اهي من لهو ولها عله يقصد انه يهوي من تلها عن هذا مركز الدور والكون
هذا السر المستودع باجماله حير الباب النهى والعقول والافهام والبصائر




بـِطـُور سِيْنـَادٌكَّ فِى طَـَوْرهِ * لمَّا تجَلـَّى بابْتِدَا فـَوْرهِ

وَ جَلـْجَلـُوتٍ جَلَّ فِى زَوْرهِ * وَ كـُلِّ اسْم ٍ قامَ فِى دَوْرهِ

قيُّومُهُ يُعْطِى بهِ مَنْ سَألْ

ما المقصود بـ بطور وطوره وجلجلوت في هذه الابيات ؟

هنا يقصد الحدث الذي حدث لموسى في طور سيناء والحدث نفسه هو السر المستودع ونفسه ما تحاول الابيات شرحه وتبانه لك
في طور وطور وصورة وصورة اطوار على اطوار عل البشر يفقهون قيلا او صورة او شيء يخلقون في بطون امهاتهم من نطفة ولا يفقهون علاقة القبس من الاصل ولا البذرة من الشجرة فالسر المستور اصلا امام الخلائق منشور هههههههه ! والله يعمي من يشاء ويبصر من يشاء بسره وما هو بسر اصلا وانما عمى الخلائق عنه جعله سرا مستور مكتوم فضح الله فاضحه واذله واكبه الله في النار الا صاحب السر المخول بكشفه فعندها زلزلت وجلجلت الساعة واختتم الامر !



كَفــَى هَوَانـِى فـَانـْظـُرُوْا حَالـَتـِى * قـَدْ زَادَ ذلـِّى وَ انـْطـَوَتْ هَامَتـِى

عَوَّدْتـُمُونـِى الخيْرَ صِلـُوا عَادَتــِى * خـُذوا بـِثـَأرى وَ انـْجـِدُوا سَادَتـِى
وَجَـرِّدُوا بـِيضَ الظــِّبَا وَالأسَلْ

من الذين يدعو لهم في هذه الابيات وهل الدعوة هنا لمخلوق جائزة ؟

هو يدعوا حامل السر اي يدعوا الله في السماء ويدعوا الانسان في الارض
وهل سؤالك اياي كمخلوق جائزه ؟
هو سالنا ان نثأر لاسيادنا وانت تسالنا ان نشرحلك كلامه فما الفارق بينك وبينه ؟ كل له مسالته انت حتى اعوص منه هو سال الله وسالنا انت استغنين عن الله كليا وجات تسالني فقط هههههه تدبرها جيدا ! وحذف نا وجعلتها ني عمدا لتفهم !

فانت سالت هكذا :
ارجو ان توضحها لي مما اتاك الله من علم
ولم تقل ارجوا ان توضحوها لي من فضل الله

فبصيغة سؤالك حجبت نفسك عن الله فلم تسالني اصلا والله الذي علمني هو نفسه الله الذي خلقك ! وهل سؤالك لي جائز ؟
وهو القائل اسألوا الله من فضله ! فاذا هو مشرك مثلا فانت كافر اصلا فهنالك عقول وتعلمها تقول سؤاله هكذا شرك فاذا كان كذلك فسؤالك انت كفر وتجاوز لوجود الله تماما ولجأت للعبد بغير اي لجوء او اعتبار الله ! وهذا ناتج عن الجهل فقط وما قولهم بدين !



لكن الابيات تفهم الى ما ذهبت اليه انا لاول وهلة وهو في سؤاله يسالكم انتم البشر اي يسالك انت وغيرك ! وهذا ما تبينه الابيات الاخر
اي هو يقول كفى هواني وحالتي وانا سر الله في ارضه قد زاد ذلي وانطوت هامتي من افعالكم وعماكم وانتم اي البشر من عودتموني الخير
صلوا عادتي فهو هنا يمكن ان يفهم منها انه ايضا يقصد هؤلاء المؤمنين الذين اشترى منهم انفسهم في سبيله وما سبيله الا امره وسره ورحى تكوينه فعودتموه ولكنه قال عودتموني فالانتساب هنا الى الله ينفى فلو قال عودتمونا لكان الفهم لهذا المقصد اولى الا انني اذ دققت بالخط الكبير ارى انه لم يقل عودتموني بل قال عودتمونى هي الف مكسوره وليس ياء فيصح الصرف فيها على هذا الوجه الا ان النون مكسوره فهو عنى عودتموني بالياء وهنا لا يوجد لها منصرفا الا ان يكون صرفها بصيغة روح الله ولم يعد يتكلم عن كونه كبشر وتحول لسان حاله ليتكلم باسم الروح الا ان المقطع من بعده خذوا بثاري وانجدوا بسادتي لا يصح تصريفه على الروح وانا عليه هو كانسان والنتقال بهذه الصورة فيه لبس مبين للقارء فابياته هذه فيها وجهين وخاصتا عندما يقول فجردوا بيض الظبا فهو هنا لا محال يتكلم معكم انتم وليس مع الله والانسان وانما مع القارء ! لانه قبل قليل لبس مقام الكلام بالروح ثم انتقل فورا بشطر البيت نفسه ليتكلم بمقامه البشري ومن ثم تلاه ان تكلم معكم انتم

صَبٌّ وَقـِيْعٌ فـِى الحِمَى بـِاحْتِرَاقْ * مُعَذَّبُ القلبِ بـِنـَار الفِرَاقْ

تـَحَمَّـلـُوا عـَنـِّى خـُطـُوبَ المَشَاقَّ * وَفـَرِّجُوا كُرَبـِى وَحُلـُّوا الوَثـَاقْ

وَنـَفـِّـذوا قــَوْلـِى عَـلـَى مَنْ عَذلْ


زَادَتْ خُطـُوبُ الدَهْر يَا بـَـلـْوَتـِى * وَ مَزَّقــَت أيْدِى الضَّـنـَا مُهْجَتـِى

لجُّوا مَقـَامـِى وَ احْضِرُوا خـَلـْوَتـِى * وَاصْغـُوْا لِقـَوْلـِى وَاسْمَعـُوا دَعْوَتـِى

وَأيَّدُونى بيَاهٍ الوَحَا العَجَلْ

هل يوجد شبهة تحضير في هذه الابيات ام اني فهمتها خطأ ؟.. وما المقصود بياه الوحا العجل ؟


الابيات المتبقية يذكركم انتم بهذا المقام ويطلب فيه النصرة من البشر كما كتب وامر الله رب البشر !
فرسول الله كان يصيح من ياويني لينشر كلمة الله وله الجنة فهو كان يبادل المأوى بالجنة وكان الناس حوله يريدون الاطاحة به الا عمه كان يدافع عنه وهو غير مؤمن به اقرأ السيره اعتقد اني نقلتها هنا بالموقع اول ما اعتلى الجبل ونادى في الناس
وقائل هذه الابيات يقول نفس الشيء

والختام هو القول الفصل وفيه يخاطب الله


أدَّيْتُ فِى حَقِّ الدُّعَا مَا يَجـِبْ * مُسْتـَوْثـِقـَاً بـِوَجْهـِكَ المُحْتـَجـِبْ

بانه بلغكم الامر والسر وكل ما يلزم لمغرفته واثقا بالله
ويختمها بصورة محكمة وكانه يقول للبشر لقد بلغناكم واعلامناكم فعندما يتكشف الامر وينجلي فقد قضي الامر ولا ينفع الندم !


قــَدْ قــُضِىَ الأمْرُ فـَقــُـلـْنـَا أجَلْ

فهذه الابيات ليس دعاء ولا سحر ولا تستعمل لشيء الا لتفهيم البشر سر التكوين واصلا هو قنعه بالغاز من الكلمات والاوصاف حتى لا يفهمها الا عالم واع دارس يعلم الدين من موارده ! لانه كما قلت هذا سر مقنع لا ينبغي لعالم او غيره كشفه الا صاحبه ! ومن ورد ونهل منه فعليه بالكتمان كسيده الا الناهل هذا السر ليس من وارد وعالم ونبي وانما الناهل من الله مباشرة له الاذن بكشفه وتبيانه فيعرف انه هو الناهل الاصلي ! لانه كشف سر الانبياء والمرسلين الذي حملوه واوردوه خاصتهم من العلماء الواردين !

هذه هي القصه ! وما يسميه العلماء ما فعلناه هو هتك السر وكشفه الذي كان محرم على احد كشفه بل يعد كافرا من استحله وكشفه الا كما قلت واحد لانه سره !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: عدية يس   الجمعة 21 فبراير 2014, 19:44

السلام عليكم

عدية يس تقرأ لقضاء الحوائج ويقرأها المظلوم علي الظالم ودعائها السابق الخطاب فيه موجه إلي آل يس ..
وقد أفتى الكثير بأنها بدعة وليست من الشرع ولا يصح استعمالها بينما اعتبرها البعض طريقة للدعاء واستخدمها

وهذه احدي الطرق لقرأتها :

فى البدايه تقراء سورة الفاتحة والاخلاص والمعوذتين
ثم تقرأ سورة يس سبع مرات .. والبعض يقرأها باعداد اكبر 7-9-11...21-41

ثم تقراء حتي قوله تعالي
وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ{9}
ثم تقول :اللهم يا من نوره فى سره وسره فى خلقه اخف عنى اعين الناظرين وقلوب الحاسدين والبالغين واحفظنى كما حفظت الروح فى الجسد انك على كل شئ قدير.

ثم تقرإلى قوله تعالى
بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ{27}
ثم تقول :اللهم أكرمنى بقضاء حاجتى .

ثم تقرإلى قوله تعالى
وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ{38}
تكررها احدى عشرة مرة.
ثم تقول: اللهم انى أسالك من فضلك السابغ وجودك الواسع أن تغنينى عن جميع خلقك.

ثم تقرأ الى قوله تعالى
سَلَامٌ قَوْلاً مِن رَّبٍّ رَّحِيمٍ{58}
تكررها أربع عشرة مرات.
ثم تقول :اللهم سلمنا من آفات الدنيا ثلاث مرات.

ثم تقرأ الى قوله تعالى
أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يَخْلُقَ مِثْلَهُم بَلَى وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ{81}
ثم تقول : والله قادر على ان يقضى لى حاجتى .ثلاثه مرات.

ثم تختم السوره
وتقرأ دعاءها .. النظم الذي كتبته سابقا وهو موجه إلي ال يس

ثم تختم بسوره الفاتحة والاخلاص والمعوذتين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: عدية يس   الجمعة 21 فبراير 2014, 20:03

اقتباس :

فانت سالت هكذا :
ارجو ان توضحها لي مما اتاك الله من علم
ولم تقل ارجوا ان توضحوها لي من فضل الله

فبصيغة سؤالك حجبت نفسك عن الله فلم تسالني اصلا والله الذي علمني هو نفسه الله الذي خلقك ! وهل سؤالك لي جائز ؟
وهو القائل اسألوا الله من فضله ! فاذا هو مشرك مثلا فانت كافر اصلا فهنالك عقول وتعلمها تقول سؤاله هكذا شرك فاذا كان كذلك فسؤالك انت كفر وتجاوز لوجود الله تماما ولجأت للعبد بغير اي لجوء او اعتبار الله ! وهذا ناتج عن الجهل فقط وما قولهم بدين !



سألتك لأعرف هل تعلم حقا ام تتظاهر بالعلم فقط
ووجدتك تعلم شئ ولا تعلم شئ والتبس عليك بعض من المعاني

الدعاء بدأ بالأسرار اقسم بها علي اهل التصريف ثم انتقل للدعاء لله عز وجل

ال يس هم ال البيت والأولياء والاقطاب واهل التصريف .. من قلت انهم من قصدتهم بالاسياد في قصتك ثم لم تعرفهم هنا !..

أقراء هذا الكتاب سيفك كثيرا مما التبس عليك او نسيته
https://drive.google.com/file/d/0ByuyIq8JU-2eMklYV0EwckRhLVk/edit?usp=sharing

تحديث :
بالمناسبة اغلب الاسرار التي تتحدث عنها علي انها اسرار ولا يجب لأحد كشفها واختام وما إلي ذلك معروفة وقد كتب عنها الصوفية مئات الكتب عبر التاريخ اصابوا فيما اصابوا واخطؤا فيما اخطؤا .. والكتاب السابق اغلب ما فيه صحيح عدا شئ واحد هام جدا قد يغير كل الاموار او يقلبها رأسا علي عقب .. إن عرفته فقد هداك الله إلي الصواب فعلا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عدية يس   السبت 22 فبراير 2014, 12:57


الكتاب لا يمكن تنزيله الا بعد موافقتك

اما بالنسبة للاقطاب والتصريف وغيرها ومما تقول انه التبس علي او نسيته
فانا لم ادعي بانني اعلم كل شيء ولا حتى قرأت من قبل عدية ياسين !

فلست انا الملزم بالتصرف وانما البشر انا ملزم فقط بانباء البشر بمذا تصرف الله وكيف ومتى واين وضع امر وما هو امره ! فاذا تصرف الناس صحيح كمراد الله انجاهم الله وان ابوا ووخالفوا هلكوا ولا يخصني لا مهلكتهم ولا نجاتهم ما داموا معرضين عن امر الله !

فالحديث يبدا مع الناس بعد تلبيتهم لامر الله فان جهلوه ليس مشكلتي اصلا لاعلمهم اياه او اذكرهم به ! فالله وضع قوانين ونواميس من قبل ان تلدني امي فلا يخصني جهلهم بها او انكارها او نسيانها !

فانا عندي كلمتين علي انباء الناس بها وخلاص وسنجلس ننظر مذا انتم فاعلون وبما انه مر 9 سنوات فحتى الجلوس للنظر ما هم فاعلون لم يعد له قيمه عندنا !
وهذا يعني انه اصبح عندنا سؤاء اهتدوا ام لم يهتدوا ليس لاحد فيهم من حاجة !

فكل انسان يستعمل قانون وضعه الله له فهو تصريف في ذلك الحيز الذي اتاحه الله له !

يعني بإختصار لو كل الامة اجمعوا اليوم على تلبية امر الله وعرفوه واهتدوا اليه فانا كبشر مررت معهم 9 سنوات بالتعامل فلا يخصني امرهم بشيء فانا تبرأت منهم كليا فليذهبوا يبحثوا عن غيري او يسألوا الله ان يبعث لهم احدا غيري ! فان كنت انا الذي بعثني لهم عام 2005 فبعام 2014 لا اريدهم ولو كانوا ملائكة تسير على الارض هونا !

وهذا قانون وتصريف ونحوه ساتصرف وانا حر كيف ساتصرف ! فلكل شيء يوجد ميقات محدد وسنة بينة جليه فمن ظن انه عندما بعث عيسى كان بامكان البشر اذيته والاعراض عنه وتسليمه ليصلب ومن بعدما رفعه الله وانجاه منهم ياتي 5 مليار يدعون انهم امنوا به وبانجيله واصلا ضيعوا انجيله فلا بهم ولا بايمانهم

كما ضرب عيسى مثل الكرم والاجراء به فكلما بعث صاحب الكرم رجلا ليجني محصول الكرم قتله الاجراء وتقاسموا المنتوج فيما بينهم وان ندموا يوما واجمعوا ان يقدموا المنتوج متاخرا بعد ان فسد الكرم والعنب فلا احد سيحتاج المنتوج فلا صاحب الكرم بحاجة للمنتوج ولا الذي بعثه ليجنيه بحاجة لا للكرم ولا لمن عمل ويعمل به ولا لمنتوجه !

خلاصته كل واحد يروح يشوف منتوجه الذي جمعه اين سيصرفه عندي لا يوجد لا بيع ولا شراء ولا نحتاج للعنب من اصله ولست اجيرا لاعمل بالكرم ولست بنحلة لتجمع الرحيق لتعمل العسل لاحد ! فانا وظيفتي هو جمع المحصول وبما انه لا يوجد محصول فسنتقاعد ولن نطلب من احد حتى المحصول !
بل كفاية ان يعلم الناس ان موسم الحصاد حان وان هذا الرجل بعينه بعثه صاحب الكرم ليجني المحصول فلم يجد شيأ ليجنيه فاختلصوا انتم وصاحب الكرم ولا يخصني شيء بتاتا !







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: عدية يس   السبت 22 فبراير 2014, 14:16

يجب ان يكون لديك حساب في جوجل وتسجل دخول به لتتمكن من الاطلاع علي الكتاب ..

هذا الكتاب رفعته لك علي فور شيريد
4shared.com/office/eiVbOdm3ce/Shar7_Doaa_Yassin.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عدية يس   السبت 22 فبراير 2014, 14:46


عندي حساب وبعثت اليك رسالة اوتوماتيكية للموافقه لاتمكن من سحبه وتنزيله من حسابك
شكرا على كل حال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: عدية يس   السبت 22 فبراير 2014, 21:26

نعم لم الحظ الرسالة الا الأن ووافقت عليها واضفتك للأصدقاء .. عذرا لا اتابع بريد جوجل لأني مشترك به في العديد من المواقع والمنتديات واغلبها تكون رسائل اعلانات وسبام وما إلي ذلك وحتي جوجل بلص لأن الفيسبوك اقوي وافضل منه كثيرا

الشكر لله Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 29/01/2014
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: عدية يس   الثلاثاء 25 فبراير 2014, 07:33

السلام عليكم

هل قرأت الكتاب .. وما رأيك فيما جاء فيه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عدية يس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة العامة - خاص لعامة الناس :: صفحات الاعضاء من عامة الناس :: فرع حارس المجرة-
انتقل الى: