صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 حوار مع انصار احمد الحسن العسكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:33

26-12-2011

http://vb.almahdyoon.org/showthread.php?t=19430

انصار احمد الحسن العسكري يحذفون كل حوار او رسالة لاحمد الحسن ويطردوننا من موقعهم ويشتموننا اكثر من مره ومن صفحته على الفيسبوك ايضا تم حذف صالحيتنا لنراسله وهو يدعي انها صفحته خاصه وهو يكتب بها بنفسه !
وهذا احد الحوارات الذي اكتفى انصاره باغلاقه 3 مرات وحذف جزء صغير منه والحوار كالتالي بع الاياس من الاتصال باحمد الحسن

اسم الموضوع
ما زلت منتظرا ؟ فهل عندك طريق ثالث ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

العرب خاصة والمسلمين عامة لديهم خيارين لا ثالث لهما بكل اصنافهم وطوائفهم والوانهم وبلدانهم وانتمائاتهم وعقائدهم وافكارهم وتوجهاتهم الشخصية او الجماعية !

الخيار الاول :

هو محاكات المجتمع الدولي والسير لارضائه وخاصتا لارضاء امريكيا وحلفائها والاعتراف باسرائيل ومصاحبتها ومحالفتها والاستغناء عن فلسطين وعن القدس وعن الحرم الشريف والبقاء في التعامل الربوي مع البنك المركزي العالمي والخنوع والخضوع لطلبات امريكيا خاصه لتغطيت مصالحها الظاهرة والغير ظاهره ! هذا خيار ومسار ففيه تصبح الدول الاسلامية مثل تركيا اليوم ومثل بولندا فيها من بعض ما تفته امريكيا وحلفائها من بعض الخيرات على الشعب والشعب ليس له اي رأي او موقف اتجاه الامور الكبيره وله حريته في الحياه مادام لا يتدخل في السياسة اي عليه ان يعمل وياكل وينام ويتقبل ما يخطط له ولبلاده وهو صاغر مذعن لابو الهول امريكيا وحلفائها !ويعتبرهم صديق وحليف ويمد يد المساعدة والمعونة متى يطلب منه ويشن حروب متى يطلب منه وينهيها متى يطلب منه ! اي باختصار ولاية امريكيه مستقله !كما هو الحال الان في السعودية والاردن وقطر وتركيا وبولندا وغيرها !

الخيار الثاني :

مخالفة المجتمع الدولي ورفض السير لارضائه وعدم ارضاء امريكيا وحلفائها وعدم الاعتراف باسرائيل وعدم مصاحبتها والتمسك بالثوابت بانها كيان مغتصب وعدم الاستغناء عن فلسطين وعن القدس وعن الحرم الشريف وانهاء التعامل الربوي مع البنك المركزي العالمي وعدم الخنوع والخضوع لامريكيا وضرب مصالحها ومخططاتها عرض الحائط ما ظهر منه وما بطن وتكوين دولة خلافة اسلامية شاملة للمسلمين كافة بكل اصنافهم وانواعهم تقوم على اكتفائها الذاتي المادي والاقتصادي والعسكري مثل ايران تقريبا واكثر مما انجزته ايران حتى اليوم وخيرات الدولة الاسلامية تكون غير متعلقه باحد في العالم تفعل بخيراتها ما تريده توزعه على الشعب كيفما ينبغي وتبيعه بالصورة التي تشائها لمن تشاء بالعالم ! ولا تستمع لاي رأي وموقف خارج حدودها وهي مذعنة له فمن اراد التعامل بالحسنى فاهلا وسهلا ومن اضهر اسنانه تدكها ولا احد يخطط للمسلمين لا صغيره ولا كبيره الا هم بانفسهم وتساعد من تشاء من الشعوب متى تشاء وتفرض وجودها وسيادتها بالعالم وتعمل كل جهدا سياسيا وعسكريا لاسترجاع فلسطين والقدس والمسجد الحرام تحت اكنافها وازالة كل الحكومات والدويلات العربية والغير عربية من المسلمين التي خضعت للطاغوط امريكيا بكل الوسائل المتاحه !


لا يوجد لاحد خيار ثالث !
فاليوم لا يوجد لعب تحت الطاولة بل على الطاوله على المكشوف !


كفانا ان نستمع بالاخبار ان القوات الامريكية مستقره ومتمركزه بالسعودية وحليفة السعودية واسرائيل وان القوات الامريكية نزلت في الاردن حليفة الاردن وتركيا واسرائيل ! من كان حليفا لامريكيا فهو حليف لاسرائيل ومن كان حليف لاسرائيل فليس له من الاسلام شيء حتى اسم مسلم ينتفي عنه بل هو كافر مرتد خارج عن الاسلام ! فمن تولاهم فهو منهم هذا هو حكم الله بالمسلمين لا تبديل له !


أما ما تعتقده انت وغيرك من معتقدات فلا يعنيني اصلا ذلك فهذا امر بينك وبين الله الذي خلقك ما دام ما تعتقده لم يخالف نصا واضحا صريحا في كتاب الله القران الكريم ! فكل له درجته في اعتقاده بالله ! فحتى النصراني واليهودي الذي يعتقد ان الله واحد احد له درجته عند الله ولا يعنيني معتقده !
فليس الاسلام ان اقف على كل فرد ومعتقده واعتقاده وانما الاسلام هو تطبيق احكام الله في الارض وتطبيق شريعته التي حللها في الارض ومنع انتشار ما حرمه الله في الارض هذا هو الاسلام ! وكل شيء لم ينزل فيه نص فهو ليس ملزم لاحد ولا يفرض على احد فهذا امر يعود لكل فرد وجماعة وحسابهم على الله كالرهبنة ابتدعوها وما اجادوها قال الله فيهم :

ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِم بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الْإِنجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاء رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ (الحديد : 27 )

فمن ابتدع شيئأ ليس مكتوب عليه فحكمه الى الله وليس لاحد عليه بشيء لان فعله وبدعته مقدمة لله وليس لمخلوق فلا يحكم فيها مخلوق اصلا !

مثال الله امر بالصلوات الخمس ! وانا اريد ان اجعل بعد كل صلاة مفروضه نافلة من عندي لوجه عله يغفر لي او لاي سبب كان فليس لاحد علي ضربة لازم بشي لانني اديت ما هو مفروض علي وما ازيده هو من نفسي لله وليس لمخلوق !

مثال اخر الله لم يحرم قرأة القران على الاموات فياخذ رجل المصحف الى قبر ابيه ويجلس يقراء القران ويهدي قرأته لابيه فمن اين لمخلوق التدخل فيه وفيما يفعل فهو يرجوا من الله لان يتقبل عمله هذا ويهديه لابيه فمن منكم اله ليحكم ان الله قبل رجائه ام رفضه فل يواجهني !

فالبدعة التي في النار هي البدعة التي خالفت النص الصريح الواضح ! كابتداع الصيام ليس للمغرب وانما للعصر ! فهذه بدعة ظاهرة معروفة بانها بالنار لانها خالفت النص ! لكن انسان يريد ان يصوم مع رمضان شهر رجب نافلة لله وشكرا او رجاء لامر بنفسه فليس لاحد عليه من شيء فهذا امر بينه وبين ربه خالقه ليس لاي مخلوق كان حكم فيه ومن حكم فيه فهو انسان يتاله على الله !

فاذا كان ازالة فرع شجره عن الطريق واطعام كلب يدخل الجنة اذا تقبل الله ذلك من فرد فانا ستحكمون ما هي الافعال التي تدخل الجنة علها حبة تمر تهديها لرجل بالطريق تصدف انه كان جائعا وابن سبيل مقطوع دعى لك من كل قلبه في ساعة استجاب الله لدعائه فهل هذه بدعه فحبة التمر ليست لا صدقه ولا زكات مكتوبه


واما رجل سمع قصة الامرأة التي دخلت الجنة لانها اطعمت كلب فذهب وفتح مزرعه للكلاب واخذ يجمع الكلاب الضاله ويطعمها عله يدخل الجنة فمالي انا وبدعته هذه علها تعود عليه بخير بالدنيا والاخره ! فهو يعمل عمل لله فانا لمخلوق ان ينهاه عن عمله هذا او ليعطيه الحكم بانه لن يدخل الجنة حتى لو اطعم عشرين كلب ؟!



فمن تكون انت لتحكم بان الله تقبل هذه المشاركة وادخلني الجنة من اجلها او انه لم يتقبلها ! فان اوحى الله اليك من خلال روحه بالحكم فاعلمنا !؟
وان كان فيها ما يخالف نص فبينه لنا وللاخرين !



تنبيه :
جميع العملات والاوراق النقضيه على وجه الارض مبنية على الربا ومرتبطه بالبنك المركزي العالمي الربوي ولا تطبع اي عملة على وجه الارض غير مربوطه بالربا ! فالنص يقول :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَذَرُواْ مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (البقرة : 278 )
فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ فَأْذَنُواْ بِحَرْبٍ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لاَ تَظْلِمُونَ وَلاَ تُظْلَمُونَ (البقرة : 279 )


عدل سابقا من قبل صاحب الأمر في الأربعاء 12 فبراير 2014, 22:36 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:36


ابو ايات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الضيف سم الخياط ,,,
بغض النظر عن كل ما كتبته من تنظيراتك اعلاه ,,,لي سؤال بسيط جدا
عبارتك التالية (فمن تكون انت لتحكم بان الله تقبل هذه المشاركة وادخلني الجنة من اجلها او انه لم يتقبلها ! فان اوحى الله اليك من خلال روحه بالحكم فاعلمنا !؟
وان كان فيها ما يخالف نص فبينه لنا وللاخرين ! )


هل هي موجهة لشخص بعينه ام ماذا؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:38


ابو ايات كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الضيف سم الخياط ,,,
بغض النظر عن كل ما كتبته من تنظيراتك اعلاه ,,,لي سؤال بسيط جدا
عبارتك التالية (فمن تكون انت لتحكم بان الله تقبل هذه المشاركة وادخلني الجنة من اجلها او انه لم يتقبلها ! فان اوحى الله اليك من خلال روحه بالحكم فاعلمنا !؟
وان كان فيها ما يخالف نص فبينه لنا وللاخرين ! )


هل هي موجهة لشخص بعينه ام ماذا؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هي موجه لشخص بعينه وموجه للجميع في آن واحد
فللجميع وخاصة المكذبين بأمر الله ومكذبيني خاصه لانه حتى الكتابة بهذا الموضوع هو ليس اختيارا من عندي او لرغبة في نفسي او فكرة من عقلي بل هو امر من الله !
كما ان زراعة نواة التمر ليست هواية سيدنا نوح عليه السلام ولا امرا من نفسه ولا فكرة من عقله بل كان ذلك امرا من الله مأمورا به ليقوم به !
فهنالك الكثير من يكذب ان الله اوحى الي في اليقظة والمنام وكلمني تكليما من وراء الحجاب وتلى القرأن علي وانا واقفا اصغي لكلماته فالذي يريد ان يكذب فل يأت ببرهان تكذيبه وبينة وحجة من عند الله فكما ان الله اوصى لادم امام الملائكة بالخلافة الالهية ولم تكن كلمات الله في رق منشور بل كلماته كانت كافية لتبيان خليفته على الارض وكذلك رؤيا سيدنا يوسف كانت كافيه لتشخيص ومعرفة خليفة الله في ارضه ! لكن لمن ؟

للملائكة التي كانت حاضرة واستمعت لكلمات الله من خلال روحه !
وللمؤمنين المحدثين الذين يحدثهم روح الله او رسله !
اما بقية العباد لبعدهم عن روح الله فليس عندهم سوى التكذيب والنكران والطعن بالغيب الذي ليس لديهم منه ادنى علم والطعن بالله وبكلماته وامره حتى يحق القول عليهم بانهم قوم فسقوا عن امر ربهم !

فنحن اتيناكم بشهادة الله وبنصه وكلماته فاتونا بشاهد واحد من عند الله فقط واحد يستطيع ان يقول ان الله أشهده بانني كذبت عليكم ؟ بل المكذبين سولت لهم انفسهم وعقولهم وحدود علمهم فجزموا واعتقدوا وتيقنوا ظنهم بانني اكذب عليهم ! بشأن الله وامره !

فمنذ متى كان دين الله ما يعتقده البشر وما تهواه انفسهم وتتيقنه عقولهم واهوائهم اليس عند الخلق عقل لتفرق بين الذي اشهده الله على وحدانيته والوهيته وبين من يعتقد ان الله واحد احد فرد صمد ! ايستويان ؟
فهؤلاء شخصين كلاهما يقول ان الله واحد احد فرد صمد لكن احدهم عرفه الله على نفسه والاخر لم يعرفه الله على نفسه بل سمع وقرأ وتفكر فاعتقد بصحة ما قرأه وجعله عقيدته واعتقاده وامن بما يعتقده !
فهل يستوي الذي شرب الماء ويعرف الماء والذي سمع بوجود الماء وقصوا عليه طعم الماء ولونه واوصافه ولم يحتك باي شكل كان بالماء ؟

فهذا جزء موجه لهذه الفئة علها ترجع الى ربها وتفكر مليا !

اما الجز الاخر فهو موجه لشخص بعينه قابل روح الله وحتى الان لم يتعرف على ان الذي قابله هو روح الله الذي يصورنا كيفما يشاء ونسي ان روح الله ليس انساني حتى لو تمثل اليه بصورة انسان !
كالذي نظر الى القمر فقال هذا ربي فلما رأى الشمس قال هذه اكبر فهذا ربي فهو ما زال يبحث في النور الساقط على الاجسام المظلمه فيرى نورها ولكنه عليه البحث ليس عن الاجسام المظلمة ولا على النور الساقط عليها بل على مسبب هذه الانوار لان نوره الذي لا تراه كل عين محيطة بنا ومصورة لابداننا ولا تبعد عنا شيء يذكر فهذا هو روح الله الذي وجب البحث عنه وليس ما يصوره روح الله لتستوعب كلماته واشاراته !

لانه يوم يكشف الحجاب سيرى كل مخلوق روح الله ! فتجزع كل نفس وما سواها من هول عظمة روح الله ! كالاعمى الذي يصبح بصيرا في لمحة بصر او كشخص يتجول في نار جهنم ولا يشعر بها وبوجودها وفجأة ينكشف حجابه ويشعر بحرارة النار وقربها اليه ! فيقول اين المفر فيوم اذن لا يوجد مفر !

لذلك كيف تجادلون بالماء وانتم لم تشربوه ولا تعرفونه اصلا وفصلا وانما تعتقدون بوجوده في بئر ما ! فهذا جدا عله ينفع بين شخصين يعتقدان بالماء احدهم يزعم ان الماء لاطعم له والاخر يزعم ان الماء له طعم وكلاهما لم يشرب الماء ولم يراه قط بحياته فهل يصلحان لمجادلة ثالث شرب الماء ويعرف الماء ومعه بعض الماء في متاعه ! ؟

فإن جادلاه في الماء وما عندهما من علم بالماء مما طالعوه في كتبهم فهم ليسوا علماء بل مجانين ليس عندهم ذرة عقل واحده لان العاقل يعرف حده ويعرف علمه ويعرف من اي مصدر اخذ علمه ويعترف بان فوق علمه العليم الخبير الذي علم الانسان ما لا يعلم !

مثله كعالم يهودي يذهب الى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته ينشر الصحف والكتب امامه ليجادله بان موسى عليه الصلاة والسلام كان يهوديا وليس مسلما فكل كتبه ومنشوراته تقول انه كان يهوديا وليس مسلما والنبي يقول الله يقول بانه كان مسلما فاي علم احق ان يأخذ به ؟

صحف وكتب العالم اليهودي ام كلمات الله التي تليت على سيد الانبياء والمرسلين ؟

بل كلمة الله هي العليا يوميا تقرؤونها ولا تتدبرونها !
والجميع يقاتل من اجل اعلاء كلمة الله ولكن للاسف كلمة الله التي يريدونها ليست كلماته من خلال روحه بل كلماته على امزجتهم واهوائهم ولمبتغياتهم ومفاهيمهم فتحزبوا حزبا قددا ! وتركوا الله خلف ظهورهم ! وكانه غير موجود ! يدبر الكون كله ولا تاخذه سنة او نوم او نسيان رغم ذلك تركوه خلف ظهورهم !


الم تر المسلمين يقتلون بعضهم بعضا في سوريا مثلا وكل يزعم انه يجاهد لتكون كلمة الله العليا لكن شيء بسيط نسيوه ان كلمة الله ليست على اهوائهم !
لانك لن تجد هوى اثنين سيتوافقان في كل شيء مستحيل سيتوافقا ببعض الامور اما بكل شيء فيستحيل ذلك !

وهذا هو عين الجاهلية لتركهم روح الله وتلبية اوامر الله فهذا نتاج ذلك الفسوق عن امر الله !

فاخبروني مذا ستفعلون اذا اقتتلت فئتين من المسلمين ؟ والله انزل نص صريح واضح بين قال فيه :

وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (الحجرات : 9 )

الله امر بالاصلاح بينهما
فإن بغت إحداهما على الاخرى فقاتلوا التي تبغي

وكل حزب يعتقد بان الاخرى بغت عليه فكيف ستحلونها ؟
كل منهم عنده ايمان وعقيده ومتيقن ان الفريق الاخر هو الذي من بغى عليه !

لكن الله بين بوضوح تام انه هو من يحدد من الباغي بامره هو وفق معاييره هو وعلمه هو ! وذلك بقوله تعالى

حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ !

ومذا ستفعلون ان لم تعلموا امر الله ؟ ستقتلون وتقتلون وكل سيزعم ان ليلى تريد ما يقاتل هو من اجله ! لانه يعتقد ان ليلى تريد ذلك وتنتظر ذلك منه !
فاعتقدوا الله اعتقادا وكل يعتقده كما يرى انه صواب اعتقاده اليس هذا دينكم ديانات وفرق واحزاب وملل معتقدات منها ما صح ومنها الخرافات ومنها ما انزل الله به من سلطان فهل الايمان بالله اعتقاد ومعتقد والاسلام والتسليم لله اعتقاد وعقيدة ومعتقد ......... خالي من برهان من الله ومن عين يقين قاطع لا ريب فيه !؟

وهل انبياء الله ورسله كانوا مثلكم يعتقدون الله اعتقادا ؟؟؟

فان قلتم نعم فلا يصح الاخذ عن معتقد لاحتمال الصحة او عدمها ! فان قلتم لا فقد ابتدعتم دينا غير دين الانبياء والمرسلين دين عقائد ومعتقدات !

فتفكروا مليا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:39

ابو ايات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخ من انت حتى تدعي اننا كذبناك !!!!!!

وما الذي قلته انت حتى اننا كذبناك فيه ؟؟؟

وما ادعائك وما مقامك ؟؟ هلا وضحت وبينت وسقت الادلة .... لكي يكون لنا معك كلام ,,,فلا يمكن ان يكون هناك نقاش او حوار مع شخص او فكر مجهول ,
بين لنا من انت وما ادعائك حتى نكون على بينة ونرد عليك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:40

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا لا تتهمني بانني مدعي او ادعي شيء وان قلت شيأ بنظرك هو ادعاء فالزم حدك واعلم انه بالنسبة لنظرك وعلمك هو ادعاء اما بالنسبة لي ولاخرين فهو ليس ادعاء وانما حقيقة كما ترى الشمس !

ثانيا عندما يقف القطار بالمحطة فهو ليس ملزم بالوقوف طيلة الدهر منتظرا حظرتك ! حتى تركب به وانما له وقت معلوم لمغادرة المحطة وعدم علمك بوقوفه واقلاعه ليس خطأ من قبل القطار او سائقه او شركة المواصلات وانما انت اتيت علك متاخر !

ثالثا ما قلته وما كُذِبْتُ به سياتيك نبأه بعد حين !

رابعا الكلمات اعلاه فيها التوضيح الكافي !

فقد استفسرت واجبتك اما بتهجمك فليس عندي لك جواب الان لانني لا اقبل التهجم ! حتى لو كان بمقدار ذره !

فالزجاج عندما يتحطم يعود كما كان لكن الفخار عندما يتحطم لن يعود كما كان !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:41

ابو ايات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا لم اتهجم عليك بل طالبتك بشيء (عقلاني) ومن حقي
ثانيا مهما كان ادعائك فاعرف وافهم ان :

في كل الخلق وانتبه عندما اقول (الخلق) ,,الله سبحانه وتعالى نصب خلفائه واوجب طاعتهم على كل الخلق وهم الانبياء والمرسلين واخرهم رسول الله ص ومن بعده خلفاءه الائمة والمهديين عليهم السلام ,,وفي زماننا هذا الامام المهدي محمد بن الحسن العسكري صلوات الله عليه وعلى ابائه وابنائه والذي ارسل لنا وصيه ورسوله وولده الامام احمد الحسن عليه السلام هم وهم فقط عليهم السلام من نتعبد لله سبحانه وتعالى بطاعتهم والاخذ منهم وهم فقط ولا احد غيرهم ,,,فايا كان ما تدعي يا مدعي افنتبه لنفسك وخف من جبار السماوات والارض لانك مدعاك ان كان خارج طاعة اليماني عليه السلام فانت كاذب وعاصي لامر الله ولامر رسوله محمد صلى الله عليه واهل بيته ,,هل فهمت وفقك الله ؟؟؟ ونرجو منك ان يكون طرحك بشكل واضح لا بشكل (الفزورات والاحاجي) وليكن في علمك ان الحق لا حياء فيه ,,فلا تستحي من الحق واجهر به ان كنت تحمله ,,, وارجو من الاخوة المشرفين ان يتابعوا ما يكتبه الاخ سم الخياط فالمنتدى عقائدي علمي لمعرفة الحق وليس للتشويش على الناس ,,,وفقنا الله واياكم لخدمة محمد وال محمد عليهم السلام ونشر الحق الذي جائوا به عليهم السلام ,,, والسلام على المؤمنين والمؤمنات ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:52

بسم الله الرحمن الرحيم

فان كنت لست على قدر ان ترى انك تتهجم علينا فما الفرق بينك وبين امريكيا التي بنظرها انها تفعل كل شيء في مصلحتها حتى في قتلها الابرياء ومحاربة الدول للوصول لمبتغاها فهم يعتقدون انهم على صواب ويعملون ذلك خدمة لدينهم وعقيدتهم ولله !

فاينا هو المدعي انا ام انت فانا قلت ان الله قال وانت تجيب معتقدي كذا وكذا وهو ما يريده الله !

ومن قبل ان تبداء في اي استفسار او حوار بدأت تصيح للمشرفين مدعيا بانني اتيت لاشوش عليكم !
نعم بالنسبة لك انا مشوش لكن بالنسبة لله ولنا فلست مشوش بل امرا اخر فلا يهمنا اعتقدادك باننا نشوش عليك بشيء ما !
فان كنت تود الحوار فانصف نفسك وغيرك ! فكما في نظرك باننا نشوش عليكم فيحتمل ان تكون بنظرنا وبنظر الله مشوشون على امر الله لخروجكم عن امره وطاعة الله ! وفي النهاية القياس الحق هو ما يريده الله وحده ! فان كان عندك خبر او نبأ من عند الله فقدمه لنا وان لم يكن فاحذ ان تكون انت المشوش على امر الله !

وانت مقتنع بانني مدعي بقولك :

,فايا كان ما تدعي يا مدعي افنتبه لنفسك وخف من جبار السماوات والارض لانك مدعاك ان كان خارج طاعة اليماني عليه السلام فانت كاذب وعاصي لامر الله ولامر رسوله محمد صلى الله عليه واهل بيته ,,هل فهمت وفقك الله ؟؟؟

وهذا هو عين قلة الادب والاخلاق والتهجم علينا ! لانه لو كان عندك ذرة خلق واحترام لنا لقلت ان ما تقوله لنا هو بالنسبة لك ادعاء لم نرى له برهانا مثلا !
اما ان تزعم وتجزم بانني مدعي بل هكذا ساجزم بانك مكذب بامر الله جملتا وتفصيلا !

والسبب بسيط جدا :
وسأعطيك الدليل من معتقدك !

انت تؤمن بالسيد احمد عليه السلام بانه حجة واجب الطاعه هذا ظاهر من كلامك اعلاه بل زعمت ان عدم طاعتي له هو بانني كذاب وعاصي لامر الله ولامر رسوله !
ولن ادخل الان معك بالتفاصيل وانما سأقف عند بعض كلمات السيد احمد عليه السلام :


من جواب للامام احمد الحسن (ع) في لجواب المنير الجزء السادس

السؤال/ 524: كيف يشهد الله على نفسه بالإلوهية في الآية المباركة: ﴿شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ﴾([6])، علماً أنه هو الغني عن العباد، وهو لا يحتاج أن يشهد على نفسه بالإلوهية كونه حاضر لدى عارفيه، ولذلك يقول الحسين بن علي (ع): (عميت عين لا تراك) ([7]). فهل هناك إلهاً آخر غيره، أم هناك مقام أعلى منه سبحانه ؟ تنزه الله عما يصفون.
المرسل: إياد الموسوي - العراق
الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.
وفقك الله، شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([8]).
وقوله تعالى: ﴿لَّكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([9]).
وقوله تعالى: ﴿وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ﴾([10]).
وقوله تعالى: ﴿قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً﴾([11]).
تدبر الآيات وتدبر كيف يشهد الله وملائكته لرسله عند الناس وعند أقوامهم عندما يبعثون؟ أليس بالرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُواْ بِي وَبِرَسُولِي قَالُوَاْ آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ﴾([12])، كيف أوحى الله للحواريين، أليس بالرؤى؟
إذن، فهو سبحانه يشهد لأنبيائه ورسله وحججه عند الناس بالرؤى والكشف، وكذلك فهو يشهد لنفسه عندما يكلم الناس بالرؤى ويعرفهم بوجوده وأنه مهيمن على كل شيء سبحانه وتعالى، ومثال على شهادته سبحانه لنفسه عند الناس هو عندما يريهم رؤى بأمور غيبية وتحدث بعد فترة فهو يريد أن يقول لهؤلاء الناس أنه موجود وأنه مهيمن ويطلب منهم التوجه إليه سبحانه وتعالى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحمد الحسن
رجب الأصب/ 1431 هـ ق


http://vb.almahdyoon.org/showthread.php?t=18615


وانا قلت بان الله شهد لي بانه هو الله لا اله الا انا بلسان حاله امام الملائكة وسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام !
فلمذا تقر انت وامامك الذي تعتقد به بان الله يشهد لخلقه بالرؤيا والكشف !

وتكذبون شهادة الله لنا ؟

بل شهد الله لي ليس فقط بالمنام بل باليقظة ايضا واعلمني مذا يريد ومذا سيفعل وامرني بان اقص ذلك على العباد !
فان كنت لا تقيس وتزن بمعيارين معيار لك وخصمك بمعيار اخر فانت ظالم كامريكيا وان زنت بنفس المعيار ولم تظلم فستجد بانك انت وامامك احمد الحسن عليه السلام ملزمين للاستجابة لامر الله الصادر من الله من خلال الرؤيا والكشف الذي بينته سابقا وامرت ان ابينه للعباد !

لكن في حالنا تقول اننا كذابون يعني ان الرؤى التي رأيناها هي كذب وامامك بنسفه نفى ان تكون كذبا بل قال فيها ان مكذبها ومكذبنا هو الاحق بان يكون المجنون ! لقولهم بانني مجنون عندما قصصت الرؤيا عليهم !
واعتذر عن تأويلها !

اذا باعترافه بانها حق وباعترافه ان الله يشهد لعباده بالرؤيا والكشف وينصب خلفائه بالرؤيا والرؤيا حجة ملزمة فقد احكم الحبل على عنقه لانني لم اتي بشيء غير الرؤيا وكلمات الله التي قالها باليقظة التي اخفيتها عنكم وبينتها لغيركم !

فلم اؤمر بان احتج عليك ببينة او دليل ولكنت انت الذي يطلب ذلك ولي ان اقدم لك الادلة من معتقدك وكلمات امامك !

فان كنت حقا تعتقد وتؤمن بان الله يكلم عباده بالرؤيا وكلامه حق والرؤيا حجة واداة لتشخيص حجج الله في الارض وتنشرها في كل مكان وتحاجج بها العباد !
اما رؤيانا وكلمات الله لنا فهي ليست حجة ومصيرها الحذف من منتداكم والطرد ! فاذا انتم تقيسون بعين واحده وخصمكم رؤياه وكشوفاته ليست حجه وهذا حالكم
وعندها سقطت حجتكم اصلا كما قال الاخرين حجتك مثل حجة احمد وهذه ليست بحجة ! لانهم لا يعتبرون ان الله يكلم عباده بالرؤيا ويشهد لهم ولا يعتبرون الكشف او وحي الله لعبده او تكليمه من وراء حجاب حجه فهؤلاء لانهم لا يعتقدون ذلك فلهم العذر لانهم جهلة وستقام عليهم حجج اخرى من انواع اخرى من قبل الله لكن الذين يؤمنون بحجية الرؤيا وينفون حجيتها لغيرهم فهم اشد ظلما !
وانت منهم !

فأنا امر الله بامر من الله شأت ام ابيت اعترفت بحجية الرؤيا لك وانكرتها لنا صدقت ام كذبت ان الله كلمنا تكليما من وراء حجاب وابلغنا بما يلزم لمعرفة ما سيفعله الله ! واشهد الله نفسه وملائكته ورسله ونحن بين يديه على انه هو الله لا اله الا هو واعطانا راية الجهاد ! وامرنا بكتابة ذلك لك ولغيرك !

فمن حظرتك لتزعم باننا نعصي امر الله وامر الله نحمله نحن اصلا وفصلا ! بنص وكلمات الله بنفسه امام الملائكة ورسله !

فقارن ما قدمته من حديث وقصص وخطبة الامام احمد التي اصدرها في محرم ! فقد اقمتم هكذا الحجة على انفسكم بالسنتكم ومعتقداتكم وانتم لا تشعرون ورغم ذلك تنازعون الله امره !

وانا اعلم بانك ستقول انه ليس لديك اطلاع لا على الرؤيا ولا على القصص ولا على ما قاله الله لنا !
بل سيظهر كلامي هنا وكانه كما قلت انت حزورة !
كلا فهو ليس حزوره بل الرؤيا بين يدي امامك ومؤتمن عليها ومعلقة برقبته فسأله ان يخرجها لك !
لان بعض انصاره يخافون الحق فيحذفونها ويطردوننا بلا مراجعة الامام احمد الحسن عليه السلام
فرؤياهم حجة اما رؤيانا فليست حجة فهذه قسمة ضيزا - فقد اصبح بعض من علم الحق من انصار الله الذين لا تعلمونهم يشكون في صدقكم وقسمتكم هذه !
وما قاله الله وحيا وتكليما ائتمن عليه قوم اخرين وغيب عنكم وعن امامكم !

تعليق :
وارجو من الاخوة المشرفين ان يتابعوا ما يكتبه الاخ سم الخياط فالمنتدى عقائدي علمي لمعرفة الحق وليس للتشويش على الناس ,

بل انا متابعكم منذ 2005 تقريبا خطوه بخطوه فلا حاجة لتتبعوني فاننا متتبعونكم ! ومنتظرون !

وان كان كلامك حق بان المنتدى عقائدي علمي !
فهات ما عندك ان شأت من عقائد وعلم خطوه خطوه وسترى ان ما عندك عندي منه وزياده !

عندك عقيده فانا عندي شهاده
عندك رؤيا فانا عندي رؤيا وزياده كشف ووحي وتكليم
عندك راية عندي راية من الله بنفسه وكلماته
عندك وصيه ونص عندي كلمات الله وامره

مذا عندك ايضا ليس عندنا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:55



عندك عقيده فانا عندي شهاده
عندك رؤيا فانا عندي رؤيا وزياده كشف ووحي وتكليم
عندك راية عندي راية من الله بنفسه وكلماته
عندك وصيه ونص عندي كلمات الله وامره

وللتوضيح اكثر بمعنى الكلمات اعلاه :

عندك عقيده فانا عندي شهاده

انت عندك معتقد بالله ورسله وحججه مما بلغك من كتب واحاديث فامنت بها وبلورت معتقدك نحوها
وانا عندي شهادة الله بنفسه لي وعرفني على نفسه واشهد ملائكته ورسله على ذلك

انت عندك رؤيا تخصك ورؤيا لاناس اخرين تشهد لك
وانا عندي رؤيا كلها من اولها لاخرها كلام الله وخطابه لنا وما علينا فعله وكيف
وعندنا كشف من الله عز وجل
وعندنا وحي من الله بما علينا فعله
وعندنا بعض كلام الله تكليما من وراء حجاب بما يخص الوضع الحالي على الارض وما يرمي الله لفعله


اتخذتم راية البيعة لله
ونحن اعطينا الراية من قبل الله بنفسه وبيمينه وسماها هو راية الجهاد

عندكم وصية تنص على ان الحجة عليه تسليم الوصاية اذا حضرته الوفاة لاؤل المؤمنين وهو احمد عليه السلام !
وعندنا نبأ وبلاغ من الله لنا بمحضر من الملائكة كما وصى لادم عليه السلام امام الملائكة بانه جاعل آدم خليفته على الارض !


واضيف ايضا :
عندكم عقائد تنص على عدم الالتواء عن اليماني ورايته وتخير البشر وتنذرهم !
وعندنا امر وبلاغ ورسالة موحاه وخاصه من الله للسيد احمد تخيره باتباع امر الله الذي حملنا اياه الله خاصه او الاعراض عنه وعندنا علم من الله على ما سيترتب عليه الامر وفق تصرف السيد احمد ! بالقبول او عدمه !
والله لم ولن يأذن له بالكلام الا باحدى الكلمتين اما بنعم او لا ! ولن يقبل الله عليهما حرف او اقل او اكثر فهذا شرط من شروط الله !
فان زاد على كلمة نعم حرف فقد هوى وان زاد على كلمة لا حرف او اختار لا فقد هوى ! هذا هو شرط الله بعينه ولا دخل لي به شخصيا !



اي : ان الله قال : ليس له الا ان يجيب بكلمة واحده لا غير بنعم او لا اي اية اجابة او زياده او نقصان فهو بنظر الله رفضا لامره !
فألله يشهد بانني بلغتكم امره وانتم تشهدون بانني بلغتكم امر الله !

والان بامكانكم حذف مشاركاتي وطردي كالعاده ولن نستحي من قول الحق بامر الله حتى لو لم يعجبكم !




فانتم عنذكم ورق وعقائد ومعتقدات بالله ورسله وحججه......... ونحن عندنا الله وكلماته وامره !

والله بالغ امره ومتمم نوره
يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (التوبة : 32 )



قال الامام أحمد الحسن ع * كونوا كالماء يطهر النجاسة ولكن يتخللها ويسير معها حتى يزيلها عن البدن برقة وبدون اذى للبدن لاتكونوا سكين تقطع اللحم مع النجاسة فتسببوا الم للبدن ربما يجعله يختار النجاسة على طهارتكم من شدة الالم



ملاحظة :
ان الله خلق الانسان :
خَلَقَ الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ (الرحمن : 14 )
فاذا تحطم الفخار لن يعود كما كان - الحديث

وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ مِنَ الْمَاء بَشَراً فَجَعَلَهُ نَسَباً وَصِهْراً وَكَانَ رَبُّكَ قَدِيراً (الفرقان : 54 )
انتبه لكلمات الامام احمد اعلاه ! ربما يجعله يختار النجاسة على طهارتكم من شدة الالم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:57

ابو ايات

انا لله وانا اليه راجعون
ليس عندك مما عند الامام احمد عليه السلام اي شيء ,,, بل انت تاخذ كلام الامام عليه السلام لكي تحتج به وعلى اساس انه دليل لك ولكن انت متوهم جدا جدا
انتبه لما قاله سيدنا اليماني عليه السلام وانت نقلته واحتتجت به لنفسك !!!!!

الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.
وفقك الله، شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([8]).
وقوله تعالى: ﴿لَّكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([9]).
وقوله تعالى: ﴿وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ﴾([10]).
وقوله تعالى: ﴿قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً﴾([11]).
تدبر الآيات وتدبر كيف يشهد الله وملائكته لرسله عند الناس وعند أقوامهم عندما يبعثون؟ أليس بالرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُواْ بِي وَبِرَسُولِي قَالُوَاْ آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ﴾([12])، كيف أوحى الله للحواريين، أليس بالرؤى؟
إذن، فهو سبحانه يشهد لأنبيائه ورسله وحججه عند الناس بالرؤى والكشف، وكذلك فهو يشهد لنفسه عندما يكلم الناس بالرؤى ويعرفهم بوجوده وأنه مهيمن على كل شيء سبحانه وتعالى، ومثال على شهادته سبحانه لنفسه عند الناس هو عندما يريهم رؤى بأمور غيبية وتحدث بعد فترة فهو يريد أن يقول لهؤلاء الناس أنه موجود وأنه مهيمن ويطلب منهم التوجه إليه سبحانه وتعالى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحمد الحسن
رجب الأصب/ 1431 هـ ق

هل انتبهت لما لونته لك بالاحمر ؟؟؟؟
الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!! مالكم كيف تحكمون .
يا اخ هل انت مسلم ؟؟ان كنت مسلم ولم تادي الطاعة لسيدك احمد الحسن اليماني فانت في النار بنص حجج الله على خلقه فلا تعيد ولا تزيد ,,, غفر الله لك وارشدك الى سواء السبيل محمد وال محمد عليهم السلام .
ولا تدعي شيئا خص الله به اولياءه وحججه على خلقه لان عذابه شديد سبحانه وتعالى اعاذنا الله من سوء العاقبة ووفقنا لنصرة اولياءه ومحاربة اعداءه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 19:58

المغربي

فعلا عليكم غباء ما عهدته في أتباع السيد أحمد العسكري عليه السلام.
أسألك أخي ... هل العين تعلو على الحاجب؟

الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!


إعلم أن السيد الذي يحصل لك الشرف أنه يحاورك هو سيد سيدك هو الحجة بنفسه.
إسأل سيدك اليماني. تريد معرفة الحقيقة طنش كل المشرفين وأصل سؤلك بنفسك لليماني وإن شاء الله ستعرف من هو سم الخياط.
وإن لم تصل لأي شيء فاسمح لي أن أقول لك العيب فيك إستغفر الله وتب إليه أولا.وعندها تعالى إبحث على الإمام.

عذرا ياسيدي إن تدخلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 20:00

ابو ايات

انا لله وانا اليه راجعون

من اول وبينوا ما تريدون قوله يا من انتحلتوا مقامات اسيادكم ومن تفضل عليكم وعلينا بالفيض الالهي والرحمة الالهية .
ابشروا بعذاب من الله لما اقترفتم من عظيم المعصية والتعدي على حدود الله سبحانه حينما تجراتم وادعيتم ما ليس لكم ,,
واعلم يا مغربي انت وسيدك (شيطانك) ان لا سيد لسيدي ومولاي يماني ال محمد عليه السلام الا ربه سبحانه وتعالى ومحمد صلوات الله عليه واهل بيته والائمة عليهم السلام ,
ابوه الذي ارسله عليهما السلام هو سيده ,, فالزموا حدودكم ولا تتجراؤا على اسيدكم يا مغربي واتقوا الله .
ارجوا من الاخوة وفقهم الله ان لا يسمحوا لهؤلاء بالتمادي اكثر فقد احترمناهم وطلبناهم للحوار ولا فائدة ترجى منهم ولا يردون الا بالاكلام المبطن الذي لا يفهم منه شيء فاما ان يبينوا معتقدهم ويسوقوا الادلة ويكون حوار والا فلا مكان هنا لادعائات فارغة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 20:23

ابو ايات كتب:
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايات  
انا لله وانا اليه راجعون

من اول وبينوا ما تريدون قوله يا من انتحلتوا مقامات اسيادكم ومن تفضل عليكم وعلينا بالفيض الالهي والرحمة الالهية .
ابشروا بعذاب من الله لما اقترفتم من عظيم المعصية والتعدي على حدود الله سبحانه حينما تجراتم وادعيتم ما ليس لكم ,,
واعلم يا مغربي انت وسيدك (شيطانك) ان لا سيد لسيدي ومولاي يماني ال محمد عليه السلام الا ربه سبحانه وتعالى ومحمد صلوات الله عليه واهل بيته والائمة عليهم السلام ,
ابوه الذي ارسله عليهما السلام هو سيده ,, فالزموا حدودكم ولا تتجراؤا على اسيدكم يا مغربي واتقوا الله .
ارجوا من الاخوة وفقهم الله ان لا يسمحوا لهؤلاء بالتمادي اكثر فقد احترمناهم وطلبناهم للحوار ولا فائدة ترجى منهم ولا يردون الا بالاكلام المبطن الذي لا يفهم منه شيء فاما ان يبينوا معتقدهم ويسوقوا الادلة ويكون حوار والا فلا مكان هنا لادعائات فارغة .

الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!

سؤال وجيه رغم تهجماتك اعلاه التي سنغض البصر عنها

اولا السيد احمد عليه السلام كتب بيمينه ان رؤيانا صدق ومن كذبها فهو مجنون ورؤيانا تتضمن شهادة الله لنا وان اردت نص رسالته لنا وضعناها هنا !

ثانيا هو يقول وانت ايضا :
الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!

فاذا كانت الاولى حق ومنكرها ومكذبها مجنون وفق نص كلام السيد احمد فكيف اذا تنكر شهادة الله لنا لان اسمنا سم الخياط ؟ اتدري ما هو سم الخياط ؟ نعم هو الباب الذي لن تلجه الا بتلبية امر الله وانا هو سم الخياط !
تنكر ذلك وتقول ان هذا لا يكون الا لرسول او حجج الله ! امر فهمك عجيب !!!

الم ترى بانه اصلا وفق كلام السيد احمد بانك الاولى مجنون ! لانك تكذب بان الله شهد لنا وحجتك هي انه لم يشهد لنا لانه يشهد فقط لرسله وحججه فقط !

فامامك يقول عنك مجنون !!! لانه صدق ووصف المكذب بالجنون وقال ان الله يشهد لرسله وحججه ..... بالرؤيا والكشف !

لهذا لن نأخذ المجانين على جنونهم !
فان كان هو فعلا امامك السيد احمد فعليك الايمان بما يؤمن هو به ايضا اما ان يكون ايمانك مخالف لايمانه وتدعي انك من اتباعه فهذا امر عجاب !
فهو يؤمن بان رؤيانا حق ورؤيانا تتضمن شهادة الله لنا وهو يؤمن ان الله يشهد لرسله وحججه من خلال الرؤيا والكشف معادلة بسيطة وسهلة !

وانت تخالفه بما هو يؤمن به !
فالحجة التي تقام عليكم الان هي من انفسكم ومن السنتكم وما خطه يمينكم !


وَنَادَيْنَاهُ أَنْ يَا إِبْرَاهِيمُ (الصافات : 104 )
قَدْ صَدَّقْتَ الرُّؤْيَا إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (الصافات : 105 )
إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْبَلَاء الْمُبِينُ (الصافات : 106 )




ملاحظة : اضيفت 12/02/2014 يوم نقل الموضوع
لاحظوا طريقة الحوار التي يزعمون انها بالادلة والحجج
فهو يعتبر ادعائنا ادعاء شيطان وشيطاني وادعاء احمد الحسن ادعاء ملائكي ! فقط لانه من انصاره بلا اي حجة !
ثانيا هم اغبياء لدرجه ان لا يفقه ماهو الدليل وما معنى الدليل لغويا ولا يعي ان الدليل لا يحتاج الى بينة او حجة او برهان ! يعني هم في قمة السفاهة والحماقه !
فانا ان دللتكم الى مكان او شارع ما لا احتاج لبينة او برهان ؟
يعتبر حوارنا تعدي على مقام الحجة ولا يرى انه هو واحمد الحسن بحد ذاته اعتداء على مقام الحجة !
ويتخذون نفس الاسلوب الاحمق لتكون عندهم حجة لاغلاق وحذف الموضوع والحوار قبل ان يبدأ
ارجوا من الاخوة وفقهم الله ان لا يسمحوا لهؤلاء بالتمادي اكثر فقد احترمناهم وطلبناهم للحوار ولا فائدة ترجى منهم ولا يردون الا بالاكلام المبطن الذي لا يفهم منه شيء فاما ان يبينوا معتقدهم ويسوقوا الادلة ويكون حوار والا فلا مكان هنا لادعائات فارغة .
ويزعم ان كلامنا مبطن ولا يفهم منه شيء فاذا كلامنا لا يفهم منه شيء فهذا برهان على جهلهم وحماقتهم وسفاهتهم وعلى عدم قدرتهم بالرد على الدلائل والبينات والبراهين التي نطرحها عليهم فعقولهم قاصرة لتميز ناهيك ان تفهم الفوارق بين الادلة والبينات والحجج !
ويريدوننا ان نحترم امامهم وهم لا يحترموننا فلا اقول الا تحت حذائنا ليس لكم هذا ولن يكون الا بمقارعة الحجة بالحجة وليس بالسفسطة وكلام البشر الذي هو ليس بحجة ولا بينة ولا برهان ! فكيل التهم لا تفيد بشيء !
فالذي عنده حجة من الله فل يتقدم ويعرضها والا فانخرسوا جميعكم انتم وامامكم احمد الحسن العسكري ! فانا لم اتي لاطلب ادلة وبينات بل اتيت اقرع حجة بادلتكم واقرع حجة الله ببيناتكم يا سفهاء العقل ! فالحجة تقرع بالحجة وليس بالدليل او بالبينة ولا بالبرهان يا اغبياء !
وعندما اقرع بحجة الله فليس لاحد حتى ان يقارع حجة الله باي حجة وانما علية مقارعتها بحجة الله ! لكن انا للاغبياء فقه ذلك !
فانت يا احمد الحسن اذا عندك حجة من الله لتقارعني بها فتعال وتفضل وان لم يكن عندك الا ادلة وبينات وبراهين وحجج فانت نصاب !
او غبي لا تفقه ولا تميز بين البينة والدليل والحجة والبرهان والحجة من الله وحجة الله !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 22:59

almawood24


بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط
اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه
الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم
والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله
هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص
مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص
عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) .
وايضا
، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241
هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع
ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد
والحمد الله وحده وحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:01

ابو ايات

سبحان الله

بماذا شهد الله لك ؟؟؟؟
انك امام مفترض الطاعة ؟؟؟ ام انك رسول ام انك ماذا ؟؟؟
ام ان الله قال لك انك سيد على السادة (محمد وال محمد ) حاشاه سبحانه مالكم كيف تحكمون ؟؟؟

ضع رؤياك وضع جواب الامام روحي له الفدا رجاءا
الله يخليك تكلم بشكل واضح لا تلف وتدور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:03

اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغربي
فعلا عليكم غباء ما عهدته في أتباع السيد أحمد العسكري عليه السلام.
أسألك أخي ... هل العين تعلو على الحاجب؟

الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!


إعلم أن السيد الذي يحصل لك الشرف أنه يحاورك هو سيد سيدك هو الحجة بنفسه.
إسأل سيدك اليماني. تريد معرفة الحقيقة طنش كل المشرفين وأصل سؤلك بنفسك لليماني وإن شاء الله ستعرف من هو سم الخياط.
وإن لم تصل لأي شيء فاسمح لي أن أقول لك العيب فيك إستغفر الله وتب إليه أولا.وعندها تعالى إبحث على الإمام.

عذرا ياسيدي إن تدخلت

كل العذر معك اخي الكريم فقد افرحني وجودك هنا لكن ارجوا ان لا تتخذ نمطهم بالحديث وتقول هكذا كلام : عذرا ياسيدي إن تدخلت ! فانا خادمك وليس سيدك ان شاء الله !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:05

almawood24

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط
اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه
الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم
والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله
هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص
مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص
عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) .
وايضا
، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241
هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع
ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد
والحمد الله وحده وحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:06


بسم الله الرحمن الرحيم

نعم طلبكم على حق .... بادراج الرؤيا وجواب السيد احمد عليه السلام عليها ! لكن لانكم حذفتموها وطردتموني لن ادرجها كرة اخرى بنفسي !

وانما الذي عليه ادراجها هنا هو السيد احمد بنفسه وادراج جوابه لنا حرفيا غير منقوص حرفا واحدا ! فهي حجة الله عليه وعليكم وجوابه حجة عليكم !

فهي بين يديه وان نسي النص فبامكان اخونا المغربي ان يتفضل عليكم ويذكره بالنص الحرفي ان شاء وان لم يشاء xxx !

فكما الله خير x من خلالنا فانا اخير اخي المغربي تحت ابصاركم ! اي انتم وx نجاتكم واتباعكم لامر الله متعلق الان برضا المغربي !
فان رضي هو رضيت انا وان ابى فانني سأبى قبول شيء منكم !

وان اضاعها x فهي محفوظة بيمين احمد بدر الدين حسون ايضا ! وبأماكن شتى !

فان كنتم حقا اتباع السيد احمد فطالبوه بالرؤيا وشهادة الله التي صدقها وطالبوه بنص جوابه الذي قال فيه ان مكذبنا هو مجنون !

اما ان كان هو xxxx ولا يهمكم ايمانه بصدق رؤيانا وكلامة فافعلوا كما كنتم تفعلون وسنبقى معكم منتظرين !

وان اخفاها عمدا واخفا جوابه فانتم مجموعةxxxعلى الله وحججه وتعتبرون رؤياكم حجة على الناس ورؤيا الاخرين ووحي الله وكلماته ليست حجه عليكم ! وتكيلون بمكيالين مختلفين !







التعديل الأخير تم بواسطة ansari ; 11-11-2012 الساعة 20:10 سبب آخر: تجاوز على الامام أحمد الحسن ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:10

almawood24

اكرر ماقلت ولم ارى اجابه منك فقط كلام انشائي رد على هذا بعدها نرد عليك جزاك الله خيرا

اقتباس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط
اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه
الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم
والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله
هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص
مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص
عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) .
وايضا
، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241
هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع
ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد
والحمد الله وحده وحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:12

ابو ايات

خوية الموعود وفقك الله انتبه للكلامه

اقتباس :
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط
فهي بين يديه وان نسي النص فبامكان اخونا المغربي ان يتفضل عليكم ويذكره بالنص الحرفي ان شاء وان لم يشاء فسحقا لكم ولامامكم !
اقتباس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط
فكما الله خير امامكم من خلالنا فانا اخير اخي المغربي تحت ابصاركم ! اي انتم وامامكم نجاتكم واتباعكم لامر الله متعلق الان برضا المغربي !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:14


اقتباس :
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايات
سحقا لك انت يا ممسوخ

سحقا لك وليهج شكولات تعبانة بس مو صوجك صوج الي يحترمك ,,, نحاجيك مثل الاوادم تحترم نفسك ولا تصير دابة بل الدابة افضل منك قسما بعزة الله
وانا ما اتشرف اتكلم وي حيوان يمس امامي صلوات الله عليه بس اكون سعيد اذا سنحت الفرصة لي واتكلم معاك بالعصا
ولهذا اترك الكلام والتصرف معك يا (منكوس) للاخ المشرف وفقه الله


سب كما تشاء ابو ايات فلا يهمنا سبابك ! فهذا مستواك بمقارعة الحجة بالحجة واعترافك بانك لا تفهم منها شيء ومتصدي لما لا تفهم لمذا اذن ؟

فعد لاصل الموضوع بغير سباب فالله يلعن الكافرين ويتوعد المعاندين استتهم الله بتهم على كيفك ؟

واصل الموضوع هو حجية الرؤيا
وايمان السيداحمد الحسن بحجية الرؤيا
ورؤيانا وتصديق احمد الحسن برؤيانا واعتبار مكذبها هو المجنون
وقوله بان الله يشهد لرسله وحججه بالرؤيا والكشف

اي كل ما احتج به هو من كلمات امامكم فقط ! وهذا كان طلبك انت !

ولا يوجد حاجة للجدال وكثرة الكلام قبل مراجعة الرؤيا التي صدقها احمد الحسن ونعت مكذبها بالجنون وجوابه عليها !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:17

almawood24

بسم الله الرحمن الرحيم
وفقكم الله لكل خير ااخي الحبيب ابو ايات وجزاكم الله خير الجزاء
الأن ماذا تريد ياسم الخياط الى اين تريد ان تصل
وضحنا لك واجبناك وفقك الله ولاتدعي شيأ يقصم ضهرك
اجبناك بوضوح رد على مشاركتي التي كتبها لك وهذه هيه من جديد اذا لايوجد رد سوف يغلق الموضوع




اقتباس :
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) . وايضا ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241 هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد والحمد الله وحده وحده"


عدل سابقا من قبل صاحب الأمر في الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:21 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:18

الاخ المؤيد ؟
لاي سبب تريدني ان ارد عليك !
وتكرر نفس الكلام اولا رد انت وامامك علينا بالحجة التي عرضناها عليكم !
فهي كل رأس مالها رؤيا !

فلعبكم معي لن يجدي جدوى ياتي واحد ينط بسؤال يكرره الف مره ومن ثم يقول لا يجيبني بل ينشيء الكلام انشاء كلا لن اجيبك قبل ان تتوضح الصورة كاملتا !

انتم تقولون ان الرؤية حجة
وان الله يشهد لرسله وحججه من خلال الرؤيا
فل يعرض امامكم اذا الرؤيا التي تعادونها والتي صدقها هو وكذبتموها انتم ونرى فحواها وهل تتضم شهادة الله لنا ام لا !
فان تضمنت شهادة الله تبين الامر وان لم تتضمنه فاذا انا واهم ليس له علاقة بحجية الرؤيا ولا بشهادة الله لحججه ورسله

مسألة في غاية البساطة

اما تاتينا بموضوع ومسألة جديده وتقول ان لم نجيبك على سؤلك فسيغلق الموضوع فهذا برهان عجزكم عن الاجابة وبرهان انكم لستم اتباع الامام احمد عليه السلام فكيف تكذبون ما هو يؤمن به ويصدقه هو !؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:24

almawood24



اقتباس :

الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.
وفقك الله، شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([8]).
وقوله تعالى: ﴿لَّكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([9]).
وقوله تعالى: ﴿وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ﴾([10]).
وقوله تعالى: ﴿قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً﴾([11]).
تدبر الآيات وتدبر كيف يشهد الله وملائكته لرسله عند الناس وعند أقوامهم عندما يبعثون؟ أليس بالرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُواْ بِي وَبِرَسُولِي قَالُوَاْ آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ﴾([12])، كيف أوحى الله للحواريين، أليس بالرؤى؟
إذن، فهو سبحانه يشهد لأنبيائه ورسله وحججه عند الناس بالرؤى والكشف، وكذلك فهو يشهد لنفسه عندما يكلم الناس بالرؤى ويعرفهم بوجوده وأنه مهيمن على كل شيء سبحانه وتعالى، ومثال على شهادته سبحانه لنفسه عند الناس هو عندما يريهم رؤى بأمور غيبية وتحدث بعد فترة فهو يريد أن يقول لهؤلاء الناس أنه موجود وأنه مهيمن ويطلب منهم التوجه إليه سبحانه وتعالى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحمد الحسن
رجب الأصب/ 1431 هـ ق

هل انتبهت لما لونته لك بالاحمر ؟؟؟؟


نعم عينها لك الاخ الحبيب ابو ايات فهل قرأته ام عميت عينك لتدعي شيأ كما ادعاه مسيلمه
ردها ان استطعت لأن الاخ ابو ايات اجابته واضحه صار عليك ردين الأن هنا وفي مشاركتي
بأنتضار اجابتك لنرى ماذا لديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:25

ابو ايات

وفقك الله اخي الموعود والحمد لله رب العالمين ان رزقنا اخوة مثلكم يا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع انصار احمد الحسن العسكري   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 23:25

الى المشرف !
حذفك لبعض الكلمات لن يغنيك من شيء لان كل حرف كتب وسيكتب هنا سينشر فورا بمكان اخر فلا تتعب نفسك لان حذفك لن يبرهن الا لتغير المعاني والمقاصد وفق اهوائك !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.moontada.com/
 
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: قسم العلماء :: فرع لاحمد الحسن العسكري-
انتقل الى: