صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 القائم بأمر الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: القائم بأمر الله    الأربعاء 12 فبراير 2014, 21:03

من هو القائم بأمر الله  صاحب الأمر سم الخياط المختوم راية الجهاد.

بخلاصة شديدة هو ملخص وصورة حقيقية على لكل الحدث الذي أحدثه الله منذ أنشأ أول خلق.

أشهده وأعلمه بشقي الفرقان وأمره بشيء ثم أغلق الباب عليه وقاله دبر حالك.

إن نجح في مهمته سيكون حجة على كل الخلائق حجة بمعنى الكلمة، وثقوا إختياره لم يكن عبثا،

فلا يأتي أحد غدا ويعتذر ويقول كنت غافلا

وَإِذْ أَخَذَ رَ‌بُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِ‌هِمْ ذُرِّ‌يَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَ‌بِّكُمْ قَالُوا بَلَىٰ شَهِدْنَا أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ ﴿الأعراف: ١٧٢﴾



بعد نجاحه إن شاء الله وإنشاء الله البوادر تبشر بالخير

ستأتي وتبدأ المهمة الأخيرة توحيد العالمين لرب العالمين.

وأقول لكم الحمد لله أنه هو المختار لأنه غيره كان سيلخبط كل شيء ويضيع كل شيء...لن أزيد على أكثر من هذا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الأربعاء 12 فبراير 2014, 21:56



بلى زد وفصله تفصيلا وبينه بيانا كاملا يعجز ان يرده مؤمن بالله
ابتداء بماهية الحجة
وكيفية احتجاج الله على الخلائق كافه
وكيفية احتجاج الله على مرسليه
ولمذا نحن حجة على الخلائق منذ ايوم الاول
ولمذااخفاء وحي الله لنا وتكليمه تكليما رحمة للعالمين
واظهار الرؤيا فقط فيه انذار للمتقين
ولمذا عدم الادعاء بانني المهدي المنتظر رحمة للعالمين

وبعد قليل لن يعذر احد ان شاء الله فالله لا يعذب قوما حتى يبين لهم

فهذا ميثاق الله على بني ادم وهو الميزان الذي به سيدخل العباد الجنة والنار ! وهو عهد بني آدم مع الله

فعندما يبعث الله عبدا قال له الله انا الله لا اله الا انا وانا الله رب العالمين الرحمن الرحيم وبلغ العلماء فهم سيفهمونه فيأبى العلماء فيقول بلغ الناس فقد اقيمت الحجة على الناس كافة حتى لو تم قتلي او الاعراض عني فهواعراض عن الله امره وميثاقه وحجته على العالمين ولن يقبل من مخلوق لا صرف ولا عدل حتى لو لم يستمع الينا بسبب شرذمة من الخلائق فتسع رهط يكفون لتهلك امة برمتها !

ولا حجة لاهل الكتاب جميعا بشيء فلو كان لهم حجة ! لكان لبني اسرائيل حجة للاعراض عن عيسى عليه الصلاة والسلام عندما بعثه الله وقال له انا الله لا اله الا انا بلغ بني اسرائيل فهو حجة عليهم من اول يوم من قبل ان يتنزل الانجيل وكذلك سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فهو حجة على الجميع من اهل الكتاب من اول يوم ومن قبل ان يتنزل القران عليه يكفي ان الله اوحى اليه بانه انا الله لا اله الا انا ! فلا حجة للنصارى ان يعرضوا عنه ! حجتهم تكون في اقامة كتابهم إذا اذن الله لهم بذلك وهم مسلمين ومؤمنين بأن محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال محمد أنه هو رسول الله وحجته عليهم !

فاي اعتراض هو اعتراض على المرسلين اجمعين من ادم ونوح الى خاتم النبيين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام واعتراض على الله وعلى حجج الله على الناس كافة واعتراض على حجة الله الذي يصطفيه الله على العالمين !


ولن يكون المهدي المنتظر رجلا يخرج للناس من تلقاء نفسه ولو فعل فهو ليس حجة على احد بل حجته ستكون كحجة رجل دين او عالم او جار لكم يذكركم بالله !

لكن الله امر رسوله وبلغكم بنص صريح وبلغة عربية فصيحه بان الله سيبعث رجلا من بعده وهذا الرجل وصفه الله وقال ان الله يصلحه في ليلة وسماه بعدة اسماء ليبين انه هو بعينه حجة الله على العباد !
ولا يتوفى الله نبيا او رسولا الا وصى على من سيخلفه وان من سيخلفه يبعثه الله ولا شأن لاحد في منصب من سيبعثه الله نبيا او رسولا او إماما او ملكا او خليفة الله في الارض او خليفة الله على العالمين فهذا شأن لا يتدخل به احد والامر به يعود الى الله وحده !


حتى لو بعث عليكم فاسقا اصلحه الله بليلة ! فامرتم ان تتبينوا نبأ الفاسق حتى ! والنأء لا يكون نبئا الا اذا كان صحيحا وصدقا لان الخبر يمكن ان يكون صدق او كذب اما النبأ فهو صدق فقط ! فكل شيء يسمى نبأ فهو قائم على صحته وصدقه !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 02:26

كل هذه السنين ولم يتبينوا، إذن خذوا هذه على قفاكم فإنكم قوم لاتفقهون ولا تدعون من يحب أن يتزكى:

فَإِنْ حَاجُّوكَ فَقُلْ أَسْلَمْتُ وَجْهِيَ لِلَّـهِ وَمَنِ اتَّبَعَنِ ۗ وَقُل لِّلَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْأُمِّيِّينَ أَأَسْلَمْتُمْ ۚ فَإِنْ أَسْلَمُوا فَقَدِ اهْتَدَوا ۖ وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ ۗ وَاللَّـهُ بَصِيرٌ‌ بِالْعِبَادِ ﴿٢٠﴾ إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُ‌ونَ بِآيَاتِ اللَّـهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ‌ حَقٍّ وَيَقْتُلُونَ الَّذِينَ يَأْمُرُ‌ونَ بِالْقِسْطِ مِنَ النَّاسِ فَبَشِّرْ‌هُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٢١﴾
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 03:24

إن كنتم لا تحبون البحث والقراءة وتعبانين مع أن الدنيا هي دار كد فاقرؤوا سورة واحدة صغرة لكن حوت كل القصة وأحسن القصص، أيوه دلنا عليها من فضلك

أهي:

سورة الفاتحة
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ ﴿١﴾ الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿٢﴾ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ ﴿٣﴾ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿٤﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿٥﴾ اهْدِنَا الصِّرَ‌اطَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿٦﴾ صِرَ‌اطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ‌ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ ﴿٧﴾

شطرها تمجيد وجلال للرحمان لكي ماذا؟

لكي يهديكم إلى اهْدِنَا الصِّرَ‌اطَ الْمُسْتَقِيمَ
صراط من
صِرَ‌اطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ‌ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ ﴿٧﴾

وينه هذا الصراط؟

تكلتكم أمهاتكم

آيات من الذكر الحكيم تتلى

وآيات تمشي في الأسواق وتأكل وتفرح وتحزن مثلكم

فيه آيات مش آية واحدة مبصرة مالي أنا أراها بفضل الله أنتم ماعندكم قلب.أكثركم يرد هذه الآيات فقط ليعلم أن الخلل والعطب في نفسه

أتاكم بعز الدنيا والآخرة لايدلكم بل يأخذ بأيديكم وهو معكم منذ 2005 ولكنكم قوم لاتعقلون

قَالَ يَا قَوْمِ أَرَ‌أَيْتُمْ إِن كُنتُ عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّ‌بِّي وَآتَانِي رَ‌حْمَةً مِّنْ عِندِهِ فَعُمِّيَتْ عَلَيْكُمْ أَنُلْزِمُكُمُوهَا وَأَنتُمْ لَهَا كَارِ‌هُونَ ﴿هود: ٢٨﴾


أشد ما أخاف هو:

وَلَا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّـهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلَا أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِ‌ي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللَّـهُ خَيْرً‌ا ۖ اللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ ۖ إِنِّي إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا يَا نُوحُ قَدْ جَادَلْتَنَا فَأَكْثَرْ‌تَ جِدَالَنَا فَأْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ ﴿٣٢﴾ قَالَ إِنَّمَا يَأْتِيكُم بِهِ اللَّـهُ إِن شَاءَ وَمَا أَنتُم بِمُعْجِزِينَ ﴿٣٣﴾ وَلَا يَنفَعُكُمْ نُصْحِي إِنْ أَرَ‌دتُّ أَنْ أَنصَحَ لَكُمْ إِن كَانَ اللَّـهُ يُرِ‌يدُ أَن يُغْوِيَكُمْ ۚ هُوَ رَ‌بُّكُمْ وَإِلَيْهِ تُرْ‌جَعُونَ ﴿٣٤﴾ أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَ‌اهُ ۖ قُلْ إِنِ افْتَرَ‌يْتُهُ فَعَلَيَّ إِجْرَ‌امِي وَأَنَا بَرِ‌يءٌ مِّمَّا تُجْرِ‌مُونَ ﴿٣٥﴾ Sad 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 04:39


1-إبتداء بماهية الحجة
2-وكيفية احتجاج الله على الخلائق كافه
3-وكيفية احتجاج الله على مرسليه
4-ولمذا نحن حجة على الخلائق منذ اليوم الاول
5-ولمذااخفاء وحي الله لنا وتكليمه تكليما رحمة للعالمين
6-واظهار الرؤيا فقط فيه انذار للمتقين
7-ولمذا عدم الادعاء بانني المهدي المنتظر رحمة للعالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 05:35

1إبتداء بماهية الحجة

الحجة هي الشهادة التي يحتج الله بها على البشر.
وهي كذلك الشهادة التي إذا تمسك بها البشرنجوا.

فالحجة اذن التي ينصبها الله لخلقه ، فاذا عمل الخلق بها اصبحت لهم ، وإلا كانت عليهم.

فالحجة إنما تُنصب ليتبعها الناس لا ليخالفوها.

2ءوكيفية احتجاج الله على الخلائق كافه

عن الاصبغ بن نباتة عن على عليه السلام قال : أتاه ابن الكواء فقال : يا أمير المؤمنين أخبرنى عن الله تبارك وتعالى هل كلم أحدا من ولد آدم قبل موسى ؟ فقال على : قد كلم الله جميع خلقه برهم وفاجرهم ، وردوا عليه الجواب ، فثقل ذلك على ابن الكوا ولم يعرفه ، فقال له : كيف كان ذلك يا أمير المؤمنين ؟ فقال له : أوما تقرء كتاب الله اذ يقول لنبيه : ( وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى ) فقد أسمعهم كلامه وردوا عليه الجواب كما تسمع في قول الله يابن الكوا ( قالوا بلى ) فقال لهم : انى انا الله لا اله الا انا وأنا الرحمن ـ الرحيم ـ فأقروا له بالطاعة والربوبية ،

وميز الرسل والانبياء والاوصياء ، وأمر الخلق بطاعتهم فأقروا بذلك في الميثاق ، فقالت الملائكة عند اقرارهم بذلك :

شهدنا عليكم يا بنى آدم أن تقولوا يوم القيامة انا كنا عن هذا غافلين.


وبعدين يأتي الحجة المنصب ليتبعه الناس ولا ليخالفوه مذكرا ماسبق فذكرإن الذكرى تنفع المؤمنين.

مذكر بماذا؟

أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى

فقال لهم : انى انا الله لا اله الا انا وأنا الرحمن ـ الرحيم ـ فأقروا له بالطاعة والربوبية ،


3ءوكيفية احتجاج الله على مرسليه

شَهِدَ اللَّـهُ أَنَّهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿آل عمران: ١٨﴾

وَإِذْ أَخَذْنَا مِنَ النَّبِيِّينَ مِيثَاقَهُمْ وَمِنكَ وَمِن نُّوحٍ وَإِبْرَ‌اهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَى ابْنِ مَرْ‌يَمَ ۖ وَأَخَذْنَا مِنْهُم مِّيثَاقًا غَلِيظًا ﴿٧﴾

وَإِذْ أَخَذَ اللَّـهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَ‌سُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُ‌نَّهُ قَالَ أَأَقْرَ‌رْ‌تُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَىٰ ذَٰلِكُمْ إِصْرِ‌ي قَالُوا أَقْرَ‌رْ‌نَا قَالَ فَاشْهَدُوا وَأَنَا مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ ﴿آل عمران: ٨١﴾


فهم عليهم الإبلاغ مبشرين ومنذرين قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ‌ شَهَادَةً قُلِ اللَّـهُ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَـٰذَا الْقُرْ‌آنُ لِأُنذِرَ‌كُم بِهِ وَمَن بَلَغَ أَئِنَّكُمْ لَتَشْهَدُونَ أَنَّ مَعَ اللَّـهِ آلِهَةً أُخْرَ‌ىٰ قُل لَّا أَشْهَدُ قُلْ إِنَّمَا هُوَ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ وَإِنَّنِي بَرِ‌يءٌ مِّمَّا تُشْرِ‌كُونَ ﴿الأنعام: ١٩

4ءولمذا نحن حجة على الخلائق منذ اليوم الاول

لأن الله بعثك و  قال لك بلغ العلماء العلماء ماأحدثه الله معك وأهم ماأحدثه الله معك قول الله لك   انا الله لا اله الا انا وانا الله رب العالمين الرحمن الرحيم.

5ءولمذآخفاء وحي الله لنا وتكليمه تكليما رحمة للعالمين

لأن المكذب لو كانوا نفرا قليلا إستحقوا كل من على الأرض أن تأتيهم الساعة فورا بلا حساب

6واظهار الرؤيا فقط فيه انذار للمتقين

واضحة هذه لزي حلاتي لكي نفيق ونكون سبب لرحمة آخرين

7ولمذا عدم الادعاء بانني المهدي المنتظر رحمة للعالمين

لأن  المهدي المنتظر علامة الساعة أو هو الساعة والساعة أدهى وأمر



عدل سابقا من قبل المغربي في الخميس 13 فبراير 2014, 05:59 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 05:39

ومن يريد الإستفاضة عليه بالتالي

فلهذا ليس عندي حجة لاقدمها لك او لغيرك غير ان الله قال لي : انا الله لا اله الا انا الذي يحدثك على الارض
وعلى الارض قال لي انا الله رب العالمين الرحمن الرحيم انتهت حجة الله علي وعليكم !

فهو حجتى عليكم يوم الدين وهو الشاهد وكلامه هو الحجة بيننا يوم سنتخاصم بين يديه ! فستسالون لمذا كذبتم وما حجتكم ؟

هل ستقولون كما قالت اليهود :

الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ عَهِدَ إِلَيْنَا أَلاَّ نُؤْمِنَ لِرَسُولٍ حَتَّىَ يَأْتِيَنَا بِقُرْبَانٍ تَأْكُلُهُ النَّارُ
لْقَدْ جَاءكُمْ رُسُلٌ مِّن قَبْلِي بِالْبَيِّنَاتِ وَبِالَّذِي قُلْتُمْ
فَلِمَ قَتَلْتُمُوهُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (آل عمران : 183 )


وخلاصته هذه :
إنَّا قَدْ أُوحِيَ إِلَيْنَا أَنَّ الْعَذَابَ عَلَى مَن كَذَّبَ وَتَوَلَّى (طه : 48 )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 06:32


وخلاصة الخلاصة: الحجة في آخر الزمان مبعوث من الله يحمل فرقانا أن لا إله إلا هو وأن الساعة آتية لاأكاد أخفيها لأن هذه المرة أشراطها ظهرت فهي قاب قوسين أو...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 07:39

فقد روى عدّة من كبار علمائنا في مصادرنا الحديثية المعتبرة، مثل الكليني في كتاب الكافي، والنعماني في كتاب الغيبة والشيخ الصدوق في كتاب كمال الدين والطوسي في كتاب الغيبة بأسانيد متعددة، عن زرارة وهو من أصحاب إمامنا الصادق (عليه السلام)، قال: سمعت أبا عبد الله {الصادق} (عليه السلام) يقول: إن للقائم غيبة قبل أن يقوم {إلى أن قال}: يا زرارة وهو المنتظر الذي يشك الناس في ولادته، منهم من يقول: مات أبوه ولم يخلف، ومنهم يقول: هو حملٌ، ومنهم يقول: هو غائبٌ، ومنهم يقول: ما ولد، ومنهم من يقول: قد ولد قبل وفاة أبيه، وهو المنتظر غير أن الله تبارك وتعالى يحب أن يمتحن الشيعة، فعند ذلك يرتاب المبطلون.

قال زرارة: فقلت جعلت فداك، فإن أدركت ذلك الزمان فأي شيء أعمل؟

قال: يا زرارة إن أدركت ذلك الزمان فأدم {وفي رواية فألزم} هذا الدعاء: اللهم عرفني نفسك، فإنك إن لم تعرفني نفسك لم أعرف نبيك، اللهم عرفني رسولك، فإنك إن لم تعرفني رسولك لم أعرف حجتك، اللهم عرفني حجتك، فإنك إن لم تعرفني حجتك ضللت عن ديني.

دققوا معي في هذه العبارة فإن أدركت ذلك الزمان.  ذلك الزمان معناه زمان بعيد وله علاماته.

لهذا جاء من عند الله مبعوث يذكرنا

حيث يعرفنا بالله وإن عرفنا بالله خلاص الحبات الأخرى تأتي كالخرز

القضية قضية دين يعني جنة أو نار




مافيه إضافة أو توضيح study 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 08:53

قال البخاري في (كتاب الرقاق) من صحيحه:

حدثنا هدبة بن خالد حدثنا همام حدثنا قتادة حدثنا أنس بن مالك عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال: بينا أنا رديف النبي صلى الله عليه وسلم ليس بيني وبينه إلا آخرة الرحل فقال:" يا معاذ "، قلت: لبيك يا رسول الله وسعديك، ثم سار ساعة ثم قال: " يا معاذ "، قلت: لبيك رسول الله وسعديك، ثم سار ساعة ثم قال:" يا معاذ بن جبل "، قلت: لبيك رسول الله وسعديك، قال: " هل تدري ما حق الله على عباده "؟ قلت: الله ورسوله أعلم، قال:" حق الله على عباده أن يعبدوه ولا يشركوا به شيئاً "، ثم سار ساعة ثم قال:" يا معاذ بن جبل "، قلت: لبيك رسول الله وسعديك، قال:" هل تدري ماحق العباد على الله إذا فعلوه "؟ قلت: الله ورسوله أعلم، قال:" حق العباد على الله أن لا يعذبهم ". Sad 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 09:40

سبحان الله الله لا يخلف الميعاد للطفه وكرمه حق جعله على نفسه إذا وفينا الميثاق يمن علينا في الدنيا ولا يخزينا يوم الجزاء.

كتب على نفسه الرحمة

الله ماأكرمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الخميس 13 فبراير 2014, 20:25

المصدر- من كتاب السيد محمد تقي المدرسي
ما هي الحجة ؟
الحجة هي الشهادة التي يحتج بها البشر وقد يحتج الله بها عليهم.
أما الناس فلهم الحجة اذا تمسكوا بتلك الشهادة وعملوا وفقها.
أما الله فله الحجة البالغة لو نصبها للخلق وامرهم بطاعتها وهيأ لهم وسائلها فعصوا امره فيها، واتبعوا أهوائهم دونها.
فالحجة اذن التي ينصبها الله لخلقه هدايةً وإماماً، فاذا عمل الخلق بها اصبحت لهم ، وإلا كانت عليهم.
اذن فالحجة إنما تُنصب ليتبعها الناس لا ليخالفوها.
ومن هنا نستكشف أن المنطق الاسلامي يعبّر بالحجة عن الكتاب أو الامام الذي تجب طاعته86
فهي اعلى شهادة تُمنح لشيء أو لشخص، ومن هنا :
فقد سمى القرآن ( آيات الله ) حجة فقال : ( وتلك حجتنا آييناها ابراهيم على قومه ) [ الانعام - 83 ]
وسمى ( الرسول ) حجة فقال : ( لئلا يكون للناس على الله حجة بعد الرسل ). [الانعام - 165]
كما عبرت السنة عن ( الامام ) وعن ( الفقهاء ) بالحجة.
ومن هنا فإن الحديث : (( فإنهم حجتي عليكم وأنا حجة الله )) تعطي معنى أنهم يجب إتباعهم كما كان يجب اتباع الإمام نفسه، فالامام يطاع باذن الله وأمره، والفقية يطاع بإذن الامام وامره وذلك بسببين.
الاول: ان الحجة - كما ذكرناها آنفاً- هي التي يحتج بها الله لو خالفوها، فيجب اذن اتباع لئلا يحتج بهم الله يوم القيامة.
الثاني: السياق يدل على ان حدود سلطة ( الفقهاء ) هي بالذات حدود سلطة ( الامام ) اذجاءن كلمة ( الحجة ) في كلا المقامين، واستعملت في احدهما في ( الامام ) وفي الأخر في ( الفقهاء ) فدلّت على ان حجية الإمام من قبل الله تعالى هي بنفسها منتقلة إلى الفقهاء، فهم الأئمة كالامام حجة الله اي بنفس الشهولية والقوة التي كان عليهما الامام فهذه الرواية - اذن - بالغة الدلالة على ان الفقهاء كالأئمة في كل شيء يمت بمنصبهم الإلهي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الجمعة 14 فبراير 2014, 12:15

وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿١٩٢﴾ نَزَلَ بِهِ الرُّ‌وحُ الْأَمِينُ ﴿١٩٣﴾ عَلَىٰ قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِ‌ينَ ﴿١٩٤﴾ بِلِسَانٍ عَرَ‌بِيٍّ مُّبِينٍ ﴿١٩٥﴾ وَإِنَّهُ لَفِي زُبُرِ‌ الْأَوَّلِينَ ﴿١٩٦﴾ أَوَلَمْ يَكُن لَّهُمْ آيَةً أَن يَعْلَمَهُ عُلَمَاءُ بَنِي إِسْرَ‌ائِيلَ ﴿١٩٧﴾ وَلَوْ نَزَّلْنَاهُ عَلَىٰ بَعْضِ الْأَعْجَمِينَ ﴿١٩٨﴾ فَقَرَ‌أَهُ عَلَيْهِم مَّا كَانُوا بِهِ مُؤْمِنِينَ ﴿١٩٩﴾ كَذَٰلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِ‌مِينَ ﴿٢٠٠﴾ لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّىٰ يَرَ‌وُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ ﴿٢٠١﴾ فَيَأْتِيَهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿٢٠٢﴾ فَيَقُولُوا هَلْ نَحْنُ مُنظَرُ‌ونَ ﴿٢٠٣﴾ أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ ﴿٢٠٤﴾ أَفَرَ‌أَيْتَ إِن مَّتَّعْنَاهُمْ سِنِينَ ﴿٢٠٥﴾ ثُمَّ جَاءَهُم مَّا كَانُوا يُوعَدُونَ ﴿٢٠٦﴾مَا أَغْنَىٰ عَنْهُم مَّا كَانُوا يُمَتَّعُونَ ﴿٢٠٧﴾ وَمَا أَهْلَكْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا لَهَا مُنذِرُ‌ونَ ﴿٢٠٨﴾ ذِكْرَ‌ىٰ وَمَا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿٢٠٩﴾ وَمَا تَنَزَّلَتْ بِهِ الشَّيَاطِينُ ﴿٢١٠﴾ وَمَا يَنبَغِي لَهُمْ وَمَا يَسْتَطِيعُونَ ﴿٢١١﴾ إِنَّهُمْ عَنِ السَّمْعِ لَمَعْزُولُونَ ﴿٢١٢﴾ فَلَا تَدْعُ مَعَ اللَّـهِ إِلَـٰهًا آخَرَ‌ فَتَكُونَ مِنَ الْمُعَذَّبِينَ ﴿٢١٣﴾

هذا كلام الله، وحد علمي الله قال في محكم كتابه أنا الله الذي لا إله إلا أنا    قال أنا الله الذي لا إله إلا هو

أليس هذا كلام الله، فكيف تَنَزَّلَتْ بِهِ الشَّيَاطِينُ واستطاعوا ذلك؟



السورة بعدها سورة النمل بدايتها

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
طس ۚ تِلْكَ آيَاتُ الْقُرْ‌آنِ وَكِتَابٍ مُّبِينٍ ﴿١﴾ هُدًى وَبُشْرَ‌ىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾

فيه إشارة أحس بها لكن لاأعلمها

آيَاتُ الْقُرْ‌آنِ وَكِتَابٍ مُّبِينٍ...هُدًى وَبُشْرَ‌ىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الإثنين 17 فبراير 2014, 07:22

كتب راية الجهاد

كل ما نعلمه عن* راية الجهاد * وامر اله هو الملخص التالي !
رايتنا هي راية اله سمها اله راية الجهاد حيث قال لملائكته اجلبوا راية
الجهاد فجلبها ملاك من عند الشجره واعطاها لله بيمينه واله بنفسه وضعها
بيميننا فهذه الراية ليست شعار لشيء ما بانفسنا وانما هي راية اله وهو
الذي اعطانا اياها بيمينه ولم يقل لنا شيء غير اننا سئالناه هل يعني ذلك انه
اذن لنا القتال كما ذكر بالقران فقال اله سبحان وتعالى نعم
هذا ما يتعلق بالراية
ولم يقل اله لنا اننا يماني او مهدي او ممهد لاحد المهدين او القائمين اواو
كلا لم يذكر اي شيء بهذا السياق ابدا !
اما عن شخصنا فنحن لسنى بحزب او مجموعه ناس بل فرد واحد صحيح
انذرناكم الكثير لتخويفكم من عذاب اله فهذا نهج يتخذه اله عز وجل ولكن
حقيقتنا اننا لم نؤذ احد مسبقا ولن نؤذ احد فيما بعد وحتى المعتدي علينا
نسامحه غالبا لكن من ياذي مستضعف في مكان نحن به وان كان جابارا
ساقف بين الجبار والمستضعف هكذا كنت وما زلت يعني باختصار رايتنا
لن تنزل في المجتمع لتقطيع رؤوس العباد لان اله قادر على قتلهم كلهم في
لمح البصر لكن اله يريد نجاتهم لكيلا لا يهلكوا انفسهم ويزجوها بجهنم من
حيث لا يعلمون !
لكن هذه الراية وحاملها سيطيع اله بكل امر مباشر مهما كان الامر وان
راينا ان الامر صعب ومستحيل واذن لنا اله بالكلام فسنسئاله التخفيف من
امره لكن اذا اصدرامره سيكون قد قضي الامر ولن نجادل ابدا !
فالله يسمح لنا بالحوار من لطفه ويغير طلباته احيانا لكن وقت ما يامر فلا
يوجد لا حوار ولا جدال ولا شيء غير التنفيذ كما هو الحال للكتابة لكم
وسنقول لبيك اللهم لبيك ! نحن نعلم انكم ستسخرون وتشتمون وترموننا
بالجنون وعلكم سترغبون بقتلنا وووووو كما فعلتم مسبقا قبل معرفة الحق
كله لاكننا لا يمكننا مخالفة هذا الامر فهو امر قطعي وان لم نفعل كان
التهديد بالصيحة الالهيه من اله التي عايناها قبل سنوات ! التي تبيد كل
شيء وتجعله غبار ! فان اردتم قتلنا فافعلوا لن يضرنا شيء فكل نفس ذائقة
الموت اما اليوم او غدا لا يوجد فارق ! لكن اله قال لي انه وكل اسرافيل
عليه الصلاة والسلام بحراستي وهو معه الان الختم السابع فبامكانكم تخيل
مذا سيحصل ان قتلتموني ! علم اليقين لا اعلمه لكن بامكناك ان تستنتج !
) ف ما ب كتْ عل يْ همُ السَّ ماء والْأ رْضُ و ما كانُوا مُنظ ري ن )الدخان : 59
فساقول فقط يا حسرتاه على من سكن الارض والسموات !
) ق ي ل ادْخُ ل الْ جنَّة ق ا ل ي ا ل يْ ت ق وْ مي ي عْل مُو ن )يس : 52
وللعلماء اقول عليكم التحرك لان الله غاضب واحيانا يغضب غضب شديد
جدا لا ادري لمذا لكن على الارض يحصل اشياء تغضبه بشده ليس غضب
طبيعي او عدم رضى بل غضب كبير جدا احيانا حتى انه لم يقبل مره
صلاتي ولا الف الف ملاك خلفي ليخفف غضبه الا بصعوبه وقد حصل
ذلك يوما ما ولا ادري ما حدث على الارض لكن الامر مخيف وخطير !

وانتم اخبر مني بشرائع الله وما طلبه من عباده من طاعة فعليكم جاهدين
تبين الحق للعباد ان بعدم اقامة لا اله الا الله فان الادعاء فقط بان لا اله الا
الله لا تكفي فالدين يجب ان يقام ولا يجوز ابقائه مهزوما مضحورا مهانا
وجعله فقط طقوس تؤدى للافراد فقط فهذا ليس بدين اصلا وانتم اخبر !
واحذروا ان يعذبكم الله قبل الاخرين لاخفائكم هذا الامر والله امرني في
البداية ان اوجه هذا الامر اليكم خاصه ! فطريقكم التنحي عنه والادعاء ان
هذه اباطيل تجعلون انفسكم على باطل لان هذا امر من الله مباشرة ! صحيح
انني لم افهم كل شيء لكن اؤكد لكم ان امر الله جد واكثر من الجد وان
وضعتم هذا الكتاب خلف ظهوركم هلكتم واهلكتم عباد الله عن علم وادخلتم
انفسكم سنة الاهيه خطيره جدا !
) . وق ا ل الرَّسُولُ ي ا ربِّ إ نَّ ق وْ مي اتَّ خذُوا ه ذا الْقُرْآ ن مهْجُوراً )الفرقان : 0
صحيح انني لست لا نبي ولا رسول لكن ما يفعله الله معي هو ما يفعله مع
رسله وائمته لا ادري لمذا وعلي انذاركم وتحذيركم لكن بعد الانذار ساكون
اديت مهمتي ولا ادري مهمة بعدها الان لكن انتم ستصبحو فورا بخطر
الاهي اذا توليتم وانا مرغم على الكتابة لكم يعني ليس من خاطري قدمت
لانذركم واحذركم واكتب لكم كلا ! وانما اكتب اولا لانجي نفسي بادء الامر
من غضب الله ! لهذا لن يهمني ما ستظنونه عني او ما ستفعلونه بي اصلا !
لاني اصلا انسان منعزل عن الناس !
وبما انني شخص واحد فالامر يعود اليكم لكن اعلم ان شخص واحد معه
امر اله فانه ان شاء الله واذنه قادر ان يهزم من في الارض لوحده اذا شاء
الله وايضا في نفس الوقت غير قادر على اقل شيء كتحريك يده بلا مشيئة
الله لان الامر هو بيد اله ومشيئته وليس لنا بهذا الامر اي خيار ! وكما قال
الخضر وما افعله من امري !



نقلته لكم هنا من أجل هذا:

لان الله غاضب واحيانا يغضب غضب شديد
جدا لا ادري لمذا لكن على الارض يحصل اشياء تغضبه بشده ليس غضب
طبيعي او عدم رضى بل غضب كبير جدا احيانا حتى انه لم يقبل مره
صلاتي ولا الف الف ملاك خلفي ليخفف غضبه الا بصعوبه وقد حصل
ذلك يوما ما ولا ادري ما حدث على الارض لكن الامر مخيف وخطير !



..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الإثنين 17 فبراير 2014, 09:28

من اين نقلت الكلام اعلاه ؟

الم تلاحظ انه يوجد خلل بالكلمات ؟ يعني كلمة الله يمكن مرة ان تسقط لام وتكتب اله بدل الله لكن عشرون مره فهنا يوجد خلل غير طبيعي بين لاي عاقل ثاني شيء احرق الايات متقطعه لمذا ؟

فهل نقلت ذلك من ملف البي دي اف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الإثنين 17 فبراير 2014, 10:23

صاحب الأمر كتب:
من اين نقلت الكلام اعلاه ؟

الم تلاحظ انه يوجد خلل بالكلمات ؟ يعني كلمة الله يمكن مرة ان تسقط لام وتكتب اله بدل الله لكن عشرون مره فهنا يوجد خلل غير طبيعي بين لاي عاقل ثاني شيء احرق الايات متقطعه لمذا ؟

فهل نقلت ذلك من ملف البي دي اف ؟


نعم  وأصلحت كل الكلمات إسم الجلالة وجدت اله وأصلحتها سبحان الله بقي الخطأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الإثنين 17 فبراير 2014, 10:40

المغربي كتب:
كتب راية الجهاد

كل ما نعلمه عن* راية الجهاد * وامر الله هو الملخص التالي !
رايتنا هي راية الله سمها الله راية الجهاد حيث قال لملائكته اجلبوا راية
الجهاد فجلبها ملاك من عند الشجره واعطاها لله بيمينه والله بنفسه وضعها
بيميننا فهذه الراية ليست شعار لشيء ما بانفسنا وانما هي راية الله وهو
الذي اعطانا اياها بيمينه ولم يقل لنا شيء غير اننا سئالناه هل يعني ذلك انه
اذن لنا القتال كما ذكر بالقران فقال الله سبحان وتعالى نعم
هذا ما يتعلق بالراية
ولم يقل الله لنا اننا يماني او مهدي او ممهد لاحد المهدين او القائمين اواو
كلا لم يذكر اي شيء بهذا السياق ابدا !
اما عن شخصنا فنحن لسنى بحزب او مجموعه ناس بل فرد واحد صحيح
انذرناكم الكثير لتخويفكم من عذاب الله فهذا نهج يتخذه الله عز وجل ولكن
حقيقتنا اننا لم نؤذ احد مسبقا ولن نؤذ احد فيما بعد وحتى المعتدي علينا
نسامحه غالبا لكن من ياذي مستضعف في مكان نحن به وان كان جابارا
ساقف بين الجبار والمستضعف هكذا كنت وما زلت يعني باختصار رايتنا
لن تنزل في المجتمع لتقطيع رؤوس العباد لان الله قادر على قتلهم كلهم في
لمح البصر لكن الله يريد نجاتهم لكيلا لا يهلكوا انفسهم ويزجوها بجهنم من
حيث لا يعلمون !
لكن هذه الراية وحاملها سيطيع الله بكل امر مباشر مهما كان الامر وان
راينا ان الامر صعب ومستحيل واذن لنا الله بالكلام فسنسئاله التخفيف من
امره لكن اذا اصدرامره سيكون قد قضي الامر ولن نجادل ابدا !
فالله يسمح لنا بالحوار من لطفه ويغير طلباته احيانا لكن وقت ما يامر فلا
يوجد لا حوار ولا جدال ولا شيء غير التنفيذ كما هو الحال للكتابة لكم
وسنقول لبيك اللهم لبيك ! نحن نعلم انكم ستسخرون وتشتمون وترموننا
بالجنون وعلكم سترغبون بقتلنا وووووو كما فعلتم مسبقا قبل معرفة الحق
كله لاكننا لا يمكننا مخالفة هذا الامر فهو امر قطعي وان لم نفعل كان
التهديد بالصيحة الالهيه من الله التي عايناها قبل سنوات ! التي تبيد كل
شيء وتجعله غبار ! فان اردتم قتلنا فافعلوا لن يضرنا شيء فكل نفس ذائقة
الموت اما اليوم او غدا لا يوجد فارق ! لكن اله قال لي انه وكل اسرافيل
عليه الصلاة والسلام بحراستي وهو معه الان الختم السابع فبامكانكم تخيل
مذا سيحصل ان قتلتموني ! علم اليقين لا اعلمه لكن بامكناك ان تستنتج !

فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالْأَرْ‌ضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِ‌ينَ
  سورة الدخان ﴿٢٩﴾﴾

فساقول فقط يا حسرتاه على من سكن الارض والسموات !

 قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ ۖ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ ﴿٢٦﴾ بِمَا غَفَرَ‌ لِي رَ‌بِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَ‌مِينَ
سورة يس ﴿٢٧﴾

وللعلماء اقول عليكم التحرك لان الله غاضب واحيانا يغضب غضب شديد
جدا لا ادري لمذا لكن على الارض يحصل اشياء تغضبه بشده ليس غضب
طبيعي او عدم رضى بل غضب كبير جدا احيانا حتى انه لم يقبل مره
صلاتي ولا الف الف ملاك خلفي ليخفف غضبه الا بصعوبه وقد حصل
ذلك يوما ما ولا ادري ما حدث على الارض لكن الامر مخيف وخطير !

وانتم اخبر مني بشرائع الله وما طلبه من عباده من طاعة فعليكم جاهدين
تبين الحق للعباد ان بعدم اقامة لا اله الا الله فان الادعاء فقط بان لا اله الا
الله لا تكفي فالدين يجب ان يقام ولا يجوز ابقائه مهزوما مضحورا مهانا
وجعله فقط طقوس تؤدى للافراد فقط فهذا ليس بدين اصلا وانتم اخبر !
واحذروا ان يعذبكم الله قبل الاخرين لاخفائكم هذا الامر والله امرني في
البداية ان اوجه هذا الامر اليكم خاصه ! فطريقكم التنحي عنه والادعاء ان
هذه اباطيل تجعلون انفسكم على باطل لان هذا امر من الله مباشرة ! صحيح
انني لم افهم كل شيء لكن اؤكد لكم ان امر الله جد واكثر من الجد وان
وضعتم هذا الكتاب خلف ظهوركم هلكتم واهلكتم عباد الله عن علم وادخلتم
انفسكم سنة الاهيه خطيره جدا !
) وَقَالَ الرَّ‌سُولُ يَا رَ‌بِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَـٰذَا الْقُرْ‌آنَ مَهْجُورً‌ا

﴿الفرقان: ٣٠﴾
صحيح انني لست لا نبي ولا رسول لكن ما يفعله الله معي هو ما يفعله مع
رسله وائمته لا ادري لمذا وعلي انذاركم وتحذيركم لكن بعد الانذار ساكون
اديت مهمتي ولا ادري مهمة بعدها الان لكن انتم ستصبحو فورا بخطر
الاهي اذا توليتم وانا مرغم على الكتابة لكم يعني ليس من خاطري قدمت
لانذركم واحذركم واكتب لكم كلا ! وانما اكتب اولا لانجي نفسي بادء الامر
من غضب الله ! لهذا لن يهمني ما ستظنونه عني او ما ستفعلونه بي اصلا !
لاني اصلا انسان منعزل عن الناس !
وبما انني شخص واحد فالامر يعود اليكم لكن اعلم ان شخص واحد معه
امر اله فانه ان شاء الله واذنه قادر ان يهزم من في الارض لوحده اذا شاء
الله وايضا في نفس الوقت غير قادر على اقل شيء كتحريك يده بلا مشيئة
الله لان الامر هو بيد الله ومشيئته وليس لنا بهذا الامر اي خيار ! وكما قال
الخضر وما افعله من امري !



نقلته لكم هنا من أجل هذا:

لان الله غاضب واحيانا يغضب غضب شديد
جدا لا ادري لمذا لكن على الارض يحصل اشياء تغضبه بشده ليس غضب
طبيعي او عدم رضى بل غضب كبير جدا احيانا حتى انه لم يقبل مره
صلاتي ولا الف الف ملاك خلفي ليخفف غضبه الا بصعوبه وقد حصل
ذلك يوما ما ولا ادري ما حدث على الارض لكن الامر مخيف وخطير !



تم التصحيح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الإثنين 17 فبراير 2014, 11:52

أي أي أي الخطأ في جهازي لا حول ولا قوة إلا بالله. لأني أكتب على  http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm
أعدت العملية من ب د ف إلى
http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

حتى لما نسختها مباشرة بقي المشكل من ب د ف إلى هنا بقي المشكل

ينقل إسم الجلالة الله  إلى إله No 



الظاهر هذا الكتاب فيه سر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الإثنين 17 فبراير 2014, 19:02



مهما كان سبب نقله فلا شيء يبقى كما هو وكل شيء يتغير
فالله لعطى البشر مهلة 6 ايام وانا اعطيتهم 7 سنوات وزدتهم الى 9
فبعد ذلك لا يوجد اي حاجة لاكلمهم او يكلموني او لاحدثهم او يحدثوني !

خليهم هم يختلصوا مع ربهم وغضبه عليهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الإثنين 17 فبراير 2014, 19:04

1 - غيبة الشيخ الطوسي : جعفر بن محمد ، عن إسحاق بن محمد ، عن أبي هاشم ، عن فرات بن أحنف قال : قال أمير المؤمنين وذكر القائم فقال : ليغيبن عنهم حتى يقول الجاهل : مالله في آل محمد حاجة .
2 - غيبة الشيخ الطوسي : محمد الحميري ، عن أبيه ، عن ابن يزيد ، عن حماد بن عيسى عن إبراهيم بن عمر اليماني ، عن رجل ، عن أبي جعفر أنه قال : لتمخضن يا معشر الشيعة شيعة آل محمد كمخيض الكحل في العين لان صاحب الكحل يعلم متى يقع في العين ، ولا يعلم متى يذهب ، فيصبح أحدكم وهو يرى أنه على شريعة من أمرنا فيمسي وقد خرج منها ، ويمسي وهو على شريعة من أمرنا فيصبح وقد خرج منها .

بيان : محص الذهب : أخلصه مما يشوبه ، و " التمحيص " الاختبار والابتلاء ومخض اللبن أخذ زبده فلعله شبه ما يبقى من الكحل في العين باللبن الذي يمخض لأنها تقذفه شيئا فشيئا وفي رواية النعماني : تمحيص الكحل .

3 - غيبة الشيخ الطوسي : محمد الحميري ، عن أبيه ، عن أيوب بن نوح ، عن العباس بن عامر ، عن الربيع بن محمد المسلي قال : قال لي أبو عبد الله : والله لتكسرن كسر الزجاج وإن الزجاج يعاد فيعود كما كان ، والله لتكسرن كسر الفخار وإن الفخار لا يعود كما كان ، والله لتمحصن والله لتغربلن كما يغربل الزؤان من القمح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الإثنين 17 فبراير 2014, 19:07


11 - غيبة الشيخ الطوسي : الفضل ، عن الحسن بن محبوب ، عن أبي حمزة الثمالي قال : قلت لأبي جعفر : إن عليا كان يقول إلى السبعين بلاء ، وكان يقول بعد البلاء رخاء وقد مضت السبعون ولم نر رخاء ؟ فقال أبو جعفر يا ثابت إن الله تعالى كان وقت هذا الامر في السبعين ، فلما قتل الحسين اشتد غضب الله على أهل الأرض فأخره إلى أربعين ومائة سنة فحدثناكم فأذعتم الحديث ، وكشفتم قناع الستر فأخره الله ولم يجعل له بعد ذلك وقتا عندنا ، ويمحوا الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب .


http://www.mezan.net/mawsouat/mahdi/63.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الثلاثاء 18 فبراير 2014, 23:34

هذا الموضوع سأضع تحت هذا العنوان لأنه إن صح حسب معرفتي تابع له.
في الرؤى قال لك الله سبحانه لاتسأل أحدا غيري إذا أردت تسأل إسأل الله.
الله أعلم هذه خاصة بك لوحدك لعلو مقامك لأنك خاتم الولاية.
أما نحن فيجب أن نتخذ بين يدي الله الوسيلة فمن أقر بإمامتك وجب عليه أن يقول مثلا اللهم إني أسألك بحق الإمام ونقول إسمك ويسمي مسألته.
والذي لايعرف إسمك يقول راية الجهاد أو القائم بأمر الله أو الأسماء الأخرى.
ولدي براهين عن ذلك سأبحث عنها ثم أرفقها لهذا الموضوع
سؤال هل ماتوصلت له بفضل الله صحيح؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الثلاثاء 18 فبراير 2014, 23:46


لقد ورد بالسنن هكذا كما ذكرت
الا ان السؤال بحق نبينا وال بيته عليهم الصلاة والسلام احق واعم واشمل وخيرها السؤال بحق الله !
لكن السؤال يوجه الى الله وحده ولا احدا سواه !

فالسؤال يوجه لله وحده
ويمكن لمن شاء ان يقرن سؤاله بنعمة الله لكن السؤال والدعاء لا يوجه لغير الله !
فهنا صيغة السؤال هي المهمة َ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الثلاثاء 18 فبراير 2014, 23:56

صاحب الأمر كتب:

لقد ورد بالسنن هكذا كما ذكرت
الا ان السؤال بحق نبينا وال بيته عليهم الصلاة والسلام  احق واعم واشمل وخيرها السؤال بحق الله !
لكن السؤال يوجه الى الله وحده ولا احدا سواه !

فالسؤال يوجه لله وحده
ويمكن لمن شاء ان يقرن سؤاله بنعمة الله لكن السؤال والدعاء لا يوجه لغير الله !
فهنا صيغة السؤال هي المهمة َ


بارك الله بك

فهنا صيغة السؤال هي المهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القائم بأمر الله    الثلاثاء 18 فبراير 2014, 23:57

هاهي البراهين

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿المائدة: ٣٥﴾

فقد روى الطبراني في معجميه الكبير والصغير عن عثمان بن حنيف "أن رجلاً كان يختلف إلى عثمان بن عفان، فكان عثمان لا يلتفت إليه ولا ينظر في حاجته، فلقي عثمان بن حنيف فشكى إليه ذلك، فقال له: ائت الميضأة فتوضأ ثم صل ركعتين، ثم قل: اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبينا محمد نبي الرحمة، يا محمد إني أتوجه بك إلى ربي في حاجتي لتقضى لي، ثم رح حتى أروح معك. فانطلق الرجل ففعل ما قال، ثم أتى باب عثمان فجاء البواب فأخذ بيده فأدخله على عثمان بن عفان فأجلسه على طِنْفسته، فقال: ما حاجتك؟ فذكر له حاجته، فقضى له حاجته وقال: ما ذكرتُ حاجتك حتى كانت هذه الساعة، ثم خرج من عنده فلقي عثمان بن حنيف فقال: جزاك الله خيرًا ما كان ينظر في حاجتي ولا يلتفت إليّ حتى كلمته فيّ، فقال عثمان بن حنيف: والله ما كلمته، ولكن شهدت رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد أتاه ضرير فشكى إليه ذهاب بصره، فقال: "إن شئت صبرت وإن شئت دعوت لك"، قال: يا رسول الله إنه شقّ عليّ ذهاب بصري وإنه ليس لي قائد، فقال له: "ائت الميضأة فتوضأ وصلّ ركعتين ثم قل: اللهم إني أسألك..." إلى أخر الدعاء. قال عثمان بن حنيف: ففعل الرجل ما قال، فوالله ما تفرقنا ولا طال بنا المجلس حتى دخل علينا الرجل وقد أبصر كأنه لم يكن به ضرٌّ قطّ". قال الطبراني في معجميه بعد إيراد الحديث بسنده والحديث صحيح

علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نسال الله بحق السائلين جاء ذلك في الحديث أن من قال إذا خرج إلى المسجد: "اللهم إني أسألك بحق السائلين عليك وبحق ممشاي هذا، فإني لم أخرج أشرًا ولا بطرًا ولا رياءً ولا سمعةً، خرجت اتقاء سخطك وابتغاء مرضاتك، فأسألك أن تنقذني من النار وأن تغفر لي ذنوبي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، أقبل الله عليه بوجهه واستغفر له سبعون ألف ملك" وهذا الحديث رواه ابن ماجه في سننه وحسنه الحافظ ابن حجر العسقلاني في نتائج الأفكار والحافظ أبو الحسن المقدسي في الترغيب والترهيب والحافظ العراقي في المغني عن حمل الأسفار وغيرهم

ومما يستدل به ما رواه الحاكم في المستدرك على الصحيحين من أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قال "لما اعترف أدم عليه السلام بالخطيئة قال: يا رب أسألك بحق محمد لما غفرت لي فقال الله يا أدم، وكيف عرفت محمدًا ولم أخلقه، قال: يا رب لأنك لما خلقتني رفعت رأسي فرأيت على قوائم العرش مكتوبًا: "لا إله إلا الله محمد رسول الله" فعرفت أنك لم تضف إلى اسمك إلا أحب الخلق إليك، فقال الله: صدقت يا أدم، إنه لأحب الخلق إليّ، إذ سألتني بحقه فقد غفرت لك، ولولا محمد ما خلقتك". قال الحاكم: هذا حديث صحيح الإسناد وهو أول حديث ذكرته لعبد الرحمن بن زيد بن أسلم في هذا الكتاب. ورواه البيهقي أيضًا في دلائل النبوة

أخرج الديلمي في مسند الفردوس كما في (الدر المنثور) بإسناده عن الامام امير المؤمنين علي (عليه السلام) قال: سألت النبي (صلى الله عليه وآله)عن قول الله: (( فَتَلَقَّى آدَمُ مِن رَبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ )) (البقرة:37)؟، فقال: (إن الله أهبط آدم بالهند وحواء بجدة ـ إلى أن قال ـ حتى بعث الله إليه جبريل وقال: يا آدم ألم أخلقك بيدي؟ ألم أنفخ فيك من روحي؟ ألم أسجد لك ملائكتي؟ ألم أزوجك حواء أمتي؟ قال: بلى، قال: فما هذا البكاء؟ قال: وما يمنعني من البكاء وقد أخرجت من جوار الرحمن؟ قال: فعليك بهؤلاء الكلمات فإن الله قابل توبتك وغافر ذنبك قل: اللهم إني أسألك بحق محمد وآل محمد سبحانك لا إله إلا أنت عملت سوء وظلمت نفسي فأغفر لي إنك أنت الغفور الرحيم، فهؤلاء الكلمات التي تلقى آدم..
وذكر الخبر كذلك المتقي الهندي في (كنز العمال ج2/358).
غير أن الحديث قد ضعف في بعض مصادر الحديث السنية، أما في مصادرنا فالحديث مستفيض أو متواتر معنىً.

ملاحظة:
لم يحرم ماقلناه أعلاه إلا ابن تيمية وفي عصرنا محمد بن عبد الوهاب وكثيرمن بعض علماء الوهابية.
مثلا ابن تيمية كان يذكر الحديث لكن يؤوله سأبحث إن شاء الله على قوله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com
 
القائم بأمر الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة الرئيسة :: قصة النشأة الاولى والرجعه-
انتقل الى: